أخر الاخبار

تحميل جراند ثفت أوتو: سان أندرياس المحسنة GTA San Andreas Definitive Edition

GTA: San Andreas التي صدرت في عام 2004 وهي تعتبر واحدة من إبداعات الكاتب والمخرج والمصمم سام هوسير الذي عمل على اللعبة التي أسرت عقول الجميع الكبير قبل الصغير، لإحتوائها على جميع عناصر الإثارة والمتعة وأيضا الترفيه المنقطع النظير.

بالطبع صدرت بعدها العديد من الأجزاء المتميزة للعبة وآخرها GTA 5 الجزء الذي لم تنطفيء شمعته منذ اكثر من 7 سنوات الى هذه اللحظة التي مازالت تبيع بقوة وتمتلك ملايين اللاعبين الذي مازالو يلعبونها بشكل مستمر.

ومن خلال إستطلاع رأي قام به موقع mazuma mobile أظهرت بأن لعبة Grand Theft Auto: San Andreas هي لعبة الفيديو الوحيدة التي يرغب عشاق ألعاب الفيديو في مشاهدتها بنسخة محسنة، ورسومات أفضل وأداء يناسب أجهزة الجيل الحالي ويستغل إمكانياتها القوية. فمرحبا بك عزيزي الزائر فى موقع مدعقه جيمنج لــ تحميل العاب الكمبيوتر بكل سهوله . 

يمكنك أيضا : تحميل لعبة door للكمبيوتر من ميديا فاير.

تحميل لعبة جاتا سان اندرس 2022 الأصلية مجانا

حول تحميل لعبة Grand Theft Auto San Andreas The Definitive Edition كاملة للكمبيوتر

رغبة اللاعبين في الحصول على نسخة San Andreas محسنة تغلبت على العديد من العناوين السابقة والمعروفة بعد منافسة شديدة بين ألعاب مثل Bully و Grand Theft Auto: Vice City بالإضافة الى لعبة القتال Tekken 3، وللأسف لم يكن هناك أي ذكر لألعاب مثل Parasite Eve أو Simpsons Hit & Run، أو حتى Metal Gear Solid ولكن تبقى مسألة الأذواق الأكثر إنتشاراً بين اللاعبين حول العالم هي العامل الحاسم في الأمر.

Mazuma Mobile كما ذكرنا عمل على هذا الإستطلاع الذي شمل تحليل أكثر من 400 لعبة، بالإضافة الى إستخدامه نتائج محرك بحث جوجل من أجل معرفة أكثر 50 لعبة يرغب اللاعبين في الحصول عليها مجدداً بنسخة محسنة عن الإصدارة الأصلية.

وكشف الموقع في بيان صحفي بأن GTA: San Andreas إحتلت المرتبة الأولى في قائمة إعادة الصنع أو “النسخ المحسنة” الأكثر طلباً، حيث لا زالت اللعبة التي تم إصدارها في عام 2004 تحظى بشعبية كبيرة رغم السنوات الكثيرة التي مضت منذ اطلاقها، قد يكون الحنين الى الماضي مع قصة متميزة أحد أهم أسباب رغبة اللاعبين في إسترجاعها مرة أخرى.

وهذه قائمة بالمراكز العشرة الأولى للألعاب الخمسين التي كانت ضمن أكثر الألعاب التي يرغب اللاعبين في عمل نسخ محسنة منها وهي ..  

  • Grand Theft Auto: San Andreas بـ 23.5 مليون عملية بحث سنوياً.
  • Bully بـ 19.1 مليون عملية بحث سنوياً.
  • Grand Theft Auto: Vice City بـ 10.5 مليون عملية بحث.
  • Half-Life بـ 4.9 مليون عملية بحث سنوياً.
  • Tekken 3 بـ 4.6 مليون عملية بحث.
  • Grand Theft Auto IV.
  • Super Mario World.
  • Left 4 Dead 2.
  • Grand Theft Auto III.
  • Left 4 Dead.

شرح قصة GTA San Andreas

1️⃣  البداية: خططت عصابة البالاس إلى اغتيال سويت قائد عصابة الجروف ستريت الذي يمكث في منزل عائلته مع والدته وشقيقته كاندل  القضاء على قائد العصابة المنافسة كان سيمهد الطريق لتوسيع نفوذ البالاس في ظل المنافسة الكبيرة. ولذلك استهدفوا منزل جونسون مستخدمين سيارة سابر خضراء معتقدين أن سويت سيكون بالداخل. بعد تنفيذ العملية تقتل والدة سويت عوضا عنه.

يكتشف كارل جونسون شقيق سويت خبر مقتل والدتهم فيقرر الرجوع إلى الديار بعدما كان هاربا في مدينة ليبرتي سيتي من ضغوطات حياة العصابات التي عاشها في الماضي. عمل سي جي في السابق لدى جوي ليون ابن رئيس المافيا الايطالية Salvatore Leone. يصل كارل إلى المطار ويستقل سيارة أجرة إلى منزل والدته وفي الطريق يعتقل من قبل مجموعة من ضباط الشرطة الفاسدين تسمى C.R.A.S.H منهم: فرانك تينبيني وإدي بولاسكي وجيمي هيرنانديز. الذين يهددونه بالتلفيق إليه تهمة قتل أحد أفراد الشرطة “رالف بينديلبري”. اذا لم ينفذ أوامرهم كل ما استدعوه.

2️⃣  العودة الى الديار: بعد ذلك يعود CJ إلى المنزل ويقابل Big Smoke هناك الذي يعده بأنهم سيكتشفون هوية المسؤول عن مقتل والدته. ثم يجتمعون مع سويت و كاندل و رايدر في المقبرة. كان سويت مستاء من عودة كارل ، مدعيا أن CJ قد هرب من المسؤولية. بعد الجنازة تقوم مجموعة من عصابة البالاس بمهاجمتهم. فيضطر كارل و بيغ سموك و سويت و رايدر للهروب على الدراجات الهوائية إلى شارع غروف ستريت. بسبب كل هذه الأحداث. يدرك كارل أن العصابة في حاجة ماسة إليه ويقرر البقاء.

 في وقت لاحق يعمل الجميع لإعادة عصابتهم إلى السلطة. في بداية الأمر يطلب من كارل أن ينجز بعض المهام الصغيرة مثل رش الرداد على رسومات البالس أو القضاء على بعض تجار المخدرات في المنطقة. ثم ينتقلون إلى مهام أكبر و أخطر مثل سرقة أسلحة من مخازن الجيش بمساعدة رايدر. وتنفيذ بعض الصفقات برفقة بيج سموك. خلال هذا الوقت ، يلتقي CJ أيضًا مع صديق آخر OG Loc وعضو في العصابة الذي تم إطلاق سراحه للتو من السجن ويطلب مساعدة كارل في قتل زميله السابق في الزنزانة لأنه اعتدى عليه. ويساعده أيضا ليكون مغني ناجح من خلال سرقة معدات موسيقية بالإضافة إلى كتاب القافية لمغني الراب الشهير Madd Dogg.

3️⃣  الحرب ضد البالاس:  أثناء حفلة منزلية استضافها OG Loc تقوم مجموعة كبيرة من عصابة البالاس بالهجوم على شارع غروف ستريت ولكن في النهاية يتمكن CJ و Sweet من القضاء عليهم و افشال عملية الهجوم. في وقت لاحق ، يطلب Sweet من CJ التجسس على صديق Kendl الجديد Cesar Vialpando ، زعيم العصابة الإسبانية Varrios Los Aztecas. على الرغم من تحيزات الأولية ، اكتشف كارل أن سيزار رجل طيب ويهتم بصدق بكيندل. ثم يتنافس CJ في سباق سيارات ضد سيزار. وبفضل تلك الأحداث أصبح الرجلان صديقين يستطيع أن يثق أحدهما بالآخر. بعد مدة يتم استدعاء CJ من قبل C.R.A.S.H. ، ويجبرونه على مساعدتهم في عملياتهم المشبوهة ، مثل حرق منزل تشغله عصابة Vagos وفي تلك المهمة يلتقي كارل بحبيبته Denise Robinson. ويطلب منه مقاطعة اجتماع بين بعض Ballas والمافيا الروسية.

 يقوم كارل و سويت بالتركيز على تقوية العصابة من خلال الهجوم على Glen Park حيث قتل عضو مهم من البالاس اسمه Little Weasel. بعد فترة وجيزة ، عرف Sweet أن العديد من الأعضاء المهمين من عصابة البالاس سيحضرون جنازة Weasel. بما في ذلك القائد Kane. ويستغل الأخوان هذه الفرصة لقتلهم وإضعاف عدوهم. من خلال هذه العمليات ومساهمة كارل في السيطرة على مناطق عديدة لصالح عصابة جروف ستريت. قرر Sweet محاولة لم شمل المجموعات الثلاث من العائلة المنتشرة في الولاية، بمساعدة CJ و Big Smoke و Ryder. غير أن الشرطة نصبت كمينا للاجتماع ، وبالكاد تمكنت المجموعة من الفرار بعد مطاردة طويلة. 

4️⃣  الصديق و العدو: يشعر Sweet أنه حان الوقت لفرض سيطرته بالكامل على Los Santos خصوصا بعد تراجع العصابات المنافسة ويقرر توجيه ضربة قاضية للبالاس من خلال كمين تحت تقاطع Mulholland. في نفس الوقت يطلب سيزار مقابلة كارل ويراقبون معا Big Smoke و Ryder و C.R.A.S.H. وبعض أفراد البالاس يخرج من مرآب يحتوي على السيارة الخضراء. وهي نفس السيارة المستخدمة في عملية قتل والدة كارل. هذا يجعل CJ يدرك أنهم قد باعوا شارع Grove Street إلى Ballas وكانا يعملان مع C.R.A.S.H. و يدرك ايضا ان شقيقه Sweet في خطر. ويذهب مباشرة إلى إنقاذه ، عند وصوله يجد أخيه محاصر ومصاب . ولكن يتمكن كارل من الصمود في وجه الهجوم حتى تتدخل الشرطة وتلقي القبض على الجميع.

تم نقل Sweet إلى مستشفى السجن ، بينما كان Carl محتجزا عند C.R.A.S.H. خارج لوس سانتوس ، إلى بلدة Angel Pine الصغيرة. حيث أجبروه على اغتيال مخبر يهدد بالكشف عن فسادهم للسلطات. قرر كارل البدء في جني الأموال واتصل بـ سيزار ، الذي نصحه بمقابلة ابنة عمه كاتالينا. حيث يقومان بتنفيذ العديد من عمليات السطو الصغيرة معًا. مجددا يطلب Tenpenny خدمة أخرى من كارل من أجل تأمين كمية كبيرة من الممنوعات بمساعدة The Truth و من أجل ذلك سيحتاج إلى سرقة حصادة من أحد المزارع. في وقت لاحق ، دخل كارل في منافسة سباقات السيارات لكسب المال والتقى مع Wu Zi Mu، القائد الأعمى لMountain Cloud Boys. ثم يفوز كارل أيضًا في سباق أخر ضد كلود (بطل gta 3) وصديق كاتالينا الجديد. يحصل كارل على جائزته والتي هي مرآب في سان فييرو. 

5️⃣  سان فييرو: يعود CJ إلى The Truth ، الذي يبلغه بأن الممنوعات جاهزة. ومع ذلك ، اكتشفت الشرطة المزرعة. مما أجبرهم إلى إشعال حقول الماريجوانا وتدمير مروحية الاستطلاع التابعة للشرطة. ثم يغادر كارل إلى سان فييرو ليجد أن المراب في حالة كارثية ويقوم بتجنيد بعض معارفه في The Truth ، مثل الميكانيكيين Dwaine و Jethro ، وخبير الإلكترونيات Zero. خلال الفترة التي قضاها في سان فييرو ، اشترى CJ متجر Zero’s RC وساعده على الفوز على منافسه Berkley ، واكتسب ثقة واحترام Woozie و Triads بعد مساعدتهم على الفوز في حرب عصابة ضد عصابة فيتنامية تسمى Da Nang Boys. 

بفضل سيزر يكتشف  كارل أن رايدر و أعضاء من عصابة البالاس يقابلون Jizzy B و T-Bone Mendez و Mike Toreno قادة نقابة Loco منظمة لتجارة الممنوعات التي تزود بيج سموك بما يحتاجه منذ فترة. لهذا يقرر Cj أن يتسلل إلى منظمة Loco من خلال تقديم خدماته إلى Jizzy B حتى يكسب ثقتهم ثم ينقلب عليهم ويقتل Jizzy. وبمساعدة سيزار وعصابة Triads يتمكن من نصب كمين لقتل T-Bone Mendez و صديقه القديم رايدر. ثم يندفع لتفجير مروحية التي كان على متنها تورينو.

بعد هزيمة منظمة Loco بفترة تلقى CJ مكالمة هاتفية من رجل مجهول ، يطالبه بالحضور إلى مزرعة في Tierra Robada. يتفاجأ كارل ويكتشف أن تلك المكالمة من تورينو الذي لا يزال على قيد الحياة. ويشرع في شرح أنه عميل حكومي سري ويطالب CJ بأن يساعده في العديد من العمليات مقابل حرية Sweet. الموجود في سجن شمال الولاية. بالاضافة إلى ذلك يقوم كارل بمساعدة The Truth لسرقة Jetpack بقيمة 60.000.00 دولار من المنطقة 69 مادة خضراء غامضة من قطار عسكري.

6️⃣  لاس فينتوراس: يتصل Woozie الذي هو بحاجة إلى المساعدة في ادارة الكازينو الخاص به والذي لم يعد يحقق أرباح كافية في ظل المنافسة مع كازينو كاليجولا التابع لمافيا Liberty City. حيث يخططون لسرقة الكازينو المنافس. ويقوم استعدادا لذلك بالعديد من المهمات مثل تصوير مخططات المبنى وسرقة دراجات نارية للشرطة والحصول على الديناميت.

يقابل أيضا اثناء رحلته أعضاء فرقة The Gurning Chimps كينت بول والمغني الرئيسي Maccer في الصحراء ويحضرهم إلى صديق بول القديم كين روزنبرغ الذي يعمل كمدير لكازينو كاليجولا. حيث يكتشف كارل أن المكان يعيش حرب بين 3 عصابات من Liberty City. ويأتي سالفاتور ليون خصيصا ليسيطر على الكازينو و يلتقي بكارل هناك. وبما أنه كان يعمل عند ابنه في السابق يرسله إلى ليبرتي سيتي لاغتيال دون ماركو فوريلي من عائلة فوريلي. أحد العائلات التي تحاول السيطرة على الكازينو. بعد أن اكتسب ثقة سلفاتور ، قرر CJ أن الوقت قد حان لسرقة كاليجولا. بمساعدة Woozie و Zero و Triads وبالفعل نجحوا في ذلك.

خلال الفترة التي قضاها في Las Venturas ، يلتقي CJ أيضًا بمغني الراب Madd Dogg وينقذه من محاولة انتحار. وتم استدعاء كارل لاحقًا بواسطة Tenpenny لمهمة اخيرة و هي قتل عميل FBI وإحضار ملف سري لهم. ويقابلهم بعد ذلك في قرية مهجورة في الصحراء لتسليم الملف. بمجرد وصوله يتعرض للخيانة من قبل Tenpenny الذي يتركه تحت تهديد السلاح مع بولاسكي. ولكن ينجح كارل في الهرب وهذا بفضل تدخل هيرنانديز ثم يطارد بولاسكي حتى يقتله.

7️⃣  لم شمل العائلة: يقوم Madd Dogg ، بعد عودته من إعادة التأهيل ، بزيارت CJ ويطلب منه أن يصبح مديره وأن يستعيد مسيرته المهنية. يوافق كارل ويعود إلى لوس سانتوس مع Kendl و Cesar. سرعان ما يتلقى CJ زيارة مفاجئة من Toreno ، الذي يطلب خدمة أخيرة: سرقة طائرة عسكرية من قاعدة Easter Basin البحرية واستخدامها لتدمير أسطول من سفن التجسس. يفعل كارل ذلك ، ويحتفظ تورينو بوعده بإطلاق سراح Sweet مبكرًا. يذهب كارل لاصطحاب أخيه من السجن. ويعملان معًا لاستعادة شارع غروف من بالاس ، وإعادة تأسيس عائلات شارع غروف المنتشرة عبر الولاية. في هذه الأثناء ، تم القبض على تينبيني ومحاكمته لعدة تهم ، لكن تمت تبرئته بسبب نقص الأدلة. هذا ما يثير غضب سكان لوس سانتوس ، مما أدى إلى أعمال شغب على مستوى المدينة.  أثناء هذه الأحداث استمر كارل و أخيه سويت في الاستيلاء على المزيد من الأراضي من بالاس وفاغوس ، حتى تمكنوا من معرفة مكان وجود Big Smoke.

يتوجه الأخوان جونسون إلى المبنى الذي يختبئ فيه لقتله بسبب خيانته للعصابة ، ويقوم كارل بإقناع أخيه حتى يذهب ليتعامل مع Big Smoke بمفرده. وبعد وصوله إلى داخل المبنى يقاتل عدد كبير من أفراد عصابة البالاس المسلحين ويتمكن من قتل بيج سموك الذي يلفظ كلماته الأخيرة “الجميع سيتذكرون اسمي Big Smoke !”. بينما يأسف كارل لوفاة سموك ، يصل تينبيني و يهدد كارل بالسلاح حتى يجمع نصيبه من أموال تجارة المخدرات عازمًا على استخدامها للفرار من المدينة. تمكن كارل من النجاة. وقام  Tenpenny بالهروب على عربة إطفاء مسروقة ، لكن Sweet يمسك بسلم الشاحنة. حتى يمنعه من الهرب. ثم يتبعهم كارل. ويتمكن من الإمساك بـ Sweet عندما يسقط من الشاحنة. ويلاحق الأخوان Tenpenny معًا. ولكن سرعان ما يفقد Tenpenny السيطرة على عربة الإطفاء و يخترق الجسر فوق شارع Grove. و يهلك في الحادث.

Grand Theft Auto San Andreas متطلبات النظام

متطلبات النظام لجراند ثيفت أوتو سان أندرياس للكمبيوتر:  قدّمت Rockstar Games مجموعة من متطلبات نظام الحد الأدنى الموصى به للكمبيوتر الشخصي والمطلوبة للعب لعبة Grand Theft Auto San Andreas. تتضمن المعلومات المفصلة متطلبات نظام التشغيل ووحدة المعالجة المركزية والذاكرة والرسومات والمزيد.  للحصول على أقصى استفادة من تجربة اللعب والكمبيوتر الشخصي ، يجب مراجعة هذه الأمور قبل شراء اللعبة وتثبيتها. يوفر موقع CanYouRunIt أيضًا مكوّنًا إضافيًا سيتحقق من نظامك الحالي وفقًا لمتطلبات النظام المنشورة. 

جراند ثيفت أوتو سان أندرياس الحد الأدنى لمتطلبات نظام الكمبيوتر 

متطلبات تشغيل اللعبة الحد الأدني - Minimum System Requirements
 
  • OS:  Windows 10   (64 bit)​​​​​​​.
  • CPU:  Intel Core i5-6600K / AMD FX-6300​​​​​​​.
  • RAM:  8 GB.
  • Video Card: Nvidia GeForce GTX 760  2  / AMD Radeon R9 280  3 GB .
  • Free Disk Space: 19.6 GB.

صوره من داخل تحميل جراند ثفت أوتو: سان أندرياس المحسنة

رابط تحميل جراند ثفت أوتو: سان أندرياس المحسنة GTA San Andreas Definitive Edition

الان مع تحميل جراند ثفت أوتو: سان أندرياس المحسنة

كل ما عليك لكي تستطيع تحميل لعبة جاتا سان أندرياس المحسنة ان يكون لديك برنامج تورنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عزيزى الزائر .

لتستطيع تحميل برنامج تورنت اضغط على الزر ادناه ليتم توجيهك لموقع تحميل برنامج تورنت .

الان مع تحميل جراند ثفت أوتو: سان أندرياس المحسنة

بعد تحميلك لبرنامج تورنت الان كل ما عليك هو تحميل ملف تورنت الخاص باللعبة تحميل جراند ثفت أوتو: سان أندرياس المحسنة GTA San Andreas Definitive Edition

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -