أخر الاخبار

تحميل لعبة Door الجزء الثالث للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

download the door في حياتنا ، هناك دائما أبواب. كل واحد منهم يقود لمكان ما كل واحد منهم منطقي لكن ، هل تسائلت يوما إذا هناك أي وجهة أخرى عند الباب؟ ربما هم أقارب؟ ربما لا يقودون إلى أين يجب أن يذهبوا؟ ماذا يخفون ؟ لكل هذه الأسئلة يجب أن تجيب عليها في لعبة اللغز التأملية المجردة الباب عليك أن تواجه مئات الأبواب المختلفة ، وتقرر أي واحد يجب أن تذهب إليه من أجل الوصول إلى السر الرئيسي. عليك أن تفتح الأبواب في العديد من الأماكن في هذا العالم ، كل منها مكرس لنوع أبوابه. رموز ، شفرات ، تركيبات ، أرقام ، ألوان ، وقت ، أكاذيب ، صوت ، أكاذيب أكثر كل هذه أبواب 80% من الألغاز يتم توليدها عشوائيا, عليك الحذر فأن هذا الإصدار من أصعب الإصدارات التي تم صنعها من هذه اللعبة, تحميل لعبة door للكمبيوتر من ميديا فاير .

تحميل لعبة door للكمبيوتر من ميديا فاير


نبذه عن تحميل لعبة door 3 للكمبيوتر


تحميل لعبة door من ميديا فاير , في هذا الإصدار من لعبة الأبواب سوف تجد نفسك في مستوي أعلى من المستويات التي لطلاما إعتدنا عليها من تنزيل لعبة door مجانا , في هذا الجزء من اللعبة لن تستطيع العثور على الباب الصحيح بسهوله كما كنا ولكنك سوف تعجز عن العبور احيانا من صعوبة بعض مراحل اللعبة , وأيضا سوف يكون هناك أختلاف كبير بين هذا الجزء من لعبة الأبواب والجزء الأول . والجزء الثاني , فهذا الإصدار الثالث من اللعبة عبارة عن عالم مفتوح وأكثر من 4 أقسام من الأبواب والمختلفة في طريقة اللعبة عبارة عن مستويات مختلفة من الذكاء , كلما وصلت لمستوي سوف تتجه لمستوي أعلى من اللعب وهكذا.
 

 
تنزيل لعبة door , يجب أن تشغل كل تفكيرك في تجميع قطع الألغاز التي سوف تجدها في أماكن مختلفه عن بعضها البعض , وأيضا أشكالها تختلف يجيب عليك تجميع كل الأشكال الوارد ان تجدها مختباءه اما ناظرك ولكنك لا تراها , لم يكن للرموز أبدًا مثل هذا التأثير على مصير الشخص, قابل جزءًا جديدًا من لغز الأبواب الغامض الرائع, هذه المرة سيكون عليك مواجهة أنقاض الماضي, وإخفاء سر الحضارة المتلاشية.التحدي ، كما هو الحال دائمًا ، هو الخروج من أحد الأبواب الأربعة, أي باب هو الباب الصحيح ، عليك أن تقرر في هذا ستجد أدلة مخفية في المناطق المحيطة ، والأبواب نفسها, والرسائل السرية والأسرار المختلفة.


اكتشف غموض هذا المكان ، وقم بزيارة مجموعة متنوعة من المواقع, ولكل منها نوع اللغز الخاص به ، وابحث عن الأسرار وفك تشفير الكتابة السرية ، وحقق غرضك. في كل مرة ، يتم إنشاء المهام بشكل عشوائي.

متطلبات تشغيل تحميل لعبة door للكمبيوتر مجانا

الحد الأدني لتشغيل لعبة door 3

  • Requires a 64-bit processor and operating system.
  • نظام وندوز - Windows 7 فما فوق.
  • معالج - Intel i3 فما فوق. 
  • رامات - 4GB RAM. 
  • كارت رسومات - Intel HD 5670.
  • مساحة تخزين - 1 GB فما فوق.  

الحد الأقصي لتشغيل لعبة door 3

  • Requires a 64-bit processor and operating system.
  • نظام وندوز - Windows 10 .
  • معالج - Intel i5 فما فوق.
  • رامات - 8GB RAM. 
  • كارت رسومات - Radeon R7 240. 
  • مساحة تخزين - 1 GB فما فوق.

فيديو شرح تحميل لعبة 100 doors للكمبيوتر




رابط تحميل لعبة door من ميديا فاير

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تحميل لعبة door للكمبيوتر من ميديا فاير .

 أي تساؤل أو مشكلة في تنزيل اللعبة أو تشغيلها على حاسوبك يرجى ترك تعليق أسفل الموضوع تحياتى.





تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -