أخر الاخبار

تحميل لعبة far cry 6 pc للكمبيوتر رابط مباشر تورنت

تحميل لعبة فار كراى 6 للكمبيوتر : تعد لعبة FarCry6 الجزء السادس من سلسلة الالعاب المشهوره فار كراي نوفر لكم رابط تحميل لعبة Far Cry 6 كاملة مضغوطة بأصغر حجم ممكن برابط مباشر، تمتلك سلسلة ألعاب Far Cry شهرة كبيرة جداً في كافة أنحاء العالم لدرجة أنه تم إطلاق الكثير من الإصدارات المتنوعة وصولاً للإصدار الثامن حتي عام 2021، إلا أن الإصدار السادس يمتلك طعم خاص من بين تلك الإصدارات نظراً لمميزاته الرهيبة والتطويرات التي حدثت في سلسلة الأحداث المتتابعة والتي تمكنت من جذب الكثير من اللاعبين الجدد وزيادة شعبيتها مرة أخرى. أرجو منك عزيزي المتابع ان تدعمني فى قناتى على اليوتيوب قناة mad3ga gaming لكي أستمر فى التنزيلات اليوميه .


تحميل لعبة Far Cry 6 للكمبيوتر












لعبة far cry 6 pc للكمبيوتر 


تحميل لعبة far cry 6 pc للكمبيوتر الجديدة من Ubisoft سوف يكون متاح قريبأ لأجهزة PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X و Xbox One و PC وخدمة الألعاب السحابية من Google وهو من ألعاب الاكشن المنتظرة التى تأتى بقصة جديدة رائعه حيث ظهر فى المقطع الدعائي بجرافيك رائعه من احداث شعب حاصلة في المدينة ليطل من اعلى البناية أظهر مدينة في حالة ثورة في ظل نظام أنطون كاستيلو ، الذي يلعبه جيانكارلو إسبوزيتو ، الذي ربما يعرف باسم جوس فرينغ في Breaking Bad و Better Call Saul. في لعبة Far Cry 6 ، يتحكم اللاعبون في داني روخاس ، المكلف بوقف نظام كاستيلو. تمامًا مثل سابقيه Far Cry 5 و Far Cry New Dawn ، ستكون الشخصية القابلة للتخصيص قابلة للتخصيص ويمكن لعبها إما ذكرا أو أنثى وهو مختلف عن الاجزاء السابقة من ألعاب فاركراي لكن لعبة Far Cry 6 ستشهد أيضًا عودة بطل بارز . لعبة far cry 6 pc للكمبيوتر .



هل هناك لعبة Far Cry جديدة في عام 2020؟



تم الإعلان عن لعبة Far Cry 6 رسميًا بواسطة Ubisoft من العاب الاكشن والمغامرات الجديدة سيتم إصدارها في 18 فبراير 2021 لأجهزة الكمبيوتر وسوف تكون متاحة على العديد من المتاجر ومنها متجر Epic Games ، Uplay ، PlayStation 4 ، PlayStation 5 ، Stadia ، Xbox One و Xbox Series X.



لعبة far cry 6 pc للكمبيوتر كان الاصدار السابق مترجم عربي مع العديد ‫فار كراي الفجر والعديد من الاسلحة  الخرافية يمكن للاعبين الذين يحمل لعبة على PlayStation 4 أو Xbox One بعد شراء النسخة الجديدة فى اصدرها الجديد والمميزة بجرافيك رائع وقصة جديدة تنقل اللعبة إلى إصدار الجيل التالي (PlayStation 5 أو Xbox Series X) مجانًا. لم يعرض الناشر مشاهد اللعبة من خلال الفيديو ، ولكن على الأقل نشر لقطات الشاشة الأولى ومقطورتين للحصول على اللعبة في الحالة المناسبة.




هل لعبة Far Cry الفجر الجديد أفضل من 6؟



ياتى الجزء السادس من لعبة Far Cry بقصة جديدة تمام أفضل بكثير من لعبة Far cry 5 ولكن مكملة للاصدار الخامس لذلك فى حال رغبت فى لعب new far cry 6 pc فانك تحتاج الى تنزيل far cry 5 pc للكمبيوتر حتى تتمكن رابط القصة القديمة والجديدة معا تمهيديًا لـ New Dawn وبعد الانتهاء من القصة وبداية سيكون اللاعبون في لعبة Far Cry 6 داني روخاس ، من سكان يارا الذين يقاتلون في ثورة ضد نظام أنطون كاستيلو ومن المثير للاهتمام أنها قد تتمتع بمتعه لعب افضل من خلال العاب الكمبيوتر الا انك تحتاج الي كرت شاشة جيدة حتى تتمكن من لعب وتشغيل اللعبة على جهازك PC.



اما بالنسبة الى الجديد فى لعبة far cry 6 pc للكمبيوتر سيستخدم جميع اللاعبون مجموعة متنوعة من الأسلحة المؤقتة وسيتمكنون مرة أخرى من استخدام جلود الحيوانات كما هو الحال في لعبة Far Cry 5 ، بما في ذلك Chorizo والعديد من الحيوانات الاخرى المختلفة.

ماهو الجديد لعبة far cry 6 pc



فى far cry يلعب اللاعبون دور داني روخاس بصفتك مقاتل حرب العصابات ، يمكنك استكشاف الجزيرة الشاسعة ويمكنك الطيران والتسلق والركض وحتى ركوب السيارات فى الغابات الخصبة إلى الشواطئ الرائعه واستخدام السفن السريعة كما هو الحال فى الاجزاء السابقة من لعبة far .



لعبة فار الجديدة احداثها تدور فى عاصمة يارا إسبيرانزا يقال أنه أكبر عالم لعبة في لعبة Far Cry على الإطلاق على عكس لعبة far cry new dawn ،وقد يحتاج اللاعبون فقط إلى إظهار براعة من خلال اسلوب اللعب المميزة وطريقة القيام بهمات لعبة far cry new، ولكن يستخدمون أيضًا ترسانة من الأسلحة الجديدة والمركبات المتنوعه مع امكانية الطيران وركوب الطائرات .





صوره من داخل لعبة far cry 6 pc















متطلبات تشغيل لعبة far cry 6 pc للكمبيوتر


أقل مواصفات تشغيل متاحة لتشغيل لعبة far cry 6 pc للكمبيوتر رابط مباشر



  • ОС: Windows 10 x64.
  • CPU: AMD Ryzen 3 1200 3.1 GHz or Intel i5-4460 3.2 GHz.
  • GPU: AMD Radeon RX 460 или NVIDIA GeForce GTX 960.
  • RAM: 8 GB.



رابط تحميل لعبة Far Cry 6 كاملة مجانا للكمبيوتر




لتنزيل لعبة far cry 6 pc من ميديا فاير كاملة تورنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل في أسفل: تحميل لعبة far cry 6 pc للكمبيوتر تورنت  انقر فوق زر تنزيل لعبة فار كراى 6 تورنت أدناه لبدء التنزيل المجاني.








بنهاية الموضوع متابعيني الاعزاء اشتراكك فى قناتى مدعقه جمينج يمثل حافز ليس مادى ولكن معنوي شكرا لتواجدك معي اخي الكريم .






تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -