تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر كاملة برابط مباشر 2022

تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد مباشر، قم الان علي تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للكمبيوتر الرائعة علي جهازك واستمتع بواحدة من أشهر العاب الجريمة والعالم المفتوح التي أطلقتها شركة روك ستار بعد عدة نجاحات تم تحقيقها في الإصدارات السابقة من سلسلة العاب جاتا للحاسوب، الآن بضغطة زر واحدة تستطيع امتلاك النسخة الاصلية من لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر برابط واحد بحجم 157 KB تورنت الاسرع والأفضل دائما .

تعتبر تحميل جاتا سان اندرس الأكثر جماهيرية على مستوى السلسلة نظراً الى ما تتمتع به من مزايا خاصة، تدور أحداث اللعبة في بداية التسعينات من القرن الماضي، لهذا لن تشاهد مباني مشيدة وأبراج فائقة الارتفاع، حتى ملابس الشخصيات كلاسيكية ولم تعد متداولة في الوقت الراهن، ندعوك الى تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر من أجل خوض جولة طويلة في عام 1992 واكتشاف بعض معالم وأحداث ذلك الزمان. أرجو منك عزيزي المتابع ان تدعمني فى قناتى على اليوتيوب قناة mad3ga gaming لكي أستمر فى التنزيلات اليوميه .

 

تحميل لعبة جاتا سان اندرس 2022 للكمبيوتر من ميديا فاير

 
 
 
 


 

تحميل لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر

 

يعتبر تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر كاملة واحدة من بين افضل العاب الاكشن والسيارات المليئة بالسباقات العنيفة والسريعة على حد سواء على الاطلاق اذ حققت شهرة واسعة النطاق في وطننا العربي، وبعد الطلب المتزايد على اللعبة أصبح على الشركة المطورة حتميا اصدار نسخة بل نسخ اخرى لان التشويق والاكشن اللذان يميزان لعبة جاتا سان اندرس لا يوصفان. ويعزي الكثير من الخبراء هذا النجاح إلى نسخة GTA Vice City الغنية عن التعريف فقد فاقت شهرة هذه النسخة بالذات كل التوقعات وبعدها جاءت النسخة التي بين أيدينا لعبة جتيا ساندرياس لتكمل سلسلة نجاحات العاب جاتا.

 

وقد تمحورت لعبة GTA San Andreas على شخص اسمر تقريبا في اللعبة فهو من يشكل خطرا كبيرا على كل من رجال السلطة والشرطة وأيضا المدنيين فأصبحت الشرطة تطارده وتتابعه في أي مكان، لتبدأ بذلك مغامرات شيقة لا مثيل لها لذلك نحن هنا اليوم على موقع مدعقه جيمنج ل تحميل العاب للكمبيوتر بصدد تزويدكم برابط تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر كاملة للاستمتاع بقضاء وقت ممتع على حاسوبك. 

 

كما تعمل لعبة جتيا ساندرياس بالنظام المفتوح والذي يعني بأن للاعب حرية التنقل بين المدن والقرى واختيار وسيلة التنقل التي يريد سواء كانت طائرة أو سفينة بحرية او سيارة، وقد تم اضافة العديد من المناطق الريفية وايضا المدنية الجديدة والتي ساهمت إلى حد كبير في جعل اللاعب أكثر حرية من ذي قبل بدل تقييده بمناطق تقليدية موجودة اصلا في النسخ السابقة. كما أن اللاعب هنا لخ حرية الاكل في المطاعم أو المبيت في الفنادق ذات الخمسة نجوم وايضا الاستمتاع بالحفلات الراقصة الليلية فنحن هنا أمام لعبة تكاد تكون واقعية فمعظم الأحداث مقتبسة من واقعنا المعاش وخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية. 


ان كنت لازلت تبحث عن لعبة مناسبة لكمبيوترك فننصحك بشدة ب تنزيل لعبة جاتا سان اندرس والتى لا تتطلب امكانيات عالية للكمبيوتر كما هو الشأن في بعض الالعاب الاخرى، هذا بالاضافة الى حجمها الضي بعد متوسطا قرابة 4 جيجابايت وتوافقها مع العديد من أنظمة التشغيل سواء للكمبيوتر او الهاتف النقال، حيث انها متوافقة مع كل من نظام الويندوز والماك كما انه متاح على كل من الاندرويد ونظام الايفون هذا يعني بأن كافة مستعملي الكمبيوتر أو الهاتف الذكي بإمكانهم تحميل جتيا ساندرياس والاستمتاع بها الى اقصى درجة سواء مع اصدقائهم اون لاين او مع عائلاتهم.

يمكنك ايضا . تحميل لعبة i am fish للكمبيوتر

معلومات حول قصة لعبة GTA San Andreas

 
 

تدور قصة اللعبة حول كارل جونسون ما يعرف باسم CJ والذي يعود إلي مدينة سان اندرس لحضور جنازة والدته بعد غياب عن المدينة لمدة 5 سنوات ولكن عند عودته يفاجأ بإثنين من أفراد الشرطة الفاسدين الذين يتوعدون له تلفيق الكثير من التهم في حالة إن لم يساعدهم في القيام بمهامهم الغير شرعية وهنا مع الأسف لن يكون أمامه خيار سوى مساعدتهم بعد ذلك ستطور أحداث القصة بشكل رائع للغاية ليصبح CJ واحد من اعظم شخصيات لعبة GTA وتلك هي القصة باختصار شديد ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف سوياً على كيفية تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر كاملة 2022 .

 

لماذا يحب الكثير من الأشخاص لعبة GTA San Andreas

 

في الحقيقة أصدقائي سبب عشق الكثير من اللاعبين لتلك اللعبة على الرغم من أنه مر زمن طويل عليها هي القصة الأكثر من رائعة التي تصنف واحدة من أفضل قصص الألعاب في العالم هذا بالإضافة إلي أن الوقت الذي تم إطلاق اللعبة فيه كانت تعتبر واحدة من الألعاب القوية للغاية من ناحية الرسوميات هذا بالإضافة إلي أسلوب اللعب المفتوح من أفضل الأساليب التي تعتمد عليها شركة روك ستار في سلسلة لعبة GTA بمختلف الإصدارات وحتى يومنا هذا تظل GTA San Andreas واحدة من أعلى الألعاب تقييماً على جميع مواقع مراجعات الألعاب هذا بالإضافة إلى أن اللعبة توفر لك تجربة لعب فريدة من نوعها وكانت الأولى في طرازها.

 

هذا بالإضافة إلى أن اللعبة تم صنع العديد من النسخ منها من قبل مطورين منفصلين بعيداً عن الشركة لتحاكي جميع الأحداث الجديدة كما أن قصة اللعبة بشكل عام حصلت على العديد من التقييمات الإيجابية من قبل الكثير من المتابعين ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن عملية تحميل Gta San Andreas للكمبيوتر من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها ومن خلال الفقرة القادمة سنتعرف سوياً على كيفية البدء في عملية تنزيل اللعبة من البداية إلى النهاية وسنتعرف بعد ذلك على كيفية تشغيل اللعبة والبدء في عملية اللعب بكل سهولة دون أي مشاكل على الإطلاق .

تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير

كل ما عليك الان هو اتباع الخطوات الاتيه لكي تستطيع تحميل لعبة GTA San Andreas من تورنت بكل سهوله وايضا سوف اقوم بشرح طريقة تثبيت اللعبة بالصور وطريقة تشغيلها وقريبا سوف يكون فيديو شرح للعبة متاح على قناة مدعقه جيمنج على اليوتيوب :

كل ما عليك الان لتستطيع  تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر كاملة هو النزول للاسفل وبدء تحميل ملف تورنت الخاص باللعبة على جهازك الخاص ولكن اولا يجب ان يكون لديك برنامج تورنت على حاسوبك اذا لم يكن لديك هذا البرنامج الاكثر من رائع كل ما عليك هو الذهاب إلى "Google" والبحث عن طريقة تحميل برنامج تورنت وتثبيته على الجهاز .
بعد تحميلك لبرنامج تورنت وتثبيته الآن كل ما عليك هو اتباع الصور لمعرفة كيفية تحميل اللعبة على جهازك الخاص :









 
  •  هذا هو ملف لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر الذى قمت بتحميله كل ما عليك الضغط عليه مرتين .





  •  بعد الضغط على الملف مرتين سوف يظهر معك بهذا الشكل على برنامج تورنت .





  •  الان كل ما عليك هو الضغط على الثلاث نقاط وتحديد مسار تثبيت اللعبة على جهازك الخاص وبعد ذلك قم بالضغط على زر "OK" لتبدء معك عملية التحميل .





  •  كما هو موضح بالصوره بلأعلى تم بدء عملية التحميل انظر للصوره التالية عندما يتم تحميل  لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر بشكل كامل سوف تظهر معك بهذا الشكر ببرنامج تورنت .





  •  الان وقد انتهينا من عملية تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر كاملة برابط مباشر 2022 بشكل كامل كل ما عليك هو اتباع الشرح الذى بلأسفل لكي تتعرف على كيفية تثبيت اللعبة بشكل كامل على جهازك عزيزي المتابع .


ولكن دعنا نتعرف على بعض المميزات تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر كاملة وبعض المدن التي تكون بداخلها فى هذه اللعبة الاكثر من رائعه لعبة جاتا 2022 .






الشخصيات والأزياء المتواجدة في لعبة جاتا سان اندرس

 

1️⃣ ملابس الشخصيات : استمتع بتشكيلة مميزة ومتنوعة من الأزياء بمجرد تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر، لا يمكن حصر الاختلافات بين تلك القطع، من الرائع أن البطل لا يظل يرتدي نفس الملابس طوال مسيرته، حيث تتغير الأطقم باستمرار بشكل تلقائي أو بعد تدخل منك في ذلك عن طريق الحصول على العلامات المسؤولة عن تبديل الزي، جدير بالذكر أن كل عصابة لها أطقم خاصة تميزها عن البقية كما هو أمامكم في الصور التوضيحية. 


قبعات سوداء، قمصان بيضاء، خضراء وبألوان اخرى كثيرة، بعض الشخصيات ترتدي فقط بنطال بهدف إظهار عضلاتهم المفتولة، أحذية حديثة واخرى كلاسيكية، بالإضافة الى نظارات شمسية وطبية بأشكال مختلفة، العديد من أقنعة الوجه، ملابس الشاطئ، بدلة سوداء، أما عن ملامح الوجه بعد تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للكمبيوتر برابط واحد تجد منها الكثير بفروقات واضحة على لون البشرة الى جانب قصة الشعر، فضلاً عن طول القامة والوزن وهلم جرا.

 

2️⃣ الشوارع والميادين : معظم أو جميع المباني قديمة تفتقر الى الحداثة، على الرغم من ذلك فإن الأرصفة والطرق لها مظهر مميز، الأشجار والنباتات تزين أغلب الأرجاء، لافتات تملأ الممرات، الاشارات المرورية وتعليمات وارشادات القيادة مثبتة في أغلبية الشوارع، علاوة على الكباري والجسور للعبور الى الجانب الآخر من النهر، طرق السكك الحديدية من أجل حركة القطارات، من الضروري الانتظار حتى يعبر القطار كي لا تصبح عظامك مجرد فتات لا ترى بالعين المجردة.

 

العشرات من المحلات التجارية، المطاعم، المستشفيات، مراكز الشرطة، متاجر رسمية مرخصة داخل تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للكمبيوتر GTA San Andreas لبيع السلاح، منازل بتصاميم متعددة على مساحات مختلفة، بإمكانك بعد تحميل لعبة GTA San Andreas من ميديا فاير الدخول الى البعض منها والتعرف ومشاهدة كل ما بداخل الغرف والممرات.

 

3️⃣ المركبات داخل لعبة جاتا القطار : بالحديث أولاً عن السيارات فيوجد منها ما يقارب من 70 نوع بمواصفات خاصة، بعيداً عن الإمكانيات التي تتمثل في السرعة القصوى، قوة مكابح الفرامل، الحد الأقصى من عدد الركاب، سرعة الاستجابة للأوامر، الثبات على الطريق وقوة الهيكل هناك فروقات أخرى تتضح بعد تحميل جاتا سان اندرس منها الحجم، الألوان أو المظهر العام إن جاز التعبير.

 

المركبات لا تقتصر فقط على السيارات وإنما تشمل الدراجات النارية فائقة السرعة، بواقع 3 ماركات مميزة، بالإضافة الى الدراجة الهوائية التي تظهر حصرياً للمرة الأولى في العاب جاتا الجديدة، مع مجموعة من العربات الخدمية التي تعود ملكيتها الى جهات حكومية، أبرزها بعد تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر سيارة الشرطة والإطفاء والاسعاف، الى جانب مركبات خاصة بالجيش أهمها الدبابات، المروحيات أو طائرات الهليكوبتر الحربية، المدرعات والمزيد بخلاف جميع ما سبق ذكره.

 

تعتبر تحميل لعبة جاتا سان اندرس هي واحدة من اشهر الالعاب التي تميزت كثيراً في عالم الاكشن والجريمة والقتال. والتي استطاعت تحطيم ارقام قياسية رائعة جداً واصبحت اللعبة الاولي والافضل علي الاطلاق من بين جميع الالعاب وتوالت الاصدارات بعدها لتصبح حقاً افضل سلسلة العاب حرب وقتال علي الاطلاق.

 

4️⃣ الأسلحة داخل لعبة جاتا سان اندرس : فروقات كثيرة تتضح بين سلاح واخر، منها قوة التأثير ومعدل الاصابة الذي يسببه كل منهم على طاقة الهدف، سواء الأشخاص أو المركبات وغيرهم، علاوة على حجم الهيكل، جدير بالذكر أن أضخم الهياكل للقناصة وقاذفة الصواريخ، كما أن الدقة في التصويب تعتبر عامل بالغ الأهمية، بعيداً عن الأسلحة النارية توجد عدة أدوات حادة تتمثل في السكاكين، أدوات النجارة، العصا، المطرقة وغيرهم بانتظارك عند تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر.

 

على الجانب الآخر مسدسات صغيرة الحجم، رشاشات سريع جداً في الإطلاق واعادة تعبئة مشط الذخيرة، استخدم البازوكا في تفجير الطائرات والدبابات ومختلف أنواع العربات بمجرد قذيفة واحدة تقوم بإطلاقها على الهدف، احصل على خير إضافية حيث تجدها في عدة مناطق متفرقة على الميادين، متاح امتلاك سلاح العدو بعد سلب حياته.

 
 
 
 
 

المزيد عن تحميل لعبة GTA San Andreas

 

 1️⃣ المهمات : ما يزيد عن 30 عملية إجرامية يتعين عليك تنفيذها بعد تحميل جاتا سان اندرس على نحو خالي من الأخطاء، أثناء العمل في نمط المهام تعرض أمامك العديد من العروض التقديمة، تحكي طور قصة يجمعك مع رجال عصابتك وأشخاص آخرين من عصابات أخرى، في اجتماعات سرية من أجل الاتفاق على الخطط والاستراتيجيات، في معظم العمليات تقوم أنت بشكل فردي على إنجازها، في بعض المهام الاخرى يتم ارسال مجموعة من المسلحين الى جانبك، حيث يستحيل هنا نجاح المهمة إذا كنت بمفردك.

 

جميع المهمات بعد تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للكمبيوتر تكون لدوافع شخصية ليست بهدف القضاء على الظلم ونصر الأبرياء وما الى ذلك، وإنما تتمثل في إبرام صفقات مشبوهة منها بيع السلاح والمخدرات، تبادل الحقائب بسرية تامة، علاوة على القتل والتعذيب وطلب فدية من الطرف الآخر، كذلك سرقة واختلاس البنوك، تهريب كبار الشخصيات من السجون، سرقة سيارة الشرطة والتنكر في زي شرطي وترهيب أفراد العصابة وإفساد مخططاتهم.

 


2️⃣ المؤثرات المرئية والصوتية : بخلاف تعاقب الليل والنهار واختلاف درجة السطوع، توجد عدة مؤثرات مميزة أثناء التصوير والعرض، على سبيل المثال الحركة البطيئة في عديد من المشاهد بعد تحميل لعبة GTA San Andreas الاصلية برابط مباشر، دخان احتكاك عجلات المركبات على الاسفلت، الانفجارات وما تتسبب به من اشتعال النيران، فضلاً عن اختلاف درجة الحرارة أو الطقس بوجه عام.


الأمطار الغزيرة وامتلاء الشوارع بالمياه، الجو الصافي، قارص البرودة والمتجمد، صوت معين لكل سلاح، أصوات واقعية لمحركات السيارات، الى جانب المظاهر الخلابة عند قيادة السفن والبواخر في عرض البحر، وحركة الرمال في الصحاري نتيجة الرياح الشديدة.



 يمكنك أيضا . تحميل لعبة انا سمكة





تحميل جاتا سان اندرس

 
 

تعد تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر هي واحدة من الالعاب المعروفة والمحبوبة كثيراً لدي الجماهير في جميع بلاد العالم وخصوصاً البلاد العربية التي احبت تلك اللعبة بطريقة كبيرة للغاية. وذلك بعد التعديلات والاضافات الحديثة للعبة وذلك بعد نشرها اول مره عام 2004 وكانت في البداية متاحه لانظمة تشغيل البلايستيشن 2 وعدد من الانظمة الاخري وبعد ذلك اصبحت متاحه لاجهزة الكمبيوتر بطريقة بسيطه للغاية جعلت الجماهير تحب اللعبة اكثر وتستمتع بلعب تحميل لعبة جاتا سان اندرس وتتحكم فيها بسهولة اكبر علي اجهزة الحاسوب.

 

حيث يختلف تماماً التحكم في تحميل لعبة GTA San Andreas من جهاز لاخر او من نظام تشغيل الي اخر ويعتبر افضلهم هو الحاسوب او اللابتوب وذلك لانك بكل سهولة وبساطة تتحكم في اللاعب من خلال بعض الازرار وبالفأره تتحكم في الاتجاهات واطلاق النار واستخدام الاسلحه عموماً مما يعطيك سرعة اكبر علي التحكم والفوز في اللعبة والانتصار علي اعدائك لذلك فهي حقاً لعبة متميزة وتستحق اللعب.

 
 
 

طريقة تثبيت تحميل لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر

 

فى هذه الفقره وكما ذكرنا فى فقره سابقة الآن سوف نتعلم خطوات تثبيت لعبة GTA San Andreas للكمبيوترولكن عزيز الزائر قبل ان نبدء فى هذه الخطوات احتاج منك التركيز الكلي الان وخصوصا فى آخر خطوات من التحميل لاننا سنواجه مشكلة ولكن سوف نقوم بحلها وقد قمت بإرفاق ملف داخل اللعبة لكي تقومو بحل هذه المشكلة وسوف اقوم بعض المشكلة وطريقة حلها هيا بنا لنبدء فى عملية التثبيت الصحيحه للعبة :



  • أولا علينا ان نذهب لملف اللعبة على جهاز الحاسوب الخاص بنا كما هو موضح بالصوره .





 
  • قم بالضغط كليك يمين على ملف hlm-gtasa والضغط على Extract Here حتي يتم استخراج ملفات اللعبة معك عن طريق برنامج ونرار (سوف تجد رابط تحميل البرنامج بلأسفل) اتركه إلى ان يتم الانتهاء من عملية استخراج ملفات اللعبة .
 
 

 
  • الآن وبعد الانتهاء من عملية استخراج الملفات كل ما عليك هو الضغط على ايقونة "Setup" (كما هو موضح باللصوره).
     
 
 

 
 
  •  سوف تفتح معك هذه الواجهه قم بالضغط على "Next" (كما هو موضح بالصوره).
 

 
  •  كل ما عليك هو اختيار وضع علامة تشيك على الاختيار الاول "I accept the terms of license agreement" والضغط على "Next" (كما هو موضح بالصوره) .
 
 

 
  •  اضغط الآن على كلمة (Yes) حتي يقوم بأظهار الخطوه التاليه لك فى عملية التثبيت للعبة GTA SAN ANDREAS .




  •  بعد ذلك كل ما عليك هو الضغط على زر "Next" ومن ثم سوف نقوم بالخطوه التي تليها .




  •  قم الآن بالضغط على زر "Browse" وتحديد مسار تثبيت اللعبة اذا عندك مساحة كافية على قرص "C" فقط قم بالضغط على زر "Next" (كما هو موضح بالصوره).




 
  •  الان كل ما عليك هو الضغط على زر "Next" لتبدء معك عملية تثبيت لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر بشكل كامل .



  •  صوره من عملية التثبيت الاخيره للعبة GTA SAN ANDREAS كل ما عليك الأنتظار حتي الانتهاء .






  • الآن وبعد الانتهاء من عملية تثبيت لعبة GTA على جهاز الكمبيوتر يوجد شئ بسيط سوف نقوم بعملة حتي تشتغل معك اللعبة بشكل كامل وبدون اى مشاكل عزيزي المتابع تابع معي .





  • قبل تشغيل اللعبة من الايقونه المصغره التي سوف تجدها على سطح المكتب عندك كل ما عليك الدخول لملف اللعبة الذى قمت بتحميل اللعبة فيه والدخول أيضا لملف بأسم "HOODLUM" (كما هو موضح بالصوره).




  •  قم بتحديد هذه الملفات الثلاث والضغط كليك يمين والضغط على كلمة "Copy" (كما هو موضح بالصوره).




 
  •  بعد ذلك سوف نقوم بالضغط على ايقونة اللعبة التي تظهر معنا على سطح المكتب ونقوم بالضغط على "Open File Location" (كما هو واضح بالصوره).
 
 
 


 
  •  الان وقت قمت بفتح مسار تثبيت اللعبة على الجهاز كل ما عليك هو الضغط على كليك يمين والضغط على "Paest" وقم بأستبدال الملفات .(كما هو واصح بالصورتين).



 
 

 

 الان كل ما عليك هو الذهاب إلى سطح المكتب والضغط مرتين على الايقونه المصغره للعبة GTA San Andreas للكمبيوتر وسوف تقوم اللعبة بعملية التشغيل فورا وبشكل كامل وبدون اى مشاكل تواجهك كل ما عليك قبل التحميل هو معرفة متطلبات تشغيل لعبة GTA SAN ANDREAS للكمبيوتر 2022 لكي تعرف هل سوف تشتغل معك على جهازك ام لا ولكن اولا دعونا نتعرف على مميزات تحميل لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر .





 

 يمكنك أيضا . تحميل لعبة انا سمكة

مميزات تحميل لعبة جاتا سان اندرس للكمبيوتر

 
 
  •  تتميز تحميل لعبة GTA San Andreas الاصلية للكمبيوتر بالعديد من المميزات التي اهمها الاثارة والمتعة.
  • تحتوي على مركبات كلاسيكية واخرى حديثة الصنع.
  • تحتوي اللعبة بداخلها علي أكثر من 10 أسلحة نارية وهناك اسلحه وحادة بالاضافة الي القنابل اليدوية.
  • تضم احدث اللعبة عشرات الشخصيات والعصابات وذلك ستتعرف عليهم داخل المهمات.
  • تقام الأحداث على مجموعة مختلفة من المدن.
  • إمكانية قيادة أي مركبة حتى الطائرات بكفائة عالية تماماً.
  • يمكنك الاختيار في اللعبة بين نمط المهام أو اللعب الحر كما تريد لتستمتع بوقتك داخل اللعبة.
  • اللعبة متوفرة بحجم صغير للغاية مقارنة مع المزايا السابق ذكرها.
  • تقوم داخل اللعبة بتجسد الكثير من أحداث الحقيقة.
  • انواع عديدة من السيارات والطائرات حيث لن تمل من اللعب.
  • يمكنك اختيار ما تشاء من الاسلحة مع العلم هناك اسلحة جديدة في اللعبة.
  • تصميم خرافي للعبة GTA San Andreas.
  • يمكنك ان تقوم بلعبها كما تشاء على كمبيوترك دون اي ازعاج.
  • تتميز اللعبة بمراحل عديدة حيث كل مرحلة والمهمة المناطة لك تنفيذها لذلك لن تمل من لعبها ابدا.
  • اللعبة لا تحتاج الى مواصفات كبيرة للكمبيوتر او للابتوب الشخصي.
  • كما يمكنك ان تقوم بشراء مختلف الاسلحة الجديدة والتى قامت الشركة المطورة بتحديثها واضافتها الى هذه النسخة.
  • كما لا ننسى ان ننوه كثيرا بالاثارة والتشويق الذان يميزان لعبة GTA San Andreas و ذلك يظهر بعد اكشاف قاتل والد احد اعضاء العصابة والذي يدعى كارل، لتبدا معه سلسلة احداث من المطاردة الشيقة.
  • تحتوى لعبة GTA San Andreas على العديد من المراحل التي يجب اتمامها واحدة بعد الاخرى لكن الجميل انها كلها مراحل مشوقة ومليئة بالحماس والاثارة.
  • التحكم التام في الشخصية الرئيسية للعبة حيث يمكنك ان تقوم بتوجيه في اي اتجاه تريد بدون ذكر ان سرعة رد فعل اللعبة جد قياسى ولن تلاحظ الفرق ما بين هذه اللعبة والواقع.
  • واخير نود ان نشير الى ان لعبة جاتا سان اندرس متاحة للتحميل على شكل APK على متجر Google Play.
 
 

متطلبات لعبة GTA San Andreas



  •  OS: Microsoft® Windows® 2000/XP.
  • Processor: 1Ghz Pentium III or AMD Athlon Processor.
  • Memory: 256MB of RAM.
  • Graphics: 64MB Video Card (Geforce 3 or better).
  • Hard Drive: 3.6GB of free hard disk space (minimal install).
  • Other Requirements: Software installations required including DirectX and Sony DADC SecuROM.
  • Partner Requirements: Please check the terms of service of this site before purchasing this software..



روابط تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر كاملة

 يعتبر تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر كاملة كما ذكرت فى فقره سابقة انه عن طريق ملف تورنت الاسرع والاروع دائما الان سوف اترك لكم حرية الاختيار لتحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر اما عن طريق موقع ميجا ابلود او  تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر كاملة برابط مباشر عن طريق موقع ميديا فاير.

 
 
 
 
 

تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر كاملة ميجا ابلود

كل ما عليك هو الضغط على الزر ادناه للدخول لصفحة تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر

 

 
 
 
 

تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر كاملة ميديا فاير

كل ما عليك هو الضغط على الزر ادناه للدخول لصفحة تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر

 
 
 
 

 
 
 
 
 
بنهاية الموضوع متابعيني الاعزاء اشتراكك فى قناتى مدعقه جمينج يمثل حافز ليس مادى ولكن معنوي شكرا لتواجدك معي اخي الكريم .
 
 
 
Ahmed SaLama
Ahmed SaLama
تعليقات