أخر الاخبار

تحميل لعبة الجار النفسية للكمبيوتر من ميديا فاير Hello Neighbor

 Hello Neighbor هي لعبة رعب خفية تدور حول التسلل إلى منزل جارك لمعرفة الأسرار المروعة التي يخفيها في الطابق السفلي. أنت تلعب ضد ذكاء اصطناعي متقدم يتعلم من كل حركة تقوم بها. هل تستمتع حقًا بالتسلق عبر نافذة الفناء الخلفي؟ توقع وجود فخ للدببة. يتسلل عبر الباب الأمامي؟ ستكون هناك كاميرات قريبًا. يحاول الهرب؟ سيجد الجار اختصارًا ويمسك بك. 

تحميل لعبة Hello Neighbor للكمبيوتر هي لعبة فيديو رعب متخفية تتضمن قيام لاعبين بالتسلل إلى منزل جيرانهم واكتشاف الأسرار التي يبدو أنها مخبأة في الطابق السفلي. تهدف اللعبة إلى اكتشاف الأسرار المروعة التي يختبئ فيها الجيران. الجيران هم في الغالب ذكاء إصطناعي متقدم يستمر في التعلم باستمرار. يمكنهم حتى تكرار حركات اللاعب ومطاردتها والتقاطها وكل ذلك.أرجو منك عزيزي المتابع ان تدعمني فى قناتى على اليوتيوب قناة mad3ga gaming لكي أستمر فى التنزيلات اليوميه .

 

 تحميل لعبة Hello Neighbor للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

 
 



 
 
 

نبذة عن لعبة Hello Neighbor للكمبيوتر مجانا

 

تحميل لعبة Hello Neighbor للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت برابط مباشر للأجهزة ضعيفة مضغوطة بحجم صغير . احصل على إصدار جديد من لعبة مرحبا جاري على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز للأجهزة ضعيفة.

أصدرت شركة تطوير ألعاب الفيديو الروسية Dynamic Pixel أحد أفضل تطوراتها بعنوان Hello Neighbor. ظهرت اللعبة في عام 2017 لمنصات مختلفة مثل مايكروسوفت ويندوز و Xbox One و PlayStation و Nintendo Switch. هناك تكملة للعبة قيد التطوير حاليًا ومن المقرر إطلاقها في عام 2021.

تستخدم اللعبة الذكاء الاصطناعي للتأثير على سلوك جيران اللعبة الماكرين. هذا ما يجعل اللعبة ممتعة. يهدف اللاعبون إلى التسلل إلى قبو منزل جيرانهم ، والهروب من الفخاخ التي نصبتها منظمة العفو الدولية ، والقبض عليهم. اقرأ المزيد عن لعبته المثيرة أدناه.

 يمكنك ايضا . تحميل لعبة i am fish للكمبيوتر

مراجعة لعبة HELLO NEIGHBOR للكمبيوتر مجانا

 

تحميل لعبة Hello Neighbor للكمبيوتر هي لعبة فيديو رعب متخفية تتضمن قيام لاعبين بالتسلل إلى منزل جيرانهم واكتشاف الأسرار التي يبدو أنها مخبأة في الطابق السفلي. تهدف اللعبة إلى اكتشاف الأسرار المروعة التي يختبئ فيها الجيران. الجيران هم في الغالب ذكاء إصطناعي متقدم يستمر في التعلم باستمرار. يمكنهم حتى تكرار حركات اللاعب ومطاردتها والتقاطها وكل ذلك.

يتعين على اللاعبين لعبة الجار السفاح للكمبيوتر تطبيق أدمغتهم والدخول إلى الطابق السفلي من جيرانهم ، دون أن يتم القبض عليهم. هذا هو الجزء الممتع من اللعبة. أيضا ، المتعة هي حل الألغاز ، والتي من شأنها أن تساعد اللاعبين على جمع العناصر الضرورية لفتح الطابق السفلي. يخشى اللاعبون أن يتم القبض عليهم عند كل منعطف. حتى لو حاولوا التسلل إلى الطابق السفلي ، فقد تلتقطهم الكاميرات! يحاول الهرب؟ سوف يطاردك الذكاء الاصطناعي المتقدم.

يمكن للاعبين لعبة الجار السفاح للكمبيوتر اختيار طرق مختلفة لدخول قبو الجار سراً ، مختبئين عن أعين الذكاء الاصطناعي المتقدم. في كل مرة ، تنتظرك أفخاخ وتجارب ومحن مختلفة. إذا تم اكتشافه ، فسوف يتذكر الذكاء الاصطناعي حركات جسمك السابقة لتتبعك في المرة القادمة. لذلك ، يجب على اللاعبين تغيير استراتيجياتهم حتى لا يتم القبض عليهم أثناء لعبة الجار النفسية للكمبيوتر.

قام المطورون بدمج الذكاء الاصطناعي المتقدم في لعبة Hello Neighbor. يمكنهم التقاط جميع المعلومات الخاصة بك ، وتتبع تحركاتك ، والإجراءات ، والقرارات ، وما إلى ذلك. بتحليل كل ذلك ، يأتي الذكاء الاصطناعي بخطط واستراتيجيات وخطط معاكسة ، في محاولة لإيقاعك في هذه العملية. كلما فشلت وحاولت مرة أخرى ، زاد وعي الذكاء الاصطناعي بتحركاتك. بفضل المقدمة الممتعة للذكاء الاصطناعي ، تشعر Hello Neighbor بالانتعاش في جميع الأوقات.

تجربة لعبة HELLO NEIGHBOR للكمبيوتر بحجم صغير

 

في لعبة Hello Neighbor للكمبيوتر ، يواجه اللاعبون جيرانًا مصابين بجنون العظمة ويبدو أنهم يحتفظون بالعديد من الأسرار في قبو المنزل. يجب على اللاعبين اقتحام الطابق السفلي واكتشاف أسرار منزل جيرانهم. بالإضافة إلى ذلك ، يتعين على اللاعبين حل بعض الألغاز لجمع العناصر اللازمة لفتح القبو والدخول إليه.

عندما يبدأ اللاعبون لعبة مرحبا جاري للكمبيوتر في التحرك في منزل الجيران ، يجب أن يكونوا حريصين على عدم القبض عليهم من قبل الجيران الآخرين. خلاف ذلك ، سيتم تعقبهم وأسرهم ، إذا فشلوا في الهروب من المطاردة. يمكن للاعبين منع الجيران من مطاردتهم عن طريق رمي الأشياء عليهم من أجل ضربهم. في حالة القبض على لاعب ، سيرسلونه إلى منزله وسيتعين عليه بدء اللعبة مرة أخرى. يتم فقدان جميع النقاط في هذه الحالة.

في المرة القادمة ، من المفترض أن يكون اللاعبون أكثر حرصًا لأن الجيران لديهم بالفعل فكرة عن تنقل اللاعب من الجولة السابقة. يحصل اللاعبون على وضع الجوار الودود ، والذي يمكن تنشيطه. في هذا الوضع ، لن يقوم الجيران بتعيين الفخاخ للاعبين أو ملاحقتهم بقوة.

لعبة Hello Neighbor للكمبيوتر مقسم إلى 4 أجزاء ، تتكون من 3 أعمال وفعل نهائي. تُلعب اللعبة من رواية من منظور الشخص الأول. يمكن للاعبين الاحتفاظ بأربعة عناصر كحد أقصى في مساحة المخزون. ومع ذلك ، يجب أن تكون العناصر مختلفة.

مميزات لعبة مرحبا جاري HELLO NEIGHBOR للكمبيوتر

 

 Dynamic Pixels هو فريق من مطوري الألعاب من الطراز العالمي والشهرة العالمية الذين يتمتعون بمهارات فائقة في تطوير الألعاب ، والتي تستهدف الأطفال والأطفال. بمرور الوقت ، طوروا ألعابًا من أنواع مختلفة. إنهم يحبون تجربة سيناريوهات مختلفة وإنشاء ألعاب أفضل في كل مرة. Hello Neighbor هي لعبة فيديو شيقة وجذابة تم تطويرها للأطفال. فيما يلي بعض ميزات Hello Neighbor.

 

الذكاء الاصطناعي للتعلم الذاتي : طوال اللعبة ، يتحسن الذكاء الاصطناعي ويحاول نصب كمين للاعب. يستكشف الموقع ، ويلاحظ حركات اللاعبين ، وفي بعض الأحيان يكرر حركات أجسادهم. غالبًا ما يعطل اللاعبون الروتين العادي للذكاء الاصطناعي في اللعبة. ينام ويأكل ويطبخ ويذهب أحيانًا إلى الغابة. يستخدم الذكاء الاصطناعي نفس الأشياء والملحقات والأنماط التي يتبناها اللاعب ، وكذلك للأغراض نفسها. على سبيل المثال ، إذا استخدم اللاعب مطفأة حريق في لعبة مرحبا جاري Hello Neighbor ، فإن الذكاء الاصطناعي سيفعل الشيء نفسه.

 

 يمكنك أيضا . تحميل لعبة انا سمكة

تجربة Sandbox في لعبة Hello Neighbor للكمبيوتر 

 

يمكن للاعبين حل عدد لا يحصى من الألغاز. يجب عليهم جمع خصائص وعناصر ومهارات إتقان مختلفة وما إلى ذلك ، والتوصل إلى حلول إبداعية لحل الألغاز. تقدم اللعبة أنشطة مختلفة داخل اللعبة للاعبين للمشاركة فيها.

 

لعبة الجار السفاح للكمبيوتر البقاء والرعب والتخفي موزعة في 3 أعمال ونهاية ، Hello Neighbor هي لعبة فيديو رائعة للأطفال ، خاصة لاعتمادها آلية الذكاء الاصطناعي. يهدف اللاعبون إلى التسلل إلى قبو منزل مجاور معين وكشف أسرار المنطقة. تقدم اللعبة الكثير من المرح والإثارة. كما أن لديها الكثير من المحتوى لتجربته. بشكل عام ، إنها لعبة تستحق أن تنعش عقلك وترفيهك تمامًا. أسلوب الفن مصقول وكذلك الرسومات والموسيقى التصويرية.

 

متطلبات تشغيل لعبة HELLO NEIGHBOR للكمبيوتر

 

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة Hello Neighbor للكمبيوتر من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

 

متطلبات التشغيل الحد الأدني لتشغيل لعبة Hello Neighbor للكمبيوتر

 
  •  Requires a 64-bit processor and operating system.
  • OS: Windows 7 and up.
  • Processor: i5 and up.
  • Memory: 6 GB RAM.
  • Graphics: GTX 770 and up.
  • DirectX: Version 11.
  • Storage: 5 GB available space.
 
 

متطلبات التشغيل الحد الأقصي لتشغيل لعبة Hello Neighbor للكمبيوتر  

 
  • Requires a 64-bit processor and operating system.
  • OS: Windows 10.
  • Processor: i7.
  • Memory: 8 GB RAM.
  • Graphics: GTX 1060.
  • DirectX: Version 12.
  • Storage: 5 GB available space.
 

صور من داخل لعبة Hello Neighbor للكمبيوتر

 
 

 
 
 

كيفية تنزيل وتثبيت لعبة Hello Neighbor ترونت كامله مضغوطه بحجم صغير   


  1. انقر فوق الزر تنزيل أدناه وسيتم إعادة توجيهك إلى موقع ميديا فاير .
  2. قم بتحميل ملف اللعبة حجمه  2.15GB  .
  3. بعدها قم بالضغط على الملف الخاص باللعبة وقم بفك ضغط اللعبة بواسطة برنامج ونرار .
  4. بعد تحميلك للعبة انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد Hello Neighbor وقم بتشغيل تطبيق exe.
  5. استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد.
 
 

 فيديو شرح تحميل لعبة Hello Neighbor كاملة برابط مباشر

 
 
 

تنزيل لعبة Hello Neighbor Free Download للكمبيوتر مجانا ميديا فاير

 الان كل ما عليك هو الضغط على الزر ادناه لبدء فى عملية تحميل لعبة Hello Neighbor  

 Hello Neighbor Free Download (v1.4)

 

 
 
 
بنهاية الموضوع متابعيني الاعزاء اشتراكك فى قناتى مدعقه جمينج يمثل حافز ليس مادى ولكن معنوي شكرا لتواجدك معي اخي الكريم شهر رمضان مبارك عليكم وعلينا وعلى الامه الاسلاميه جميعا.
 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -