أخر الاخبار

تحميل وتثبيت لعبة Call of Duty WWII برابط واحد مباشر وتورنت

تحميل لعبة Call OF Duty WWii للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير : تحميل لعبة Call OF Duty WWii للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت مجانا برابط مباشر كاملة بحجم صغير مضغوطة مجانا للأجهزة ضعيفة. احصل على إصدار جديد من لعبة Call OF Duty WW2 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز للأجهزة ضعيفة. تحميل لعبة Call OF Duty WWii للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت مجانا برابط مباشر كاملة بحجم صغير مضغوطة مجانا للأجهزة ضعيفة. احصل على إصدار جديد من لعبة Call OF Duty WW2 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز للأجهزة ضعيفة. أرجو منك عزيزي المتابع ان تدعمني فى قناتى على اليوتيوب قناة mad3ga gaming لكي أستمر فى التنزيلات اليوميه .











مراجعة لعبة Call OF Duty WWii للكمبيوتر بحجم صغير



لعبة Call OF Duty WWii للكمبيوتر بحجم صغير هي لعبة فيديو مطلق النار من منظور شخص أول تم تطويرها بواسطة Sledgehammer Games ونشرتها Activision. تم إصداره في جميع أنحاء العالم في 3 نوفمبر 2017 لأنظمة Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One. إنها الدفعة الرئيسية الرابعة عشرة في سلسلة Call of Duty وأول عنوان في السلسلة يتم تحديده بشكل أساسي خلال الحرب العالمية الثانية منذ Call of Duty: World at War في عام 2008.


تدور أحداث تحميل لعبة كال اوف ديوتي حرب العالم الثانية في المسرح الأوروبي وتتركز حول فرقة في فرقة المشاة الأولى بعد معاركهم على الجبهة الغربية وتدور أحداثها بشكل أساسي في الأحداث التاريخية لعملية أوفرلورد. يتحكم اللاعب في رونالد “ريد” دانيلز ، الذي لديه زملاء في الفريق يمكنهم تزويد اللاعب بالذخيرة الإضافية أو الصحة أو القنابل اليدوية بالإضافة إلى القنبلة المستهدفة وتحديد الهدف ؛ لا يتم تجديد أي منها تلقائيًا في الحملة.


يتميز وضع اللاعبين المتعددين بمواقع الخريطة التي لم تظهر في الحملة. يتميز الوضع أيضًا بنظام الأقسام الجديد ، ليحل محل نظام إنشاء فئة الذي استخدمته الألعاب السابقة في السلسلة. تم أيضًا تطبيق مركز اجتماعي ، المقر الرئيسي ، في اللعبة ، مما يسمح للاعبين بالتفاعل مع بعضهم البعض.


كانت ألعاب Sledgehammer مهتمة بإعادة السلسلة إلى الحرب العالمية الثانية بعد تطوير عنوانها السابق ، Call of Duty: Advanced Warfare (2014) ، والتي تضمنت حركات متقدمة وتكنولوجيا حرب مستقبلية. صرح رئيس الاستوديو مايكل كوندري أنه غير متأكد مما إذا كانت لعبة الحرب العالمية الثانية ستشعر بشكل صحيح بعد إنشاء عنوان مستقبلي مثل Advanced Warfare ، لكن المطورين قرروا في النهاية إنشاء لعبة في هذه الفترة الزمنية. اختاروا أيضًا تضمين “الفظائع” ومعسكرات الإبادة النازية التي ظهرت خلال هذه الفترة الزمنية في نمط الحملة من أجل تقديم قصة حرب حقيقية.


عند الإصدار ، تلقت لعبة كال اوف ديوتي حرب العالم الثانية مراجعات إيجابية بشكل عام من النقاد ، حيث قدر الكثيرون العودة إلى جذور الامتياز في الحرب العالمية الثانية. تم الإشادة بقصتها ، والدعم القتالي لأعضاء الفرقة وعودة شريط الصحة في لاعب واحد ، ومرئيات ، ووضع Zombies ، ومتعدد اللاعبين.


ومع ذلك ، فقد تم انتقادها بسبب افتقار اللاعب الفردي للابتكار والتشابه مع الألعاب السابقة التي تم تعيينها في نفس العصر. حققت اللعبة نجاحًا تجاريًا ، حيث حققت أرباحًا بقيمة 500 مليون دولار في غضون ثلاثة أيام فقط من إصدارها. أصبحت لعبة أجهزة الألعاب الأعلى ربحًا لعام 2017 في أمريكا الشمالية ، حيث حققت أكثر من مليار دولار من الإيرادات بحلول نهاية العام.


مميزات تنزيل لعبة Call of Duty WW2 للكمبيوتر مضغوطة




فيما يلي المميزات الرئيسية لـ Call of Duty WWII التي ستتمكن من تجربتها بعد التثبيت الأول على نظام التشغيل الخاص بك:







  • يُنشئ تجربة الجيل التالي النهائية للحرب العالمية الثانية عبر ثلاثة أوضاع لعب مختلفة: وضع الحملة ، ومتعدد اللاعبين ، والتعاون.
  • تتميز هذه الحملة بصور مذهلة ، وتنقل اللاعبين إلى المسرح الأوروبي أثناء مشاركتهم في قصة Call of Duty® الجديدة تمامًا التي تدور أحداثها في معارك الحرب العالمية الثانية الشهيرة.
  • يمثل تعدد اللاعبين عودة إلى طريقة لعب Call of Duty الأصلية.
  • تغمرك الأسلحة الأصلية وحركة الجري والبندقية التقليدية في مجموعة واسعة من المواقع التي تحمل طابع الحرب العالمية الثانية.
  • حصلت على مواد عالية الدقة.
  • حزم بعض التعديلات الأكثر روعة.
  • حصلت على صور رائعة.



لعبة كال اوف ديوتي حرب العالم الثانية تخلق تجربة الجيل القادم من الحرب العالمية الثانية عبر ثلاثة أوضاع لعب مختلفة: وضع الحملة ، وتعدد اللاعبين ، والتعاون. تتميز هذه الحملة بصور مذهلة ، وتنقل اللاعبين إلى المسرح الأوروبي أثناء مشاركتهم في قصة لعبة كال اوف ديوتي الجديدة تمامًا التي تدور أحداثها في معارك الحرب العالمية الثانية الشهيرة. يمثل تعدد اللاعبين عودة إلى طريقة لعب Call of Duty الأصلية. تغمرك الأسلحة الأصلية وحركة الجري والبندقية التقليدية في مجموعة واسعة من المواقع التي تحمل طابع الحرب العالمية الثانية. يطلق الوضع التعاوني العنان لقصة جديدة ومبتكرة في تجربة لعبة قائمة بذاتها مليئة بلحظات غير متوقعة مليئة بالإثارة.




بعض المعلومات حول لعبة Call of Duty WWII برابط واحد مباشر وتورنت


في هذه الفقره سوف اقوم بشرح بعض الاشياء عن لعبة Call of Duty WWII في ما يلى :


1️⃣ مقر: المقر هو ميزة جديدة في لعبة Call of Duty WW2. إنها النقطة التي يُسمح فيها لما لا يقل عن 48 لاعبًا بالتجمع في مباراة غير متصلة بالإنترنت. لا يزال اللاعبون قادرين على التنافس مع بعضهم البعض والفوز بالمكافآت.

 

في هذه الميزة ، يحصل اللاعبون على خيار الاتصال بجيش الحلفاء والقيام بأنواع مختلفة من الأنشطة من خلال التفاعل مع بعضهم البعض. تؤدي هذه الأنشطة إلى تحقيق نتائج اجتماعية ، ومشاهدة لاعبي الخصم ، وفتح الإمدادات ، والعديد من الأنشطة الأخرى.


2️⃣ الانقسامات: عندما يطلق اللاعب متعدد اللاعبين في هذه اللعبة لأول مرة ، يقوم اللاعب بتجنيد جنوده في خمس فرق. هم المشاة والجبل المدرع والمحمول جوا والحملة. 


المشاة هو القسم الأكثر قابلية للتكيف في اللعبة ومجهز للقتال بعيد المدى. يتيح التقسيم المحمول جواً للاعبين التحرك بسرعة. تتمتع الفرقة المدرعة بأكبر قوة نيران ، وفي هذا القسم ، يمكن للاعبين استخدام بنادقهم الآلية الخفيفة. يركز الجبل على الرحلات الجوية المتوسطة إلى طويلة المدى. في الحملة الاستكشافية ، يستخدم اللاعبون بنادق الصيد.

 

3️⃣ الحملة الانتخابية : Call of Duty WW2 لديها أفضل حملة. رسومات اللعبة جيدة أيضًا ولكن القصة هي السارق. تجلب القصة مستوى من المشاعر لا يمكن العثور عليه في أي لعبة أخرى. 

 

سيلعب اللاعبون دور البطل دانيلز ، الذين يشكلون الغالبية العظمى من الحملة. في الحملة ، سيتعرف اللاعبون على العلاقات التي يتقاسمها الجنود المقاتلون ويتعرفون عليها. تأخذ الحملة أيضًا اللاعب في رحلة في أوروبا بأكملها من نورماندي إلى باريس.

 

4️⃣ الكسالى النازية : تظهر الرسومات والصوت عندما يبدأ الزومبي في الاقتراب منك من كل جانب. لا يمكن رؤية الزومبي النازي في تجربة اللعب الجماعي والحملة. ستستمتع أيضًا الطبقات التي أحببت الزومبي الأقدم.

 

تصور اللعبة قصة جنود الحلفاء وكفاحهم من أجل الحرية. مع إطلاق الحملة وعدد الميزات ، ستصبح اللعبة بالتأكيد المفضلة لديك.

 

صور من لعبة  Call of Duty WW2

 
 
 
 
 



 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

متطلبات تشغيل لعبة كال اوف ديوتي حرب العالم الثانية للكمبيوتر

 

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة كال اوف ديوتي حرب العالم الثانية من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

 
 

  • Requires a 64-bit processor and operating system.
  • OS: Windows 7 64-Bit or later.
  • Processor: CPU: Intel® Core™ i3 3225 3.3 GHz or AMD Ryzen™ 5 1400.
  • Memory: 8 GB RAM.
  • Graphics: NVIDIA® GeForce® GTX 660 @ 2 GB / GTX 1050 or ATI® Radeon™ HD 7850 @ 2GB / AMD RX 550.
  • DirectX: Version 11.
  • Storage: 90 GB available space.


رابط تحميل وتثبيت لعبة Call of Duty WWII برابط واحد مباشر وتورنت وبحجم صغير جدا



لتنزيل لعبة Call of Duty WWII من ميديا فاير كاملة تورنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل في أسفل: تحميل لعبة Call of Duty WWII للكمبيوتر تورنت  انقر فوق زر تنزيل لعبة كال اوف ديوتي حرب العالم الثانية للكمبيوتر6 تورنت أدناه لبدء التنزيل المجاني.







رابط ثاني لتحميل وتثبيت لعبة Call of Duty WWII برابط واحد مباشر وتورنت وبحجم صغير جدا

لتنزيل لعبة Call of Duty WWII من ميديا فاير كاملة تورنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل في أسفل: تحميل لعبة Call of Duty WWII للكمبيوتر تورنت  انقر فوق زر تنزيل لعبة كال اوف ديوتي حرب العالم الثانية للكمبيوتر6 تورنت أدناه لبدء التنزيل المجاني.











بنهاية الموضوع متابعيني الاعزاء اشتراكك فى قناتى مدعقه جمينج يمثل حافز ليس مادى ولكن معنوي شكرا لتواجدك معي اخي الكريم .
 
 
 
 
 
 
 
 
 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -