أخر الاخبار

تحميل لعبة لعبة هيومن فال فليت Human Fall flat للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة هيومن فال فليت 2020 Human Fall flat من ميديا فاير كاملة لعبة Human Fall flat Free Download للكمبيوتر الشخصي متصدعة في رابط مباشر من ميديا فاير, Human Fall flat عبارة عن لعبة جدا مضحكه, تلعبها مع اصدقائك . بهدف فك الغاز غير تقليدية . للعثور على مخرج هذه المستويات. من خلال حل الغاز بدون الحاجة الى ذكاء . يمكنك التعاون مع اصدقائك مايصل الى عدد 8 من الاعبين والاستمتاع بلقطات مضحكة داخل اللعبة, لعبة Human: Fall Flat هي مزيج مثير للاهتمام من المغامرة في العالم المفتوح مع آلية الألغاز المبنية على أساس مادي حقيقي ومرن وغير محدود. رغم ذلك إنه غريب إلى حد ما ولكن ليس أقل متعة. في الواقع . هيا بنا لمعرفة كيفية تحميل هيومن فال فليت  اصلية اخر اصدار 2022 مجانا للكمبيوتر .

تحميل لعبة لعبة هيومن فال فليت  Human Fall flat للكمبيوتر من ميديا فاير



نبذة عن لعبة هيومن فال فليت  Human Fall flat

لعبة Human Fall flat Free Download للكمبيوتر الشخصي متصدعة في رابط مباشر وتورنت. Human Fall flat عبارة عن هي لعبة جدا مضحكه . بهدف فك الغاز غير تقليدية . للعثور على مخرج هذه المستويات. من خلال حل الغاز بدون الحاجة الى ذكاء . يمكنك التعاون مع اصدقائك مايصل الى عدد 8 من الاعبين والاستمتاع بلقطات مضحكة داخل اللعبة, لعبة Human: Fall Flat هي مزيج مثير للاهتمام من المغامرة في العالم المفتوح مع آلية الألغاز المبنية على أساس مادي حقيقي ومرن وغير محدود. 
 
رغم ذلك إنه غريب إلى حد ما ولكن ليس أقل متعة. في الواقع . تقدم اللعبة مسرحية لا تختلف عن إصدار الكمبيوتر الشخصي عند دفع اللاعبين إلى النكات والمواقف السيئة. هناك ، مع كل ما تبذلونه من رباطة جأش ، سيكون لديك للسيطرة على شخصية العظم الحقيقي. من خلال جسمها الناعم والمتمايل ، يجب أن تقضي الكثير من الوقت والحكمة إذا كنت تريد إحضار شخصيتك إلى الوجهة لإكمال المهمة في كل مستوى.



تحميل لعبة هيومن فال فليت للكمبيوتر من ميديا فاير Human Fall flat


كل مستوى بـ لعبة Human: Fall Flat يحتوي مجموعة من الأبواب المغلقة التى يحاول بطل اللعبة عبورها من أجل استكمال المرحلة والوصول إلى المستوى التالى, لعبور تلك الأبواب يستخدم اللاعب ذكائه مع قوة الملاحظة من أجل إيجاد حل لفتح تلك الأبواب أو عبورها بطريقة خارج الصندوق مثل تسلق الأسوار أو القفز فجميع الطرق والأفكار مطروحة طالما تمكنك من عبور هذه الأبواب المغلقة, حتوى هيومن: فال فليت أيضا على وضع للعب الجماعي متعدد اللاعبين Multiplayer Mode.

حيث يمكنك اختيار أحد الأحلام والبدء في اللعب مع أصدقائك حتى أربعة لاعبين عن طريق الشبكة الداخلية نتورك Network أو أونلاين عبر الإنترنت والمشاركة سويا فى حل ألغاز اللعبة و عبور المستويات المختلفة مع جرعة لابأس بها من المرح والفكاهة.

تحميل هيومن فال فليت  اصلية اخر اصدار 2022 مجانا للكمبيوتر

لعبة Human: Fall Flat هي مزيج مثير للاهتمام من المغامرة في العالم المفتوح مع آلية الألغاز المبنية على أساس مادي حقيقي ومرن وغير محدود, رغم ذلك ، إنه غريب إلى حد ما ولكن ليس أقل متعة. في الواقع ، تقدم اللعبة مسرحية لا تختلف عن إصدار الكمبيوتر الشخصي عند دفع اللاعبين إلى النكات والمواقف السيئة. هناك ، مع كل ما تبذلونه من رباطة جأش ، سيكون لديك للسيطرة على شخصية العظم الحقيقي. من خلال جسمها الناعم والمتمايل ، يجب أن تقضي الكثير من الوقت والحكمة إذا كنت تريد إحضار شخصيتك إلى الوجهة لإكمال المهمة في كل مستوى.

عالم الإنسان: Flat Fall له تأثيرات جسدية متقدمة وأدوات محسّنة, تتيح لك حل التحديات مثل الإجابة على الألغاز. على الرغم من أن كل شيء في اللعبة يبدو للوهلة الأولى مضحكا, إلا أن كل التفاصيل المدمجة واقعية للغاية وتتوافق مع القواعد الطبيعية المادية.

متطلبات تشغيل هيومن فال فليت للكمبيوتر

الحد الأدني لتشغيل لعبة هيومن فال فليت

نظام وندوز - Windows XP/Vista/7/8/8.1/10 x86 and x64.
معالج - Intel Core2 Duo E6750 او  AMD Athlon 64 X2 Dual Core 6000.
رامات - 1GB RAM.
كارت رسومات - GeForce GT 740 (2048 MB) او  Radeon HD 5770 (1024 MB).
مساحة تخزين - 2 GB available space.
 

الحد الأقصى لتشغيل لعبة هيومن فال فليت

نظام وندوز - Windows XP/Vista/7/8/8.1/10 x86 and x64.
معالج - Intel Core2 Quad Q9300  او AMD A10-5800K APU.
رامات -  2GB RAM.
كارت رسومات - GeForce GTX 460 او Radeon HD 7770.
مساحة تخزين - 2GB.

فيديو شرح تحميل وتشغيل لعبة Human Fall flat




رابط تحميل لعبة هيومن فال فليت  Human Fall flat للكمبيوتر من ميديا فاير

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تحميل لعبة Human Fall flat تحميل للكمبيوتر اخر تحديث من ميديا فاير .




 أي تساؤل أو مشكلة في تنزيل اللعبة أو تشغيلها على حاسوبك يرجى ترك تعليق أسفل الموضوع تحياتى.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -