أخر الاخبار

تحميل لعبة الرعب Escape the Ayuwoki للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة الرعب Escape the Ayuwoki للكمبيوتر من ميديا فاير طقوس ساءت. سلسلة من عمليات الخطف. هاجس. تستيقظ في غرفة غريبة جدا. كل ما تعرفه الآن هو أنه يجب عليك المغادرة في أسرع وقت ممكن، ولكن هناك بعض… الأشياء الكامنة في الظلام. حاول البقاء على قيد الحياة في تجربة الرعب الغامرة هذه. فقط كن هادئا وكل شيء سيكون على ما يرام. "Escape the Ayuwoki" هي لعبة رعب بقاء مستوحاة من نموذجنا الأولي المجاني المتاح بالفعل على الويب.هذه اللعبة هي تجربة جديدة ومنعشة من "Ayuwoki" المعكرونة المخيفة / meme. في هذا الإصدار، حاولنا خلق جو فريد وسريالي حول القصة الرئيسية للعبة والذي يساهم أيضًا في عالم الرعب الجديد الذي تفكر فيه الشركة لمستقبل. هدفك الرئيسي هو الهروب من القصر عن طريق حل الألغاز والعثور على العناصر التي ستساعدك في شق طريقك للخروج من هذا المكان المسكون.جهز نفسك لتجربة مرعبة وسريالية ودموية في "Escape the Ayuwoki". فمرحبا بك عزيزي الزائر فى موقع مدعقه جيمنج لــ تحميل العاب الكمبيوتر بكل سهوله . 

يمكنك أيضا : تحميل لعبة door للكمبيوتر من ميديا فاير.

تحميل لعبة الرعب Escape the Ayuwoki للكمبيوتر من ميديا فاير

escape the ayuwoki,تحميل لعبة escape the ayuwoki,escape the ayuwoki لعبة,لعبة,escape the ayuwoki المكسيكي,how to escape the ayuwoki,escape the ayuwok,heehee escape the ayuwoki,escape the ayuwoki gamplay,escape the ayuwoki بندريتا,لعبة رعب,escape the ayuwoki gameplay,escape the ayuwoki chapter 1,escape the ayuwoki scary game,افضل نهاية escape the ayuwoki,escape the ayuwoki horror game,horror game escape the ayuwoki,تحميل,تحميل لعبه الرعب

نبذة عن لعبة الرعب Escape the Ayuwoki

تحميل لعبة Escape the Ayuwoki: Horror Night Free Download للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة كاملة برابط مباشر، لعبة الرعب الهروب من Ayuwoki هي قصة فتاة ضلت طريقها وتم اختطافها وقتلها في النهاية, يتجذب أتباع هذا الدين بشدة إلى القيام بعملهم, وبسبب إثبات الدين الباطل فإنهم يقومون بعملهم بسرور كبير.تبدء اللعبة عندما تستيقظ الشخصية الرئيسية في غرفة غربية وكل ما يعرفة هو المغادرة بسرعة, هناك أشياء كامنة في الظلام, والأمر متروك لك للنجاة من تجربة الأحلام المروعه.

فقط كن هادئا ولا تحاول إيقاظهم. تنتهي هذه العملية, وإذا نجحت فسيكون كل شئ على ما يرام نحن نتعامل مع لعبة رعب بأسلوب البقاء المستوحي من النموذج الأولى للعبة, الذى تم نشره لاول مره على الويب, تتيح لك تجربة اللعبة الجديده للاستمتاع بنضاره عناصرها المخيفة ويمكنك الأستمتاع بأساسيات اللعبة هناك مراحل مرعبة حول القصة نقدم لكم عالم اللعبة المخيف.

حاول البقاء على قيد الحياة في تجربة الرعب الغامرة هذه. فقط كن هادئا وكل شيء سيكون على ما يرام. "Escape the Ayuwoki" هي لعبة رعب بقاء مستوحاة من نموذجنا الأولي المجاني المتاح بالفعل على الويب.هذه اللعبة هي تجربة جديدة ومنعشة من "Ayuwoki" المعكرونة المخيفة / meme. في هذا الإصدار، حاولنا خلق جو فريد وسريالي حول القصة الرئيسية للعبة والذي يساهم أيضًا في عالم الرعب الجديد الذي تفكر فيه الشركة لمستقبل. هدفك الرئيسي هو الهروب من القصر عن طريق حل الألغاز والعثور على العناصر التي ستساعدك في شق طريقك للخروج من هذا المكان المسكون.جهز نفسك لتجربة مرعبة وسريالية ودموية في "Escape the Ayuwoki".

معلومات أكثر حول لعبة Escape the Ayuwoki

تحميل اقوى لعبة رعب مجانية للكمبيوتر. Escape the Ayuwoki لعبة مخيفة جداً لايقوى عليها سوى الشجعان ان كنت تظن انه يمكن لك ان تكون منهم عليك اعادة حساباتك، هدفك الرئيسي في لعبة Escape the Ayuwoki هو التجول في القصر الكبير للعبة والخروج من هذا السكن الغريب عن الطريق حل الألغاز وإيجاد أدلة, في الحقيقة لقد ضللت طريقك ولا تعرف كيف تخرج من هذا الظلام, جهز نفسك لتجربة مرعبة وتأكد من أن Escape the Ayuwoki يمكن أن يأخذك إلى جو سريالي يتجاوز نوع Teres. أحد الأجزاء الرائعة في اللعبة هو نظرة المبدعين إلى المستقبل, ويمكنك أن تري بوضوح أفكارهم لعوالمهم المخيفة التالية.

متطلبات تشغيل لعبة Escape the Ayuwoki

متطلبات تشغيل تحميل لعبة Escape the Ayuwoki

  • نظام وندوز - Windows 7 x64.
  • معالج - Core i5.
  • رامات - 8GB RAM.
  • كارت رسومات - GTX 970.
  • مساحة تخزين - 10GB available spece.

فيديو تحميل وتجربة لعبة Escape the Ayuwoki

روابط تحميل لعبة Escape the Ayuwoki للكمبيوتر

escape the ayuwoki,تحميل لعبة escape the ayuwoki,escape the ayuwoki لعبة,لعبة,escape the ayuwoki المكسيكي,how to escape the ayuwoki,escape the ayuwok,heehee escape the ayuwoki,escape the ayuwoki gamplay,escape the ayuwoki بندريتا,لعبة رعب,escape the ayuwoki gameplay,escape the ayuwoki chapter 1,escape the ayuwoki scary game,افضل نهاية escape the ayuwoki,escape the ayuwoki horror game,horror game escape the ayuwoki,تحميل,تحميل لعبه الرعب.

 

1. قم بـ تنزيل لعبة Escape the Ayuwoki للكمبيوتر من هنا.

قم بالضغط على الزر أدناه لبدء عملية تحميل لعبة Escape the Ayuwoki للكمبيوتر رابط مباشر ميديا فاير.

2. قم بـ تحميل Escape the Ayuwoki من هنا. 

قم بالضغط على الزر أدناه لبدء عملية تحميل Escape the Ayuwoki رابط مباشر.

تابعنا دائما على موقع  مدعقه جيمنج (www.mad3gagaming.com) لتحميل أفضل وكل ما هو جديد في عالم العاب الكمبيوتر.



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -