أخر الاخبار

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 1 برابط واحد ميديا فاير للكمبيوتر وللاندرويد

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 كاملة برابط واحد مجانا, تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 1 للاندرويد, نسخة كاملة من لعبة الجار المزعج Neighbours From Hell الإصدار الاأول, بطبية الحال ينطوي الاصدار الاول بشكل رئيسي علي إعداد المكائد والحيل التي من شأنها توفير أقصي قدر ممكن من المضايقة للجار المزعج من منطلق الإنتقام, لان Mr. Rottweiler لم يتواني ابدا في التسبب في الإزعاج والضوضاء للجيران في بادئ الأمر وقد حان الوقت أن يذوق من نفس الكأس. تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 1 كاملة للكمبيوتر مجانا .

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 1 كاملة من ميديا فاير



نبذة عن تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 1 كاملة مجانا للكمبيوتر

ظهرت لعبة ازاى تخنق جارك للمرة الأولي في منتصف عام 2003 داعمة بشكل حصري التشغيل علي أجهزة الكمبيوتر ومنصات نينتندو وأكس بوكس وبلاي ستيشن, ثم تم تطوير النسخة لكي تدعم التشغيل علي الهواتف الذكية بأنظمة أندرويد و IOS لإرضاء رغبة محبي تلك اللعبة من كل الأعمار.

تتبع قصة شخصية وودي وهو شخص مسالم ويحب الخير للجميع, يهنأ بالعيش الهادئ في منزلة الجميل حتي انتقل أحد الجيران الجدد ''مستر روتويلر'' في الطابق السفلي لوودي, وبدأ يفعل كل ما بوسعة لخلق الإزعاج والمضايقات لجيرانه بدون تردد, من موسيقى صاخبة في منتصف الليل, إلى النقر بقوة علي الجدران.

ناهيك عن أصوات حيواناته الأليفة العالي طوال الوقت بعد تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 1 . كل تلك الأفعال دفعت وودي للإنتقام وقلب حياة جاره رأسا علي عقب ولهذا بدأ في التسلل إلى منزل الجار والبدء في ترك الفخاخ والمكائد للنيل منه.


قصة تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 1 كاملة مجانا للكمبيوتر

تدور أحداث اللعبة في منزل متعدد الطوابق, يقوم وودي بالتسلل إلى الطابق الذي يسكن به روتويلير والأختباء في الخزانة وتحت السرير وخلف الأبواب حتي يذهب جاره إلى العمل أو يتشغل بأداء الأعمال المنزلية اليوميه, ومن ثم يبدأ في ترك الفخاخ في كل مكان والقيام بلأعمال الصبيانية التي من شأنها مضايقة روتويلر.

بعد تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 على الكمبيوتر تدور أحداث المستويات الأولي في غرفة المعيشة, وغرفة النوم, والحمام والمطبخ, لكن يتم إتاحة المزيد من الغرف مثل الشرفة وموقف السيارات بلأسفل بالتقدم في المستويات المتقدمة, مما يعطي مساحة أكبر لعمل الفخاخ وبالتالى تزيد صعوبة اللعبة.



أسلوب تحميل لعبة ازاى تخنق جارك الجزء الاول برابط مباشر

تتمثل طريقة اللعب في الثيام بالمهام المسندة إليك من قبل نظام اللعبة بإتباع الخطوات الصحيحة, مثل دخولك إلى منزل جارك خلال انشغاله بلأعمال اليوميه ومن ثم التخفي داخل المنزل وترك الفخاخ في الأماكن المختلفة, تشوية صورة ام مستر روتويلر بالقلم وترك قشر الموز علي الأرض وتخريب الأجهزة والأدوات المنزلية لكي يتفاجأ بها الجار عند التجول داخل المنزل .

بلإضافة إلى استخدام المنشار وقطع أرجل الكرسي المفضل للجار بعد تحميل لعبة الجار المزعج 1 من ميديا فاير, اتبع تفكيرك الابتكارى في خلق المزيد من الفوضي في منزل الجار للوصول بمستويات غضبة إلى أقصي حد, لكن أحذر أن يتم اكتشاف أمرك من قبل الحيوانات الأليفة في المنزل لأنها من الممكن أن تفضح أمرك إلى الجار وسوف يوسعك ضربا وينتهي المستوي بالخسارة.


متطلبات تشغيل تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 1 كاملة مجانا للكمبيوتر

  • Requires a 64-bit processor and operating system.
  • نظام وندوز - Windows 7 فما فوق.
  • معالج - Pentium III -Or- Later.
  • رامات - 256 MB.
  • حجم اللعبة - 104 MB.
  • مساحة تخزين - 300 MB فما فوق. 
 

فيديو شرح تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 1 على الكمبيوتر



رابط تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 1 بحجم صغير ميديا فاير

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تحميل لعبة ازاى تخنق جارك الجزء الاول كاملة للكمبيوتر .    

رابط تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 1 كاملة للاندرويد

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 1 للاندرويد apk .
 

 

 أي تساؤل أو مشكلة في تنزيل اللعبة أو تشغيلها على حاسوبك يرجى ترك تعليق أسفل الموضوع تحياتى.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -