أخر الاخبار

تحميل لعبة رجل الايس كريم المرعب 6 للكمبيوتر والجوال - مدعقه جيمنج

تحميل لعبة رجل الايس كريم المرعب Ice Scream 6 هي لعبة الايس كريم أركيد واقعية ومغامرة ورعب بلا إنترنت ولاعب واحد, حيث يتعين علي اللاعب إنقاذ طفل تم إختطافة وتجميده من قبل بائع الأيس كريم المخيف في شاحنتة.تجبر لعبة لعب الأدوار هذه اللعب علي إنقاذ صديقة وجارته Lis التي شاهدها يتم اختطافها من قبل بائع الأيس كريم هذا. تنزيل رجل الايس كريم المرعب تتمير هذه اللعبة بطريقة اللعب المرعبة والمغامره حيث يتعين علي اللاعب إنقاذ أفضل صديق له من بائع الايس كريم الذي اختطفهم بأستخدام نوع من القوي الخارقة. تحميل Ice Scream 6 تتمثل المهمة في البقاء في شاحنته وحل لغز الشاحنة وحل لغز الشاحنة ومساعدتهم علي الهروب من خلال حل الألغاز المختلفة التي ألقيت علي اللاعب. فهيا بنا لكي نعرف كيفية تحميل لعبة رجل الايس كريم المرعب Ice Scream 6 للكمبيوتر والاندرويد. فمرحبا بك عزيزي الزائر فى موقع مدعقه جيمنج لــ تحميل العاب الكمبيوتر بكل سهوله . 

يمكنك أيضا : تحميل لعبة door للكمبيوتر من ميديا فاير.

تحميل لعبة رجل الايس كريم المرعب 6 للكمبيوتر

نبذة عن لعبة رجل الايس كريم 6


الشرير هو Rod الذي يستمع إلى كل حركة في لعبة الايس كريم 4 ولكن ميزة الإخفاء تساعد اللاعب علي الاختباء في الأماكن المظلمة وخداع Rod حتي لا يتمكن من رؤيتها. هنا العديد من السناريوهات في الشاحنة وللفوز على رود يجب علي اللاعب أن يفتح كل الأسرار. لعبة الايس كريم 1 تحتوي هذه اللعبة على أوضاع متعددة تشمل وضع الشيح ووضع الشبح العادي بالإضافة إلى الوضع الصعب وتتطلب من اللاعبين حل الألغاز لإنقاذ الأشخاص المختطفين من السيارة. تحميل لعبة رجل الايس كريم 4 تتضمن هذه اللعبة حركة شديدة بلإضافة إلى الرعب الشديد بدون بينات أو مشاهد دموية. مما يجعلها مناسبة لجميع الأعمار والجماهير. ولكن اليوم الشرح سوف يكون عن لعبة رجل الايس كريم 6 او الجزء السادس منها. 

هل لعبة رجل الايس كريم 6 متاحة من متجر Google Play


نعم عزيزي الزائر لعبة رجل الايس كريم بجميع إصداراتها متاحه للتنزيل لعبة رجل الايس كريم 6 مباشرة من متجر Google Play ويمكن لعبها بسهولة علي أجهزة Android لأن هذه اللعبة تدعم نظام الأندرويد ونظام IOS الخاص بلأيفون, وسوف تجد بلأسفل روابط مباشره لجميع الاصدارات. هذه اللعبة متاحة للتنزيل من خلال صفحات الويب والمواقع المختلفة على الانترنت تحميل لعبة رجل الايس كريم 6.


هل لعبة Ice Scream 6 مخيفة للغاية. لعبة رجل الايس كريم المرعب 6 هي لعبة مغامرة مخيفة تم تطويرها لأجهزة الاندرويد و الايفون وايضا يمكنك تجربتها عن طريق جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تم تصميم المؤثرات الصوتية وتنبيهات القفز لتكون مخيفة للغاية. مما يجعل لعبة رجل الايس كريم 6 مثالية للعبة الرعب والخوف.

لعبة رجل الايس كريم 6 للكمبيوتر


لا تحتاج اللعبة لاى متطلبات كثيره لكي تستطيع تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كل ما عليك لمعرفة كيفية تشغيل لعبة رجل الايس كريم 6 للكمبيوتر. تابع شرح الفيديو الذرى بلأسفل لمعرفة كيفية تشغيل جميع الاصدارات من اللعبة على جهازك .
ملحوظه :- جميع اصدارات لعبة رجل الايس كريم 1, رجل الايس كريم 2, رجل الايس كريم 3, رجل الايس كريم 4, رجل الايس كريم 5, رجل الايس كريم 6.
يمكنك الاستمتاع بجميع الاصدارات بنفس طريقة التشغيل التي سوف تعرض عليكم في الفيديو. 
فيديو شرح تحميل وتشغيل لعبة رجل الايس كريم 6 للكمبيوتر

روابط تحميل جميع اصدارات رجل الايس كريم

جميع اصدارات رجل الايس كريم للأندرويد

لتحميل أى إصدار للأندرويد كل ما عليك هو الضغط على الزر أدناه لبدء التحميل والاستمتاع باللعبة .

1️⃣ لـ تحميل لعبة رجل الايس كريم 1 للأندرويد

2️⃣  لـ تحميل لعبة رجل الايس كريم 2 للأندرويد

3️⃣  لـ تحميل لعبة رجل الايس كريم 3 للأندرويد

4️⃣  لـ تحميل لعبة رجل الايس كريم 4 للأندرويد

5️⃣  لـ تحميل لعبة رجل الايس كريم 5 للأندرويد

6️⃣  لـ تحميل لعبة رجل الايس كريم 6 للأندرويد


جميع اصدارات رجل الايس كريم للأيفون

لتحميل أى إصدار للأيفون كل ما عليك هو الضغط على الزر أدناه لبدء التحميل والاستمتاع باللعبة .

1️⃣ لـ تحميل لعبة رجل الايس كريم 1 للأيفون

2️⃣  لـ تحميل لعبة رجل الايس كريم 2 للأيفون

3️⃣  لـ تحميل لعبة رجل الايس كريم 3 للأيفون

4️⃣  لـ تحميل لعبة رجل الايس كريم 4 للأيفون

5️⃣  لـ تحميل لعبة رجل الايس كريم 5 للأيفون

6️⃣  لـ تحميل لعبة رجل الايس كريم 6 للأيفون


جميع اصدارات رجل الايس كريم للكمبيوتر

كل ما سوف تحتاج إليه لتشغيل لعبة رجل الايس كريم 6 على جهاز الكمبيوتر هو محاكي بلو ستاكس ويمكنك تحميلة من الموقع الرسمي للبرنامج .


لتحميل برنامج bluestacks والاستمتاع بلعبة رجل الايس كريم

 كما قلت في الفقرات السابقة انه يمكنك الاستمتاع بجميع الاصدرات للكمبيوتر عن طريق الاستماع لشرح الفيديو وهذا الشرح سوف يعلمك الكثير حول العاب الموبايل وكيفية تشغيلها على الكمبيوتر الخاص بك .

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تحميل برنامج Bluestacks للكمبيوتر كما موضح بفيديو الشرح .

 

تابعنا دائما على موقع  مدعقه جيمنج (www.mad3gagaming.com) لتحميل أفضل وكل ما هو جديد في عالم العاب الكمبيوتر 


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -