أخر الاخبار

تحميل لعبة Contraband Police محاكي شرطة الحدود 2023 اخر اصدار - مدعقه جيمنج

لعبة Contraband Police هي لعبة شائعة جدًا في مجتمع الألعاب. بفضل الرسومات الجميلة واللعب المثير للاهتمام والعديد من الميزات الجذابة ، أصبحت Contraband Police الخيار الأول لأولئك الذين يحبون هذا النوع من ألعاب محاكاة الحياة.  سنذكر في هذا المقال المميزات المهمة في لعبة Contraband Police ، جنبًا إلى جنب مع الفوائد والتعليمات الخاصة بتنزيل اللعبة حتى تتمكن من تجربة هذه اللعبة بأفضل طريقة واليك مزيد من التفاصيل حول لعبة كونتراباند بوليس تابع معنا .

 
تحميل لعبة Contraband Police

 

نبذة عن تحميل لعبة Contraband Police

 
 
تعيدك لعبة شرطة التهريب إلى عام 1981 عندما كان التهريب منتشرًا في دولة شيوعية. لا تقلل من شأن هؤلاء المهربين لأنهم أذكى مما تعتقد. إنهم يركبون سيارات فاخرة ، ويرتدون ملابس خادعة ، ويفعلون كل ما في وسعهم للمرور عبر نقاط التفتيش – وهذا هو المكان الذي أتيت إليه.

لعبة Contraband Police هي لعبة محاكاة RPG وستلعب دور مفتش الحراسة. من واجبك التحقق بعناية من كل وثيقة لأولئك الذين يرغبون في دخول جمهورية Acarist الشعبية. سيتعين عليك أيضًا فحص كل طرد والتأكد من عدم وصول أي مواد مهربة. يمكنك تجربة الإصدار التجريبي قبل شراء اللعبة.

بصفتك مفتش البريد في شرطة المهربة ، فأنت تعمل كخط دفاع أول ضد العصابات التي ستحاول التسلل إلى قاعدتك بالمخدرات والأسلحة وحتى النقود غير المشروعة. أنت لست وحدك تمامًا لأنك ستحصل على دعم رفاقك ورؤسائك. عندما تخرج الأمور عن السيطرة ، يمكنك دائمًا طلب نسخة احتياطية. بل إن هناك أوقاتًا يحذرك فيها أحد الرؤساء بشأن مركبة مشبوهة بشكل خاص.

عليك أن تضع في اعتبارك أن معظم هؤلاء المهربين لن يكونوا لطفاء. إنهم يعلمون أنك جزء منهم وسوف يتصرفون في الدفاع على الفور ، لذلك عليك دائمًا أن تكون على أهبة الاستعداد والبقاء يقظًا. بعض العصابات لن تهتم حتى بالتوقف عند نقطة التفتيش الخاصة بك وهنا تبدأ المتعة.

عندما يحدث ذلك ، سيكون عليك الاتصال بالنسخ الاحتياطي وأنت تطاردهم وتطلق النار عليهم. سيتم وضع أفراد العصابة الذين تم أسرهم خلف القضبان وستتلقى اعترافًا من كبار المسؤولين.
 
 
Contraband Police

 
كلما زاد عدد البضائع المهربة التي تحصل عليها ، زادت المكافآت التي ستكسبها. يمكنك استخدام نقاط المكافأة هذه لترقية محطتك بالإضافة إلى المعدات التي تستخدمها لعمليات الفحص.

عندما يتم تحديث محطتك ومعداتك بشكل جيد ، سيجد المهربون صعوبة في تجاوزك. ومع ذلك ، سيصبح المهربون أكثر تعقيدًا في تزوير المستندات وإخفاء الممنوعات بمرور الوقت ، لذلك يجب ألا تبقى راضيًا عن ذلك.


شرطة التهريب لديها المزيج الصحيح من البرد والتشويق والتشويق. في الواقع ، ذكر العديد من اللاعبين أنها نسخة أفضل من الأوراق ، من فضلك. أشار المراجعون إلى أنهم يفضلون شرطة المهربة بشكل أفضل لأنها تحتوي على قصة أكثر عمقًا وتفاعلات أكثر بين الشخصيات.

لذا ، إذا كنت قد لعبت Papers ، من فضلك من قبل ، فقد تستمتع بهذا أكثر. يحتوي على نسخة تجريبية مجانية يمكنك تجربتها أولاً قبل شراء اللعبة بالكامل.

على الرغم من أن شرطة المهربة تتألق في العديد من الجوانب ، إلا أن الرسومات ليست واحدة من تلك الجوانب. لقد تلقى الكثير من الشكاوى حول كون الرسوم المتحركة باهتة. بعض الحركات لم يتم تعريفها ، وهي المشكله خلال مشاهد المطاردة.

بشكل عام ، يمكن أن تتحسن الرسومات بشكل أكبر لجعل اللعبة أكثر غامرة. ومع ذلك ، فإن نعمة التوفير هي حقيقة أنه يمكنك التنقل وعدم الاضطرار إلى الوقوع في محطتك.

كن أفضل مفتش نقاط التفتيش حيث تقدم لك لعبة شرطة الحدود أكثر من مجرد لعبة بسيطة للتحكم في المستندات. إنها لعبة ستستمتع بها حقًا خاصة إذا كنت من محبي مشاهد المطاردة. نظرًا لأن كل جهودك الشاقة في هذه اللعبة ستكافأ ، فسوف تجعلك تبذل جهدًا أكبر للقبض على المزيد من المهربين ومصادرة المزيد من الممنوعات.

نظرًا لأنك ضابط الشرطة الذي يتفقد كل شيء في المركبات ، عليك أن تراقب كل شيء وأي شيء بدقة حيث يمكن أن تكون المواد المهربة المخفية في أي مكان. أنت مسؤول عن السماح لمركبة بالمرور عبر الحدود عن طريق التحقق منها ومنحها تصريح مرور.

هذا محاكاة عامة لكيفية سير الأمور في مفتش شرطة ممنوع في الحياة الواقعية دون أي معنى أعمق. أهم شيء يجب أن تفكر فيه هو البضائع المهربة. يتم إعطاؤك عدة مشاريع وقائمة بالبضائع التي يجب التحقق منها ومعرفة ما إذا كان هناك شيء مهرّب أم لا.

أنت الشرطي الذي يجب أن تدفع كل يوم مقابل الصيانة اللاحقة ولن تكسب إلا إذا أكملت واجباتك بإخلاص وقدمت أداءً جيدًا. قم بشراء وترقية الأدوات الخاصة بك لاكتشاف المواد المهربة حيث قد تكون مخبأة في أي مكان من صندوق الشاحنة إلى صندوق صغير أسفل حجرة المقعد.
 
استخدم الأدوات المناسبة لتحديد الممنوعات لأنه إذا أخذ سائق الشاحنة البضائع المهربة في البلد ، سينخفض أداؤك مما يجعلك تفقد أرباحك. تذكر كل خطأ فردي حتى لو كان بسيطًا مثل الخطأ الإملائي في المستندات يعني عدم دخول الشاحنة أو السائق في البلد. اتبع القواعد ، العب اللعبة ، اكتشف المهربين واكسب اسمك!
 

مميزات لعبة Contraband Police  – محاكاة حياة رائعة

 
لعبة Contraband Police هي لعبة محاكاة للحياة يلعب فيها اللاعب دور قائد الشرطة الذي يقود فريق الجريمة والتهريب. مهمتك هي تدمير المهربين والاستيلاء على البضائع غير المشروعة وحماية الأمن القومي. لإنجاز هذه المهمة ، سيتعين عليك التحكم في حركة المرور والبحث والتحقق من وسائل نقل البضائع.
 
  • رسومات جميلة.


تمتلك لعبة Contraband Police رسومات ثلاثية الأبعاد جميلة ومفصلة. تم تصميم الصور في اللعبة بشكل واقعي للغاية ، من السيارات إلى المنازل والأشجار أو حتى الشخصيات. هذه إضافة كبيرة للعبة عند مساعدة اللاعبين في الحصول على تجربة أكثر حيوية عند المشاركة في غزو الأشياء المهربة.

  • لعبة متنوعة.
 
يوفر تنزيل لعبة Contraband Police العديد من الأنشطة المختلفة للاعبين لتجربتها. سيكون عليك تشغيل السيارة للقيادة إلى العديد من المواقع المختلفة لفحص السيارة والبضائع. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا المشاركة في مهام مختلفة لكسب المال وشراء المزيد من المعدات الضرورية لتحسين قدرتك على اكتشاف البضائع غير القانونية.

ومع ذلك ، فإن العثور على المهربين والقبض عليهم ليس بالأمر السهل ، فسيتعين عليك اتباع خطوات فحص البضائع وفحص المستندات والعثور على الأشياء المخفية والتعامل مع الحالات. الناشئة القانونية.
 
  • ميزات مختلفة.

توفر لعبة Contraband Police العديد من الميزات الجذابة مثل التسوق لشراء المعدات وترقية المركبات والمشاركة في مهام مختلفة لكسب المال وتجربة المزيد من الأنشطة الجديدة. يمكنك ترقية مركبتك ، والتسوق لشراء أسلحة ومعدات واقية ، أو المشاركة في أوضاع لعب مختلفة لمواجهة خصوم آخرين.

  • تحدي عالي.
 
شرطة المهربة هي لعبة صعبة للغاية ، تتطلب من اللاعبين أن يكون لديهم تركيز جيد ومتابعة جيدة حتى يتمكنوا من اكتشاف المهربين. سيكون عليك تطبيق معرفتك ومهاراتك للتعامل مع المواقف المعقدة والتعامل مع انتهاكات القانون.
 
 

فوائد لعب لعبة Contraband Police

 
لعبة Contraband Police ليست لعبة مسلية فحسب ، بل إنها تجلب أيضًا العديد من الفوائد للاعبين. يساعدك لعب Contraband Police على تطوير التركيز وتعزيز مهارات الملاحظة وتطوير الدماغ وردود الفعل السريعة. بالإضافة إلى ذلك ، تساعدك اللعبة أيضًا على ممارسة المثابرة والقدرة على التعامل مع المواقف وحل المشكلات.

عام 1981 ، بصفتك ضابطًا متدربًا شابًا ، تم تكليفك بالعمل في نقطة حدودية في منطقة كاريكاتكا الجبلية. يخضع الدخول إلى جمهورية Acarist الشعبية للتنظيم الصارم من قبل الحزب ويتم مراقبة كل تحركاتك! يتصاعد الموقف على الحدود بمقتل رفيقك خلال إحدى المداخلات …

يجب أن يكون لدى كل زائر مجموعة من المستندات الصالحة. حتى أدنى اختلاف يعني رفض الدخول. بمرور الوقت ، سيزداد عدد المستندات وسيصعب اكتشاف الأخطاء.توفر معلوماتنا الاستخباراتية بانتظام معلومات حول السائقين المشبوهين. ابحث في سياراتهم باستخدام مصباح يدوي للأشعة فوق البنفسجية ثم استخدم الأدوات المناسبة لاستخراج البضائع المهربة. يجب ألا تعبر الحدود أي كمية من الممنوعات!

إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة أفضل عند لعب لعبة Contraband Police ، فيرجى ملاحظة العوامل التالية:
 
  • تأكد من أن هاتفك يلبي متطلبات اللعبة ، بما في ذلك إصدار نظام التشغيل والذاكرة والأجهزة.
  • إذا كانت هناك أي مشاكل أثناء اللعب ، يمكنك الرجوع إلى الوثائق أو الاتصال بالناشر للحصول على الدعم في الوقت المناسب.
  • للحصول على تجربة أفضل ، العب اللعبة في بيئة هادئة خالية من العوامل الخارجية.
  • كن مستعدًا دائمًا للتدخل في حالة الطوارئ. قم بحل ألغاز الجريمة ، وادعم رفاقك واحبط متمردي قبضة الدم. اتخذ قرارات من شأنها أن تحدد مستقبل أكارستان.

وفي النهاية : لعبة شرطة الحدود هي لعبة مسلية ومثيرة. بفضل الرسومات الحادة والصوت النابض بالحياة واللعب المتنوع والتحدي العالي ، ستجلب لك اللعبة ساعات من الترفيه الرائع.

بالإضافة إلى ذلك ، يساعدك لعب لعبة Contraband Police أيضًا على تطوير العديد من المهارات المهمة وممارسة المثابرة والتحكم والنزاهة. لذا ، إذا كنت تبحث عن لعبة مسلية تمثل تحديًا وتقدم أيضًا العديد من المزايا ، فقم بتنزيلها الآن Contraband Police واستكشف عالم اصطياد المهربين في هذه اللعبة!

محاكي شرطة الحدود


تتبع لعبة Contraband Police قصة تتكون من مواد مهربة. أنت مفتش شرطة على الحدود حيث يكون كل سائق شاحنة يقترب تقريبًا مهربًا قام بإخفاء وتهريب البضائع في صناديقهم المعروفة أيضًا باسم البضائع المهربة.

تم تطوير لعبة Contraband Police بواسطة Crazy Rocks وتم نشره بواسطة PlayWay لبرامج مختلفة مثل MS Windows و PS4 والمزيد. المستندات والملفات وكل شيء يخضع للتفاصيل مما يجعلها لعبة فيديو مشهورة.
 
 

تحميل لعبة Contraband Police للكمبيوتر

 

في نهاية المقال نكون قد استعرضنا مع حضراتكم في هذا الموضوع كيفية تحميل لعبة Door للكمبيوتر مجانا، مع شرح تحميل على كمبيوتر ويندوز رسميا، الان كل ما عليك هو ترك تعليق بلاسفل ويمكن ايضا متابعة موقعنا لمتابعة كل ما هو جديد . 

 
 
 
 
 
 
 
تابعنا دائما على موقع  مدعقه جيمنج (www.mad3gagaming.com) لتحميل أفضل وكل ما هو جديد في عالم العاب الكمبيوتر
 
 
------------------------------
 

contraband police تحميل

contraband police تحميل للاندرويد

contraband police تحميل للكمبيوتر

تحميل لعبة Contraband Police محاكي شرطة الحدود 2023

Contraband Police on Steam

تحميل لعبة Contraband Police للكمبيوتر والاندرويد

Contraband Police Free Download (v2023.06.01)

تحميل لعبة Planet Coaster مدينة الملاهي للكمبيوتر وللاندرويد

تحميل لعبة Contraband Police للكمبيوتر من ميديا فاير

 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -