أخر الاخبار

تحميل ويندوز 7 2022 | اليكم نسخة Windows 7 كاملة مجاناً من ميديا فاير

تحميل ويندوز 7 العديد من الأشخاص يبحثون عن أفضل نسخة 7 64 bit للالعاب من شركة مايكروسوفت، اليوم سوف أقدم لكم في هذة المقالة عن أفضل وأسرع نسخة ويندوز علي الأطلاق. الي وهي ويندوز 7 نظام التشغيل الأكثر إستخداماً في العالم، حيث تعتبر هذة النسخة من النسخ القديمة نوعا ما ولكنها تعتبر من أفضل النسخ التي تتميز بانها من النسخ أقل في المشاكل والأخطاء. لا سيما أن يوجد في نسخة Windows 7 مميزات وأدوات كثيرة تجعل النسخة تتفوق علي غيرها. فهي تتوفر بأصدار واحد 64 بت. فهيا بنا نتعرف علي طرق تحميل نسخة Windows 7 كاملة مجاناً مع عرض أبرز متطلبات لتشغيل النسخة علي الحاسوب الخاص بك وأهم مميزات تحميل ويندوز 7 من مايكروسوفت . أرجو منك عزيزي المتابع ان تدعمني فى قناتى على اليوتيوب قناة mad3ga gaming لكي أستمر فى التنزيلات اليوميه .

 


 

 
 

تحميل ويندوز 7 مجاناً كامل أخر إصدار download windows 7

 

نبذة مختصرة عن windows 7 download النسخة النهائية

 
يعرف بالعربية ويندوز 7 وبالإنجليزية Windows 7‏ هو أحد سلسلات أنظمة التشغيل الخاصة بويندوز، أصدرته مايكروسوفت في 22 أكتوبر 2009 بعد نظام ويندوز فيستا في أقل من ثلاثة أعوام، نسخة ويندوز 7 نظام تشغيل للحواسيب المكتبية الخاصة وحواسيب العمل، كما أنه يستهدف الحواسيب المحمولة وحواسيب الإنترنت والأجهزة اللوحية؛ كما أصدرت نسخة الخوادم (المزودات) المقابلة في نفس الوقت أيضًا. طُور ويندوز 8 بعد ويندوز 7 انتهى دعم النظام رسميا في 14 يناير من 2020. ولكن يوفر لكم موقع مدعقه جيمنج رابط تحميل الموجود في أسفل الصفحة هو خاص بنظام تشغيل وندوز 7 أصلي من الموقع الرسمي. كما يوفر لكم تنزيل نسخة Windows 7 كامل 64 بت من ميديا فاير. 



معلومات حول ملف تحميل ويندوز Windows 7 للكمبيوتر مجاناً

 
  • اسم الحزمة : ويندوز 7 – Windows 7.
  • الترخيص : مجاني بالكامل.
  • الفئة المخصصة : برامج للكمبيوتر.
  • الشركة المطورة : شركة مايكروسوفت.
  • التوافق : Windows.
  • التوافق مع الويندوز : يعمل علي جميع انظمه الويندوز.
  • اللغات : يدعم العربية والانجليزية وغيرها.


متطلبات ويندوز Windows 7 التحديث الأخير

 
هذة المتطلبات التشغيل تشمل نسخة ويندوز أصدار 64-بت 

  • المعالج الخاص : معالج x86-64 بتردد 1 غيغا هرتز.
  • الرامات : 2 GB.
  • مساحة فارغة : 20 GB مساحة خالية .
  • بطاقة الرسوميات : معالج رسوميات يدعم دايركت إكس 9 مع نموذج التشغيل 1.0 WDDM.
  • قرص مدمج : دي في دي (فقط لتنصيب ويندوز 7 من قرص دي في دي روم DVD-ROM) .

مميزات ويندوز 7 من مايكروسوفت النسخة النهائية

 

1️⃣ مجانية : يمكنك تحميل حزمة ويندوز 7 عبر من خلال موقع تطبيقات العرب أسفل، كما أنه متواجد على جميع المتاجر الالكترونيه المختلفة. لا سيما أنه موجود علي مواق الرسمي لنسخة .

 

2️⃣ الحجم : تعتبر جزمة ويندوز 7 أحد النسخ الاقل في أخذ مساحة تخزنية من الحاسوب، فهي تتميز عن غيرها من خلال عملية المساحة. فهي مصممه للأجهزة الضعيفة . 


3️⃣ اللغات : تدعم الحزمة العديد من اللغات العالم، حيث يدعم اللغه العربيه بشكل أساس واللغه الانجليزيه واللغه الفرنسية واللغه الايطاليه، كما أنها تضم معظم لغات العالم في النسخة الأصلية .


4️⃣ تحديثات : تعتبر من الاشياء الهامه في النسخة. حيث يعمل الفريق المطور على تحديث النسخة باستمرار لكي تستطيع اضافه المزايا الجديدة للمستخدمين والقضاء على الفيروسات والثغرات الأمنية .

 

5️⃣ واجهة : تعتبر نسخة Windows 7 من افضل النسخ تصميما فهو سهل الاستخدام غير معقد وبسيطة ويمكن لأي فئة من المستخدمين التعامل معه بشكل سهوله دون أدنى مشكله .

 

6️⃣ الحزمة الاشهر : تعتبر حزمة Windows 7 الأنجح والأشهر والأكثر استخدامًا من قبل ملايين المستخدمين حول العالم.

 

7️⃣ التوافق : نسخة حزمة Windows 7 المكتبية من أهم النسخ التي تتميز في عملية التوافق مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز، مثل ويندوز7، ويندوز8، ويندوز10، ويندوز فيستا، ويندوز أكس بي.

 

8️⃣ أداء :  تعتبر نسخة ويندوز 7 من أهم إصدارات مايكروسوفت حيث يمتاز بالسرعة والقوة في الأداء ولا يحدث به شيء أثناء إستخدام الكمبيوتر بالإضافة إلى أنه خفيف على الجهاز .

 

9️⃣ استهلاك : لا تعتمد النسخة علي إستهلاك طاقة منخفضة، وهو مثالي لأجهزة الكمبيوتر القديمة ذات الطاقة المنخفضة .

 

🔟 السرعة :  تعتبر نسخة win 7 iso من أفضل وأقوي إصدارات مايكروسوفت، حيث تتميز النسخة بالسرعة والقوة في الأداء ولا يحدث به شيء أثناء إستخدام الكمبيوتر بالإضافة إلى أنه خفيف على الجهاز .

 

1️⃣1️⃣ البحث : تم أضاف في نسخة ويندوز 7 خاصية البحث بشكل مستقل في قائمة ابدأ وفيها العديد من المزايا التي تقوم بالبحث عن اسم الملف المراد البحث عنه في جهازك كله وإن لم يجده يمكن ان تقوم بالبحث عن الانترنت.

 

1️⃣2️⃣ التعريفات : لا توجد أدني مشكلة في التعريفات الخاصة بالويندوز، فعند تحميل النسخة سوف تستطيع الحصول علي جميع التعرفات بمجرد تثبيت النظام على جهازك. ثم بعد ذلك تقوم بالبحث عن التعريفات المتوافقة مع نوع الجهاز وتقوم بتحميلها .

ملاحظة عن توقف الدعم عن ويندوز 7


بعد أن اصبح نسخة ويندوز 7 الاكثر استخداما قامت شركة مايكروسوفت بأيقاف ادعم لهذة النسخة بعد ان توفير 10 سنوات من دعم المنتج لنظام Windows 7 عندما تم إصداره في 22 أكتوبر 2009. انتهت فترة العشر سنوات هذه بتاريخ الثلاثاء 14 كانون الثاني عام 2020 ، وأوقفت مايكروسوفت دعم Windows 7 حتى تتمكن من تركيز استثماراتها على دعم التقنيات الأخرى مثل ويندوز 10. لم تعد المساعدة التقنية وتحديثات البرامج من Windows Update التي تساعد في حماية الجهاز متوفرة وتوصي مايكروسوفت بشدة بالانتقال إلى نظام Windows 10 لتجنب الموقف الذي تحتاج فيه إلى الخدمة أو الدعم الذي لم يعد متوفرًا.


تحميل ويندوز Windows 7 النسخة الأصلية كاملة مجاناً برابط مباشر 2022


يمكنك الحصول على نسخة ويندوز 7 للفلاشة مجانا برابط مباشر من خلال موقع تطبيقات العرب بكل سهوله من خلال هذه الخطوات البسيطة التي تجعلك تحمل البرنامج بكل سهولة، فهيا بنا نتابع الخطوات كالتالي:

 

 

تحميل ويندوز Windows 7 النسخة الأصلية كاملة مجاناً ميديا فاير

كل ما عليك الضغط على الرابط ادناه للبدء فى عملية تحميل ويندوز 7 64bit الأفضل فى تشغيل الألعاب

  
 

تحميل باور ايزو PowerISO برنامج حرق ونسخ الاسطوانات كامل مجاناً

 

برنامج باور ايزو PowerISO للتعامل مع ملفات الـ ISO والـ BIN، حيث يسمح لك بفك وضغط وتعديل وتحويل صيغ الـ ISO والـBIN، كما يمكنك تشغيل تلك الملفات عبر درايف وهمي. يمكنك فك الضغط عن ملفات الأيزو، أو تشغيلها كسي دي وهمي، كما يمكنك ضغط الملفات وتحويلها إلى صيغة ISO.

 

كل ما عليك الضغط على الزر ادناه ليتم توجيهك إلى الموقع الرسمي لبرنامج PowerISO

 
 

 
 
 
 
 
بنهاية الموضوع متابعيني الاعزاء اشتراكك فى قناتى مدعقه جمينج يمثل حافز ليس مادى ولكن معنوي شكرا لتواجدك معي اخي الكريم .
 
 
 
 
 
 
 

 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -