أخر الاخبار

تحميل لعبة NFS Shift 2 Unleashed كاملة للكمبيوتر مجانا تورنت

  Need for Speed Shift 2 Unleashed: هي لعبة إلكترونية من نوع سباق السيارات ، أنتجت اللعبة من قبل إلكترونيك آرتس سنة 2011 ، وتعمل لأنظمة ألعاب فيديو الأربع. أرجو منك عزيزي المتابع ان تدعمني فى قناتى على اليوتيوب قناة mad3ga gaming لكي أستمر فى التنزيلات اليوميه .

 

 


 
 

تنزيل لعبة Need for Speed Shift 2 Unleashed برابط واحد مباشر

 

 

Shift 2: Unleashed (تُعرف أيضًا باسم Need for Speed: Shift 2 – Unleashed ) هي لعبة فيديو سباق ، وهي الدفعة السابعة عشرة من نسلسلة Need for Speed . تم تطويره بواسطة Slightly Mad Studios ونشرته Electronic Arts . تعد اللعبة بمثابة تكملة مباشرة لـ Need for Speed: Shift وتتوسع في العديد من الجوانب التي تم تقديمها في الأصل.  التحول 2: أطلق العنان في جميع أنحاء العالم خلال شهري مارس وأبريل 2011.  Shift 2: أطلق العنان أكثر من 145 سيارة من أكثر من 37 مصنعًا وأكثر من 36 مسارًا مختلفًا ، حيث يمكن للاعبين التنافس في عدة أنواع من السباقات.  يمكن للاعبين أيضًا التنافس على الإنترنت. تتميز اللعبة أيضًا بثلاثة إضافات رئيسية جديدة: كاميرا في الخوذة ، سباق ليلي وميزة Autolog المقدمة مع لعبة Need for Speed: Hot Pursuit . 

 
 
 
 
 
 

قصة لعبة نيد فور سبيد شيفت 2 أنليشد

 

بالإضافة إلى المقطورة المعروضة في الكشف الرسمي ، تم إصدار أربعة مقطورات أخرى للعبة حتى الآن ، كل منها يكشف عن جوانب جديدة من اللعبة. روجت إحدى المقطورات تاريخ الإطلاق ، الذي يُظهر أيضًا اللعب الفعلي لأول مرة للجمهور ، وهو تسلسل سباق في السيارة بين McPhillamy Park و Forrest’s Elbow في حلبة Mt Panorama في Bathurst. [2] روجت مقطورة واحدة للإصدار المحدود من اللعبة.  تم إصدار مقطع فيديو للتطوير الوظيفي في نهاية يناير 2011 ، وهو نفس اليوم الذي تم فيه إطلاق الموقع الرسمي لـ Shift 2 . مقطع فيديو من Shift 2: Unleashedظهرت على السطح لتظهر سباق فريق BMW حول حلبة في ميامي المشمسة ، اللقطات هي من عرض GTTV حيث تم عرض طريقة لعب جديدة تمامًا.تم إصدار مذكرات المطورين الأولى في 23 فبراير 2011 ، والتي عرضت مزيجًا من بعض السباقات والألعاب الواقعية. كما يوضح أيضًا مدى صعوبة عمل استوديوهات Slightly Mad على تجوال المتسابقين الحقيقيين من أجل تجربة تجربة سباق الحياة الحقيقية للعبة. يظهر مقطع الفيديو أيضًا السباقات الليلية ، والانجراف ، وكاميرا الخوذة الجديدة بالكامل ، بالإضافة إلى القياس عن بعد في الوقت الفعلي ، وهو ما يسميه المطور محرك الفيزياء “الأكثر واقعية” الذي يتم استخدامه على الإطلاق في لعبة فيديو سباق تجارية. 

 
 
 
 
 
 

تحميل لعبة سباق السيارات NFS Shift 2 Unleashed الأصلية كاملة للكمبيوتر برابط مباشر

 

 إصدار مذكرات المطور الثاني في 7 مارس 2011 ، والتي عرضت ميزة تخصيص Autolog للعبة. تم إصدار مذكرات المطور الثالث في 10 مارس 2011 ، والتي عرضت بعض أخطر زوايا العالم الحقيقي في السباق. مقطورة أخرى صدرت عن Pagani Huayra ، والتي يتم عرضها بسرعات عالية في دوائر مختلفة. 

 
 
 
 

صور من داخل لعبة نيد فور سبيد شيفت 2 أنليشد

 
 
 
 تنزيل لعبة Need for Speed Shift 2 Unleashed برابط واحد مباشر
 حمل لعبة Need for Speed Shift 2 Unleashed للكمبيوتر
 تحميل لعبة سباق السيارات Need for Speed Shift 2 Unleashed الأصلية كاملة الكمبيوتر
 
 
 

أسلوب اللعب في لعبة NFS Shift 2 Unleashed

 

يدعي Shift 2 أنه يعيد تعريف نوع محاكي السباقات من خلال تقديم فيزياء تعطل ديناميكية أصلية وحقيقية ، وسيارات وسائقي ومسارات حقيقية مفصلة بشكل معقد. خلال مسيرتهم المهنية ، يشارك المتسابقون الظاهريون في مجموعة متنوعة من رياضة السيارات – مثل الانجراف ، وسباق السيارات ذات العضلات ، وسباقات السيارات الرجعية ، وسباقات التحمل ، ومنافسة الدوائر (أي FIA GT3 European Championship) – لصقل مهاراتهم في القيادة على أمل أن يصبحوا FIA GT1 بطل العالم. في الوضع الوظيفي ، يقوم Vaughn Gittin ، وهو بطل Formula D ، بتوجيه اللاعب طوال حياته المهنية ، وتخصيص السيارة ، Autolog ، لتعليم اللاعب كيفية الانجراف ، لذلك سيتوجه اللاعب إلى FIA GT3 وسلسلة Works. ثم يبدأ في الانتقال إلى بطولة FIA GT1 . يشرح غيتين أيضًا نظام العضلات. 

 
 
 
 

شرح تحميل وتثبيت لعبة Need for Speed Shift 2

 
 

يتميز الوضع الوظيفي أيضًا بسائق فورمولا د ، دارين ماكنمارا ، الذي يفسر الانضباط الرجعية ، كريس رادو ، الذي يشرح الانضباط المسمى Time Attack and Drag Racing (DLC) ، وإريك ومارك كوزلوه ، الذي يشرح انضباط Standing Mile (DLC) ، Mad Mike Whiddett ، الذي يفسر الانضباط الأشغال ، نائب الرئيس التنفيذي لشركة EAباتريك سودرلند ، الذي يفسر نظام FIA GT3 ، تومي ميلنر ، الذي يشرح نظام التحمل ، مات باورز ، الذي يشرح نظام الأساطير (DLC) ، وجيمي كامبل-والتر ، الذي يشرح نظام FIA GT1. بالإضافة إلى عرض الكاميرا داخل السيارة ، يتضمن Shift 2 “كاميرا خوذة” تكون فيها وجهة نظر اللاعب من سائقه. تتحرك كاميرا الخوذة مع رأس السائق ، حيث يتم سحبها من جانب إلى آخر حيث تأخذ السيارة الزوايا وتهتز للأمام عند تعطل اللاعب. مع وصول السيارة إلى سرعات أعلى ، ستصبح حواف الشاشة غير واضحة لمحاكاة تأثير رؤية النفق الذي يعاني منه السائقون عند السباق.  يبدو أيضًا أن السباق الليلي Shift 2 أكثر تقدماً ، حيث تعتم المصابيح الأمامية أو تنطفئ تمامًا في حالة تلفها ، مما يزيد من تضييق نطاق رؤية اللاعب. أصبح نظام Autolog الآن “Need for Speed ​​DNA”. 

 

 
 
 
 

تحميل لعبة نيد فور سبيد شفت 2 Need For Speed Shift 2

 

يظهر النظام في Shift 2 في تصميم متطابق إلى حد ما مع التصميم الأصلي ، ولكنه يتضمن ميزات إضافية لا توفر فقط أوقات تتبع للأحداث الفريدة ، ولكن أيضًا فصل البيانات استنادًا إلى مسارات السباق السريعة وأنواع السباق وتخصصات السيارات. هذا يعني بشكل أساسي أن Autolog هو أكثر من مجرد نظام يعرض أوقات أصدقاء المشغل بصرف النظر عن كيفية أو وقت تعيينهم خلال حياتهم المهنية. يتميز Shift 2 بأكثر من 140 مركبة مرخصة متاحة للسباق والتوليف ، وهو رقم أصغر مقارنة بسباق سيارات السباق مثل Forza Motorsport 4 ، و 1200 سيارة موجودة في Gran Turismo 6 . ومع ذلك ، قال المنتج التنفيذي ماركوس نيلسون إن الاستوديو يرغب في التركيز على الحصول على سائقي الدراجات النارية فقط. وهناك أيضا 40 موقعا في العالم الحقيقي بما في ذلك باثورست ، سبا فرانكورشان و سوزوكا وكذلك الدوائر خيالية مثل وسط لندن و شنغهاي .  أكد المصمم الرئيسي Andy Tutor أن Shift 2 لا يحتوي على شاشة مقسمة ، قائلاً: “هناك الكثير في اللعبة ، على سبيل المثال لقد أضفنا إذا كنت تقوم بصياغة رجل الآن ، ستحصل على كل القطع الصغيرة من كل ما يحدث في سيارته ، ضرب كل الحصى والمطاط السيارة ويمكنهم ضرب الزجاج الأمامي وأشياء من هذا القبيل. يستغرق الكثير من وقت التطوير ولكنه أصيل للغاية وهذه هي التجربة التي نريدها. للأسف هذا يعني أشياء مثل الانقسام الشاشة غير ممكنة. 

 
 
 
 
 

معلومات عن لعبة NFS Shift 2 Unleashed

 
 

في أوائل يوليو 2010 ، أشيع أن تتمة لـ Shift كانت قيد التطوير ، تسمى ” Need for Speed: Shift 2 ” وسيتم تطويرها بواسطة Slightly Mad Studios . في فبراير 2010 ، قالت EA إن لعبة Need for Speed ​​الأخرى ستصدر في مرحلة ما خلال الربع الرابع (من 1 يناير إلى 31 مارس 2011). بدأت الشائعات عندما قام كريس مكلور ، الذي غادر Slightly Mad Studios for CCP ، بتحديث ملفه الشخصي على موقع الشبكات المهنية Linkedin ليشمل العمل الذي كان يقوم به قبل مغادرته. كتب سيرته الذاتية: “عمل في الغالب على تكنولوجيا العالم المفتوح الجديد ولكنه عمل أيضًا على برنامج Need For Speed ​​Shift 2. تم تأكيد التحول 2 عندما أدرجت EA اللعبة في تقريرها المالي للربع الأول كعنوان Q4 2011 (أي Q1 2011 في السنة التقويمية) للوحات المفاتيح وأجهزة الكمبيوتر. تم الإعلان عن اللعبة رسميًا باسم Shift 2: Unleashed في 16 نوفمبر 2010 بمقطورة دعابة ، في نفس اليوم الذي تم فيه إصدار Hot Pursuit في الولايات المتحدة. يوفر Shift 2 محرك عرض “جديد تمامًا” وإصلاح شامل للرسومات. “مع رؤية مبتكرة للكاميرا الخوذة تحاكي التجربة البدنية للقيادة بسرعة 200 ميل في الساعة ، وتجربة مثيرة للسباق الليلي وتدهور حقيقي في المسارات والسيارات ، هذه هي لعبة الغد لسباق اليوم الذي يسوقه الأدرينالين.” قال EA في وقت الصحافة. التحول 2″وقال المنتج التنفيذي ماركوس نيلسون. 

 

 
 
 
 
 

need for speed shift 2 download

 

تعيد تعريف سباق غامرة عن طريق مزج اندفاع تمزيق المسار بسرعة لا تصدق مع تجربة عاطفية من معركة تنافسية ونحن نعمل بشكل وثيق مع السائقين أداء في العالم الحقيقي لضمان تحول 2 العنان يلتقط وقال باتريك سوديرلوند ، المدير التنفيذي لـ EA ، ” قبل أن يتم الإعلان عن Shift 2 ، قبل أسبوعين من إعلان Shift 2 ، نعتقد أننا قادرون على المنافسة وأن نصبح في نهاية المطاف من رواد السوق في قطاع رياضة السيارات المحاكاة الأصيل. واحدة من أقوى النقاط التي لدينا هي ، بصرف النظر عن حقيقة أن لدينا مطور موهوب للغاية يعمل معنا ولدينا الآن علامة تجارية راسخة تحت NFSمظلة في هذا القطاع ، لدينا أيضا ميزة كونها عرض متعدد المنصات. يمكن شراء Forza فقط على Xbox ، ولا يتوفر Gran Turismo إلا على PlayStation. نحن الوحيدون في الوقت الحالي الذين يتمتعون بثقل كبير يمكنه تقديم شيء ما على كل تلك المنصات. ” وقال ماركوس نيلسون ، منتج اللعبة ، إن Shift 2 لن يتطابق مع أداء 60 إطارًا لـ Forza في الثانية ، لكنه أشار إلى أنها ستكون لعبة أكثر حيوية نتيجة لذلك. “عليك أن تختار من خلال تقنية اليوم. إما أن تذهب – وهذا أمر قاسي ولكن هذا ما أعتقده – رسومات GT و Forza اللطيفة ، أو تحاول الضغط على ما يمكن أن تفعله وحدات التحكم.” قال نيلسون. كشف باتريك سودرلند من EA أنه يعتقد أن Shift 2: Unleashed يمكن أن تفوق على Gran Turismo 5 عندما يتعلق الأمر بتوفير “تجربة قيادة أصلية”. 

 
 
 
 
 

تحميل لعبة السباق والسرعة Need For Speed Shift

 
 

تحدث كل من المصمم الرئيسي والمنتج التنفيذي لشيفت 2 ضد GT5 ، مما يعني أنه يحتوي على الكثير من السيارات. قال آندي تيودور ، المصمم الرئيسي للعبة ، إن الألعاب مثل Gran Turismo 5 و Forza Motorsport 3 ، تشبه الموسوعات أكثر من الألعاب ، وتتضمن المئات من “السيارات غير ذات الصلة”. قال تيودور “يمكنك إضافة مئات السيارات إلى لعبتك ، لكن الناس سيتجاهلون معظمها.” اعتقدت جيسي أبني من شركة Need for Speed أن Shift 2: Unleashed ستعبر الفجوة في السباق لجذب مشجعي الأركيد بالإضافة إلى عشاق sim. فيما يتعلق بالتحول الأول ، “تم استخدام” “الوصول” كثيرًا ، من أجل إثارة غضب عشاق المحاكاة ، “أخبر المنتج NowGamer. “لكنك تريد أن تكون هذه الخطوات الإضافية بمثابة تمرين يدوي – لقد تم تطوير Shift كاعتراف بأن قاعدة المعجبين لدينا قد نمت معنا على مدار أكثر من 17 عامًا. لقد تغيرت اهتماماتهم. نما بعضهم ليصبح السباق السائقين الذين نتحدث إليهم اليوم ، يريدون هذا النوع من الألعاب ، لذلك عرفنا أن نعترف بهم ومصالحهم ، كان علينا فعلاً بناء لعبة سباق حقيقية ، وهذا ما كان عليه Shift . قال المصمم الرائد ، آندي تيودور ، Shift 2: Unleashed هو ضخ “الجوانب العاطفية والاجتماعية” في تتمة ، والتي تتجاوز “كونها لعبة أرقام”. 

 
 
 
 

شاهد لعبة NFS Shift 2 Unleashed بالفيديو

 
 

 

تحميل لعبة need for speed shift 2 unleashed تورنت

 

إن نوع المحاكاة ، في الحقيقة ، هو مجرد لعبة أرقام في الوقت الحالي ؛ الأمر كله يتعلق ،” لدينا أعظم محرك فيزياء ، ونحن بصدد إضافة 1000 سيارة ، والمسارات وما إلى ذلك. ” إنها تجربة جافة تمامًا ، فنحن نريد أن نضعها في المقدمة ، من خلال إضافة ميزات اجتماعية ، مثل Autolog ، لقد سجلت رقماً قياسياً قبل أن أقول إن GT5 و Forza يسجلون قواعد في الوقت الحالي: يعتقد الجميع أنهم الألعاب لديهم منتجات رائعة ، لكنهم يتوقفون عن كونها لعبة أرقام ، وهي محاكاة رياضية للفيزياء العظيمة ، بينما نتجاوز ذلك بالجوانب العاطفية والاجتماعية “.قال Marcus Nilson أن Autolog قد تغيرت منذ Hot Pursuit ، “نعم. أنت تتسابق في اللعبة تصبح الوقود للآخرين في السباق ، إنها رائعة. تعمل Slightly Mad Studios مع Criterion منذ وقت مبكر على تبادل الأفكار والتنفيذ على جوهر المستأجرون الذين ابتكرهم Criterion ، نحن نطبقه بشكل مختلف بعض الشيء ، لكننا ندمج بشكل أكبر في التجربة الأساسية لماهية اللعبة. لا أريد أن أشعر أن اللعبة لدي وظيفة ، وبعد ذلك يمكنني الذهاب إلى الإنترنت للتنافس مع أصدقائي ، أريد أن أشعر كأنك شخصًا واحدًا ، حيث يقوم Autolog حقًا بنسج كل شيء معًا في حزمة واحدة مقنعة ، وإذا كنت تتسابق مع هذه اللعبة وتغلبت على الأشخاص المدرجين في قائمة أصدقائك ، فسوف يمنحك ذلك المزيد من XP ليدفعك في حياتك المهنية. 

 

 
 
 
 

مميزات حول لعبة NFS Shift 2 Unleashed

 
 
 
 
 
  • الرسومات والمؤثرات البصرية مذهلة.
  • وقد تم تعزيز غرفة عرض السيارة ورائعة.
  • مسارات اللعبة مذهلة حقا.
  • تعديل السيارات سهل وسهل حقًا.
  • يتضمن التعديل المخصص كل التفاصيل الصغيرة.



 

متطلبات تشغيل لعبة نيد فور سبيد شيفت 2 أنليشد

 
 
  • نظام التشغيل: ويندوز إكس بي (32 بت) / ويندوز فيستا / ويندوز 7 / ويندوز 8 و 8.1/10.
  • وحدة المعالجة المركزية: Pentium Dual Core E2160 1.80 جيجاهرتز.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت.
  • مساحة القرص الصلب: 7 جيجابايت


رابط تحميل لعبة نيد فور سبيد شيفت 2 أنليشد

 
 

ننتقل الأن إلي رابط تحميل NFS Shift 2 Unleashed برابط مباشر لأجهزة الكمبيوتر ، ساترك لكم رابط التحميل الخاص باللعبة من ميديا فاير يمكنك تحميلها بكل سهولة وتثبيتها علي جهازك والاستمتاع بالسباقات القوية سواء بمفردك أو مع اصدقائك.

 

لتنزيل لعبة NFS Shift 2 Unleashed كاملة على الكمبيوتر الخاص بك يجب اولا ان يكون لديك برنامج تورنت الاسرع فى التحميلات للحصول على البرنامج من الموقع الرسمي كل ما عليك الضغط على زر التحميل أدناه اذا لم يكن لديك خبره كافية فى تحميل برنامج تورنت 2022 كل ما عليك هو البحث عن طريقة تحميل برنامج تورنت وسوف تجد فيديوهات توضيحيه لكيفية استخدام البرنامج .

للحصول على برنامج تورنت كل ما عليك هو الضغط على الزر ادناه
 
 
 

 
 
 

رابط تحميل لعبة نيد فور سبيد شيفت 2 أنليشد

 
 
الان وبعد ان قمت بتحميل برنامج تورنت وتثبيته على جهازك يمكنك عزيزي الزائر تحميل ملف تورنت الخاص بــ تحميل لعبة Need For Speed Shift 2 كاملة للكمبيوتر مجانا تورنت . كل ما عليك الضغط على الزر ادناه للبدء عملية التحميل .
 
 
 

 
 
 
 
 
بنهاية الموضوع متابعيني الاعزاء اشتراكك فى قناتى مدعقه جمينج يمثل حافز ليس مادى ولكن معنوي شكرا لتواجدك معي اخي الكريم .
 
 
 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -