أخر الاخبار

تحميل لعبة FNAF : Security Breach للكمبيوتر برابط مباشر

 Five Nights at Freddy’s: Security Breach هي أحدث نسخة من ألعاب الرعب المناسبة للعائلة والتي يحبها ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم. العب بشخصية جريجوري ، وهو صبي صغير عالق بين عشية وضحاها في Mega Pizzaplex لفريدي فازبير. بمساعدة Freddy Fazbear نفسه ، يجب أن ينجو غريغوري من الصيد الذي لا يمكن إيقافه تقريبًا لشخصيات Five Nights at Freddy المعاد تخيلها - بالإضافة إلى التهديدات المروعة الجديدة. أرجو منك عزيزي المتابع ان تدعمني فى قناتى على اليوتيوب قناة mad3ga gaming لكي أستمر فى التنزيلات اليوميه .

تحميل لعبة FNAF : Security Breach للكمبيوتر برابط مباشر







نبذه عن لعبة FNAF : Security Breach برابط مباشر


Five Nights at Freddy's (غالبًا ما يتم اختصارها إلى FNaF) هي عبارة عن امتياز إعلامي قائم على سلسلة ألعاب فيديو مستقلة تم إنشاؤها وتصميمها ونشرها بواسطة (Scott Cawthon) سكوت كاوثون،وهي اللعبة الأولى في السلسلة التي صدرت في أغسطس 2014،وتعمل على نظام التشغيل Microsoft Windows و iOS و Android.

تتكون لعبة Five Nights at Freddys من سلسلة ألعاب فيديو ذات طابع مخيف، حيث يلعب اللاعب عادة دور الموظف الليلي في موقع متصل بشكل قانوني بـ Freddy Fazbear's Pizza، وهو مطعم خيالي موجه للأطفال، يشبه تشيز أند شوبيز بيتزا، يستخدم المطعم شخصيات الرسوم المتحركة بالحجم الطبيعي والتي تقوم بتسلية الأطفال في الحفلات، تتجول هذه الشخصيات المتحركة في المطعم ليلًا، ويُطلب من الحارس مراقبة هذه الحالات، حيث يتعرض المطعم لحوادث سبق و تعرض فيها حراس سابقون للهجوم والقتل على أيدي هذه الشخصيات، للتقدم خلال الألعاب، يجب على اللاعب حماية نفسه من الرسوم المتحركة باستخدام أدوات مختلفة لصالحه، وأن يظل اللاعب ثابتًا في دفاعه.

اكتسبت السلسلة شعبية واسعة منذ إصدارها، وقد تم إصدار ثلاثة تعديلات جديدة، خمس ليالٍ في فريديز: ذي سيلفر آيز (Freddy's: The Silver Eyes)، وخمس ليالٍ في فريديز: ذي تويست ونز (Five Nights at Freddy's: The Twisted Ones)، وخمس ليالٍ في فريديز: ذا فورست كلوزيت (Five Nights at Freddy's: The Fourth Closet)، تم إصدارها في 2015 و 2017 و 2018 على التوالي، كما تم إصدار كتيب إرشادي للمسلسل، Five Nights at Freddy's: The Freddy Files، في 29 أغسطس 2017، مع كتاب نشاط بعنوان Five Nights at Freddy's: Survival Logbook الذي تم إصداره في 26 ديسمبر 2017، بالإضافة إلى فيلم قيد العمل في الوقت الحالي . يمكنك أيضا . تحميل لعبة stumble guys للكمبيوتر



قصة لعبة FNAF للكمبيوتر 2022


Five Nights at Freddy's: Security Breach هي أحدث نسخة من ألعاب الرعب المناسبة للعائلة والتي يحبها ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم. العب بشخصية جريجوري ، فتى صغير عالق طوال الليل في Mega Pizzaplex لفريدي فازبير. بمساعدة Freddy Fazbear نفسه ، يجب على Gregory أن ينجو من البحث شبه الذي لا يمكن إيقافه عن إعادة تخيل شخصيات Five Nights at Freddy - بالإضافة إلى التهديدات المروعة الجديدة. الصيادون والمطاردون - بمجرد بدء البروتوكولات الليلية ، ستلاحق الرسوم المتحركة في Mega Pizzaplex لفريدي فازبير جميع المتسللين بلا هوادة.

 

سيقوم كل من Glamrock Chica و Roxanne Wolf و Montgomery Gator وحارس أمن Pizzaplex ، Vanessa ، بتسليم كل جناح Cotton Candy بيتزا إذا كان عليهم ذلك - ليس من الحكمة البقاء في مكان واحد لفترة طويلة. التكيف للبقاء - الوصول إلى الكاميرات الأمنية للمبنى لمسح البيئة والتخطيط لمسارك خلال الخطر. قم بإلهاء الأعداء عن طريق ضرب علب الطلاء والألعاب - فقط اهرب قبل أن ينجذب الأعداء إلى موقعك. قفز إلى أماكن الاختباء واسمح للمخاطرة بالمرور ، أو حاول أن تهرب من مطارديك. العب بطريقتك ، لكن كن مستعدًا للتكيف. يمكنك أيضا . تحميل لعبة i am fish للكمبيوتر


مميزات لعبة FNAF : Security Breach الجديدة للكمبيوتر


بالرغم من ذكائي المحدود وبعض الأخطاء المضحكة التي ارتكبتها (الرسوم المتحركة ذات الأربطة المطاطية التي جعلتني أقفز) ، تمكنت من إكمال هذا في أقل من 10 ساعات بقليل ، كان من الممكن أن يكون أقل إذا انتبهت لمحيطي.


لقد استمتعت بحقيقة أنه لم يمسك يدك بعلامات على الخريطة ، وكان هناك الكثير من التجوال في الخلف وعلة رأس الروبوت الرائعة.


لكن بغض النظر عن الرسومات ، فأنا أحب تقاليد fnaf الخاصة بي ، أحد الأسباب التي حصلت عليها عندما خرجت ، لتجنب المفسدين ... ولكن يبدو أن هناك أشياء مفقودة من اللعبة التي تم إنشاؤها للمقطورة ... أضف شريرًا جديدًا واجعلها تظهر 3-4 مرات في المرة الأولى التي تلعب فيها؟ يبدو أن هذا الوجود المنخفض للشرير الرئيسي يجعله يشعر بالفراغ قليلاً ... لكن من الواضح أنه يحتوي على نهايتين فقط من النهايات الستة.


إذا كنت تستطيع التعايش مع الحشرات ، فهي لعبة جيدة ، إذا كنت من محبي تقاليد fnaf المتشددين ... حظًا سعيدًا مع جميع المقتنيات! لقد استمتعت باللعبة واضطررت فقط إلى البحث عن موقع عنصر واحد ... والذي كان في أول 5 دقائق من المباراة ... لأنني أعمى .
يمكنك أيضا . تحميل لعبة انا سمكة


احدث اصدار من لعبة  FNAF : Security Breach بحجم صغير من ميد يافاير



أهلا بكم يا أطفال. هل تريد البيتزا؟ حسنًا ، لم تدخر شركة Fazbear Entertainment أي نفقات على تطوير أكثر مراكز الترفيه العائلية تطرفاً في العالم - Freddy Fazbear's Mega Pizza Plex. بارتفاع ثلاثة طوابق ، إنه مطعم البيتزا الأكثر بريقًا ، والأكثر إشراقًا ، والموسيقى الروحية ، والأكثر أمانًا * الذي شهده الكون على الإطلاق. 

بالطبع ، فريدي والفرقة متحمسون لمقابلتك. باستخدام أحدث تقنيات الرسوم المتحركة ، يمكنك بالفعل الاحتفال بالنجوم أنفسهم. لذا ، في عيد ميلادك القادم ، دع Freddy Fazbear's Mega Pizza Plex تجعلك نجمًا رائعًا. * إخلاء المسؤولية: لا تضمن شركة Fazbear Entertainment سلامة الضيف. يمكنك أيضا . تحميل لعبة رجل الايس كريم المرعب 4 للكمبيوتر


متطلبات تشغيل FNAF : Security Breach للكمبيوتر

دعونا الان نتعرف على متطلبات تشغيل لعبة Five Nights at Freddy's للكمبيوتر برابط مباشر, نصيحتي لك عزيزي القارء اذا كان جهازك لا يدعم متطلبات تشغيل اللعبة لا تحاول تحميلها حتي تستطيع الاستمتاع بالجوده العاليه من اللعبة بكل سهوله .

  • OS: Windows 10 (64 bit).
  • Processor: AMD Ryzen 5 3600, Core i5 6600K.
  • Memory: 8 GB RAM.
  • Graphics: Nvidia GeForce GTX 1050 Ti.
  • DirectX: Version 12.
  • Storage: 80 GB available space.


صور من داخل لعبة Five Nights at Freddy’s: Security Breach Free Download (v1.0.20220219)

 
 
 

 
 
 

 كيفية تنزيل وتثبيت لعبة FNAF : Security Breach للكمبيوتر


  1. انقر فوق الزر تنزيل أدناه وسيتم إعادة توجيهك إلى موقع ميديا فاير .
  2. قم بتحميل ملف اللعبة حجمه 4.06 MB .
  3. بعدها قم بالضغط على الملف الخاص بتورنت وحدد مسار تنزيل اللعبة على جهاز الحاسوب .
  4. بعد تحميلك للعبة انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد Five Nights at Freddy’s وقم بتشغيل تطبيق exe.
  5. استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد.

تنزيل لعبةFNAF : Security Breachللكمبيوتر مجانا تورنت

 الان كل ما عليك هو الضغط على الزر ادناه لبدء فى عملية تحميل لعبة FNAF Security Breach

Five Nights at Freddy's: Security Breach Free Download



 
 
بنهاية الموضوع متابعيني الاعزاء اشتراكك فى قناتى مدعقه جمينج يمثل حافز ليس مادى ولكن معنوي شكرا لتواجدك معي اخي الكريم شهر رمضان مبارك عليكم وعلينا وعلى الامه الاسلاميه جميعا.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -