أخر الاخبار

تحميل لعبة PUBG NEW STATE للاندرويد من ميديا فاير رابط مباشر

يعتبر تحميل لعبة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE 2021 من أكثر عمليات التحميل بحثا في نتائج بحث جوجل حبث يبحث عنها الكثير من الأشخاص العاشقين للعبة ببجي نيو ستيت.

حيث أن كمية البحث عن لعبة pubg new state جاء بعد ان قامت شركة Krafton, بلإعلان عن اللعبة وكيفية تحميل ما في هذه اللعبة من مزايا تساعد في زيادة المتعة في لعبة ببجي نيو سيت.

ولكن قبل أن أخوض في الحديث عن لعبة ببجي State 2021, يجب التنوية على ان هذه اللعبة تختلف جدا عن لعبة ببجي الأصلية, حيث أنه تم اضافة الكثير من المزايا فيها وتم تحسين الجرافيك, لذلك فأنه من المتوقع أن يفوق تحميل لعبة ببجي نيو ستيت لعبة ببجي موبايل الاصلية, لذلك هل أنت متحمس يا عزيزي لتخوض التجربة في تحميل لعبة ببجي New state.

تحميل لعبة ببجي نيو ستيت للاندرويد 2021

تحميل لعبة PUBG NEW STATE



 

نبذه لعبة ببجي نيو ستيت للاندرويد برابط مباشر

 

ببجي نيو ستيت هي ورثة لعبة Pubg mobile الاصليه على الهواتف الذكية, وقد كشفت شركة Krafton عن لعبة PUBG NEW STATE, وهي أحدث لعبة من العاب الباتل رويال والتي تم تطوريها من قبل PUBG STUDIO مطور اللعبه. 

لعبة PUBG MOBILE الحالية المملوكة لشركة tENCENT الصينية, اما لعبة ببجي نيو ستيت فهي مملوكة لشركة Krafton.

 

قال Minkyn Park منتج Pubg Executive بأن بالنظر إلى دعم المعجبين والنجاح الهائل للألعاب السابقة, فإنه لمن دواعي التواضع أن تكون قادرا علي إنشاء وتقديم اللعبة التالية في الامتياز الذى أحدث ثورة في نوع العاب الباتل رويال علي كل المستويات لدولة جديدة وعالم العاب جديد حول العالم.


وقال أيضا نريد ان نبني على هذا الحدث إرث من خلال إنشاء تجربة تدفع حدود العاب الهاتف المحمول, ومشاهدة فريقنا يجتمعون لتطوير منتج علي مستوي عالمي كانت تجربة رائعة ونحن علي يقين من أن هذا سيكون موضوع المجموعة عندما يأتى إليه, إطلاق في وقت لاحق من هذا العام.

 

معلومات حول تحميل لعبة Pubg New State للأندرويد

 

تتحدث لعبة ببجي نيو ستيت, عن مستقبل عام 2051 وتكشف عن العديد من التطورات التكنولجية التي يشهدها العالم في المستقبل من حيث المنازل والسيارات التي تختلف اختلافا كبيرا عن شكل المنازل الموجودة في لعبة ببجي موبايل القديمة .

 

جاء إطلاق الجزء الثاني من لعبة PUBG MOBILE بعد ثلاث سنوات من لعبة PUBG الأصلية التي اكتسبت شهرة كبيرة حول العالم .

 

حيث أنه تعتبر هذه اللعبة لعبة جميلة ومسلية تقوم في البداية علي تنزيل الاعبين في ساحة المعركة حيث أنه ينزل قرابة 100 لاعب في download pubg new state apk . 

 

 الفرق بين لعبة ببجي نيو ستيت ولعبة ببجي القديمة الاصلية

 

كما تحدثنا في الفقره السابقة تم تعيين لعبة ببجي نيو ستيت 2021 أى انه بعد 30 عاما في المستقبل, وبشكل أكثر تحديدا في عام 2051, ويهبط الاعبون منذ البداية في ساحة معركة جديدة بالكامل تسمي Troi.

 لعبة pubg new state تقوم علي قاعدة القاء للأفضل حيث تبدء بـ100 لاعب وتنتهي بفوز لاعب أو فريق واحد , ومن أسباب شعبية بوبجي أنها مجانية لجميع اللاعبين ومن دول مختلفة من العالم في ساحة المعركة, والسماح لهم بالتحدث لفترة غير محدودة.

 

تحميل لعبة PUBG NEW STATE للاندرويد من ميديا فاير رابط مباشر

 

ووتختلف طريقة تحميل ببجي الجديده نيو ستيت عن ببجي الأصلية وأنه تم تحديث في المباني والسيارات, وتم أيضا إضافة العديد من المزايا التي تؤدي إلى شعور الاعب بلأختلاف والحماس أثناء تجربته للعبة pubg new state .

 

دعمت شركة اللعبة بمزيد من تقنيات الإضاءة والرسومات الحديثة بروسومات تزيد من مستوي الأنغماس في ساحة المعارك والواقعية الزائدة في كل شئ يكون حولك وكل هذا ومع أداء سلس . 

واضا تدعم اللعبة ميزة التخصيص في المعدات, حيث أنه بإمكان الاعب صناة اسلحة بنفسه, وأيضا يمكنه تحويل الاأسلحة بطرق أكثر إختلاف وممتعة بالنسبة للمستخدم.


ومما يميز أيضا لعبة ببجي new state أنها تحتوي علي جرافيك عالي وايضا تحتوي على رسومات ترفع من المستوي التشويقى حيث أنك تشعر وكأنك داخل اللعبة .


وتحتوي لعبة ببجي نيو ستيت علي وضعيات مثيرة وجديدة لإطلاق النار وايضا تحتوي اللعبة على قاذف يستخدم في القنابل اليدوية, وايضا توفر طرق جديدة لمطاردة السيارات تضيف الى اللعبة بعض التشويق والحماس.


كما توفر لعبة ببجي نيو ستيت ايضا ميزة الطائرات المسيرة (الدرون) والقوائم القتالية والدروع البالستية في المستقبل, وكما توجد في اللعبة مخابئ متحركة تضيف المتعة في لعبة ببجي نيو ستيت .


ببجي نيو ستيت من أفضل الألعاب التي تم إصدارها في سنة 2021 حيث أنها ماضية في طريق الشهرة, وأتوقع انها ستنال إعجاب الكثير من الأشخاص . 

 

المواصفات المطلوبة لتشغيل لعبة ببجي نيو ستيت علي الاندرويد

 

كما ذكرت سابقا انه تعتبر لعبة pubg new state apk. من أكثر الألعاب المزهلة والتي تأخذ المستخدم إلى عالم آخر وكأنه داخل اللعبة. وذلك لتوفير الجرافكس والرسومات الحديثه والمطوره وعالية الجوده.


ولكن يجب النوية على أنه حتي هذه اللحظة لم يتم الاعلان عن توفر نسخة من اللعبة على اجهزة الايفون IPhone. لا الموضوع قيد الإنشاء . ولكن يمكن تنزيل اللعبة بسهولة من أجهزة الأندرويد.


لذلك فإن لعبة ببجي نيو ستيت. تحتاج إلى إمكانيات عالة حتي تتمكن من لعبها بكل أريحيه وسلاسة وأيضا لكي تخوض تجربة اللعبة والاستمتاع بالجرافيك المميز في pubg new state apk وفي الجزئية التالية سوف أذكر لك عزيزى القارء الإمكانيات التي سوف تحتاجها على الهاتف المحمول, وأيضا الإمكانيات التي تحتاجها علي جهاز الكومبيوتر الخاص بك .

متطلبات تشغيل Pubg New State للاندرويد 2021

 
1️⃣ تحتاج إلى مساحة تخزين داخلية 4 GB وكلما كانت المساحة أكبر يكون أفضل لك .
2️⃣ نوع الهاتف لا يفرق ولكنه لا بد ان يكون بإصدار أندرويد9 فما فوق .
3️⃣ تحتاج رامات الهاتف الخاص بك أن تكوت 4 GB وكلما أصبحت أعلى يكون أفضل .

متطلبات تشغيل ببجي نيو ستيت apk علي جهاز الكومبيوتر

 
1️⃣ سوف تحتاج إلى أن يكون المعالج الخاص بجهازك انتل كور آي 3 جيل ثالث فما فوق .
2️⃣ تحتاج إلى كارت رسومات خارجي بذاكرة عشوائية 2 GB مثال GTX 750 Ti وكلما كان أعلى يكون أفضل لك.
3️⃣ بانسبة لمساحة التخزين يجب توفير مساحة تخزين لا تقل عن 4GB.
4️⃣ سوف تحتاج إلى رامات بحجم 6 GB وهذا أقل شئ.  
 

مميزات تنزيل لعبة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE

تعتبر لعبة ببجي من أكثر الألعاب شعبية حول العالم وبين جميع الفئات العمرية في المجتمعات العربية والغربية فالكبير يلعبها والصغير يزداد في عشقها وخاصة بعد ظهور لعبة ببجي State 2021 سوف نقوم بذكر مزايا لعبة pubg new state apk.

 
  •  أهم المميزات فى هذه اللعبة انها تعتبر إمتداد لعالم PUBG .
  • اثناء تجربتك لهذه اللعبة سوف تجد الواقعيه في طريقة إطلاقك للنار .
  • أيضا يتوفر فى هذا الاصدار من لعبة ببجي موبايل الجرافيك الخرافى والرسومات فائقة الواقعية وتتجاوز حدود ألعاب الهاتف .
 
الآن بعد أن انتهينا من ذكر مزايا لعبة ببجي نيو ستيت, سوف بذكر بعض العيوب .

عيوب تشغيل لعبةpubg new state لأجهزة الأندرويد والأيفون

وكما تعرف عزيزي الزائر انه كل شئ له عيوب ومزايا, ولذلك سوف أذكر عيوب لعبة ببجي نيو ستيت.

  • سوف تواجه صعوبه في التواصل مع اللاعبين وخاصة عند إضافتك لأصدقاء جدد.
  • يوجد عدم اهتمام وتجاهل نظام الكلان (العشيرة) وأيضا غرف المنافسات الخاصة (الرومات).
  • في اللعبة يتم إتباع نفس النهج في أسلوب القتال الخاص بالنسخة الأصلية.

تنزيل لعبة PUBG NEW STATE للاندرويد برابط مباشر

كما تعرف عزيزي القارء ان لعبة ببجي نيو ستيت pubg new state الجديدة سوف يتم تطويرها بشكل كبير في المستقبل وجميعنا نتذكر بدايات لعبة ببجي موبايل الأصلية وكيف تم تطويرها مع الوقت وسوف تكون ببجي الجديده نيو ستيت من أكبر الألعاب في متجر جوجل بلاي نتيجة للتصميم العالي والرسومات القويه .


رابط تحميل لعبة pubg new state apk رابط مباشر

تنزيل لعبة ببجي نيو ستيت رابط مباشر 
انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل لعبة pubg new state apk .

أي تساؤل أو مشكلة في تنزيل اللعبة أو تشغيلها على حاسوبك يرجى ترك تعليق أسفل الموضوع تحياتى.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -