أخر الاخبار

تحميل لعبة Marvel's Spider-Man Remastered للكمبيوتر مجانا كاملة تورنت = مدعقه جمينج

تحميل لعبة Marvel's Spider-Man Remastered للكمبيوتر مجانا كاملة وهي من تطوير شركة  Insomniac Games يتميز هذا الجزء بإضاءة محسّنة ، وتحميل سريع البرق ، ومعدلات إطارات محسّنة ، وانعكاسات تتبع الأشعة ، وتحسينات رسومية أخرى تجعل الشخصيات ومناظر المدينة تنبثق.  

في لعبة سبايدر مان النسخة المحسنة Marvel's Spider-Man: Remastered ، نلتقي ببيتر باركر صاحب الخبرة الذي يتمتع بدرجة أكبر من البراعة في مكافحة الجرائم الكبرى في مدينة نيويورك. في الوقت نفسه ، يكافح من أجل تحقيق التوازن بين حياته الشخصية الفوضوية وحياته المهنية بينما يقع مصير Marvel’s New York على كتفيه.

كن أعظم عندما يهدد شرير جديد Marvel’s New York ، يصطدم عالم بيتر باركر وعالم الرجل العنكبوت. لإنقاذ المدينة ومن يحبها ، يجب أن يقوم ويكون أعظم. أرجو منك عزيزي المتابع ان تدعمني فى قناتى على اليوتيوب قناة mad3ga gaming لكي أستمر فى التنزيلات اليوميه .

 

تحميل لعبة Marvel's Spider-Man Remastered للكمبيوتر مجانا كاملة

 
 
 

تحميل لعبة Marvel's Spider-Man Remastered للكمبيوتر الاصلية 

 

تحميل لعبة Spider-Man Remastered للكمبيوتر الاصلية.. وهي نسخة مُعاد تصميمها منتظرة للغاية من عنوان بلايستيشن الحصري لعام 2018 لم تتغير حلقة اللعب الأساسية والممتازة كثيرًا منذ إصدار PlayStation 4 الأصلي ، على الرغم من أن إصدار الكمبيوتر الشخصي يتضمن جميع المحتويات القابلة للتنزيل التي تم إصدارها مسبقًا.

انتقلت لعبة سبايدر مان المحسنة Marvel's Spider-Man Remastered من PlayStation 5 من Sony إلى الكمبيوتر الشخصي ، مما يمنح عشاق الكتب المصورة أفضل تكرار لهذه اللعبة المثيرة للإعجاب من الأبطال الخارقين حتى الآن. مثل PS5 remaster ، تتميز لعبة الكمبيوتر هذه بإضاءة محسّنة ، وتحميل سريع البرق ، ومعدلات إطار محسّنة ، وانعكاسات تتبع الأشعة ، وتحسينات رسومية أخرى تجعل الشخصيات ومناظر المدينة تنبض بالحياة.

تم اطلاق لعبة Spider-Man Remastered PC ، الذي طورته شركة Insomniac Games ،اليوم. أولئك الذين اشتروا اللعبة أو اشترواها بالفعل سيتمكنون من فتحها في الساعة 08:30 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة. في بعض أنحاء العالم.

 

سبايدر مان النسخة المحسنة

 

لم تتغير حلقة اللعب الأساسية والممتازة كثيرًا منذ إصدار PlayStation 4 الأصلي ، على الرغم من أن إصدار الكمبيوتر الشخصي يتضمن جميع DLC التي تم إصدارها مسبقًا. أنت تقضي وقتك في التأرجح من ناطحات السحاب ، وضرب البلطجية ، وجمع الأشياء الجيدة الخفية ، وإيقاف الأشرار الفائقين من Marvel. يمكن أن يكون المحتوى الاختياري مبتذلاً بعض الشيء ، ويبدو أن بعض قوى الدعوى أكثر قوة من غيرها. 

 

ومع ذلك ، فإن سبايدر مان النسخة المحسنة (Marvel's Spider-Man Remastered) تعمل بشكل رائع على الكمبيوتر الشخصي ، وإذا كانت هذه هي المرة الأولى لك مع اللعبة ، فأنت في تجربة حقيقية تستحق جائزة اختيار المحررين.

 
 
 

صور من داخل لعبة Marvel's Spider-Man Remastered

 
 
 

تنزيل Marvels Spider Man Remastered إلى الكمبيوتر

تحميل Spider-Man Remastered PC Download للكمبيوتر الاصلية

تنزيل marvel’s spider-man remastered للكمبيوتر مجانا

تحميل Spider-Man Remastered PC Download للكمبيوتر الاصلية

 
 
 
 
 
 
 

ميزات تحميل لعبة Marvel's Spider-Man Remastered للكمبيوتر

 
  • يصطدم عوالم Peter Parker و Spider-Man في قصة أصلية مليئة بالإثارة. في عالم Spider-Man الجديد ، تمت إعادة تصور الشخصيات البارزة من حياة Peter و Spider-Man ، ووضع الشخصيات المألوفة في أدوار فريدة.

  • بعد ثماني سنوات خلف القناع ، أصبح بيتر باركر سيدًا في مكافحة الجريمة. اشعر بالقوة الكاملة لرجل العنكبوت الأكثر خبرة من خلال القتال الارتجالي والألعاب البهلوانية الديناميكية والتفاعلات البيئية السائلة.

  • تدب الحياة في The Big Apple في Marvel’s Spider-Man. تأرجح في الأحياء النابضة بالحياة واستمتع بالمناظر الخلابة لمعالم مارفل ومانهاتن الشهيرة. استخدم البيئة لهزيمة الأشرار من خلال عمليات إزالة ملحمية في عمل ضخم حقيقي.

  •  بعد أحداث القصة الرئيسية لـ Marvel's Spider-Man Remastered ، جرب استمرار رحلة Peter Parker في Marvel’s Spider-Man: The City That Never Sleeps ، ثلاثة فصول قصة مع مهام وتحديات إضافية لاكتشافها.

 
 
 

رسومات محسنة وجرافيك خيالي في لعبة سبايدر مان

 
 

في لعبة سبايدر مان المحسنة استمتع بمجموعة متنوعة من خيارات جودة الرسومات لتخصيصها لمجموعة كبيرة من الأجهزة ، وإطارات الإطارات غير المؤمنة ، ودعم التقنيات الأخرى بما في ذلك تعزيز الأداء NVIDIA DLSS وتحسين جودة الصورة NVIDIA DLAA.

 

التحسين الواضح الآخر الذي يجلبه تنزيل Marvels Spider Man Remastered إلى الكمبيوتر هو كيف تظهر اللعبة بشكل أفضل بكثير. هذه المرة هناك أوضاع رسومية للتغلب عليها. يعمل وضع الجودة عند 30 إطارًا بما يتفق مع الوضع الثاني مع إضافة تتبع الشعاع عبر معظم البيئات. من ناحية أخرى ، فإن وضع الأداء العام يصطدم بالرياضة بما يصل إلى 60 إطارًا بالتوازي مع الثانية في نفس الوقت الذي يتم فيه التخلص من تتبع الأشعة تمامًا.

 

يعمل كلا الوضعين بدقة 4K ، ولكن الواقعية التي يجلبها تتبع الأشعة على المكتب تجعله البديل المرغوب. في كل مرة ، يتم تحميل اللعبة بدون مشكلة وفي غضون ثوانٍ ، يتم إرجاع Marvels Spider Man Remastered Download إلى مدينة نيويورك. 

 

من الجدير تجربة كل مرة أخرى فقط من أجل التحسينات التي طرأت على وحدة التحكم ، لكي نكون صادقين. تأتي الإضافات الأخرى من DualSense نفسه.

 

متطلبات تحميل Marvel's spider man remastered للكمبيوتر

  
  • OS: Windows 10 64-bit.
  • Processor: Intel Core i3-4160 .
  • Memory: 8 GB RAM.
  • Graphics: NVIDIA GTX 950 .
  • DirectX: Version 12.
  • Storage: 75 GB available space.





هذه هي متطلبات النظام والمواصفات الخاصة بـ Marvel's spider man remastered pc على الكمبيوتر الشخصي. القائمة الكاملة للمتطلبات الموصى بها والحد الأدنى لتشغيل لعبة سبايدر مان المحسنة على أجهزة الكمبيوتر مع دعم DirectX الذي يعمل بنظام ويندوز 10.


 
 

تحميل لعبة Marvel's Spider-Man Remastered للكمبيوتر مجانا كاملة

 
 

حمل الان اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك برابط مباشر مجانا من خلال موقع "مدعقه جيمنج" ،  اختر احد روابط marvel's spider-man remastered تحميل للكمبيوتر بشكل منفصل وسطب اللعبة انسخ الكراك إلى مجلد اللعبة - العب واستمتع.

 

 

تحميل Spider-Man Remastered PC Download للكمبيوتر الاصلية الخاص بك يجب اولا ان يكون لديك برنامج تورنت الاسرع فى التحميلات للحصول على البرنامج من الموقع الرسمي كل ما عليك الضغط على زر التحميل أدناه اذا لم يكن لديك خبره كافية فى تحميل برنامج تورنت 2022 كل ما عليك هو البحث عن طريقة تحميل برنامج تورنت وسوف تجد فيديوهات توضيحيه لكيفية استخدام البرنامج .

للحصول على برنامج تورنت كل ما عليك هو الضغط على الزر ادناه

 

 

 
 

تحميل Spider-Man Remastered PC Download للكمبيوتر الاصلية تورنت

 

الان وبعد ان قمت بتحميل برنامج تورنت وتثبيته على جهازك يمكنك عزيزي الزائر تحميل ملف تورنت الخاص بــ تنزيل marvel’s spider-man remastered للكمبيوتر مجانا تورنت . 

كل ما عليك الضغط على الزر ادناه للبدء عملية التحميل .

 




 
بنهاية الموضوع متابعيني الاعزاء اشتراكك فى قناتى مدعقه جمينج يمثل حافز ليس مادى ولكن معنوي شكرا لتواجدك معي اخي الكريم .
 
 
 
 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -