أخر الاخبار

تحميل لعبة نيد فور سبيد 2 للكمبيوتر من ميديا فاير special edition تورنت

تحميل لعبة نيد فور سبيد 2 من تطوير EA ، Electronics Arts  في عام 1997 ، كانت هذه ترقية إلى need for speed special edition ​​الأصلية والثانية في سلسلة NFS الذي لا يزال موجودًا حتى اليوم.

تم تطويرها في الأصل من أجل Pentium 90 Mhz ، 20 Mb (نعم ميغا بايت وليس جيجابايت!) و Windows 95 القديم الجيد ، كانت هذه ترقية رائعة للأصل الآن مع 3Dfx.

تحميل لعبة نيد فور سبيد 2 رسومات أفضل وسباق أفضل. إنه سريع حقًا ويضيف أربع سيارات إلى المسار الثماني الأصلي ومسار إضافي واحد إلى المسار السبع الأصلي.

تحميل لعبة نيد فور سبيد 2 نعم ، أعرف أن ألعاب اليوم لها مسارات متعددة وكمية لا تصدق من السيارات ، لقد لعبت Forza و Grand Turismo والعديد من ألعاب السباقات الأخرى ، لكن تذكر أنها كانت عام 1997.

تحميل لعبة نيد فور سبيد 2 كانت المساحة باهظة الثمن. في أيامنا هذه ، يمكنك الحصول على 8 جيجا بايت مقابل خمسة دولارات ولكن في ذلك الوقت كان الجيجابايت أعلى من حوالي 180 دولارًا! ما زلت أحب الطريقة التي تسيطر عليها لطالما أحببت NFS بسبب سيطرتها ولا يختلف NFS II SE تحميل العاب. أرجو منك عزيزي المتابع ان تدعمني فى قناتى على اليوتيوب قناة mad3ga gaming لكي أستمر فى التنزيلات اليوميه .

 





ما هي لعبة need for speed special edition 2

 
 

تحميل لعبة need for speed special edition 2 من ميديا فاير تتميز بالرسومات الرائعة حقًا وأفضل من NFS II الأصلي ، لقد قاموا بتحسين رسومات البرنامج لـ NFS II SE وإضافة 3Dfx لبطاقات 3Dfx Voodoo لزيادة تحسين الرسومات.

  • يتم تقريب الحواف باستخدام 3Dfx ، وهي أنظف من “jaggies” التي اعتدت رؤيتها في بعض الألعاب بدون ترقية الرسومات.
  • “Jaggies” كانت حواف نصل المنشار التي تراها في الألعاب ذات الرسومات المنخفضة ، على سبيل المثال PS1.
  • الصوت على ما يرام ، ليس رائعًا ولكن لا بأس به. لا شيء يقلقني كثيرًا في NFS.
  • بشكل عام ، أحب سلسلة NFS وأعتقد أن NFS II SE هو إضافة رائعة لهذه السلسلة.
  • آمل أن تستمتع به وأن تتمكن من جمع المسلسل بأكمله.


تحميل لعبة need for speed special edition 2
 

نبذة عن تحميل لعبة need for speed special edition 2

 

تحميل لعبة need for speed special edition 2 تضمنت بعضًا من أندر المركبات وأكثرها غرابة على الإطلاق ، بما في ذلك سيارة Ford Indigo النموذجية ، وتتميز بمسارات ذات طابع البلد من أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا وأستراليا.

 

كما تم تقديم وضع سباق جديد في NFS II الذي أطلق عليه اسم Knockout ، حيث سيتم القضاء على آخر المتسابقين الذين ينهون اللفات حتى يبقى المتسابق الرائد الوحيد ويفوز.

بعد التخلي عن واقعية أول لعبة need for speed special edition ​​، قدم NFS II أسلوب لعب يشبه الممرات ، مع الحفاظ على المستويات المصممة بشكل معقد.

 

بالإضافة إلى ذلك ، كان تصميم المسار أكثر انفتاحًا ؛ يمكن للاعبين الآن “القيادة” من الأسفلت ، وحتى قطع الحقول للاستفادة من الاختصارات.

 

يعد منفذ PlayStation الخاص بـ NFS II أول لعبة PlayStation لا تستفيد فقط من وحدة تحكم NeGcon ، ولكن أيضًا كل من وحدات التحكم Dual Analog و DualShock.يتضمن الإصدار الخاص من NFS II ، need for speed special edition ​​II: Special Edition مسارًا إضافيًا واحدًا ، وسيارات إضافية ، ودعمًا لـ Glide ، وهو معيار الرسومات ثلاثية الأبعاد المستخدم في بطاقات رسومات 3dfx’s Voodoo و Voodoo 2.

 

مميزات لعبة need for speed special edition 2

 
 
  • تحميل لعبة need for speed special edition 2 اكثر العاب نيد فور سبيد التي تمكنت من النجاح وتحقيق ارباح كبيرة للشركة المنتجة.
  • تحميل لعبة نيد فور سبيد الأصلية للكمبيوتر تعد من اقوى الالعاب التي يوجد فيها منافسة شديدة وتحدي واثارة بين اللاعبين.
  • تحميل لعبة نيد فور سبيد القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير من الألعاب التي تتميز بالرسومات الرائعة والصور المتميزة والجرافكس الفريد.
  • يمكن اللعب بشكل فردي كما يمكن اللعب بين شخصين على نفس جهاز الكمبيوتر.
  • تتميز تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر بالموسيقى االتصويرية والمؤثرات الصوتية التي تزيد من جو الإثارة والتحدي.
  • يوجد عدد كبير من المسارات والطرق المختلفة التي تندرج من السهولة والصعوبة على حسب المرحلة التي يوجد فيها اللاعب.
  • لن يحتاج اللاعب إلى جهاز كمبيوتر ذات موصفات كبيرة حتى يمكن تنزيل اللعبة عليه بل يمكن تنزيل اللعبة على أقل الأجهزة في الامكانيات.
  • تحميل لعبة نيد فور سبيد القديمة للكمبيوتر مضغوطة كما أن اللاعب لن يحتاج إلى دفع أموال حتى يتمكن من تحميل اللعبة وذلك لأنهالعبة مجانية بشكل كامل من موقع تحميل لعبة.

صور لعبة نيد فور سبيد 2 للكمبيوتر












تحميل لعبة نيد فور سبيد 2 للكمبيوتر


 

تحميل لعبة need for speed special edition 2 أحد الألعاب التي تمكنت من الحصول على شعبية كبيرة ونجاح مذهل وذلك لأنها كانت من الألعاب المختلفة االتي حققت للعديد من الأشخاص حلم قيادة السيارات والدخول في سباقات مختلفة بشكل واقعي هذه اللعبة التي يمكن تنزيلها على جهاز الكمبيوتر من خلال النقر على رابط التحميل التالي بشكل سهل وبدون أي عمليات معقدة من جانب اللاعب فقط الضغط على رابط التحميل بلأسفل .

 
 

 فيديو للعبة نيد فور سبيد 2 للكمبيوتر

 
 
 
 

 
 
 
 
 

رابط تحميل لعبة نيد فور سبيد 2 للكمبيوتر تورنت

 
 

اولا لكي تستطيع تحميل لعبة نيد فور سبيد 2 على جهاز الكمبيوتر لابد ان يكون لديك برنامج تورنت الاسرع فى التحميلات ويمكنك الحصول عليه بطريقة مباشر من الرابط الذى بلاسفل اذا لم يكن لديك خلفية عن برنامج تورنت فيمكنك البحث عن طريقة تحميل برنامج تورنت للكمبيوتر .


للحصول على برنامج تورنت كل ما عليك هو الضغط على الزر ادناه
 
 
 

 
 

رابط تحميل لعبة نيد فور سبيد2 نورنت

 
 
 

الان وبعد ان قمت بتحميل برنامج تورنت وتثبيته على جهازك يمكنك عزيزي الزائر تحميل ملف تورنت الخاص بــ تحميل لعبة special edition 2 The Need for Speed كاملة الأصلية للكمبيوتر مجانا . كل ما عليك الضغط على الزر ادناه للبدء عملية التحميل .

 


 
 
 
 
 
بنهاية الموضوع متابعيني الاعزاء اشتراكك فى قناتى مدعقه جمينج يمثل حافز ليس مادى ولكن معنوي شكرا لتواجدك معي اخي الكريم .
 
 
 
 
 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -