أخر الاخبار

تحميل لعبة getting over it للاندرويد مجانا من ميديا فاير

لعبة Getting Over It التحديث الاخير هي لعبة تحديات مرتبطة بالتسلق، كذلك أيضا تختبر مدى قدرتك على التحميل والصبر، الفكرة الاساسية في اللعبة تتمحور حول تقدمك بالمستويات المختلفة، كل الاحداث والمغامرات تحدث و انت في وعاء ومعك فقط مطرقة، تستخدم للتسلق في الجبال والأشجار، لعبة قيتنغ أوفر إت صعبة وتحتاج تركيز كبير لإتمام المراحل والوصول الى القمة، تغضب في أول فشل لك لأنك ستعود من أول مرحلة فسقوطك في هذه اللعبة سيعيدك الى المراحل الأولى، وهذا السبب الرئيسي في اعتبار اللعبة صعبة، ان كنت من الناس العصبية فهذه اللعبة ستجعلك أكثر عصبية.

تنزيل لعبة Getting Over It للاندرويد مجانا 2022

 
 
 

تنزيل لعبة Getting Over It للاندرويد

تحميل لعبة getting over it للاندرويد مجانا من ميديا فاير


 
 
 
 

تحميل getting Over It مجانا للاندرويد 

 

تحميل لعبة ابو قدر أحد أسهل التطبيقات التي يمكن استبعادها. بعد كل شيء ، هنا اللاعب مسؤول عن الشخصية التي تجلس ببساطة في وعاء! بالطبع ، لها غرضها الخاص. وهو يتألف من التغلب على عدد من العقبات المجنونة بمطرقة ثقيلة عادية. تنزيل لعبة getting Over It 2022 للاندرويد مجانا  . 

تحميل لعبة Getting Over It للاندرويد مجانا الاصلية

 

في التحرك ، يتم لعب الدور الرئيسي بواسطة نفس المطرقة – لا توجد طرق أخرى. باستخدامه ، يمكن للاعب التقاط أي شيء لتسلق الجبال العالية. طريقة اللعب معقدة نوعًا ما ، حيث من الضروري حساب كل حركة للقفز والتأرجح والرفع. ثمن خطأ واحد خاطئ هو انخفاض لا جدال فيه ، وبعد ذلك سيكون من الضروري البدء من جديد. مكافآت لا تصدق ومفاجأة من الأسرار تنتظر كل بطل يصل إلى قمة الجبال. كل المطلوب: أعصاب قوية وصبر. للتشغيل العادي للعبة ، يوصى بتشغيلها في حالة عدم وجود اتصال إنترنت نشط.


تحميل لعبة Getting Over It للاندرويد مجانا الاصلية APK

 

Getting Over It  هي لعبة أصبحت مشهورة ومبدعة ، على الرغم من أنها تم إنشاؤها لدائرة ضيقة من الناس. لم يخلق ذلك ظاهرة معينة فحسب ، بل فتح أيضًا الآفاق لظهور مستويات مختلفة من النسخ والنسخ والمشتقات عالية الجودة من الميكانيكا. ستكون أدوات التحكم البسيطة والمعقدة في نفس الوقت ، والمتشددة ، ودرجة عالية من الجنون في طريقة اللعب وأكثر من ذلك بكثير اختبارًا حقيقيًا للاعبين لخفة حركتهم وقوتهم. الشخصية الرئيسية ستكون شخصية جالسة في مرجل وتمسك بمطرقة ثقيلة. تحتاج إلى الصعود إلى أعلى نقطة في الجبل. وسيكون من الصعب للغاية القيام بذلك. تحميل لعبة getting over it للاندرويد مجانا من ميديا فاير .



فيديو شرح لعبة Getting Over It للاندرويد مجانا





 

رابط تحميل لعبة getting Over It مجانا للاندرويد 

 الان كل ما عليك هو الضغط على الزر ادناه لبدء فى عملية تحميل لعبة getting over it مجانا اخر تحديث من ميديا فاير .




بنهاية الموضوع متابعيني الاعزاء اشتراكك فى قناتى مدعقه جمينج يمثل حافز ليس مادى ولكن معنوي شكرا لتواجدك معي اخي الكريم .
 
 
 
 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -