أخر الاخبار

تحميل لعبة فول قايز fall guys 2022 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

 

تحميل لعبة فول قايز fall guys للكمبيوتر 2022 عبارة عن لعبة فيديو متعددة اللاعبين تم تطويرها بواسطة شركة  Mediatonic ونشرتها Devolver Digital . وقد تم الإعلان عنها في يونيو 2019. وقد أتيحت فول قايز على منصات Steam، وPlayStation 4، وسيتم إصدارها على Nintendo Switch و Xbox One وXbox Series في عام 2022.

لعبة فول قايز مستوحاة بشكل كبير من الألعاب التلفزيونية التي تدور حول العقبات التقليدية مثل Storming Castle 3 Ninja Warrior حيث يتعين على 60 لاعبا التغلب على 5 تحديات مختلفة. كما تستخدم لعبة fall guys للكمبيوتر أيضا نظام ممر المعركة للحصول على مكافآت مختلفة.
أرجو منك عزيزي المتابع ان تدعمني فى قناتى على اليوتيوب قناة mad3ga gaming لكي أستمر فى التنزيلات اليوميه .

 

 

 
 
 
 

تحميل لعبة فول قايز fall guys للكمبيوتر 2022 







 
 

حول تحميل لعبة فول قايز fall guys للكمبيوتر 

 

تحميل لعبة فول قايز fall guys للكمبيوتر هي لعبة بسيطة للمسابقات يمكن أن ينافس فيها ما يصل إلى 60 لاعبا في مباريات مشابهة لـ Battle Royale واللاعبين ممثلة الأرقام على شكل الجيلاتين، يختلف مجال اللعبة من حيث الأبعاد مع الحركات مثل القفز واصطياد وتسلق أو الغوص إلى المساعدة في لعبة fall guys. الهدف من اللعبة هو التأهل للجولات اللاحقة من خلال إكمال كل من الألعاب الصغيرة المختارة عشوائيا بنجاح. وتتضمن اللعبة في تحديثاتها عدد من الجولات المصغرة مثل الركض صوب نقطة النهاية في طرف الخريطة، بينما يزيد البعض الآخر بعض العمل الجماعي. في كل لعبة صغيرة تظهر صعوبات حول الخريطة لوضع عدد من التعقيدات. ويتم استبعاد اللاعبين الذين يلعبون ببطء أو لا يستطيعون مجاراة متطلبات اللعب. وفي الجولة الأخيرة يتنافس اللاعبون القلائل المتبقين في جولة نهائية بلعبة صغيرة عشوائية مصممة لمجموعة أصغر من اللاعبين. في الختام يكون الفائز في لعبه فول قايز الاصلية هو آخر لاعب على قيد الحياة.


يمكنك ايضا . تحميل لعبة i am fish للكمبيوتر

عند fall guys تحميل يتوفر بداخلها عملات داخلية هي "Kudos" حيث تمكن اللاعبين من شراء تغييرات تجميلية وعواطف لشخصياتهم للتباهي بها داخل اللعبة. وكلما كسب اللاعب السباقات المتنوعة وعمل على إكمال الألعاب يمكنه الحصول على "Coronas" (العملة المميزة) للفوز. بعض الأزياء لشخصيات من ألعاب مختلفة، مثل Gordon Freeman من Half-Life أو Jacket from Hotline Miami. وتدعم لعبة fall guys للكمبيوتر مجانا المعاملات البنكية لشراء عملات معدنية إضافية داخل اللعبة.

 

طريقة لعب لعبة fall guys للكمبيوتر؟

 

تبدأ لعبة fall guys للكمبيوتر دائما من جولة السباق وبعد ذلك يتطور اللعب بناء على عدد اللاعبين الذين تأهلوا حيث يتم اختيارهم عشوائيا، حيث يمكنهم التلاقي عبر ثلاثة أنواع من الاختبارات المتنوعة وهي:-

1️⃣ السباقات: حيث يكون الهدف هو عبور خط النهاية بين الأول، ويتم القضاء على الأخير.

2️⃣ البقاء على قيد الحياة: حيث يتعين عليك البقاء في منطقة اللعب حتى نهاية الاختبار دون الوقوع في المخاط اللزج (مادة سائلة وردية اللون) وهو مزيل.

3️⃣ ألعاب الفرق: حيث يتم تقسيم اللاعبين بشكل عشوائي إلى فريقين أو ثلاثة أو أربعة فرق بهدف استبعاد الفريق الأخير فقط والإبقاء على الفرق الأخرى. يتم تشكيل الفرق بحيث تكون مع شركائك في اللعب مجموعة من 4 كحد أقصى، إذا لم يكن الأمر كذلك، فسيتم تعيينك عشوائيا إلى أحد الفرق باللون الأزرق والأحمر والأصفر والأخضر.

4️⃣ الدورة النهائية: يتم لعبها من 2 إلى 20 لاعبا حيث يمكن للاعب واحد فقط الفوز باللعبة، وبالتالي الفوز بالتاج. كما يربح الفائز باللعبة أيضا الكثير من نقاط المشاهير والشهرة.

 

كما تمت إضافة 4 نهائيات مختلفة هي:

 

1️⃣ سقوط الجبل: الهدف هو تفادي العقبات التي تسهل سقوط اللاعبين، ولابد من الوصول إلى القمة بأسرع ما يمكن للاستيلاء على التاج أولاً. 

2️⃣ Hellish Hexagon: الهدف منها هو تجنب السقوط في الوحل على الرغم من الأرض التي تنهار عندما تمر فوقها، ويكون الناجي الأخير هو الفائز بهذه المرحلة. 

3️⃣ القفز دائما: الهدف من هذه المرحلة هو تفادي العوارض التي تدور في دوائر والتي تطرد اللاعبين من المنصة، ويكون الناجي الأخير هو الفائز. 

4️⃣ رويال بازار: هدف اللاعبين هو للحفاظ على الذيل على طابعها. الفائز هو الذي يملكها في نهاية الوقت المخصص للمرحلة.

 

 يمكنك أيضا . تحميل لعبة انا سمكة

كما تضمنت اللعبة 25 حدثا مختلفا عند الإطلاق الأول لها. ويتم إضافة أحداث جديدة مع كل موسم جديد، كل شهرين.

 
 

أبرز الأسئلة المتداولة عن تحميل لعبة فول قايز للكمبيوتر 2022

 هل يمكن تحميل لعبة fall guys للكمبيوتر مجانا برابط مباشر؟

نعم، يمكنكم ذلك بدون الذهاب إلى منصة ستيم، عن طريق محاكي الالعاب الاكثر من رائع EpicGames، حيث ستقوم بتحميل اللانشر الخاص باللعبة بحجم صغير والذي سيمكنك من خلاله تحميل لعبة فول قايز من الرابط المباشر الموجود في نهاية المقال.
 
 

هل تحتاج لعبة Fall Guys إلى اتصال بالإنترنت؟

نعم، تعتمد اللعبة في الأول والأخر على الأنترنت حيث اللعب التشاركي، فهي كما لعبة أمونج أس لا تعمل إلا بالانترنت لتكوين فرق أو لاعبين منفردين ومن ثم البدأ في اللعب.

 

هل يمكن لعب فول قايز بالدراعات؟

 

نعم يمكن ذلك، بل إن الشركة المطورة للعبة توصي بذلك، خاصة على الكمبيوتر إن كان لعب فول قايز على الويندوز او عبر منصة ستم.

 ما هي المنصات الموجود عليها لعبة فول قايز؟

يمكن تحميل فول قايز بسهولة حيث انها موجودة علي معظم منصات الألعاب مثل بلايستشن وستم، واكس بوكس ونيتاندو وعبر المحاكيات المختلفة، فالوضع الآن أصبح أكثر ليونة وسهولة.
 

كيفية تحميل فول قايز 2022 fall guys للكمبيوتر خطوه خطوه ؟

 

 

1️⃣ اولا عليك البحث فى جوجل عن fall guys epic games .

2️⃣ سوف تظهر لك اول نتيجه فى البحث حول " Fall Guys Free For All Pre-Registration - Epic Games ".

3️⃣ قم بالضغط عليها وسوف يتم توجيهك لهذه الصفحة ( كما هو موضح بالصوره ).




 

4️⃣ الان كل ما عليك هو الضغط على " PRE-REGISTER NOW! ".

5️⃣ سوف تقوم بتحويلك إلى صفحة تسجيل الدخول لحسابك على محاكي Epic Games ( كما هو موضح بالصوره ).





 

6️⃣ بعد ان قمت بالتسجيل بحسابك الشخصي على منصة Epic Games الان اضغط مره أخرى على زر التسجيل المسبق وسوف يظهر معك التسجيل ( كما هو موضح فى الصوره ).

 




 

7️⃣ اتبع نفس الخطوات الظاهره معك بالصوره التي بلاعلي وقم بالضغط على " SUBMIT " .

8️⃣ بعد ضغطك على زر SUBMIT سوف يظهر معك بهذا الشكر فى الموقع .

 


 

الان بعد ان قمت بعملية التسجيل المسبق للحصول على تحميل لعبة فول قايز fall guys 2022 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر كل ما عليك الان هو الانتظار إلى يوم June 27th, 2022 القادم حتي يكون عليك فقط تحميل اللعبة على محاكي " Fall Guys Free For All Pre-Registration - Epic Games " وتستطيع من خلال تحميل فول قايز 2022 fall guys للكمبيوتر 



رابط تحميل لعبة فول قايز Fall Guys للكمبيوتر أخر إصدار برابط مباشر من ميديا فاير

 رابط موقع التسجيل المسبق تحميل لعبة فول قايز fall guys 2022 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

  الان كل ما عليك هو الضغط على الزر ادناه لبدء فى عملية تحميل لعبة fall guys 2022




 
 
 بنهاية الموضوع متابعيني الاعزاء اشتراكك فى قناتى مدعقه جمينج يمثل حافز ليس مادى ولكن معنوي شكرا لتواجدك معي اخي الكريم .
 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -