أخر الاخبار

تحميل ويندوز 11 Windows ISO مجانا 2021 ايزو من مايكروسوفت برابط مباشر

    (سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم)

تحميل وندوز 11 الجديد من الموقع الرسمي وكيفية حرق الوندوز على الفلاشه بعد تحميله بكل سهوله


تحميل ويندوز 11 النسخة الرسمية
عزيزى الزائر مرحبا بك فى موضوع جديد فى موقعى المتواضع موقع مدعقه جيمنج أتمنى أن ينال الموضوع إعجباك تستطيع دعمى بترك تعليق أسفل الموضوع فى حالة أعجبتك مدونتى البسيطه .
موضوعنا اليوم عن طريقة تحميل ويندوز 11 النسخة الرسمية من موقع مايكروسوفت بكل سهوله وكل بساطه,وكيف أعرف أن جهازى قادر على تثبيت هذى النسخه أم لا وكيف يمكننى حرق النسخه على USB لكى أستطيع تثبيتها على جهازى كل هذا سوف تجده فى فيديو شرح بالتفصيل على قناتى المتواضعه قناة مدعقه جيمنج .
يمكنك دعمى بلأشتراك فى قناتى عن طريق الضغط على الصوره التي بلأسفل .

بدايتا تم طرح هذه النسخه بتاريخ 5 أكتروبر 2021 وهذه النسخه تم إضافه بعد المميزات التى تميزها عن جميع النسخ التى قمنا بإستخدامها قبل ذلك مثل وندوز (8-8.1-10) سوف أقوم اليوم بشرح كيفية تحميل وندوز 11 من الموقع الرسمى لمايكروسوفت بكل سهوله ولكن أولا عليك ان تعرف ان وندوز 11 لن يكون متاح لبعض المستخدمين كيف هذا لانه يحتاج إلى مواصفات معينه لكى تستطيع أن تستعمله كما قلت أن شركة مايكروسوفت قامت بإضافات كثيره مما أدى إلى أن يقومو بتحديد متتطلبات تشغيل معينه لتقوم بلأستمتاع بهذا الإصدار الجبار .

أولا كيف يمكننى معرفة إن كان وندوز 11 يتوافق مع جهازى أم لا ؟

قامت شركة مايكروسوفت بإصدار برنامج يمكنك من خلاله معرفة ما أن كان يتوافق جهازك مع هذا الأصدار من وندوز 11 أم لا .
ويعرف هذا البرنامج بأسم ؤ وهذه أول خطوه فى تحميل نسخه وندوز 11 من موقع مايكروسوف أن تعرف هل جهازك يتوافق مع الإصدار من الوندوز ام لا .
كيف يمكن تحميل هذه الأداء كل ما عليك النزول إلى الأسفل وسوف تجد جميع الروابط المطلوبه بأسفل المقاله .

طريقة تثبيت وأستخدام WindowsPCHealthCheckSetup بالصور

بعد تحميل هذه الأداه كل ما عليك هو أتباع الصور أو النزول للأسف ورؤية مقطع الفيديو


كما ترى عزيزى الزائر هكذا بالنسبه لى لن أستطيع أستخدام وندوز 11 على جهازى ولكن الوضع من الممكن أن يكون مختلف بالنسبه لك وهذه صوره للحد الأدنى للمواصفات المطلوبه لتشغيل وندوز 11 على جهازك .

ما هو نظام ويندوز 11؟

تعتبر شركة مايكروسوفت هي من أولى الشركات التي تقوم بمنافسة شركات أنظمة التشغيل الأخرى مثل نظام ماك، حيث أصبح يستخدم من قبل الكثير من المستخدمين لأجهزة الحاسوب، فلقد قامت شركة مايكروسوفت بجمع المعلومات حول أحتياجات المستخدمين في النظام المستخدم لتشغيل الأجهزة.
يعتبر نظام تشغيل ويندوز 11 هو النظام الذي تم إصداره كبديل لنظام ويندوز 10 الذي عاني من أستخدامه الكثيرين نظرًا لعيوبه المتعددة والمشاكل التي يواجهها المستخدمين في التعامل معه ومع الجهاز أيضًا، حيث تم تطوير نظام الويندوز بشكل كبير من واجه للمستخدم وإضافة بعض الأدوات والتحديثات الأخرى الآمنة التي تسهل التعامل مع النظام والأستفادة منه.

إصدارات نظام التشغيل ويندوز من مايكرسوفت

ظهر أول نظام تشغيل لأجهزة الحاسوب عام 1981 ولكنه كان يتمتع بمميزات قديمة حيث كان يعتمد على نظام دوس القديم، واستمر استخدامها حتى تم تطويره وتحديثه إلى إصدارات متعددة تتناسب مع المستخدمين.
قامت شركة مايكروسوفت المسئولة عن أنظمة التشغيل بإصدار نظام ويندوز 95 والذي تم إصداره عام 1995 والذي تم تطويره وتحديثه حتى أصبح من أكثر الأنظمة المستخدمة حول العالم من قبل مستخدمي الحاسوب ولكنه كان يتضمن بعض العيوب التي قامت الشركة بالتخلص منه من خلال إصدارات أخرى تم طرحها.
تم تطوير نظام التشغيل إلى نظام ويندوز إكس بي والذي أصدر عام 2001 والذي تمتع بمميزات أكثر شمولية من الإصدار السابق ولكن كان يوجد به بعض العيوب أيضًا، حيث تم إصدار نظام ويندوز 7 ثم تطور إلى نظام ويندوز 8 وتوالت التحديثات حتى تم إصدار نظام ويندوز 10 وهو أحدث أنظمة التشغيل الذي عاني كثيرًا في أستخدامه الكثيرين.
بالرغم من قيام الشركة بتقديم آخر إصدار للويندوز وهو نظام التشغيل ويندوز 10 ولكنه كان ينقصه الكثير من الإمكانيات التي تتسبب في صعوبة أستخدامه وهو ما أدي إلي سعي الشركة نحو تطويره، فلقد أنتشر انه قد تم إصدار ويندوز 11 ولكنه لم يتم إصداره حتى الآن حيث تسعى الشركة إلى تطوير وتحديث نظام التشغيل ويندوز 10 ولم تطرح أي إصدارات جديدة على نظام التشغيل.
أستمرت الأقاويل حول إصدار نظام ويندوز 11 النسخة النهائية حتى العام الماضي، ومن المقترح أن يتم إصدار هذا النظام في العام الحالي حيث تسعى الشركة إلى إضافة بعض المميزات والتحديثات على نظام ويندوز 10 وتطويره بالشكل الذي يرضي المستخدمين.

مميزات ويندوز 11 النسخة النهائية الكاملة ايزو

يتوافر لدى نظام التشغيل ويندوز العديد من المميزات التي تسهل جدًا الأستخدام للحاسوب والتصفح والتحميل والأدوات المستخدمة وغيرها من المميزات التي تم توفيرها لدى هذا النظام والذي ساعد علي تلبية أحتياجات المستخدمين المختلفة بشكل جيد كثيرًا؛ والتي تتمثل في :

إمكانية تحميل الملفات إلى السحابة عن طريق سحب الملف وعمل إسقاط له أو افلات مباشر في المكان المطلوب وضعه فيه بشكل سهل وسريع.
يوفر الويندوز نوعين وشكلين من الخلفيات لشريط المهام، حيث تسمى الاولي بخلفية شعار ويندوز والثانية تسمى بخلفية الأدوات والتاريخ ومجموعة من الأدوات.
يوفر النظام إمكانية الوصول السريع إلى خيارات الطاقة والذي يتيح القدرة على تغيير الخط وغيرها من الأمور التي تتعلق بالنظام الخاص بالجهاز.
إمكانية البحث السريع عن أي أدوات والوصول إليها بسهولة ويسر من خلال كتابة اسم الادأة وما نرغب في البحث عنه مكان البحث.
يوفر نظام ويندوز 11 ايزو رؤية اشعارات تحديث النظام على سطح المكتب حيث تظهر بشكل تلقائي، مما يساعد على القيام بالتحديث السريع له.
القدرة على تكبير الأدوات في قائمة ابدا مما يساعد على رؤيتها بشكل أكثر وضوحًا.
إمكانية إطفاء وإضاءة الشاشة بسهولة نظرا لتوافرها في شريط المهام.
تم اضافة مجموعة من التعديلات على قائمة بدء الشاشة وقائمة ابدأ أيضًا.
توافر خاصية الإستماع دائمًا والقيام بتغييرها حسب رغبة المستخدم وحسب راحته.
وضع التاريخ والوقت والذي تم إضافته إلى الشريط في الجانب على الشاشة والذي يمكن من معرفة الوقت والتاريخ بشكل سريع وسهل.
يوفر الويندوز إمكانية الوصول السريع إلى سطح المكتب بعد القيام بعملية تسجيل الدخول إلى الجهاز.
تمت إضافة خاصية جديدة إلى نظام ويندوز وهي خاصية Aero glass transparency في قائمة التشغيل.
يقوم نظام التشغيل ويندوز 11 بضبط الألوان حسب الخلفية الخاصة بسطح المكتب والتي تتناسب معها ومع ألوانها.
يحتوي علي مجموعة من البرامج والتصميمات المميزة والتي يحتاج إليها المستخدم في أعماله المختلفة.
سهل التحميل والتثبيت على الجهاز الأمر الذي لا يستغرق الكثير من الوقت أو الكثير من الخطوات.

عيوب ويندوز 11 النسخة الجديدة

بالرغم من المميزات المتعددة التي يتمتع بها نظام التشغيل ويندوز 11 مجانا، إلا أن هناك بعض المشاكل والعيوب التي تؤثر أثناء استخدام النظام، وبالرغم من كونها ليست عيوب قوية إلا أنها تؤثر على التعامل مع الجهاز، ومن عيوب هذا النظام:

يتحول لون الشاشة أو بعض البرامج التي يتم تشغيلها إلى اللون الأحمر أو البرتقالي أثناء الإستخدام لها.
نظام ويندوز إحدي الأنظمة المدفوعة الأجر للشركة المسئولة وهي شركة مايكروسوفت دوس.
تحكمه بعض الإعدادات التي تجعل من الصعب أن يتحكم فيه المستخدم وأن يقوم بتغيير إعداداته حسب الأستخدام الشخصي.
قد يجد المستخدم صعوبة في التأقلم والتعامل مع النظام في حالة التثبيت الحديث له الأمر الذي يمكن التغلب عليه من خلال الأستخدام للنظام والجهاز الأمر الذي يجعله يعتاد علي الشكل الجديد والطريقة الصحيحه للأستخدام.

تحميل ويندوز 11 النسخة الرسمية

الآن يمكنك تحميل ويندوز 11 بشكل رسمي من موقع مايكروسوفت كل ما عليك هو إتباع الخطوات التي سوف تجدها بفيديو الشرح الخاص بى على قناتى على اليوتيوب مدعقه جيمنج وسوف تجده أسفل المقاله .

فيديو شرح تحميل ويندوز 11 على الكومبيوتر من الموقع الرسمي وكيفية حرقه على الفلاشه



الآن مع روابط تحميل الأدوات المستخدمه فى فيديو شرح تحميل ويندوز 11

لتحميل أداة WindowsPCHealthCheckSetup

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل برنامج
PCHealthCheckSetup من ميديا فاير

لتحميل أداة تحميل ويندوز 11 ملف ISO من ميديا فاير

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل برنامج
MediaCreationToolW11 من ميديا فاير
لتحميلها من الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت إضغط على الزر أدناه

لتحميل برنامج PowerISO من موقع مباشر انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء التحميل

أي تساؤل أو مشكلة في تنزيل اللعبة أو تشغيلها على حاسوبك يرجى ترك تعليق أسفل الموضوع تحياتى.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -