أخر الاخبار

God of War Free Download (v1.0.8) - تحميل لعبة اله الحرب God Of War 2022 للكمبيوتر

تحميل لعبة God of War للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر. اكثر العاب الحروب الأسطورية لعبة اله الحرب .

لعبة God of War: Ghost of Sparta من افضل العاب الاكشن والمغامرات المشوقة والاكثر شهرة، أنتجت من قبل شركة سوني المتخصصة بألعاب الكمبيوتر سنة، تدور احداث اللعبة بين احداث الجزء الأول والثاني من سلسلة God of War الأساسية، وهي مستندة على أساطير الآلهة الإغريقية عند اليونانيين القدماء، تابع في هذا المقال لتتعرف على طريقة تحميل لعبة God of War للكمبيوتر آخر إصدار مجانا رابط مباشر كامل تورنت. أرجو منك عزيزي المتابع ان تدعمني فى قناتى على اليوتيوب قناة mad3ga gaming لكي أستمر فى التنزيلات اليوميه .




 

قصة افضل العاب الاكشن لعبة اله الحرب

 

تدور احداث اللعبة حول تنبؤ عرافةٌ أوراكل بأن زوال أوليمبوس لن يأتي من جبابرة ولكن ستاتي من قبل محارب بشري مميزة عن غيره، حيث اعتقدت الآلهة الأولمبية زيوس و آريس أن هذا المحارب هو ديموس لأنه يمتلك العديد الرموز المميزة على جسده، يقوم آريس بمحاصرة قرية في سبارتا ويقطع تدريب الطفولة لكراتوس وديموس، وكما يقوم باختطاف ديموس ويفرقه عن أخيه، أيضا حاول كراتوس إيقاف اريس و لكن الأولمبي العنيف ينحرف جانبًا ويشوه في عينه اليمنى، كما واستعد آريس لقتل الشاب كراتوس لأنه حاول قتله والتعدي عليه، ولكن تدخلت المحاربة القتالية أثينا و منعته من القيام بذلك، لتتعرف اكثر على التفاصيل قم بـِ تحميل لعبة God of War للكمبيوتر من ميديا فاير اخر نسخة.لعبة القتال اليونانية الحديثة . يمكنك أيضا . تحميل لعبة stumble guys للكمبيوتر



تعرف على اهم الأحداث في سلسلة god of war بالترتيب

 

هي سلسلة ألعاب فيديو من نوع الأكشن والمغامرات، وهي مستندة على أساطير الآلهة الإغريقية حيث أخذت اسمها آيرز وهو إله الحرب عند اليونانيين القدماء، و من خلال هذه الفقرة ستتعرف على جميه أجزاء لعبة god of war.

 

الجزء الأول من لعبة اله الحرب God of War 1

 

فكرة هذا الجزء من اللعبة مستمد من الأساطير اليونانية القديمة والتي تهتم بالتخطيط للمعارك واستكشاف ساحات المعركة، كما و تعتمد بشكل أساسي على عدد كبير جدا من التعاويذ السحرية، وتحتوي على أسلحة المتنوعة والجديدة مثل التي تشبه السيف، والتي تساعدك في القضاء على الأعداء والقيام الضربات المتلاحقة. يمكنك أيضا . تحميل لعبة i am fish للكمبيوتر

 
 

 اله الحرب الموسم الاول
 
 

 لعبة اله الحرب الموسم الثاني 2 God of War

 

يعتبر هذا الجزء تكملة للجزء الأول في لعبة اله الحرب الأسطورية، حيث تمت ترقية اله الحرب وتزويده بامتيازات وصلاحيات جديدة، كما و يمكنه الجلوس على العرش والعمل على مضايقة الآلة الأخرى، مما يؤدي الى انتشار مشاعر الكراهية بينهم فيقرر بعدها النزول إلى الأرض و مساعدة جيشه في حربه ضد جيوش الآلة الأخرى.

 

God Of War 2
 
 

 الجزء الثالث في عالم الاساطير الاغريقية God of War 3

 

تطورت الاحداث God of War 3 وأصبحت قائمة على وجود شخصية قوية و عدوانية في الحرب، ويعتبر Spartacus أكثر الشخصيات عنف وشر، فهو يفعل كل شيء لحماية مدينته، كما ويحتوي هذا الموسم على شخصيات جديدة لم ترها في المواسم السابقة، و يصعب التغلب عليها ولا حتى بواسطة إله الحرب.

 
 

 الجزء الثالث في اله الحرب
 

 God of War Free Download PC Game pre-installed in direct link. God of War was released on Jan 14, 2022

انتقامه من آلهة أوليمبوس خلفه بسنوات ، يعيش Kratos الآن كرجل في عالم الآلهة والوحوش الإسكندنافية. في هذا العالم القاسي الذي لا يرحم يجب أن يقاتل من أجل البقاء ... ويعلم ابنه أن يفعل الشيء نفسه. كراتوس هو أب مرة أخرى. بصفته معلمًا وحاميًا لـ Atreus ، وهو ابن مصمم على كسب احترامه ، فهو مجبر على التعامل مع الغضب الذي لطالما عرفه والسيطرة عليه أثناء وجوده في عالم خطير للغاية مع ابنه. من رخام وأعمدة أوليمبوس المزخرفة إلى الغابات الرخوة والجبال والكهوف التي تعود إلى عصر ما قبل الفايكنج نورس ، هذا عالم جديد تمامًا به مجموعة من المخلوقات والوحوش والآلهة. مع الكاميرا التي تعلو الكتف التي تجعل اللاعب أقرب إلى الحركة أكثر من أي وقت مضى ، تعكس المعارك في God of War ™ مجموعة الكائنات الإسكندنافية التي سيواجهها Kratos: ضخم وشجاع ومرهق. يحتفظ سلاح رئيسي جديد وقدرات جديدة بالروح المحددة لسلسلة God of War مع تقديم رؤية للصراع تشكل أرضية جديدة في هذا النوع. يمكنك أيضا . تحميل لعبة انا سمكة


ميزات الكمبيوتر فى لعبة اله الحرب 2022 اخر اصدار


رسومات عالية الدقة

صور مذهلة محسنة على جهاز الكمبيوتر. استمتع بدقة 4K الحقيقية ، على الأجهزة المدعومة ، [MU1] مع إطارات إطارات غير مقفلة للحصول على أعلى أداء. اطلب إعداداتك عبر مجموعة كبيرة من الإعدادات والخيارات الرسومية المسبقة بما في ذلك الظلال عالية الدقة وانعكاسات مساحة الشاشة المحسّنة وإضافة GTAO و SSDO وغير ذلك الكثير.


NVIDIA® DLSS ودعم الانعكاس

الجودة مع الأداء. استفد من قوة الذكاء الاصطناعي لأخذ العينات الفائق من NVIDIA Deep Learning (DLSS) لتعزيز معدلات الإطارات وإنشاء صور جميلة وحادة على وحدات معالجة رسومات Nvidia المحددة. استخدم تقنية NVIDIA Reflex بزمن انتقال منخفض مما يتيح لك التفاعل بشكل أسرع وضرب المجموعات الأكثر صعوبة من خلال اللعب سريع الاستجابة الذي تتوق إليه على وحدات معالجة الرسومات GeForce.


التخصيص الضوابط

العب بطريقتك. مع دعم وحدات التحكم اللاسلكية DUALSHOCK®4 و DUALSENSE® ، ومجموعة كبيرة من لوحات الألعاب الأخرى ، وأربطة قابلة للتخصيص بالكامل للماوس ولوحة المفاتيح ، لديك القدرة على ضبط كل حركة لتناسب أسلوب اللعب الخاص بك.


دعم واسع للغاية

انغمس في نفسك كما لم يحدث من قبل. انطلق في رحلة عبر العوالم الإسكندنافية واستمتع بالمناظر الخلابة في الشاشة البانورامية العريضة. مع دعم الشاشة العريضة 21: 9 ، يقدم God of War ™ تجربة جودة سينمائية توسع الرؤية المسرحية الأصلية السلسة. يمكنك أيضا . تحميل لعبة رجل الايس كريم المرعب 4 للكمبيوتر

 
 
 

 

 متطليات تشغيل لعبة God.of.War.v1.0.8.zip.torrent

 
  • Requires a 64-bit processor and operating system.
  • OS: Windows 10 64-bit.
  • Processor: Intel i5-2500k (4 core 3.3 GHz) or AMD Ryzen 3 1200 (4 core 3.1 GHz).
  • Memory: 8 GB RAM.
  • DirectX: Version 11.
  • Storage: 70 GB available space.
  • Additional Notes: DirectX feature level 11_1 required.
 
 

 صور من داخل لعبة God of War Free Download

 
 
 
 

 
 

 
 
 
 
 

 كيفية تنزيل وتثبيت God of War

 
  1. انقر فوق الزر تنزيل أدناه وسيتم إعادة توجيهك إلى موقع ميديا فاير .
  2. قم بتحميل ملف اللعبة حجمه 2.95 MB .
  3. بعدها قم بالضغط على الملف الخاص بتورنت وحدد مسار تنزيل اللعبة على جهاز الحاسوب .
  4. بعد تحميلك للعبة انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد God of War وقم بتشغيل تطبيق exe.
  5. استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد.

تحميل لعبة God of War مجانًا - God of War Free Download


 الان كل ما عليك هو الضغط على الزر ادناه لبدء فى عملية تحميل لعبة God of War Free Download 

 God.of.War.v1.0.8.zip.torrent

 

 
 
بنهاية الموضوع متابعيني الاعزاء اشتراكك فى قناتى مدعقه جمينج يمثل حافز ليس مادى ولكن معنوي شكرا لتواجدك معي اخي الكريم شهر رمضان مبارك عليكم وعلينا وعلى الامه الاسلاميه جميعا.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -