أخر الاخبار

تحميل لعبة Beach Buggy Racing 2 من ميديا فاير

تحميل لعبة Beach buggy Racing للكمبيوتر مجانا، تعد تلك اللعبة احد العاب السيارات الرائعة والمميزة عن الكثير من العاب السباق الاخري حيث استطاعت تلك اللعبة في وقت وجيز ان تحقق نجاح كبير ورائع الي الغاية هو الامر الذي انعكس علي عدد مبيعات اللعبة لتحقق ارقام كبيرة جعلتها تتفوق علي الكثير من منافسيها.

تتمتع لعبة Beach buggy Racing بمجموعة كبيرة من السيارات السريعة والتي يمكنك المفاضلة فيما بنهم لكن قبل اختيار السيارة التي سوف تشارك بها في السباقات عليك اختيار الشخصية التي ستقود السيارة حيث تحتوي اللعبة علي مجموعة كبيرة من الشجصيات الي ان كل الشخصيات متشابة الاختلاف فقط من حيث الشكل.  فمرحبا بك عزيزي الزائر فى موقع مدعقه جيمنج لــ تحميل العاب الكمبيوتر بكل سهوله . 

يمكنك أيضا : تحميل لعبة door للكمبيوتر من ميديا فاير.

تنزيل لعبة Beach Buggy Racing 2 بيتش باجي ريسنج 2 للكمبيوتر و الجوال مجانا

تحميل لعبة Beach buggy Racing

العديد من المسارات الشاطئية والجبلية ولكل حلبة سباق تحدياتها الخاصة التي يجب علي اللاعب التعامل معها بشكل جيد بعد تحميل لعبة Beach buggy Racing للكمبيوتر حيث هنالك مسارات تتميز بوجود الكثير من الانحنائات الخطرة بينما هنالك مسارات اخري تتميز بتربتها القاسية كل هذا يمنح اللاعب اجواء حماسية وممتعة الي اقصي درجة ممكنة.
تعد اللعبة من الالعاب الخفيفة والتي تعمل علي معظم اجهزة الكمبيوتر دون الحاجة الي متطلبات تشغيل كبيرة او خاصة وهو الامر الذي قد يشكل عائق امام اللاعبين كما هو الحال في العديد من الالعاب الاخري لكن ذلك لايعني ان اللعبة متواضعة الامكانيات علي العكس تماما تتمتع اللعبة بجرافيك متميز ومتطور فضلا عن الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية الرائعة. 

 يمكنك أيضا . تحميل لعبة stumble guys للكمبيوتر

المزيد حول لعبة Beach Buggy Racing 2 للكمبيوتر مجانا

تم اصدار اول نسخة تحميل لعبة بيتش باجي ريسنج 2 يوم 18 من شهر ديسمبر عام 2018 عن طريق شركة Vector Unit الامريكية, هي الجزء الثاني من هذه السلسة تم اصدارها بعد النجاح الكبير الذي حققة الجزء الاول من اللعبة, تشبه فكرة اللعبة بشكل كبير الى لعبة كراش بانديكوت القديمة التي اصدرت على اجهزة البلايستيشن, لكن تم تقديم لعبة Beach Buggy Racing 2 للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلها عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة لعبة بيتش باجي ريسنج 2 على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلها من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون, تتمتع اللعبة بحجمها الصغير و هو ما يساعد الاشخاص على تحميل و تثبيت اللعبة بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين.  

يمكنك أيضا . تحميل لعبة رجل الايس كريم المرعب 4 للكمبيوتر
اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع مدعقه جيمنج هو تقديم كل ما هو جديد و مجاني من الالعاب كما هو الحال مع لعبة Beach Buggy Racing يمكنك تحميلها بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع, الجزء الثاني من اللعبة غير متوفر على اجهزة الكمبيوتر لكن تستطيع الاستمتاع بالجزء الاول على اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز عن طريق متجر ستيم, تعتمد اللعبة على نمط اللعب الجماعي مع نظام عمل اون لاين ON Line لذلك عليك التأكد من ربط حسابك بشبكة الانترنت, اهتمت الشركة المنتجة بتصميم اللعبة بجرافيك ثلاثي الابعاد 3D عالي الدقة مع الوان و رسوم جميلة تشبه افلام و مسلسلات الرسوم المتحركة مما يعمل على جذب انظار الاشخاص لتجربتها, تضم لعبة بيتش باجي ريسنج مجموعة رائعة من المؤثرات الصوتية و البصرية مما يزيد من حماس الاشخاص اثناء اللعب. 

 يمكنك أيضا . تحميل لعبة i am fish للكمبيوتر

متطبات تشغيل لعبة Beach Buggy Racing 2 للكمبيوتر

  • Requires a 64-bit processor and operating system.
  • OS: Windows 10 (64-bit).
  • Processor: 1 Ghz or faster processor.
  • Memory: 1 GB RAM.
  • Graphics: 1 GB VRAM.
  • DirectX: Version 10.
  • Storage: 500 MB available space.

صور من داخل لعبة Beach Buggy Racing 2




 يمكنك أيضا . تحميل لعبة انا سمكة

كيفية تنزيل وتثبيت لعبة Beach Buggy Racing 2 للكمبيوتر 

  1. انقر فوق الزر تنزيل أدناه وسيتم إعادة توجيهك إلى موقع ميديا فاير .
  2. قم بتحميل ملف اللعبة حجمه (454.28MB) .
  3. بعدها قم بالضغط على الملف الخاص بتورنت وحدد مسار تنزيل اللعبة على جهاز الحاسوب .
  4. بعد تحميلك للعبة انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد Beach Buggy Racing 2 وقم بتشغيل تطبيق exe.
  5. استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد.

تنزيل لعبة Beach Buggy Racing 2 للكمبيوتر مجانا تورنت

 الان كل ما عليك هو الضغط على الزر ادناه لبدء فى عملية تحميل لعبة Beach buggy Racing

Beach Buggy Racing 2: Island Adventure Free Download




تابعنا دائما على موقع  مدعقه جيمنج (www.mad3gagaming.com) لتحميل أفضل وكل ما هو جديد في عالم العاب الكمبيوتر 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -