أخر الاخبار

تحميل لعبة روبليكس ومود الحبار أونلاين أحدث إصدار 2022

  (سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم)

تحميل لعبة روبليكس الجديده وتشغيل مود لعبة الحبار 2022


 
تحميل لعبة روبليكس ومود الحبار أونلاين أحدث إصدار 2022

 
 
مسلسل لعبه الحبار للاندرويد هو مسلسل كوري تم نزوله حديثا ، فكرة المسلسل تتحدث عن مجموعة من الأشخاص الفاشلين في الحياة وعليهم الكثير من الديون الذي يجب عليهم سدادها ، وفي وقت من الأوقات في حياتهم يقابلون شخص في محطة القطار .
ومن هنا يبدأ الاختبار حيث يقابلون شخص غريب يلعب معهم لعبة مقال بعض المال ، ولكن هم لا يعلمون أن هذا التحدي وراءه تحدي أكبر من المتوقع ، فلم يخطر في بال أي أحد منهم ذلك التحدي حيث يحصل علي كل لاعب في البداية علي بطاقة توصيلة سيارة لا يعرفونها .
الفائز في لعبة الحبار Squid Game يأخذ مبلغ ضخم جدا ، وبذلك سوف يستطيعون سداد ديونهم المتراكمه عليهم ، فهي فرصة كبيرة بالنسبة لهم لتغيير حياتهم ولكن مع الأسف الخاسر في اللعبة يتم قتله وهذا لم يعلم اللاعبين به منذ البداية في تحميل Squid Game Challenge Apk .

تحميل لعبة الحبار Squid Game للاندرويد والايفون

تحميل لعبة Squid Game للاندرويد من افضل العاب الاندرويد المنتشرة في هذا الوقت حيث أنها تتميز بعدم اتصال الانترنت أثناء اللعب ، تم إصدار أول نسخة من تنزيل لعبة الحبار للايفون والاندرويد يوم 2 اكتوبر عام 2021 عن طريق Supercent الكورية الجنوبية ، حققت اللعبة ملايين من التحميلات في وقت قليل .
 
تجمع لعبة مسلسل الحبار الجديدة العديد من الألعاب الكلاسيكية الموجودة في مسلسل لعبة Squid Game مع تطابق الأحداث ، تنتهي جولات اللعب بفوز اللاعب ولكن يجب إكمالها في وقت محدد ، كل ما عليك هو الركض من بين الكثير من اللاعبين الأخرين أمام الدمية التي بالأمام .
 
إذا تم اكتشاف أي لاعب في تنزيل لعبة الحبار للاندرويد بواسطة هذه الدمية سوف يتم القضاء عليه في الحال ، حتي تستطيع النجاة في Squid Game APK يجب العبور بحذر وتركيز كبير حتي لا يتم إكتشافك وتستطيع الإنتقال للمستوي التالي .
 
يحتوي تحميل لعبه الحبار الاصلية علي العديد من الألعاب الرائعة التي ستعجبك ، كما أنها تتميز بجودة ودقة عالية بالإضافة الي مساحة التحميل الصغيرة علي هاتفك .
 
كما اهتم المطورون بجعل نمط اللعبة فردي مدعوم بنظام اوفلاين حتي يستطيع جميع الأشخاص اللعب في التحديثات دون عائق في Squid Game Challenge Download .

تفاصيل تطبيق لعبة الحبار الاصلية للاندرويد 

  • اسم اللعبة : Squid Game The Game .
  • ترخيص اللعبة : مجانية
  • حجم اللعبة : 38 ميجا بايت تقريبا
  • تاريخ التحديث : 8 من شهر أكتوبر 2021
  •  الاصدار الحالي : 0.1.15
  • نظام التشغيل : اندرويد 4.4 على الاقل
  •  العمل المناسب : 12 عام فأكثر
  • تقييم اللعبة : 4.4 نجمة
    لرابط تحميل لعبة الحبار للأندرويد

    لرابط تحميل لعبة الحبار للأيفون

    فيديو شرح كيفية تحميل لعبة الحبار من روبليكس ولعب المودات الأربعه اونلاين
     


 رابط تحميل لعبة روبليكس ومود لعبة الحبار أونلاين
 

أي تساؤل أو مشكلة في تنزيل اللعبة أو تشغيلها على حاسوبك يرجى ترك تعليق أسفل الموضوع تحياتى.

 

 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -