أخر الاخبار

تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit برابط مباشر تورنت

تنزيل لعبة Need for Speed للكمبيوتر برابط مباشر من Mediafire ، وهي لعبة سباق سيارات مأخوذة من سلسلة العاب الفيديو الأكثر نجاحًا وأفضلها ، سلسلة ألعاب Need for Speed ، حيث تمكنت الشركة التي أنتجت سلسلة ألعاب Hot Pursuit للحصول على العديد من الجوائز ومنها جائزة أفضل العاب سيارات. أرجو منك عزيزي المتابع ان تدعمني فى قناتى على اليوتيوب قناة mad3ga gaming لكي أستمر فى التنزيلات اليوميه .

 



 
 

تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit برابط مباشر من ميديا فاير

 

تحميل لعبة Need for Speed ​​Hot Pursuit هي لعبة فيديو من نوع المطاردة والسباقات ، وتم إنتاجها في عام 2010 ، وتعمل على عدة أنظمة. بما في ذلك Xbox 360 و PlayStation 3 و Nintendo Wii و iOS و Microsoft Windows و Windows Phone. وتعتبر من أنجح ألعاب الفيديو التي حازت على العديد من الجوائز.

كما أنها واحدة من العاب السباق والمطاردة. وتعتبر العاب Need for Speed من الألعاب التي تسعى في كل إصدار لإضافة العديد من التحديثات. سواء في الصوتيات أو في المحركات أو إضافة بعض الشخصيات والمستويات ، وذلك لضمان حصول اللاعب على أعظم تجربة من المرح والتشويق. وبلا شك في ذلك يبحث المستخدمين عن التجربة أكثر إثارة.

 

كما يوجد أيضًا إصدار مختلف لذلك الإصدار على موقعنا في قسم تنزيل العاب سيارات. والتي تتيح لأصحاب الهواتف المحمولة الاستمتاع بتجربة هذه اللعبة الشيقة ، ومناسبة أيضًا للأجهزة الضعيفة والمتوسطة. ويمكن استخدامها مع نظام Android أيضًا حيث أنها من الألعاب التي لا تحتاج إلى الكثير من البحث حتى تتمكن من الحصول عليها.

 
 

ماذا عن تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit للكمبيوتر برابط مباشر

 

تنزيل هذا الإصدار من الأشياء التي تجعل بعض اللاعبين يشعرون بالغضب ، وهذا بسبب حجم المتطلبات المفروضة عليهم. وهذا حتى يتمكنوا أولاً من إكمال عملية التنزيل بنجاح ، ثم تشغيل اللعبة في النهاية ، ولكن يجب ملاحظة أن اللاعب لن تشعر بالندم إطلاقا. وهذا إذا قدم كل ما هو مطلوب في ظل الميزات والتفاصيل العديدة الرائعة التي يحتويها الإصدار الحالي.

ويبلغ حجمه 3.91 جيجا بايت ، مما يعني أن تنزيل لعبة Need For Speed ​​Hot Pursuit سيأخذك بعض الوقت دون أدنى شك ، ما لم تعتمد على برنامج لتسريع تنزيل الألعاب الكبيرة. وبعد الانتهاء من الخطوة الأولى بنجاح ، لا تقم بتشغيل اللعبة على عجل إلا بعد التأكد من وجود مساحة خالية إضافية قدرها 10 جيجا بايت على القرص الصلب.

 

كما يجب عليك التأكد من أن حجم ذاكرة الوصول العشوائي للكمبيوتر الخاص بك لا تقل عن 1 جيجا بايت أيضا. Need for Speed ​​Hot Pursuit هي واحدة من أشهر العاب السلسة في تلك الساحة ، والتي حازت على العديد من المعجبين. والذين كانوا ينتظرون كل إصدار مع الكثير من التشويق.

 

إما عن طريق التطور في الشخصيات أو المحركات ، وقد أصبحت اللعبة من الألعاب التي اكتسبت شهرة كبيرة منذ إصدارها الأول. حيث تتميز Need For Speed ​​Hot Pursuit بجودتها العالية ورسوماتها العالية ومؤثراتها الصوتية ، والتي تطورت بشكل كبير في هذا الإصدار بخلاف التعديلات والإضافات الرئيسية التي حدثت في هذا الإصدار.

مما جعله أحد أفضل الإصدارات التي تم إطلاقها في سلسلة Need For Speed. تم زيادة شراء وتنزيل إصدارات الألعاب من مواقع الويب ، وكذلك المتاجر التي تتوفر بها اللعبة ، مثل متاجر ألعاب الفيديو. وهو ما كان دليلًا على أن الشركة هذه اللعبة لها قاعدة جمهورية كبيرة ، ولكن يجب على الشركة الاهتمام بهذا الاهتمام من اللاعبين عشاق اللعبة.

 
 
 
 
 

شرح تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2010 تورنت

 
 

سوف تضعك لعبة Need for Speed ​​Hot Pursuit في عالم آخر مختلف تمامًا ، عما جربته سابقًا في جميع الإصدارات السابقة من سلسلة ألعاب Need for Speed​. وعلى الرغم من أن الفكرة الرئيسية لكل هذه الإصدارات ، تستند في السباق في شوارع ومدن مختلفة حول العالم.

كما يحتوي على عدد ضخم من السيارات التي يمكن لكل متسابق الاختيار من بينها ، مع إمكانية شراء سيارات جديدة مع مرور المراحل واحدة تلو الأخرى. كما أن هناك كمية هائلة من السيارات الرياضية الرائعة في انتظارك ، كل منها تم تصميمها بعناية من تلقاء نفسها ، بالإضافة إلى تنوع السيارات في اللعبة.

 

حيث شاركت 10 شركات من كبرى الشركات الرائدة في صناعة السيارات في هذه اللعبة مع العديد من السيارات القوية ، وستجد حتما سيارة أحلامك من بين تلك المجموعة الفريدة. والتي يمكنك من خلالها الوصول إلى سرعات هائلة ، والانخراط في ملاحقات شرسة وحماسية إلى أقصى حد ممكن.

 

ولكن قبل اختيار سيارتك المفضلة ، يجب مراعاة عدة عوامل قبل اختيار سيارتك . لأن كل سيارة تختلف عن الأخرى من حيث التسارع وقوة المحرك والتصميم الخارجي والفرامل القوة ، إلخ. جميعها أشياء مهمة لا يمكنك تجاهلها ، بالإضافة إلى ذلك يمكنك إضافة لمستك الخاصة على السيارة. وهذا من خلال إجراء مجموعة من التعديلات على السيارة للتعبير عن شخصيتك.

ولن يكون الفوز بالسباق لتنزيل Need For Speed ​​Hot Pursuit سهلاً كما قد تتوقع هذه المرة ، حيث يتعين عليك الهروب من الشرطة في نفس الوقت وعدم التركيز فقط على المتسابقين الآخرين. وعلى الرغم من مدى صعوبة ذلك. ولتحقيق ذلك ، أعطت هذه الفكرة للإصدار الحالي حالة استثنائية بكل معنى الكلمة ، عالم ألعاب السيارات بشكل عام وليس فقط على مستوى هذه السلسلة.

 

من داخل تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2010 مضغوطة بحجم صغيير جدا

 

تجري المطاردة الساخنة في مكان خيالي في مقاطعة Seacrest في جنوب كاليفورنيا أو منطقة أريزونا ، وتتمتع هذه المقاطعة بالطرق المفتوحة والعريضة. وهذه الميزة مطلوبة لمهام اللعبة وهذا السباق يحتاج إلى مساحات كبيرة من المساعدة لزيادة السرعة والتشويق ، مساحة الطريق 160 كم ، وتعتبر هذه المسافة هي الأكبر في ألعاب سباقات السيارات. 

 

ووجدنا أنه بعد تنزيل لعبة Need for Speed ​​Hot Pursuit ، تبدأ المطاردة الساخنة ، ويبدأ اللاعبون في اختيار إما أن يكونوا متسابقين أو أن يكونوا سائق سيارة شرطة. الشرطة أقوى. وبهذه السرعة يواجه اللاعب الشرطة وتطارده الشرطة. ولكل طرف صلاحيات عديدة لا تتمثل في حواجز الطرق والتشويش والرادار. تختلف أسلحة المطاردة الساخنة.


كما أن لديها العديد من السيارات المختلفة مثل المركبات المتوفرة للمتسابقين والشرطة أيضًا. على الجانب ، وهناك بعض السيارات الحصرية التي يمكن استبدالها ، هذا بالإضافة إلى السيارات الرياضية للسباقات. وتتميز بأنها متعددة الاستخدامات. عليك تجنب أي تعطيل لسيارتك أو ضربها من قبل خصمك ، والتحكم في مواجهتها باستخدام القوة الجوية لمساعدتك في القضاء عليها بسهولة.

 
 
 
 
 
 

ما يهمك بعد تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit للكمبيوتر

 
 

1️⃣ القصة: قصة اللعبة سباق غير قانوني ، لذا من الجيد اختيار دور الشرطي ومطاردة المتسابقين والقضاء عليهم. ويمكنك أيضًا مطاردة المتسابقين بسيارتك وطائراتك أيضًا. كل هذا يزيد من المتعة والإثارة والتشويق داخل اللعبة. السيارات داخل لعبة Need For Speed ​​Hot Pursuit تحاكي الأرض ، باستثناء سيارات BMW. فهي موجودة لأنها أصلية ، ولا توجد تعديلات ، بسبب قوانين BMW التي تضع بعض الضوابط.

 

2️⃣ السيارات: هناك العديد من السيارات التي تحتوي على أسلحة للمتسابقين ، يمكنهم تبادلها حتى يتمكن اللاعب من الهروب من الشرطة ، ويمكنك أيضًا أن تكون في اللعبة دور شرطي يطارد المتسابقين الذين ينشرون الفوضى والخراب في الشوارع.

 

3️⃣ تطوير: تعتبر من الألعاب التي يتم تطويرها دائمًا ، حيث جاءت اللعبة بتطورات عن الإصدار السابق ، حيث جاءت اللعبة بمزيد من التطورات. حيث أضافت اللعبة تطورات على الصوتيات ، وكذلك المحركات التي أضافت المتعة والإثارة إلى اللعبة وجعلت اللعبة أكثر واقعية أيضًا. 




صور لعبة Need for Speed Hot Pursuit











بعض مميزات لعبة Need for Speed ​​Hot Pursuit للكمبيوتر

 
  
 
  • في هذا الإصدار ، تقوم بدور شرطي يقوم بدوره باعتقال المتسابقين ويستخدم الطائرات للمساعدة في القبض عليهم.
  • هناك عدد كبير من السيارات داخل اللعبة وسيارات تحاكي الواقع وتم تعديلها. هذه السيارات من بين أفضل السيارات في العالم على الأرض والأسرع.
  • اختلاف طرق وأساليب اللعب داخل اللعبة مما يزيد من متعة اللعبة وعدم الشعور بالملل منها.
  • يمكنك تعديل سياراتك وتطويرها لتصبح أقوى وأسرع.
  • يمكنك تنزيل Need for Speed ​​Hot Pursuit دون قيود في اللعبة.
  • اللعبة تدعم التشغيل على الأجهزة الضعيفة ، فأنت لا تحتاج إلى الكثير من الإمكانيات لتتمكن من تنزيل اللعبة وتثبيتها والحصول على تلك التجربة الرائعة.
  • اللعبة متاحة مجانا للتنزيل من خلال قسم تحميل العاب السيارات التي يتم تنزيلها برابط مباشر.


شاهد لعبة Need for Speed Hot Pursuit بالفيديو

 
 

 
 
 

متطلبات تشغيل لعبة Need for Speed Hot Pursuit

 
 
   
  • نظام التشغيل: Windows XP / Windows Vista / Windows 7 / Windows 8 و 8.1.
  • المعالج: 2.1 جيجا هرتز ثنائي النواة.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجابايت.
  • مساحة القرص الصلب: 8 جيجا بايت.


رابط تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit للكمبيوتر

 
 

ننتقل الأن إلي رابط تحميل Need for Speed Hot Pursuit برابط مباشر لأجهزة الكمبيوتر ، ساترك لكم رابط التحميل الخاص باللعبة من ميديا فاير يمكنك تحميلها بكل سهولة وتثبيتها علي جهازك والاستمتاع بالسباقات القوية سواء بمفردك أو مع اصدقائك.

 

لتنزيل لعبة Need for Speed Hot Pursuit كاملة على الكمبيوتر الخاص بك يجب اولا ان يكون لديك برنامج تورنت الاسرع فى التحميلات للحصول على البرنامج من الموقع الرسمي كل ما عليك الضغط على زر التحميل أدناه اذا لم يكن لديك خبره كافية فى تحميل برنامج تورنت 2022 كل ما عليك هو البحث عن طريقة تحميل برنامج تورنت وسوف تجد فيديوهات توضيحيه لكيفية استخدام البرنامج .

للحصول على برنامج تورنت كل ما عليك هو الضغط على الزر ادناه 
 
 

 
 

رابط تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit للكمبيوتر تورنت

 
 
الان وبعد ان قمت بتحميل برنامج تورنت وتثبيته على جهازك يمكنك عزيزي الزائر تحميل ملف تورنت الخاص بــ تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit كاملة للكمبيوتر مجانا تورنت . 
كل ما عليك الضغط على الزر ادناه للبدء عملية التحميل .
 
 

 
 
 
بنهاية الموضوع متابعيني الاعزاء اشتراكك فى قناتى مدعقه جمينج يمثل حافز ليس مادى ولكن معنوي شكرا لتواجدك معي اخي الكريم .
 
 
 
 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -