أخر الاخبار

تحميل لعبة انا سمكة I Am Fish للكومبيوتر مجانا

I Am Fish هي لعبة مغامرة ساحرة قائمة علي الفيزياء بطولة أربعة أصدقاء جريئين من الأسماك تم فصلهم بالقوة عن منزلهم في حوض أسماك في متجر للحيوانات الأليفة, download i am fish simulator علي مدار اللعبة تنضم إليهم وهم يسبحون ويتدحرجون ويقضمون صوتهم في طريقهم إلى المحيط المفتوح تحميل لعبة انا سمكة I Am Fish للكومبيوتر مجانا هي لعبة مغامره مع الاسماك لعبةi am fish download windows 10 سوف تقوم بخوض مغامره رهيبة ومن نوع مميز جدا, سوف تستمتع بها وستكون من أفضل الالعاب لسنة 2021 . download im fish pc . فمرحبا بك عزيزي الزائر فى موقع مدعقه جيمنج لــ تحميل العاب الكمبيوتر بكل سهوله . 

يمكنك أيضا : تحميل لعبة door للكمبيوتر من ميديا فاير.

تحميل لعبة download i am fish simulator للكمبيوتر من ميديا فاير


تحميل لعبة انا سمكة,تحميل لعبة انا سمكة للكمبيوتر,تحميل لعبة انا سمكة للكمبيوتر من ميديا فايرتحميل لعبة i am fish,تنزيل لعبة i am fish,تحميل لعبة i am fish,تحميل لعبة i am fish للاندرويد مجانا,تحميل لعبة i am fish للايفون,تحميل لعبة i am fish للاندرويد من ميديا فايرتحميل لعبة i am fish للاندرويد,تحميل لعبة i am fish للكمبيوتر,تحميل لعبة i am fish للكمبيوتر من ميديا فاير

نبذة مختصره عن لعبة انا سمكه : download im fish pc

تدور أحداث لعبة I Am Fish حول مغامرة ساحرة أكثر من رائعه بطولة اللعبة أربعة أصدقاء من الأسماك يتم فصلهم عن منازلهم في حوض للسمك في أحد متاجر لبيع الحيوانات الأليفة, طوال فتره اللعبة تنضم إليهم وهم يسبحون ويطيرون في طريقهم إلى المحيط المفتوح من الزوايا البعيدة في منطقة بارناردشاير (هي أصغر مقاطعة في إنجلترا) ويسعون للحصول علي الحرية وإعادة الاتحاد مرة واحدة 

قابل أبطالنا السمكة الذهبية - مبتهجة وشجاعة ومغامرة, سباح بالفطرة السمكة المنتفخة بطيئة بعض الشئ ولكن طيب القلب ويمكنها أيضا أن تنتفخ كـ كرة وتتدحرج عبر الأرض. سمكة البيرانا - برية فوضوية ذات صوت عالى, لا يمكن التنبؤ بها وتحب أن تعض من الواضح تحلق الاسماك قليلا منعزل في بعض الأحيان ولكنة يمتلك قلب طيب, وأيضا يمتلك القدرة على الانزلاق في الهواء لت يترك هؤلاء الأبطال الشجعان أي وعاء دون قلبة ويضعون قلوبهم وضبابهم في مهمة إعادة الإتحاد.

ملخص لعبة انا سمكه للكومبيوتر : download im fish pc

اسبح, تدحرج, انزلق, اقضم بصوت عالى,انتفخ, حلق وعض في طريقك عبر تحديات أسطوريه تحكم بسيط وبديهي لا يترك أى أعذار لكي لا تعطي نفسك الفرصه لتجربة هذه اللعبة الرائعه I Am Fish  إذا تسببت في كسر الوعاء ستهلك سمكتك وسوف تقوم بإعادة المحاولة مره آخرى فأحذر وكن على كامل تركيزك.

قد تبدو لك مقاطعة بارناردشاير بمثابة شريحة مثالية من الهدوء المثالي, ولكن بالنسبة لمغامرينا المائيين في لعبة I Am Fish فهم علي قيد الحياة مع التهديدات الحقيقية للغاية التي يمثلها هبور الطرق, وعبور أسطح المنازل, وتجنب المقالي العميقة, وتجنب الحياة البرية بما في ذلك السكان المحليون الشريرون . ناهيك أيضا عن أحواض السمك الهشة والمشكلة الحقيقية المتمثلة في أن الأسماك لا تستطيع أن تتنفس من الماء.

لا تترك أي سمكة في الخلف لن أتحدث عن موت الأسماك الرمادية. ولكن إذا سقطت سمكتك بعيدا جدا في أى حوض سمك تجد نفسها فية, أو إذا نفذ الهواء أو تتعثر بشكل عام , فستعود إلى أحداث نقطة تفتيش لتحسين أسلوبك في لعبة انا سمكة i am fish download windows 10 .

اسبح في حرية سيقوم أصدقاؤنا الأربعة ذوو الزعانف بتوصيل جميع أنواع ناقلات المياه المخصصة بما في ذلك الجرار ودلاء الممسخة على عجلات وزجاج نصف لتر من حين لآخر هتافات, يشكل أيضا التنقل في كل مركبة مائية مؤقتة تحديا فريدا خاصا به, ولكن لا تقلق فالحرية النسبية للمياة المفتوحة ليست بعيدة أبدا مع توافير دعوة وأحواض سباحة ومجارى مليئة بالمواد الخطرة للتناثر فيها, قبل الوصول إلى الهدف النهائى في لعبة download i am fish simulator انا سمكة إلى المحيط المفتوح المتلألئ.

كن حذرا فأنت لا تتعثر في حين أن I Am Fish قد تبدو ومأنها قطعة من النازلي للعب, إلا أن عناصر التحكم مصممة بشكل متعمد لتكون سهلة التحكم ولكن صعبة في التحكم بها فأحذر, ومع إضافة طبقة من عناصر تحكم Boss Style المضافة فلن يكون الأمر مثل إطلاق سمكة في برميل, حتي لو كنت لاعبا مبتدئا فقد تجد نفسك في المياة العميقة سوف تتمكن من الغوص.

يمكنك أيضا : تحميل لعبة pacify للكمبيوتر  

طريقة التحكم والحركة في download i am fish simulator للكومبيوتر

طريقة التحكم والحركة في عالم لعبة انا سمكه الممتعه الأمر جدا بسيط ولا يحتاج إلى ادوات وطرق معقدة, حيث يمكنك ان تسبح في بداخل الوعاء الزجاجي وعليك الحذر من استخدام الزر الخطئ ف الوقت الخطئ, كل ذلك من خلال أزرار وادوات التحكم التالية:

  • الماوس :- قم باضغط علي الزر الايمن لترتفع وإذا قمت بالضغط علي الزر الأيسر تقوم بلإنخفاض(أعلى و أسفل).
  •  W :- يستخدم للسير للأمام كما في معظم الالعاب.
  • S :- يستخدم للسير للخلف كما في معظم الالعاب.
  • A :- يستخدم للسير لجهة اليسار كما في معظم الالعاب.
  • D :- يستخدم للسير لجهة اليمين كما في معظم الالعاب.
يمكنك أيضا : تحميل العاب ppsspp للاندرويد من ميديا فاير  

طريقة تحميل لعبة download i am fish simulator للكومبيوتر

يمكنك تحميل لعبة i am fish للكومبيوتر بكل سهولة برابط مباشر من خلال موقعى بمجرد الضغط علي الرابط يتم نقلك إلى صفحة التوجيهه الخاصة بتحميل اللعبة على جهازك, فيمكنك تحميل اللعبة عن طريق موقع ميديا فاير الاكثر روعة وسرعه وبدون أى روابط مختصره أو كلمات سر للملفات, اللعبة نسخة مكركه من اللعبة الاصليه ومجانيه ويمكن من خلالها تجربة لعبة i am fish وبدون أى مدفوعات اللعبة مجانيه .

لا يوجد أى إصدارت من لعبة i am fish للهواتف  في البداية يا عزيزي الزائر عليك ان تعلم بأن لعبة Feed and Grow Fish تتوفر فقط لاجهزة الكومبيوتر, وللاسف لا يوجد اى اصدار رسمي من الشركة المنتجة للعبة, قد تجد العديد من المواقع توفر لك روابط للعبة على الاندرويد ولكن للاسف لا تمتلك نفس الخصائص التي تتوفر في اصدار الكومبيوتر .

مميزات تحميل i am fish للكومبيوتر من ميديا فاير

  • قد تجعلك هذه اللعبة تكتسب الصبر من خلال البدء في اللعبة حيث يلزم لك الصبر حتي يمكنك الحصول علي الحرية وتخطي المغامرات العديدة داخل المحيط.
  • تعتبر لعبة i am fish من الالعاب التي تحتاج إلى التركيز حتي يمكنك طوال اللعبة اكتشاف مكان لخروج الأسمال من غرفة داخل مبني حتي يتم خروج الأسماك من المكان الصحيح.
  • تتميز اللعبة بجرافيك عالى الجودة ثلاثى الابعاد قد يجعلك أثناء اللعب أكثر واقعيه.
  • يمكنك تحميل لعبة download i am fish simulator جهاز الكومبيوتر الخاص بك  بكل سهوله (الرابط بلأسفل).

قد تعددت سمات لعبة i am fish ونالت أعجاب الكثير من مستخدمينها وهذا يرجع إلى عنصر التشويق والأثارة الذى يوجد داخلها حيث يمكنك تحميل لعبة i am fish من خلال الرابط الذى طرحه موقعي وتتمتع باللعب والتميز بهذه اللعبة الثلاثية ذات الجودة العالية وقد تشعر وكأنك داخل المحيط تسبح وتسلك الطرق مع هذه الأسماك حتي يحصلون علي حريتهم.

يمكنك أيضا : تحميل لعبة good pizza great pizza للكمبيوتر من ميديا فاير  

متطلبات تشغيل لعبة i am fish مجانا على الكومبيوتر

  • نظام التشغيل :- Windows 64BIT.
  • المعالج :- Intel Core i5-3470.
  • الرامات :- 6GB.
  • مساحة القرص الصلب :- 2GB.
  • كارت الشاشة :- GeForce GTX 960.

فيديو شرح كيفية تحميل لعبة download i am fish simulator للكومبيوتر من ميديا فاير


تحميل لعبة i am fish للكومبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة download im fish pc مجانا
انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل لعبة download im fish pc للكومبيوتر من ميديا فاير اخر اصدار مجانا.

في نهاية المقال نكون قد استعرضنا مع حضراتكم في هذا تحميل لعبة انا سمكة I Am Fish، مع شرح تحميل لعبة انا سمكة I Am Fish للكومبيوتر مجانا .

 
 
العاب اخرى يمكنك تحميلها من خلال موقعنا مدعقه جيمنج👇 
 

1️⃣ تحميل لعبة door للكمبيوتر
2️⃣ تحميل لعبة stumble guys للكمبيوتر
3️⃣ تحميل لعبة pacify للكمبيوتر
4️⃣ تحميل لعبة i am fish للكمبيوتر
5️⃣ تحميل لعبة the henry stickmin collection للاندرويد من ميديا فاير
6️⃣ تحميل لعبة الرسم passepartout للكمبيوتر من ميديا فاير

 
 

تابعنا دائما على موقع  مدعقه جيمنج (www.mad3gagaming.com) لتحميل أفضل وكل ما هو جديد في عالم العاب الكمبيوتر

 
------------------------------
 

تحميل لعبة انا سمكة

تحميل لعبة انا سمكة للكمبيوتر

تحميل لعبه am fish

تحميل لعبة i am fish للكمبيوتر

تحميل لعبة i am fish

تحميل لعبة i am fish للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة i am fish للايفون

تحميل لعبة i am fish للاندرويد مجانا

تحميل لعبة am fish للكمبيوتر

تحميل لعبة i am fish للاندرويد من ميديا فاير


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -