أخر الاخبار

تحميل لعبة There is no game للكمبيوتر من ميديا فاير

منذ اللحظة التي بدأت فيها اللعبة ، لا توجد لعبة: البعد الخاطئ يرفض اللعب بشكل جيد. حيث تحاول معظم التجارب السائدة أن تنخرط في نفسها من خلال البرامج التعليمية أو النصائح الودية ، فإن There Is No Game تعمل بنشاط ضد اللاعب: تفتح بأكثر من شاشة عنوان ثابتة وصوت غير متجسد يطالبك بإيقاف تشغيل الكمبيوتر والقيام بذلك شيء آخر. كلما نقرت أكثر على الحروف التي تشكل شاشة. تحميل لعبة there is no game للكمبيوتر لعبة جدا أسطوريه ومسلية كثيرا. 

there is no game للكمبيوتر ، كلما أصبح الصوت محبطًا أكثر - حتى ، تدريجيًا ، تنفتح لعبة No Game على تأمل ذكي وصادق بشكل غير متوقع في صناعة الألعاب ، واتفاقيات الوسط ، وطبيعة الإبداع. هناك إيماءات لكل شيء من ألعاب الخفافيش والكرة إلى مغامرات التأشير والنقر إلى مغامرات الحركة الشبيهة بزيلدا إلى تطبيقات الجوال التي تستحوذ على المال. إنها لعبة مرحة وغريبة وفي النهاية شخصية للغاية للمطور الفرنسي باسكال كاميسوتو واستوديوه المستقل Draw Me A Pixel.


قصة لعبة ما في لعبة There is no game للكمبيوتر من ميديا فاير

بدايتا تدور أول أحداث لعبة ليس هناك لعبة ان هناك لعبة ليست باللعبة لم تفهم شئ أكيد, لعبة There is no game هي لعبة الغاز مضاف لها بعضا من روح الفكاهه, لعبة ليس هناك لعبة تدور أحداثها حول مصمم لعبة ليست بلعب على انها ليست بلعبه اعلم عزيزى القارء أنك لم تفهم مقصدى, اليوم وعلى موقع مدعقه جيمنج سأقوم بشرح لعبة ليس هناك لعبة للكومبيوتر من ميديا فاير.
 

تدور أحداث بداية لعبة ليس هناك لعبة علي انك تريد الدخول لخوض لعبة ليست باللعبة !! لا تستعجب عزيزي الزائر فكل تأكيد أنه هناك لعبة ليس باللعبة لعبة There is no game لعبة أشتهرت حول العالم في الفتره الأخير ومعظم اليوتيوبز والأستريمر في بلادنا العربية والبلاد الأوربية قامو بتجربتها ولكن هل عندك أستعداد كافى لإكتشاف لعبة ليس هناك لعبة لا أعتقد.

عليك أن تعلم أن لعبة ليس هناك لعبة تحميل لعبة there is no game للكمبيوتر أنها لعبة علي رغم صغر حجمها إلا انها تحتاح لمعدل ذكاء ومجهود كبير جدا منك حتي تستطيع تخطى محاولات ذلك الشخص الذى سوف تقابله لانه ليس موجود من فراغ ولكنه موجود ليستفزك كليا حتي انه في بعض الأوقات سوف يجعلك سخريه أما نفسك هيا بنا نتعرف على بعض محاولات لعبة ليس هناك لعبة سويا.
 

بعض مراحل تحميل لعبة ليس هناك لعبة للكومبيوتر من ميديا فاير


تبدء أول مراحل تحميل لعبة there is no game للكمبيوتر, كما هو موضح بالصوره بلأعلى بأنك بداخل شئ ليس له أى قيمة لعبة بلا لعبة هل هذا يعقل لا أظن ولكن لا تستعجل فا أولى مراحل اللعبة سوف يأتيك ذلك الشخص الذى تحدثت عنه مسبقا, سوف يقوم بإستفزازك كما يفعل أي شخص لا يريدك فقط لكي تتركة وحيدا ولكن هل ستتركة يتغلب عليك.

الأمر يعود لك عزيزي فلعبة ليس هناك لعبة كما قلت مسبقا انها لعبة تحتاج إلى ذكائك أكثر من تسرعك وتعتمد علي مدى عبقريتك في حل الألغاز هل ستحاول ام أنك ستستسلم بكل بساطه.
أولى مراحل اللعبة ليست بصعبة فبمجرد أن تقوم بالضفط علي البراغى (المسامير) سوف يقوم بالتحدث معك بطريقة غريبه كأنك دخيل عليه وسوف يحاول يقنعك أنه لا يوجد لعبة بداخل اللعبة, إلى ان يقوم بمساوتك في أحد المراحل ويقول لك أتريد اللعبة هيا لنلعب وسوف يقوم باللغش في لعبة (ورقة - حجر - مقص) التي لاطلاما أعتدنا على لعبها في الصغر, ولكن سوف ينقلب السحر علي الساحر وسوف تكون لعبة سبب في تخطيك المراحل الأولى من اللعبة, تهانينا لك.

هيا لنذهب لثاني مراحل لعبة ليس هناك لعبة تحميل لعبة there is no game .

 
 
في هذه المرحلة من اللعبة سيقوم هذا الشخص بلإثبات لك أنه ليس هناك لعبة لتقم بالعبها ولكنك يجب أن تحاول الوصول للعبة التي ليست باللعبة, مع إصرارك وقيامك ببعض الأشياء التي لا يرغبها ذلك المتحدث بداخل اللعبة سوف تحول ثاني مراحل اللعبة إلى لعبة وسوف تتخطاها ولكن هل سوف يسمح لك ان تتخطاها هكذا دون أن يضع أى عواقب أمامك, اللعبة ليست سهله كما أعتقد.
 

سوف يقوم هذا الشخص بزيادة مستوي صعوبة اللعبة وسوف يحول كلمة There is no game إلى كلمة من الفولاذ القوي الذى لن يمكنك من خلاله أن تجد أى مخرج لكي تستطيع إستكمال اللعبة  من خلاله, ولكني لا أريد أن أضيع عليك متعة تجربتك للعبة وإذا اتيت لكي تجربها فأقول لك عزيزي المتابع انك سوف تجد المتعه في تجربة اللعبة التي ليست بلعبه هيا بنا لنقم تحميل لعبة there is no game للكمبيوتر .

معلومات عن تحميل لعبة there is no game للكمبيوتر

أسم اللعبة - There is no game.
الفئة - ألعاب ألغاز من المستوى المتوسط.
حجم اللعبة مضغوطة - 513 MB.
حجم اللعبة بعد فك الضغط عنها - 899 MB.
تنسيق اللعبة - لعبة ليس هناك لعبة للكومبيوتر من ميديا فاير.

 فيديو شرح تحميل لعبة there is no game للكمبيوتر



تحميل لعبة There is no game للكمبيوتر من ميديا فاير

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تحميل لعبة ما في لعبة للكومبيوتر من ميديا فاير
لتحميل النسخه المضغوطه

 
انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تحميل لعبة ما في لعبة للكومبيوتر من ميديا فاير
لتحميل ملف التثبيت

 
 
أي تساؤل أو مشكلة في تنزيل اللعبة أو تشغيلها على حاسوبك يرجى ترك تعليق أسفل الموضوع تحياتى.

 
 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -