أخر الاخبار

تحميل لعبة Trenches - World War 1 Horror Survival Game مجانا

لعبة Trenches - World War 1 Horror Survival تحميل مجاني للكمبيوتر برابط مباشر و تورنت، مرحبًا بك في Trenches ، 1917. لعبة البقاء على قيد الحياة من منظور الشخص الأول في الحرب العالمية الأولى, حيث يتعين عليك البقاء على قيد الحياة والهروب من البيئة القاسية التي مزقتها الحرب وتجربة الحرب العالمية كما لم يحدث من قبل من أعين جيمس ر. في هذا الكابوس السريالي , وأنت تقاتل من أجل حياتك ومن أجل سلامتك. استكشف القصة الحقيقية المروعة وأنت تتنقل في الرعب المجهز بحواسك وسمعك وصافرة الخنادق . اجهز عزيزى القارء لانك علي قرب من دخول عالم الرعب الذى لم تره مثله من قبل trenches - world war 1 horror survival game. فمرحبا بك عزيزي الزائر فى موقع مدعقه جيمنج لــ تحميل العاب الكمبيوتر بكل سهوله . 

يمكنك أيضا : تحميل لعبة door للكمبيوتر من ميديا فاير.

تحميل لعبة Trenches World War 1 Horror Survival Game

trenches - world war 1 horror survival game,trenches - world war 1 gameplay,trenches world war 1 تحميل,trenches world war 1 gameplay تحميل,trenches,world war 1,trenches world war 1,trenches - world war,trenches during world war 1,rats in trenches world war 1,trenches world war 1 gameplay,trenches world war 1 download,trenches world war 1 horror game,world war 2,trenches world war 1 horror survival game trailer,لعبة رعب,trenches world,trenches world war one

نبذه عن تحميل لعبة الرعب Trenches World War 1

Trenches - World War 1 Horror Survival Game - Trenches هي لعبة رعب البقاء على قيد الحياة من منظور الشخص الأول ، حيث يتعين عليك الهروب من بيئة الخوف من الأماكن المغلقة والتجربة، كما قلت في الفقره السابقة ان هذه اللعبة من عصر الحرب العالميه الأولي, حيث يتعين عليك البقاء على قيد الحياة والهروب من البيئة القاسية التي مزقتها الحرب وتجربة الحرب العالمية كما لم يحدث من قبل من أعين جيمس ر. في هذا الكابوس السريالي ،وأنت تقاتل من أجل حياتك ومن أجل سلامتك. استكشف القصة الحقيقية المروعة وأنت تتنقل في الرعب المجهز بحواسك وسمعك وصافرة الخنادق .

تبدء في داخل الخنادق الملوثه بالدماء من بقايا الجسامين التي تخلفتها الحرب العالميه الأولي , وحدك بدون صديق او رفيق يهون عليك مهمتك في البحث عن من بقي عائش او ما زال فيه بقايا روح .


اعثر على أدلة لفهم خنادق العدو بشكل أفضل والهروب منها دون أن يتم القبض عليك للعودة إلى عائلتك.

حاول الهروب من خلال جمع الأدلة الحيوية ومعرفة ما يجري. Trenches هي لعبة رعب نفسية - حيث يكون هروبك الوحيد هو من خلال حواسك والسمع باستخدام صافرة الخندق لإرشادك ،ولكن هذا يأتي أيضًا بثمن حيث يمكن للعدو سماع صافرة الخندق. سيتمكن الأعداء أيضًا من سماع ما إذا كنت تمشي على الخشب لأنها ستصدر ضوضاء صرير أو إذا كسرت أي زجاجات.

حاول الهروب من الخنادق بحذر لأن كل زاوية تلتفت إليها يمكن أن تكون الأخيرة. 

صور من تجربتي لعبة الرعب Trenches World War 1

 



يمكنك أيضا : تحميل لعبة i am fish للكمبيوتر 
 

متطلبات تشغيل لعبة الرعب Trenches World War 1

الحد الأدني لتشغيل تحميل لعبة Trenches World War1

  • نظام وندوز - Windows 7 64-Bit او اعلي.
  • معالج - Intel Core i5 2500K او AMD equivalent.
  • رامات - 4GB RAM.
  • كارت رسومات - Nvidia GeForce GTX 660 2GB او AMD equivalent.
  • مساحة تخزين - 5GB واعلى .

الحد الأقصي لتشغيل تحميل لعبة Trenches World War1

  • نظام وندوز - Windows 10 64-Bit.
  • معالج - Intel Core i7 4790K او AMD equivalent. 
  • رامات - 8GB RAM.   
  • كارت رسومات - Nvidia GeForce GTX 970  او AMD equivalent. 
  • مساحة تخزين - 5GB واعلى .

فيديو تحميل وتجربة لعبة Trenches World War1

روابط تحميل لعبة Trenches - World War 1 للكمبيوتر

trenches - world war 1 horror survival game,trenches - world war 1 gameplay,trenches world war 1 تحميل,trenches world war 1 gameplay تحميل,trenches,world war 1,trenches world war 1,trenches - world war,trenches during world war 1,rats in trenches world war 1,trenches world war 1 gameplay,trenches world war 1 download,trenches world war 1 horror game,world war 2,trenches world war 1 horror survival game trailer,لعبة رعب,trenches world,trenches world war one.

 

1. قم بـ تنزيل لعبة Trenches - World War 1 للكمبيوتر من هنا.

قم بالضغط على الزر أدناه لبدء عملية تحميل لعبة Trenches - World War 1 رابط مباشر ميديا فاير.

2. قم بـ تحميل Trenches - World War 1 للكمبيوتر من هنا. 

قم بالضغط على الزر أدناه لبدء عملية تحميل Trenches - World War 1 رابط مباشر.

تابعنا دائما على موقع  مدعقه جيمنج (www.mad3gagaming.com) لتحميل أفضل وكل ما هو جديد في عالم العاب الكمبيوتر 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -