أخر الاخبار

تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر 2022 Among US أخر إصدار = مدعقه جيمنج

تحميل امونج اس 2022 Among US للكمبيوتر وللأندرويد وللأيفون مجاناً : نبذه مختصرة من المعلومات حول لعبة امونج اس 2022 كاملة مجانا : "تحميل لعبة امونج اس Download Among Us "2022 للكمبيوتر وللموبايل مجاناً أخر إصدار برابط مباشر من ميديا فاير التحديث الأخير مع شرح التثبيت والإستخدام هي موضوع اليوم, أهلاً ومرحباً بكم أعزائي متابعي وزوار موقع ترايد سوفت للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية, نتحدث عن "تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر والموبايل" الأندرويد والأيفون تعد من أشهر وأفضل ألعاب الإثارة والحركة والمغامرة والتي حصلت على شهرة كبيرة في الأونة الأخيرة بين مستخدمي الهواتف الذكية فقد تمكن امونج اس بالعربي من إحتلال المراكز الأولى في أكثر الألعاب تحميلاً على المتاجر الإلكترونية جوجل بلاي لهواتف الأندرويد Google Play ومتجر ايتونز iTunes لهواتف الايفون والآيباد.

 

تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر 2022 Among US أخر إصدار

 
 

ما هي لعبة امونج اس Among Us للكمبيوتر والموبايل ؟ 

 

امونج اس بدون تحميل من ألعاب الفيديو الجماعية على الإنترنت والتي طورها ونشرها استوديو إينر سلوث الإمريكي وتعد من الألعاب المسلية المليئه بالإثارة والحركة, كما أنها متعددة اللاعبين يمكن لعبها مع أصدقائك أو مع لاعبين أخرين من مختلف أنحاء العالم, وقد حصلت "امونج اس PC" على العديد من الجوائز منها جائزة إختيار الأطفال نكلوديون للعبة الفيديو المفضله وغيرها من الجوائز الأخرى وبها غرفة محادثه تجمع كل اللاعبين ويمكنهم الدردشة والتفاعل مع بعضهم البعض أثناء اللعب. 


تحميل آمونج اس للكمبيوتر والموبايل مجاناً بالكامل بدون دفع أي رسوم أو إشتراك وبدون إعلانات مزعجة أو برمجيات خبيثة قد تصيب الأجهزة وبدون الحاجه إلي تسجيل بيانات شخصية للحفاظ على خصوصية اللاعب ولكي تبقي امونج اس اون لاين من الألعاب الأمنه تماماً المناسبة لجميع الفئات العمرية والتي يمكن لعبها عبر الإنترنت أو من خلال شبكة الواي فاي WiFi على الكمبيوتر والموبايل.


طريقة تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر اخر اصدار مجاناً

 

قد تمت برمجة امونج اس مهكرة على يد فورست ويلارد لكي تتفوق على لعبة بوكيمون جو أو لعبة ببجي وغيرهم وقد تم اصدار "امونج اس شونق" في 15 يونيو 2018 وكانت تدعم في هذه الفترة أنظمة ويندوز وأندرويد وآي أو اس, ثم بعد ذلك تم تطويرها ونشرها من قبل استوديو الألعاب الأمريكية InnerSloth علي متجر جوجل بلاي واب ستور ثم على منصة ستيم وفي بداية عام 2020 إنتشرت امونج اس بدون تحميل بشكل كبير عبر الإنترنت في كوريا الجنوبية وأمريكا والبرازيل وجميع دول العالم وازداد عدد اللاعبين إلى أن وصل 1.5 مليون لاعب مجتمعين في وقت واحد.

 

في هذا الموضوع سوف نتعرف على "تحميل امونج اس" بشكل تفصيلي وكيفية تحميل امونق اس Among Us لجميع هواتف الأندرويد مجاناً برابط مباشر التحديث الأخير من ميديا فاير بالإضافة إلى شرح التثبيت والإستخدام والمزايا المتعددة التي يقدمها لنا المصمم ماركوس بروماندر الذي كانت لديه القدرة الكافية على الإستمرار في تطوير وتحديث لعبة امونج اس القديمة لكي يتم إضافتها على الإنترنت ويتمكن اللاعبين من اللعب اونلاين مع فريق من الأشخاص.  

 
 

فكرة إصدار لعبة آمونج اس Among Us الجديدة 

 

تعتمد لعبة امونج اس بدون تحميل على عدد من اللاعبين المتصلين بالإنترنت في وقت واحد حيث تكون الفكرة الرئيسية هي التواجد على مركبة فضائية مع مجموعة من الأفراد يكون من بينهم قاتل أو إثنين أو ثلاثة يسعي كل واحد منهم إلى تدمير السفينة وقتل المجموعة بأكملها عن طريق خلق المشاكل وقتل أفراد الطاقم بالكامل, أما المتبقي من أفراد الطاقم يجب عليهم الإستمرار في إتمام المهام داخل هذه السفينة والبحث عن القاتل بين أفراد الطاقم, ولكن يصعب إكتشاف القاتل لأنه يكون متخفي وفي هذه اللحظة تبدأ أحداث اللعبة ما بين البحث عن القاتل الغير معروف والمجرم الحقيقي الذي يبقى غير مكشوف للاعبين الأخرين, وفي حالة إذا حصلت على دور الدخيل سيكون عليك التخلص من كافة الطاقم من خلال الدخول إلى السفينة والضغط على زر القتل, "تحميل لعبة امونج اس" ممتعه يمكن من خلالها إكتشاف الخائن والدخول في جو جميل ومشوق على متن السفينة الفضائية.  

 
 

كيفية تحميل لعبة among us بلاير للاندرويد مجاناً 

 

بإمكانك الإنضمام إلى زملائك في طاقم متعدد اللاعبين من العمل الجماعي والخيانة بعد تنزيل آمونغ اس among us 2022 للأندرويد التحديث الأخير من خلال النزول أسفل هذا الموضوع بالضغط على الأيقونه المكتوب عليها " توجه إلى صفحة التحميل " بعد ذلك سوف يتم فتح صفحة جديدة بها روابط تحميل آمونج اس للكمبيوتر وللأندرويد وللأيفون من ميديا فاير مجاناً, بمجرد ظهور هذه الروابط والضغط على تحميل Among Us للأندرويد سوف تنتقل مباشرة إلى متجر جوجل بلاي Google Play وتقوم بإتباع الخطوات الآتية. 


  • الخطوة الأولى : الضغط على تثبيت أو " Install " لكي يبدأ التنزيل. 
  • الخطوة الثانية : الإنتظار بعض الوقت بشرط الإتصال بالإنترنت الجيد. 
  • الخطوة الثالثة : الضغط على تشغيل أو " Open " للدخول إلى اللعبة مباشرة. 



الإضافات الجديدة في تحديث آمونج اس أخر إصدار

 
  • يمكن للعديد من اللاعبين تسجيل الدخول إلى نفس الجهاز. 
  • تمت إعادة صياغة تدفق تسجيل الدخول.
  • تم تحديث نص رسومي.
  • تم تحديث جميع الترجمات.
  • تم إصلاح العديد من الأخطاء.
 
 

تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر مجاناً بدون محاكي 

 

تستطيع تحميل among us للكمبيوتر بدون محاكي بطريقة بسيطة وسهله, كل ما عليك هو النزول أسفل المقال والضغط على رابط تحميل Among Us للكمبيوتر, بعد ذلك سوف تنتقل مباشرة إلى تحميل لعبة امونج اس ميديا فاير وتقوم بالضغط على " Download " حيث أن ملف التحميل لا يتعدى 104 ميجا بايت, تقوم بعد ذلك بفك الضغط عن ملف التحميل والذي يبلغ مساحته 110 ميجابايت, وبهذه الطريقة سوف تجد امونج اس للكمبيوتر موجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنك اللعب أون لاين مع جميع اللاعبين حول العالم.  



النسخ الرسمية المتوفرة من تحميل لعبة امونج اس

 

تتوفر آمونج اس على عديد من المنصات وجميع النسخ تعمل بشكل مجاني بالكامل وهي كما يلي.  



  • امونج اس لهواتف الأندرويد Among Us For Android : سوف تجد "لعبة امونج اس مجانا" اس موجودة على متجر جوجل بلاي مجاناً بالكامل لجميع هواتف الأندرويد والأجهزة الذكية التي تعمل بهذا النظام, كما يمكنك شراء بعض الملحقات الخاصه باللعبة.
 
  • امونج اس لهواتف الأيفون Among Us For IOS : سوف تجد نسخة خاصه لجميع هواتف الأيفون والأيباد وأجهزة نظام أي او اس IOS يمكن تحميلها من متجر اب ستور AppStore بدون دفع أي رسوم, كما يوجد بعض الحزم الإضافية التي يمكن شرائها.
 
  • امونج اس لأجهزة الكمبيوتر Among Us For PC : تستطيع تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر من ميديا فاير مجاناً أو من خلال متجر Steam مقابل مبلغ يقدر ب5$ تقريباً وهذه النسخة متوافقة مع جميع إصدارات ويندوز 7 أو ويندوز 8 أو ويندوز 10 وغيرهم.
 
 
 

كيفية تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر 2022 مجاناً

 

حتى تتمكن من تحميل امونج اس للكمبيوتر واللابتوب among us pc عليك إستخدام أحد الطريقتين التاليتين.

 
  • الطريقة الأولى : تحميل Among us للكمبيوتر من ميديا فاير بصيغة APK من خلال النزول أسفل هذا الموضوع والضغط على الأيقونة المكتوب عليها " توجه إلى صفحة التحميل " ثم بعد ذلك يتم فتح صفحة جديدة بها رابط تحميل امونج اس للكمبيوتر أو الموبايل تقوم بتحميل اللعبه من خلاله من ميديا فاير مجاناً.
  • الطريقة الثانية : نقوم بتنزيل أفضل محاكي أندرويد مثل بلوستاك للكمبيوتر أخر اصدار مجاناً واتباع الخطوات التالية.
 
  • الخطوة الأولى : بعد الإنتهاء من تحميل محاكي بلوستاك وتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر سوف تظهر الواجهة الرئيسية والتي نقوم من خلالها بالدخول إلي مركز الألعاب ثم النقر على جوجل بلاي كما هو مبين أمامك.
 

 
  • الخطوة الثانية : بعد فتح المتجر نقوم بالبحث عن لعبة Among us وسوف تظهر لنا شاشة التحميل التي نقوم من خلالها بالضغط على " تثبيت " أو Install والموافقة على جميع أذونات التحميل والإنتظار قليلاً حتى يتم الإنتهاء تماما من تثبيت اللعبة.
 

 
  • الخطوة الثالثة : عندما تنتهي من تحميل امونج اس للكمبيوتر نقوم بالضغط على " فتح "  وبالتالي تشغيل اللعبه على محاكي بلوستاك الذي يتميز بإظهار أيقونة امونج اس للكمبيوتر على شاشة الكمبيوتر الرئيسية " الديسك توب " حتى تتمكن من الدخول إليها في أي وقت بدون المحاكي مباشرة.
 

 
 

ماهو الهدف من لعبة امونج اس لجميع الأجهزة؟

 

تعتبر "امونج اس للكمبيوتر" من الألعاب المتطورة التي تعتمد علي البقاء علي قيد الحياة وتم إستلهام الفكرة الرئيسية منها من لعبة الحياة الواقعية مافيا والتي تعرف بإسم الذئب والتي تم صدورها عام 1986 ولكن بعد أن يتم برمجه اللعبه على يد فورست ويلارد وتصميمها على يد ماركوس بروماندر أن لكي يتمكن الأشخاص من اللعب اون لاين ولكي يكون الهدف من المحققين وهم أفراد طاقم السفينة هو إكمال المهام المطلوبه منهم قبل إغتيالهم والعثور على الخائنين والقضاء عليهم, أما بالنسبه إلى الخائنين فهم يقومون بقتل جميع أفراد الطاقم أو بتخريب السفينة الفضائية أو القيام ببعض الشغب مثل إطفاء الأضواء والعثور عليهم قبل أن يبدأ العد التنازلي, في حالة إذا وجدت جثه تقوم بالإبلاغ عنها لكي تتمكن أنت وفريقك من الوصول إلى الخائن وذلك من خلال تصويت الأغلبيه ويتم طرد الخائن من المركبة بعد اكتشافة. 

 
 

ما هي الطرق التي يجب إتباعها لكي يفوز المحققين؟

 
توجد طريقتان لكي يفوز طاقم السفينة.
  • الأولى : هي إنهاء جميع المهام داخل السفينة قبل أن يقوم الخائنين بقتلهم. 
  • الثانية : القيام بكشف جميع الخائنين وبالتالي طردهم من على المركبة الفضائية.
 
 

ما هي الطرق التي يجب إتباعها لكي يفوز الخائنين؟

 
هناك طريقتان لكي يفوز القتل على طاقم السفينة.
  • الأولى : القيام بقتل جميع طاقم السفينة قبل أن يقوم بإنهاء المهام الخاصة بهم.
  • الثانية : تخريب أكسجين السفينة والقيام بأعمال تخريب أنظمة الخريطة بالكامل.
 

أنماط اللعب في امونج اس للأندرويد أخر نسخه 

 

العديد من الأنماط والخيارات الخاصه باللعبة فهي تتناسب مع جميع اللاعبين وتوفر ثلاث خرائط مختلفة يمكن الدخول إلى أي منها بكل سهوله, في هذه الفقرة سوف نوضح الأنماط المختلفة في "امونج اس اون لاين" لهواتف الأندرويد.

 
  • نمط وضع الشبكة : أو ما يسمي بنمط اللعب المحلي حيث يتمكن جميع المتصلين بنفس الشبكة الواي فاي من الإنضمام إلي بعضهم البعض في مباراة جديدة ووضع الخطط للحصول علي الخائن, ولا يتمكن أحد أخر غير متصل بالشبكة معهم من الدخول إلى هذه المجموعة.   
  • نمط وضع الأونلاين : أو ما يسمي نمط اللعب الجماعي حيث يتم الدخول إلى سيرفرات اللعبة والبحث عن الألعاب المتوفرة التي يمكن الدخول فيها وبالتالي الحصول على كود الغرفة وإرساله لأي صديق أو دخول أي شخص إلى هذه الغرفة بشكل عشوائي وتكوين فريق مكون من 4 إلي 10 أفراد والتحدث معهم لكشف الخائن. 
  • نمط وضع اللعب الحر : هذا النمط فردي سوف يفيدك إذا كنت تريد التدريب على الخرائط فهو يسمح لك بمعرفة الخرائط المتاحه داخل اللعبة, ويمكن اللجوء إليه في حالة إذا كانت سرعة الإنترنت ضعيفة والقيام بدور القاتل دون أن يعلم أحد أو تخريب السفينة وقتل الطاقم بأكمله.



 

سوف تكون أحد أفراد طاقم الفريق المكون من 4 إلى 15 لاعبين أخرين وتقوم بمعرفة العميل أو الخائن الموجود بين أعضاء الفريق ولكن عليك الحذر في حالة إذا كنت أنت العميل لكي لا يتمكن أحد من الوصول إليك والإتفاق على قتلك. 

 
 

مميزات لعبة امونج اس Among Us 2022 لجميع الأجهزة 

 

"تحميل امونج اس للكمبيوتر مجانا الاصدار الاخير" تختلف كثيراً عن باقي الألعاب الموجودة على الإنترنت فهي لا يوجد لها منافس حتى الآن وذلك بفضل المزايا التي تقدمها وهي.  


  • تدعم اللعب الجماعي : بإمكانك دخول اللعبة أنت وعدد من الأشخاص كفريق واحد الهدف هو الوصول إلى الفوز بعد الحصول علي الخائن داخل لعبة مليئة بالإثارة والمغامرة والتشويق. 
  • لا تحتاج إلى إنترنت : تستطيع اللعب داخل آمونج اس بدون الحاجه إلي انترنت في حالة النمط الجماعي فهو يتطلب الإتصال بشبكة إنترنت قوية لكي تتمكن من التواصل مع اللاعبين أون لاين. 
  • تدعم أنظمة التشغيل : تعمل امونج اس among us على الجميع أنظمة تشغيل ويندوز بالإضافة إلى هواتف أندرويد الذكية وأنظمة التشغيل ios مجاناً بالكامل بدون دفع أي رسوم للحصول على اللعبة.
  • الشخصيات المتعددة : تحتوي تحميل لعبة Among us للكمبيوتر ويندوز 7 على شخصيات جديدة يرتدون ملابس فضائية تغطي جميع أجسامهم ويمكن إختيار أشكال القبعات من خلال خصائص بسيطة يسهل التعامل معها ولا تحتاج الى تعلم مسبق أو خبره. 
  • خفيفة على الأجهزة : لن تحتاج إلى سرعة إنترنت عالية عند تشغيل لعبه امونج اس حيث أنها خفيفه لا تأخذ مساحه على ذاكرة الجهاز وتعمل على جميع هواتف الأندرويد بدون مواجهة أي مشكلة.  
  • تناسب جميع الفئات : تحميل لعبة among us للكمبيوتر بدون محاكي تناسب جميع الفئات العمرية ويمكن للكبار والصغار الدخول إليها واللعب بشكل جماعي وعائلي لأنها من ألعاب الاثارة المسليه التي تجمع أفراد العائلة والأصدقاء معاً اون لاين في وقت واحد.
  • آمنه تماماً : لا تحتوي "لعبة امونج اس للاطفال" على أي برمجيات خبيثه, كما أنها لا تستهلك طاقة الهاتف وتأتي بجميع معايير الأمان لأنها لا تحتوي على أي ملفات ضارة أو برمجيات خبيثة ومتوفرة على جميع المتاجر الإلكترونية. 
  • الواجهة والتصميم : في بداية الأمر سوف تجد أن لعبة امونج اس القديمة قد تكون صعبة الإستخدام ولكن بعد الدخول إليها سوف تجد تصميم رائع وشيق لا يصيب المستخدم بالملل أثناء اللعب ويمكن متابعة الأصدقاء وإنجاز المهام بكل سهوله ويسر. 
 
 

عيوب لعبة امونج اس Among Us التحديث الأخير 

 

على الرغم من أن امونج اس للكمبيوتر بدون تحميل موجوده بشكل مجاني على جميع المتاجر الإلكترونية للكمبيوتر والموبايل إلا أن هناك بعض العيوب البسيطة التي تتمثل في.  

  • أنها تحتاج إلى الإتصال بشبكة إنترنت قوية. 
  • يمكن أن تعرض بعض الإعلانات المنبثقة التي تكون مزعجه. 
  • في بعض الحالات يتم الخروج تلقائي وعدم القدرة على رؤية الشاشة. 
  • قد تشعر بالملل أثناء اللعب لعدم توافر أى أحداث جديده. 
  • يوجد كثير من أنواع الهكر داخل اللعبة.
  • لا تدعم امونج اس اللغة العربية ولا يمكن الكتابة بها. 


هل لعبه امونج اس خطيره؟

 
  • لا, ألعاب الفيديو ليست خطيرة. ومع ذلك, مثل كل الأشياء, يمكن استخدامها بطريقة ضارة.  
  • على سبيل المثال, قد يؤدي قضاء الكثير من الوقت في لعب ألعاب الفيديو إلى مشاكل في المدرسة أو العمل والتواصل الاجتماعي. 
  • بالإضافة إلى ذلك, فإن بعض ألعاب الفيديو أكثر عنفًا من غيرها. 
  • يمكن أن تؤدي ممارسة ألعاب الفيديو العنيفة إلى نزع حساسية الناس تجاه العنف الواقعي وتجعلهم أكثر عدوانية.  


كيف تلعب امونج اس Among US على جوجل؟ 

 

تحميل لعبة Among us للكمبيوتر بدون محاكي هي لعبة خصم اجتماعي متعددة اللاعبين تم تطويرها ونشرها بواسطة استوديو الألعاب الأمريكي Innersloth في 15 يونيو 2018, تجري اللعبة في بيئة ذات طابع فضاء حيث يلعب كل لاعب واحدًا من دورين, معظمهم من Crewmates, وعدد محدد سلفا من المحتالين. 

 
  • للعب امونج اس على Google, ما عليك سوى الانتقال إلى متجر جوجل بلاي والبحث عن اللعبة. 
  • بمجرد العثور عليه, انقر فوق "تثبيت" وانتظر حتى يتم تنزيل اللعبة وتثبيتها على جهازك.
  • بمجرد الانتهاء, يمكنك تشغيل اللعبة والبدء في اللعب.   
 
 

كيف تلعب among us بدون تحميل؟ 

 

إذا كنت تريد أن تلعب among us دون تنزيله, فيمكنك القيام بذلك عن طريق زيارة الموقع الرسمي للعبة وهناك, ستتمكن من لعب اللعبة مباشرة في متصفحك. ومع ذلك, ضع في اعتبارك أنه لن تكون جميع الميزات متاحة لك إذا اخترت اللعب بهذه الطريقة, لن تتمكن من استخدام الدردشة الصوتية أو تخصيص شخصيتك.   



كيف احمل امونج اس بالكمبيوتر؟

 

يجب أن يعمل أفراد الطاقم معًا لتحديد المنتحل (المنتحلون) وإكمال المهام حول الخريطة, يجب أن يقتل المنتحل (المنتحلون) أكبر عدد ممكن من زملائه دون أن يتم التعرف عليهم. 

 
  • لتنزيل لعبة امونج اس للكمبيوتر 2022 من ميديا فاير على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, ستحتاج إلى زيارة الموقع الرسمي والنقر فوق الزر "تنزيل الآن".
  • بمجرد تنزيل الملف, يمكنك النقر فوقه نقرًا مزدوجًا لبدء عملية التثبيت.  
 
 

كيف تلعب امونج اس التحديث الجديد؟ 

 

يجلب التحديث الجديد من تحميل لعبة امونج اس 2022 مجموعة كاملة من الميزات الجديدة وآليات اللعب للعبة. فيما يلي دليل سريع حول كيفية البدء :  


  • 1- قم بتنزيل التحديث وتثبيته من متجر التطبيقات الخاص بك. 
  • 2- ابدأ اللعبة وأنشئ حسابًا جديدًا أو سجل الدخول باستخدام حسابك الحالي. 
  • 3- اختر خادم البداية وادخل عالم اللعبة. 
  • 4- أكمل مهمة البرنامج التعليمي لتتعلم أساسيات اللعب. 
  • 5- استكشاف, وتكوين صداقات, والمتعة. 
 
 

الهدف من لعبة among us للكمبيوتر؟ 

 
  • الهدف من لعبة امونج اس للكمبيوتر هو إكمال جميع المهام المعطاة لك بواسطة الكمبيوتر قبل نفاد الوقت.  
  • سيتم إعطاؤك قائمة بالمهام لإكمالها, ويجب عليك إكمالها بالترتيب.
  • إذا لم تكمل مهمة في الوقت المناسب, فسوف تحصل على عقوبة.
  • تنتهي "لعبة امونج اس للكمبيوتر" عندما تنتهي من جميع المهام أو عندما ينفد الوقت. 
 
 

مشكلة الخروج المفاجئ لعبة among us للكمبيوتر؟ 

 

يعد الخروج المفاجئ مشكلة يمكن أن تحدث عند لعب بعض ألعاب الكمبيوتر.

 
  1. يحدث ذلك عندما يترك أحد اللاعبين اللعبة بشكل غير متوقع, مما يتسبب في إنهاء اللعبة فجأة للاعبين الآخرين. 
  2. قد يكون هذا محبطًا للاعبين الباقين, الذين ربما كانوا يستمتعون باللعبة ولم يتلقوا أي تحذير من أنها ستنتهي قريبًا. 
  3. هناك عدة أسباب محتملة للخروج المفاجئ, مثل انقطاع اتصال اللاعب بالإنترنت أو تعطل كمبيوتر اللاعب. 
  4. مهما كان السبب, يمكن أن يكون محبطًا للمتضررين ويمكن أن يدمر تجربة لعب ممتعة.  
 

الفرق بين لعبة among us ولعبة Town Of Salem؟

 
 
  • تعد كل من لعبة امونج اس للكمبيوتر 2022 و Town of Salem ألعابًا متعددة اللاعبين تتطلب من اللاعبين العمل معًا لتحقيق هدف مشترك, ومع ذلك, هناك العديد من الاختلافات الرئيسية بين الاثنين.  
  • تحميل امونج اس للكمبيوتر مجانا الاصدار الاخير هي لعبة أسرع وتيرة, حيث تستغرق كل جولة حوالي 10 دقائق, في المقابل, يمكن أن تستمر جولات بلدة سالم لمدة تصل إلى ساعة.
  • الفرق الرئيسي الآخر هو أنه, في لعبة امونج اس, يجب على اللاعبين إكمال المهام من أجل الفوز, بينما في Town of Salem, يجب على اللاعبين إما قتل جميع أعضاء الفريق المنافس أو إكمال أهدافهم السرية.  
  • أخيرًا, بيننا تجري أحداثه في الفضاء, بينما تقع بلدة سالم في مدينة من القرون الوسطى. 

 

الفرق بين لعبة among us ولعبة Project Winter؟ 

 
  • اللعبتان مختلفتان جدا. تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر 2022 هي لعبة متعددة اللاعبين حيث يعمل اللاعبون معًا لإكمال المهام ثم التصويت على من يعتقدون أنه المحتال. 
  • بينما Project Winter هي لعبة متعددة اللاعبين حيث يتعين على اللاعبين البقاء على قيد الحياة في البرد من خلال العمل معًا ومحاولة عدم التعرض للقتل على يد الأشباح. 
 
 
 

شرح تحميل وتثبيت لعبة امونج اس للكمبيوتر Among US اخر اصدار 

 
 
 
 

رابط تحميل امونج اس للكمبيوتر من ميديا فاير بدون محاكي

 
 

 
 

بنهاية الموضوع متابعيني الاعزاء اشتراكك فى قناتى مدعقه جمينج يمثل حافز ليس مادى ولكن معنوي شكرا لتواجدك معي اخي الكريم .

 
 
 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -