أخر الاخبار

تحميل لعبة Assassin's Creed 1 من ميديا فاير للكمبيوتر 2022 تورنت = مدعقه جيمنج

تحميل لعبة Assassin's Creed للكمبيوتر برابط مباشر من Media Fire بحجم صغير. الآن يمكنك الاستمتاع بلعبة الحركة والمغامرة Assassin's Creed 1 ، أو كما يطلق عليها عقيدة القتلة ، وهي من أكثر العاب الفيديو واقعية على الإطلاق. وفي فترة وجيزة استطاعت أن تحقق رواجًا كبيرًا ، لما تتمتع به من خبرات رائعة وأجواء مثالية. بالإضافة إلى فكرتها المميزة وقصتها المستوحاة من التاريخ القديم وأشياء أخرى كثيرة. أرجو منك عزيزي المتابع ان تدعمني فى قناتى على اليوتيوب قناة mad3ga gaming لكي أستمر فى التنزيلات اليوميه .





تحميل لعبة Assassin's Creed 1 للكمبيوتر برابط مباشر تورنت


قم بتنزيل لعبة Assassins Creed 1 للكمبيوتر برابط مباشر ؛ في منتصف نوفمبر 2007 ، حيث ظهرت واحدة من أقوى ألعاب المغامرات والحركة من منظور الشخص الثالث لأول مرة. والتي استمرت في تحقيق العديد من المراجعات الإيجابية ، وحتى حطمت العديد من الأرقام القياسية حتى أصدر المطور إصدارًا للكمبيوتر في عام 2008.


كما أن لعبة Assassin's Creed 1 هي واحدة من أفضل الألعاب في العالم ، في عالم المغامرات في ذلك الوقت ويستمر حتى الآن على مر السنين. كما أن لعبة Assassin's Creed 1 برابط مباشر تحقق أعلى المبيعات وتقدم الكثير من الفترات التاريخية ، والتي اختلفت مع تعدد الإصدارات والأبطال.


مما جعلها من الألعاب الرئيسية في صناعة الألعاب وتطويرها العملاق يوبيسوفت ، والتي نقدمها لكم اليوم من خلال موقع مدعقه جيمنج المتخصص في عالم الألعاب. العاب الكمبيوتر حازت هذه السلسلة ، وخاصة هذا الجزء ، على العديد من الجوائز العظيمة. Assassin's Creed 1 هو الجزء الأول من سلسلة العاب الحركة الرائعة.



ماذا عن تحميل لعبة Assassin's Creed 1 للكمبيوتر من ميديا فاير


تحميل لعبة Assassin's Creed 1 للكمبيوتر حيث أنها لعبة فيديو أنتجتها شركة Ubisoft وتم إصدارها في نوفمبر 2007 من أجل PlayStation و Xbox. ثم بدأت إصدارات الكمبيوتر الشخصي في عام 2008. أنت تلعبها باسم Altaïr وتنتمي إلى طائفة Assassins وتهدف إلى قتل تسعة رموز تاريخية مستوحاة من الصليبيين.


ويمكنك التنقل بين 4 مدن مختلفة وبداية القصة من ديزموند مايلز ، وهو بطل لعبة Assassin's Creed 1 وهو سليل عائلة Assassin. وهو يعيش حياة عادية بعيدة عن حياة Assassin Creed 1 ، ويتم اختطافها من قبل شركة Abstergo ، والتي تعرف الحقيقة وأنه حفيد مايلز.


مما يسمح له باستعادة ذكريات أسلافه ، والتي تحتاجها هذه المنظمة لمعرفة مكان وجود العديد من القطع الأثرية داخل لعبة Assassin's Creed 1 برابط واحد مباشر. وهذه القطع الأثرية عند جمعها تحصل على قوة هائلة يمكنك من خلالها التحكم في البشر وتحديد مصيرهم.


ويتم تصنيف لعبة Assassin's Creed 1 في الألعاب التي تتميز بالعالم المفتوح ، والذي يسمح لك بالتجول في هذا العالم بكل حريتك واستخدام الأسلحة كما يحلو لك. وتتميز اللعبة بالتسلل والقيام بمهام اغتيال لشخصيات في المهمات الجانبية والرئيسية في Assassin's. كريد 1 للكمبيوتر.



شرح حول تحميل لعبة assassin's creed 1 مضغوطة بحجم صغير للكمبيوتر


تحميل لعبة Assassin’s Creed 1 من ميديا فاير للكمبيوتر



سلسلة ألعاب Assassin's Creed هي واحدة من أفضل سلسلة ألعاب الحركة ، والتي تم إصدارها للكمبيوتر. وتعتمد هذه السلسلة على تعدد العصور ، والتي كانت تعتمد على السيوف والدروع والأقواس في القتال. وسوف تأخذك لعبة Assassin's Creed في رحلة إلى القرن الثاني عشر ، وتحديداً إلى دمشق وعكا والقدس.


ولكن ما يميزها هو أن الفترة الزمنية يتم محاكاتها بكل تفاصيلها ، بدءاً من ملابس الشخصيات ، مروراً بالسلاح ، على شكل وتصميمات المباني والمنشآت. مما يمنح اللاعب تجربة مميزة للغاية ، ولكن في الوقت الذي كانت هناك حرب على تفاحة عدن ، هذه التفاحة التي صنعها أهل الثقافة الماضية.


ولكن هذه التفاحة لديها قوة خارقة للطبيعة ، إرادة مجموعة من الناس الذين يسعون للسيطرة تحت اسم فرسان الهيكل ، وهم مجموعة من الأشخاص الذين يريدون فرض سيطرتهم على العالم. لذلك سعوا للسيطرة على هذه التفاحة ، والتي تحتوي على قوى خارقة للطبيعة يتحكمون من خلالها في الناس.


وبالتالي يسيطرون على العالم كله بما في ذلك الناس والأنظمة الكاملة والبلدان مع ملوكهم ورؤسائهم ، الأمر الذي استدعى وجود صراع بين طبقة فرسان الهيكل. والتي تسعى للسيطرة على العالم من أجل الحفاظ عليه ، وهو ما يتعارض مع قوانين جماعة الحشاشين أو الحشاشين ، وهو من أهم قوانين جماعة الفرسان. وهو ترك الناس أحرارًا في اختيار ما يفعلونه.




قصة تحميل لعبة اساسن كريد مضغوطة للكمبيوتر من ميديا فاير


تحميل لعبة Assassin's Creed للكمبيوتر بحجم صغير



تدور القصة حول اللاعب المستهتر ديزموند مايلز ، والذي اختطفته منظمة Epistergo للأبحاث العلمية ، والذي يختبئ وراءه Tumblrs في العصر الحالي. والذي طور جهازًا أطلقوا عليه اسم Animus ، وهو جهاز يمكنه فك شفرة الحمض النووي للأشخاص وتمكينه.


ليروا ويسجلوا الأحداث التي عاشها أسلافهم ، وهنا يأتي دور الشاب ديزموند مايلز ، الذي سنكتشف من خلال ذكرياته أنه أحد الأسس دون أن يكون لديه أدنى فكرة. لكنه يكتشف أيضًا من خلال ذكرياته أن من أجداده من أعظم الأسس في كل العصور ، وهو الطائر بن لاحود الذي عاش في فترة الحملة الصليبية الثالثة في عهد صلاح الدين عام 1191.


ولكن ما يميز الطائر هو أنه من أشهر أعضاء مجموعة أساسين ، تحت قيادة السيد. لتبدأ أحداث اللعبة لاكتشاف مهارات العصفور وأهمية دعم فرسان الهيكل ، لكل هذا من أجل الوصول إلى تفاحة عدن. حتى يتمكنوا من السيطرة على البشر ، لكن الحسنين دائما له رأي مختلف.


مما يدفع هروب ديزموند من منظمة Epistergo ، بعد أن تلقى تحذيرات مشفرة من داخل Animus من الشخص الذي سبقه إليها. حيث تجري أحداث هذا الجزء في أربع مدن رئيسية ، وهي القدس وعكا ودمشق ومصياف ، وهم بالفعل من بين أشهر معاقل القتلة أو القتلة في تلك الحقبة. فهل قبلت التحدي لتصبح أحد أعظم القتلة عبر التاريخ لحماية حرية الإنسان في الاختيار ...!



ما يهمك بعد تحميل لعبة assassin's creed 1 مضغوطة بحجم صغير للكمبيوتر


  • المهام:

    ستجد الكثير من المهام الجانبية التي يمكن للاعب إكمالها جنبًا إلى جنب مع المهمة الرئيسية ، مثل مهمة تسلق الأبراج الشاهقة لرسم خريطة بيانية للمدينة. وكذلك المواطنين الذين يتعرضو لمضايقات من فرسان الهيكل وستكون مهمتك حمايتهم ، كما ستجد العديد من المهام الجانبية ، والتي يحصل فيها اللاعب على عناصر لترقية الأسلحة.
  • الأسلحة:
    تحتوي Assassin's Creed 1 على عدد كبير من الأسلحة ، على سبيل المثال "مطرقة الحداد" ، وأهم ما يميزها ضرباتها المركزة. وكذلك سلاح "Varane's Ax" السلاح الأقوي والقادر على سحق الأعداء وإحداث ضرر كبير ، كما يمكن ترقيته إلى عدة مستويات مختلفة.
    بالإضافة إلى سلاح عبارة عن سلسلة حديدية بشفرة معدنية حادة مثبتة في طرفها ويسمى  "Death Spinner". كما يوجد سلاح "قوس البتراء" ، وهو مناسب جدا للاشتباك مع الأعداء من مسافات بعيدة ، ويمكنك أن تعتمد عليه في تنفيذ عمليات الاغتيال. كما توجد عدة أنواع من السيوف والرماح بجانب الدروع ، والتي من شأنها أن توفر للاعب حماية جزئية من هجمات العدو.
  • ساحات القتال:
    تتمتع Assassin's Creed بطريقة لعب مدهشة قريبة جدًا من الواقع ، حيث يمكن للاعب أن يتفاعل مع كل ما يحيط به تقريبًا ، ووجود اللاعب يؤثر بشكل كبير على البيئة المحيطة به. ليس هذا فحسب ، بل إنه يحتوي أيضًا على عدد ضخم من المباني التي ترتبط بالعديد من الشوارع والممرات الضيقة.
  • أسلوب اللعب:
    يتولى اللاعب السيطرة على بطل اللعبة "الطائر" المكلف بإنجاز العديد من المهمات الصعبة ، وهي مهمات اغتيال لشخصيات فرسان المعبد ، وهم شخصيات مهمة للغاية. مما يعني أن الوصول إليهم وقتلهم أمر صعب للغاية. وجود العديد من الحراس المسلحين بالسيوف.
 
 

أهم مميزات تحميل لعبة Assassin's Creed 1 من ميديا فاير


  1. قدم Assassins Creed1 فكرة العالم المفتوح في هذا القسم بشكل جديد وثوري يتميز بالكثير.
  2. كانت رسومات اللعبة في هذا الوقت أكثر من ممتازة خلال هذا الوقت.
  3. أسلوب اللعب الذي يعد من أكثر الأساليب تطوراً في الوقت الحالي ، حيث قدمت Ubisoft محاكاة مذهلة للواقع بالاعتماد على أسلوب الهجوم المتعدد أو طريقة الحركة الحرة ، حيث لا يفترض أن تقاتل المدنيين.
  4. تعتبر فكرة التسلل والهروب من أكبر ميزات اللعبة ، حيث يمكنك تسلق المرتفعات والقفز على ضحيتك دون أن يلاحظك الحراس ، مما يعني أنك تتجنب الكثير من الاهتمام.
  5. علاقة ارتباط قوية بين القصة المبنية على الماضي ووجودها في الحاضر مما جعل اللعبة تستمر على عدة أجزاء.
  6. تصميم الصوت رائع كما نراه في اللعبة ، ستجد نفسك محاطًا بموسيقى رائعة وأثناء المعارك ، والمؤثرات الصوتية الضخمة في ساحة المعركة الملحمية ، ووضوح الصوت الواضح للغاية.
  7. هناك الكثير من التفاصيل الدقيقة التي تجدها ممتعة للغاية أثناء لعب اللعبة ، وسوف تفاجأ بالتصاميم الرائعة داخل اللعبة ، حيث أن المطورين جعلوها في أفضل حالاتها وتهتموا بكل شيء صغير وكبير بداخلها.
 

فيديو عن لعبة Assassin's Creed 1 كاملة برابط واحد مباشر للكمبيوتر





متطلبات تشغيل لعبة Assassin's Creed 1 من ميديا فاير للكمبيوتر


  • نظام التشغيل: Windows XP، Windows Vista، Windows 7.
  • المعالج: معالج ثنائي النواة بسرعة 2.6 جيجاهرتز Intel Pentium® D أو AMD Athlon 64 X2 3800.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت.
  • كارت الشاشة: NVIDIA GeForce 6800+ / ATI Radeon X1600 +.
  • مساحة حرة على القرص الصلب: 8 جيجا بايت.
 
 
 

تنزيل لعبة Assassin's Creed 1 للكمبيوتر مجانا تورنت 


 

لتنزيل لعبة Assassin's Creed 1 كاملة على الكمبيوتر الخاص بك يجب اولا ان يكون لديك برنامج تورنت الاسرع فى التحميلات للحصول على البرنامج من الموقع الرسمي كل ما عليك الضغط على زر التحميل أدناه اذا لم يكن لديك خبره كافية فى تحميل برنامج تورنت 2022 كل ما عليك هو البحث عن طريقة تحميل برنامج تورنت وسوف تجد فيديوهات توضيحيه لكيفية استخدام البرنامج .

للحصول على برنامج تورنت كل ما عليك هو الضغط على الزر ادناه





تنزيل لعبة Assassin's Creed 1 للكمبيوتر مجانا تورنت  


الان وبعد ان قمت بتحميل برنامج تورنت وتثبيته على جهازك يمكنك عزيزي الزائر تحميل ملف تورنت الخاص بــ تحميل لعبة Assassin's Creed 1 كاملة للكمبيوتر مجانا تورنت . 

كل ما عليك الضغط على الزر ادناه للبدء عملية التحميل .





بنهاية الموضوع متابعيني الاعزاء اشتراكك فى قناتى مدعقه جمينج يمثل حافز ليس مادى ولكن معنوي شكرا لتواجدك معي اخي الكريم .




تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -