أخر الاخبار

تحميل لعبة pacify للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة pacify هي أكثر من مجرد لعبة رعب كتلك الألعاب التي لطلاما أعتدنا على لعبها تحميل لعبة pacify للكمبيوتر من ميديا فاير, هي لعبة حل الألغاز من أجل الهروب من المنزل المسكون الذى سوف تذهب إليه في أول رحلة لك لإصتياد الأشباح, هذا واحد يمنحك بالفعل فرصة ضد الشبح من خلال تهدئتها. هنا أيضا أوضاع لعب مختلفة يمكنك تجربتها, يمكنك إما اللعب بمفردك أو العمل الجماعى مع أصدقائك أو اللعب بشكل تنافسي مع لاعب آخر Pacify مخيفة وممتعة في نفس الوقت.  فمرحبا بك عزيزي الزائر فى موقع مدعقه جيمنج لــ تحميل العاب الكمبيوتر بكل سهوله . 

يمكنك أيضا : تحميل لعبة door للكمبيوتر من ميديا فاير.

تحميل لعبة pacify للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة pacify,تحميل لعبة pacify,تحميل لعبة pacify للكمبيوتر,تحميل لعبة pacify للاندرويد,تحميل لعبة pacify للاندرويد اون لاين,تحميل لعبة pacify للكمبيوتر من ميديا فاير,download pacify,download pacify for pc,download pacify for android,download pacify free for pc

نبذة مختصره عن لعبة تحميل لعبة رعب pacify 

تدور أحدث تحميل لعبة pacify للكمبيوتر من ميديا فاير هي لعبة رعب ستأخذك في مغامرة غريبة من نوعها داخل منزل مسكون, في هذه اللعبة ستلعب دور صياد خوارق يقرر التحقيق في منزل قديم يزعم أنه مسكون من قبل قوى شريره, أو علي الأقل هذا ما أدعي الجيران. Pacify هي لعبة مخيفة للغاية ستجعلك تؤمن بلأشباح وغيرها من المخلوقات الخارقة للطبيعة.

ماذا تقول الإشاعة يقولون إن المنزل القديم كان عبارة عن قاعة للجنازات في الأيام الأولى له, وأن الأشخاص الذين يديرون عملياته يقدمون نوعا من الخدمه الخاصة, بصرف النظر عن حرق الموتي ودفنهم, يشاع أيضا أنهم قادرون علي استدعاء أرواح الموتي حتي يتمكن أقاربهم من التحدث إليهم للمرة الأخيرة.

وقد أصبح ضلك ممكنا عن طريق استدعاء طقوس مشبوهة قيل إنها فعالة وأن بعض العائلات قادرة علي الإدلاء بشهادتها علي أنها بالفعل قادرة علي التحدث مع أحبائها المتوفين ليضع لحظات, ومع ذلك لم تكن كل الطقوس ناجحه وفي حالة واحدة حدث خطأ ما, وقد أدى ذلك إلى إختفاء أحد مالكي المنازل والذى تتبعه فى وقت لاحق أشخاص آخرون لديهم شجاعة كافية للذهاب إلى هذا المنزل للتحقيق, لم يروه مرة آخرى بعد الذهاب إلى الداخل.

بصرف النظر عن ذلك, يدعي الأطفال سماع ضحك زاحف قادم من الداخل ! ولكن هل هذه الشائعات صحيحة؟ بصفتك محققا في عالم الخوارق, يتم تعيينك من قبل سمسار مبيعات لإثبات ما إذا كان المنزل مسكونا بالفعل أم لا, وهذا هو المكان الذى سوف تبدأفيه رحلتك المرعبة. 


تحميل لعبة pacify للكمبيوتر من ميديا فاير = مدعقه جيمنج

استكمال نبذه عن تحميل لعبة رعب pacify

ستقابل في النهاية الفتاة الشريره التي يقال إنها تطارد المنزل وستضطر إلى الركض حول ممرات لا نهاية لها علي ما يبدو لتختبئ بها. الأمر المثير للأهتمام هو أنك ستدرك لاحقا أن الشبح لن يكون دائما خارج نطاق القتل, في الواقع تتغير بين الخير والشر من وقت لآخر والأمر متروك لك لمعرفة أسباب تبديلها. بصرف النظر عن الهروب من المنزل, يجب عليك أيضا إيجاد طريقة لتهدئة أو إرضاء روحها الشريره حتي تتوقف عن ملاحقتك.

 
تحميل لعبة pacify للكمبيوتر من ميديا فاير = مدعقه جيمنج

يمكنك التقاط وعرض العناصر بحيث يمكنك شراء بعض الوقت في حين أن الشر يسيطر عليها بعد, ومع ذلك بينما تحرز تقدما يصبح الشر الذى يمتلك روحها أكثر ذكاء وسيكون من الأصعب محاولة تهدئة روحها, إذا كنت ترغب في الفوز يجب أن تكون جيدا في الأختباء والأستمرار في الهدوء والبقاء هادئا حتي تجد طريقة أخرى لتهدئتها.

تحميل لعبة pacify للكمبيوتر من ميديا فاير = مدعقه جيمنج

نبذه مختصره من خلال تجربتى للعبه تنزيل لعبة رعب pacify

حينما قمت بتجربة لعبة الرعب والاشباح Pacify وجدت أنه إذا قمت بأخذ تلك الدميه المشوهه بعلامات على جسدها الغريب كما موضح باللصورة التي بلأعلى سوف يغضب منك الشبح الذى يسكن هذا البيت الملعون .

يجب عليك الركض بسرعة في حالة إغضاب هذا الشبح والإختباء وبدون إصدار أى صوت وعليك ان تتوخي الحذر عزيزى فسوف يظهر لك أينما ذهبت.

متطلبات تشغيل تحميل لعبة pacify للكمبيوتر من ميديا فاير

  • نظام التشغيل :- Windows.
  • المعالج :- Intel Core i5-4570.
  • الرامات :- 4GB.
  • مساحة القرص الصلب :- 2GB.
  • كارت الشاشة :-1GB Video RAM.
لعبة Pacify لا تحتاج لأن تكون إمكانيات جهازك خارقة لتشغيلها ف بعد تجربتى اللعبة سلسلة جدا وإمكانيات جهازى لا تتوافق معها وعلى الرغم أستمتعت بتجربتى لها.

فيديو شرح كيفية تحميل لعبة pacify للكمبيوتر من ميديا فاير


تحميل لعبة pacify للكمبيوتر من ميديا فاير

 انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تحميل لعبة pacify للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا.
تحميل لعبة pacify للكمبيوتر من ميديا فاير
اضغط هنا للتحميل

في نهاية المقال نكون قد استعرضنا مع حضراتكم في هذا الموضوع كيفية تحميل لعبة pacify، مع شرح تحميل لعبة pacify للكمبيوتر من ميديا فاير، الان كل ما عليك هو ترك تعليق بلاسفل ويمكن ايضا متابعة موقعنا لمتابعة كل ما هو جديد . 

 
تابعنا دائما على موقع  مدعقه جيمنج (www.mad3gagaming.com) لتحميل أفضل وكل ما هو جديد في عالم العاب الكمبيوتر
 
------------------------------

تحميل لعبة pacify

تحميل لعبة pacify للكمبيوتر

تحميل لعبة pacify للاندرويد اون لاين

تنزيل لعبة pacify للاندرويد

تحميل لعبة pacify للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة pacify للكمبيوتر

تحميل لعبة pacify للكمبيوتر رابط مباشر

تحميل لعبة pacify للكمبيوتر 64BIT

تحميل لعبة pacify للكمبيوتر بدون محاكي 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -