أخر الاخبار

تحميل لعبة Assassin’s Creed 2 للكمبيوتر برابط مباشر سريع = مدعقه جيمنج

تحميل لعبة Assassin's Creed 2 للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير. تتواصل الإثارة والتشويق مع هذه اللعبة الرائعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وخاصة بعد النجاح المبهر الذي تمكن الجزء الأول منها من تحقيقه طيلة السنوات الماضية، إلا أن ذلك الجزء الثاني حاز على إعجاب الملايين من عشاق الالعاب في كافة أنحاء العالم، بسبب قيام الشركة المنتجة بتطوير كل التفاصيل الصغيرة والكبيرة داخل اللعبة. ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل إن الشركة المنتجة لهذه اللعبة قد حرصت أيضاً على توفير قصة جديدة ومختلفة تماماً عما كان عليه الحال في الجزء الأول من اللعبة، حتى لا يشعر اللاعبون بالملل تماماً من ممارسة اللعبة في نهاية المطاف، ولكن يجب الإشارة إلى أن هذه اللعبة سواء الجزء الأول منها أو حتى الثاني سوف يجعلك تخوض تجربة فريدة من نوعها لا مثيل على الإطلاق.

تعد تحميل لعبة Assassin's Creed 2 هي واحدة من اقوي وافضل العاب الاكشن والقتال والمغامرات. التي يعشقها الملايين حول العالم وتعتبر حقاً من الالعاب المتميزة في عالم القتال والمغامرات الاكثر من رائع والتي ستبدأ بلعبها وتلعب بأحدي شخصيات ابطال الاساسينس كريد القوية للغاية. وتذهب في المغامرات من اجل حماية شئ ثمين تدافع عنه عائلة الاساسينز لذلك تدخل في العديد من المغامرات المتنوعة لتستخدم قوة الشخصية الرهيبة في الدفاع عن عن نفسك وقتال الاعداء.

تحميل لعبة Assassin’s Creed 2 للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت بحجم صغير كاملة مضغوطة برابط مباشر للأجهزة ضعيفة . احصل على إصدار جديد من لعبة أساسنز كريد 2 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز. أرجو منك عزيزي المتابع ان تدعمني فى قناتى على اليوتيوب قناة mad3ga gaming لكي أستمر فى التنزيلات اليوميه .

 

تحميل لعبة Assassin's Creed 2 من ميديا فاير للكمبيوتر

 

تحميل لعبة Assassin's Creed 2

 

لا يبدو الوضع مغايراً تماماً فيما يتعلق بتحميل الجزء الثاني من هذه اللعبة، حيث يتشابه تقريباً مع الجزء الأول في مسألة الحجم الكبير، إلا أن الجزء الأول كان حجمه أقل نوعاً ما من الجزء الثاني في ظل العديد من التحديثات التي تم إضافتها على اللعبة هذه المرة وأيضاً تطوير المؤثرات الصوتية بينما الجرافيك الخاص باللعبة أصبح أكثر واقعية لدرجة غير معقولة تماماً.

 

ويصل حجم أحدث إصدار من تحميل لعبة Assassin's Creed 2 إلى 5.19 GB أي أنها لعبة من الالعاب ذات الحجم الكبير، وبالتالي فإن المستخدم في حاجة ماسة إلى توفير هذه المساحة على القرص الصلب في جهاز الكمبيوتر الخاص به، ثم يجب عليه أيضاً أن يقوم بتوفير مساحة إضافية فارغة بمقدار 8 GB على أقل تقدير. فهي من الالعاب الثقيلة التي تحتاج مساحة كبيرة وايضاً تحتاج امكانيات محددة حتي تعمل بكفائة عالية علي جهازك وخصوصاً في الاصدارات الجديدة من السلسلة.

 

ومن المفضل أن يكون حجم الرامات على جهاز الكمبيوتر يصل إلى 2 GB، علماً بأن هذه المتطلبات تعتبر ضرورية ولا غنى عنها، حتى يمكنك أولاً تحميل اللعبة بنجاح ثم يمكنك بعد ذلك تشغيل اللعبة دون أن تواجه أي عوائق أو مشاكل أو حتى أعطال سواء في اللعبة نفسها أو حتى في نظام التشغيل الخاص بجهازك.

 

معلومات عن لعبة أساسنز كريد 2

 

لعبة أساسنز كريد 2 تختلف أحداثها كثيراً عن الأحداث التي عاشها كل عاشق لهذه اللعبة خلال الجزء الأول، حيث حرصت الشركة المنتجة على خلق قصة جديدة في تحميل لعبة Assassin's Creed 2 من أجل جذب المزيد من اللاعبين، وتقع أحداث الجزء الثاني من اللعبة بعد انقضاء 300 عام من الجزء الأول، من خلال الحديث عن قصة حياة شاب ينتمي لإحدى العائلات فاحشة الثراء في إيطاليا.

 

ويحاول ذلك الشاب بمساعدة لوسي الدخول إلى جهاز الأنيمس من أجل محاولة اكتشاف ذكريات أسلافه وتحديداً سلفه أوديتوري من أجل اكتساب قدراته المتعلقة بتأثير النزيف حتى يستطيع مساعدة ثورة القتلة في الوقت الحاضر، علماً بأن كل لاعب سوف يجد أمامه العديد من المغامرات الشيقة طيلة مراحل اللعبة حتى مشهد النهاية فيها.

 
 

أهم مميزات تحميل لعبة Assassin's Creed 2

 
  • يمكن أن يلعبها الجميع سواء الشباب أو حتى الأطفال الصغار في ظل كونها مناسبة لجميع الأعمار.
  • ليس لديها أي تأثيرات سلبية تماماً على أنظمة التشغيل المختلفة بكافة أجهزة الكمبيوتر.
  • خالية تماماً من الفيروسات الضارة والمواد التي قد تتسبب في حدوث عطل ما سواء في اللعبة نفسها أو حتى في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • تطوير الجرافيك الخاص باللعبة مثله مثل المؤثرات الصوتية بدرجة أكبر من الجزء الأول حتى يشعر اللاعبون بخوض تجربة واقعية وحقيقية.
  • عدم معاناة اللعبة تماماً من أي أعطال بالرغم من حجمها الكبير والهائل.

صور تحميل لعبة Assassin's Creed 2


 
تحميل لعبة Assassin's Creed 3 من ميديا فاير للكمبيوتر
تحميل لعبة Assassin's Creed 2 بحجم 2 جيجا تورنت
تحميل لعبة Assassin's Creed 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة Assassin's Creed 2 مضغوطة بحجم صغير للكمبيوتر
 
 
 
 
 
 

متطلبات تشغيل لعبة اساسن كريد 2 Assassins Creed للكمبيوتر

 
  • نظام التشغيل: Windows® XP (32-64 بت) / Windows Vista® (32-64 بت) / Windows 7® (32-64 بت).
  • المعالج: Intel Core® 2 Duo 1.8 GHZ أو AMD Athlon X2 64 .2.4GHZ
  • ذاكرة: 1.5 جيجا بايت Windows® XP / 2 جيجا بايت Windows Vista® – Windows 7®.
  • الرسومات: بطاقة متوافقة مع DirectX® 9.0 سعة 256 ميجابايت مع Shader Model 3.0 أو أعلى (انظر القائمة المدعومة).
  •  DirectX®: برنامج DirectX 9.0.
  • قرص صلب: 8 جيجا مساحة حرة.
  • صوت: DirectX 9.0 – بطاقة صوت متوافقةالحد الأقصى لمتطلبات النظام.
 

حول تحميل لعبة ASSASSIN’S CREED 2 للكمبيوتر

 

تأتي تحميل لعبة Assassin’s Creed 2 للكمبيوتر مع طريقة لعب جذابة للغاية ستبقيك مدمن مخدرات لساعات. يمكن للاعبين التحكم في الشخصية على الشاشة ولعب اللعبة من منظور الشخص الثالث. يمكنك حتى التحكم الكامل في الكاميرا والاستمتاع بمنظر 360 درجة لمحيطك.

تجري لعبة اساسن كريد 2 للكمبيوتر في بيئة عالم مفتوح مع طريقة لعب غير خطية. يمكن للاعبين التجول بحرية في اللعبة واستكشاف أماكن مثل فلورنسا وتوسكانا والبندقية وغيرها. أجرى المبدعون بعض التغييرات على عناصر اللعبة لتحسينها وتحسينها.

تعد قاعدة البيانات المقدمة مفيدة لتخزين جميع المعلومات التاريخية حول الشخصيات والمعالم والخدمات التي يواجهها اللاعبون. ليس ذلك فحسب ، بل يتم تنشيط النظام الصحي أيضًا.

 

يمكن للاعبين الآن الاستمتاع بمشاهدة النسر والسباحة في الماء. يمكنهم أيضًا تحديد المعالم والأشخاص من وجهة نظر الشخص الثالث أثناء تنقلهم. قام المبدعون بتضمين ليوناردو دافنشي الشاب الذي يساعد اللاعبين على صنع أسلحة جديدة. هناك مركبات مختلفة مضافة في اللعبة مثل الجندول والخيول وما إلى ذلك.

شيء رائع آخر هو دورة الليل والنهار ، والتي تمنحك إحساسًا أكبر بالوقت. إلى جانب ذلك ، تحصل على المزيد من الإعدادات للأحداث والمهام. في اللعبة ، ستلتقي بالعديد من الأعداء الجدد وكل منهم مختلف. على سبيل المثال ، بعضها قوي والبعض الآخر رشيق.

الشيء الوحيد الذي قد يجده اللاعبون صعبًا هو نظام القتال ، حيث جعلوه أكثر تعقيدًا من ذي قبل. في لعبة assassin’s creed 2 مضغوطة ، يمكنك نزع سلاح خصومك بهجمة مرتدة. إذا تمكنت من سرقة سلاح عدوك ، فقد تقتله على الفور.

تأتي لعبة assassin’s creed 2 مضغوطة بحجم صغير بمهام وأهداف مختلفة يجب عليك إكمالها من أجل التقدم. لنكون أكثر دقة ، هناك حوالي 200 مهمة في اللعبة.

ميزات لعبة أساسنز كريد 2 للكمبيوتر

 

تحتوي لعبة Assassin’s Creed 2 على العديد من الميزات لتقدمها. إذا لم تكن قد لعبت هذه اللعبة بعد ، فستفقد أشياء رائعة. فيما يلي وصف موجز للميزات الرئيسية للعبة.

 
  1. مؤامرة مثيرة للاهتمام واللعبتأتي اللعبة مع حبكة شيقة وطريقة لعب أفضل من سابقتها. تقع المؤامرة في إيطاليا خلال القرنين الخامس عشر والسادس عشر. تسمح لك اللعبة بالتجول والتعرف على أماكن مختلفة في إيطاليا. في الوقت نفسه ، يجب عليك أيضًا إكمال المهام والأهداف المعنية.
  2. لعبة متعددة المنصاتإن الشيء العظيم في هذه اللعبة هو أنه يمكن للجميع لعبها. نظرًا لطبيعته متعددة المنصات ، فهو متوافق مع كل من أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم. يمكنك لعب هذه اللعبة على أنظمة تشغيل ويندوز و Mac OS و PS4 و Xbox One.
  3. شخصيات مختلفةأحد أسباب حصول اللعبة على الكثير من التقييمات هو أنها تحتوي على العديد من الشخصيات المثيرة. ليس ذلك فحسب ، بل شمل المبدعون أيضًا الكثير من الأعداء الجدد. هذا يجعل اللعبة أكثر إثارة من الدفعة السابقة.
  4. صور ممتازةلا يمكن للعبة بدون رسومات رائعة أن تجذب اللاعب أبدًا. لكن Assassin’s Creed 2 تأتي مع صور رائعة ستذهلك. من المواقع الجميلة إلى تصميم الشخصيات ، كل شيء على ما يرام. تجري اللعبة في بيئة عالم مفتوح مصممة بشكل إبداعي لإثارة اهتمامك. يمكن رؤية التحسن في الرسومات على مر السنين في هذه اللعبة.
  5. تحميل لعبة أساسنز كريد 2 مضغوطة بحجم صغير هي واحدة من أفضل ألعاب القتال التي ستلعبها. إذا كنت قد لعبت الإصدار السابق ، فلديك سبب أكبر للعب . بعد كل شيء ، إنها أكثر إبداعًا وأفضل ، وتأتي مع الكثير من الأشياء الرائعة.

تحميل لعبة ASSASSIN’S CREED 2 للكمبيوتر من ميديا فاير تورنت

 
 

تحميل لعبة Assassin’s Creed 2 للكمبيوتر الخاص بك يجب اولا ان يكون لديك برنامج تورنت الاسرع فى التحميلات للحصول على البرنامج من الموقع الرسمي كل ما عليك الضغط على زر التحميل أدناه اذا لم يكن لديك خبره كافية فى تحميل برنامج تورنت 2022 كل ما عليك هو البحث عن طريقة تحميل برنامج تورنت وسوف تجد فيديوهات توضيحيه لكيفية استخدام البرنامج .

للحصول على برنامج تورنت كل ما عليك هو الضغط على الزر ادناه


 

 
 

تنزيل لعبة Assassin’s Creed 2 للكمبيوتر مجانا تورنت  


الان وبعد ان قمت بتحميل برنامج تورنت وتثبيته على جهازك يمكنك عزيزي الزائر تحميل ملف تورنت الخاص بــ تحميل لعبة Assassin’s Creed 2 كاملة للكمبيوتر مجانا تورنت . 

كل ما عليك الضغط على الزر ادناه للبدء عملية التحميل .

 

 
بنهاية الموضوع متابعيني الاعزاء اشتراكك فى قناتى مدعقه جمينج يمثل حافز ليس مادى ولكن معنوي شكرا لتواجدك معي اخي الكريم .
 
 

 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -