أخر الاخبار

تحميل لعبة Assassin’s Creed Valhalla تورنت مجانا 2022 =مدعقه جيمنج

تحميل لعبة Assassin’s Creed Valhalla للكمبيوتر اساسن كريد فالهالا عربي : تحميل لعبة Assassin’s Creed Valhalla تورنت : Assassin’s Creed Valhalla Free Download PC Game Cracked in Direct Link and Torrent تحميل لعبة Assassin’s Creed Valhalla للكمبيوتررابط مباشر وتورنت : هذا الجزء هو الجزء الرئيسي الثاني عشر والإصدار الثاني والعشرون في سلسلة أساسنز كريد وخليفة لعبة أساسنز كريد أوديسي يحكي هذا الجزء الذي باسم Assassin’s Creed Valhalla عن إيفور الذي هو أحد مدربي الفايكنج رحل عن النرويج مع عشيرته متجهاً إلى إنجلترا بحثا عن مكان جديد يستوطنوه ويتيح للاعب على تخصيص إيفور من تغير شكله الى لون ملابسه و دروعه ويتيح ايضا للاعاب استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة . روابط تحميل لعبة Assassin’s Creed Valhalla للكمبيوتر كاملة توجد في نهاية الموضوع تحميل لعبة اساسن كريد فالهالا من ميديا فاير و اخر التحديثات مجانا برابط مباشر. أرجو منك عزيزي المتابع ان تدعمني فى قناتى على اليوتيوب قناة mad3ga gaming لكي أستمر فى التنزيلات اليوميه .

 
 


  Assassin’s Creed Valhalla تحميل مجانا

 
 

مراجعة تحميل لعبة ASSASSIN’S CREED VALHALLA للكمبيوتر مجانا

 

تحميل لعبة Assassin’s Creed Valhalla للكمبيوتر كاملة اساسن كريد فالهالا من ميديا فاير هو جزء آخر من سلسلة المغامرات والحركة اساسن الأسطورية ، حيث سيكون عليك مرة أخرى أن تمر باختبار صعب. هذه المرة تلعب دور الفايكنج وتجد نفسك ضمن الأحداث التي وقعت في إقليم النرويج الحالي خلال القرن التاسع. تميزت تلك السنوات والقرون بالحروب المستمرة من أجل الموارد والطعام الشحيح ، مما أدى إلى إجبار العديد من عشائر الفايكنج على الفرار من منازلهم.

 

نفس المصير كان يدير عائلتك ، الآن يجب أن تصل إلى شواطئ إنجلترا لتبدأ حياتك من جديد. قصة اساسن كريد فالهالا مثيرة وعالم مفتوح متغير ديناميكيًا في انتظارك. سيكون عليك تعلم أساليب قتال جديدة ، وإتقان أنواع مختلفة من الأسلحة وتطبيق تكتيكات القتال الخاصة بك.

ضمن لعبة Assassin’s Creed Valhalla للكمبيوتر سيصبح البقاء على قيد الحياة هدفك الرئيسي في هذا العالم الذي لا يرحم ، حيث سيكون لكل فعل تقوم به عواقبه. أولاً ، تحتاج إلى إنشاء مستوطنة صغيرة حيث يمكن لموظفيك رعاية الحماية والغذاء. الحرب هي النداء الرئيسي ، لذلك لا تنس توسيع دائرة نفوذك من خلال التوغلات المسلحة في القرى المجاورة. يجب ألا تهمل الحل السلمي للنزاعات ، لأن تحالفًا مفيدًا للطرفين يمكن أن يجلب فوائد كبيرة لكلا الطرفين.

 

شيئًا فشيئًا ، ستنمو مستوطنتك وستصل شهرة عشيرة الفايكنج المحاربين وقائدهم الذي لا يقهر إلى ملك ويسيكس نفسه. أكمل المهام اساسن كريد المختلفة وقم بترقية معداتك وحارب أعدائك الذين يرغبون في الاستفادة من ثروتك. تنتظرك مغامرات مذهلة وتحديات خطيرة تتطلب البراعة والبراعة والحساب الدقيق. لا تفكر في الرحمة ، في هذا العالم القاسي فقط الأقوى ينجو.

 

لعبة أساسنز كريد فالهالا للكمبيوتر

 

أساسنز كريد فالهالا : سوف يفهم بطلك هذه الحقيقة البسيطة في اللحظة التي يبدأ فيها ألفريد العظيم نفسه في البحث عنه ، وأنه يريد الاستيلاء على السلطة في جميع أنحاء البلاد. لن تتسامح مع حي الفايكنج الوثني ، مما يعني أنه سيتعين عليك القتال بكل قوتك من أجل حياتك. اجمع الموارد اللازمة واكتسب الخبرة وحاول حشد دعم الحلفاء. ستعتمد نتيجة المعارك إلى حد كبير على القرارات التكتيكية الصحيحة ، والتي ستسمح بإظهار كل براعة التفكير المنطقي. حارب من أجل حياتك مع القوى المهيمنة للعدو وحاول تغيير مسار الأحداث ضدك.

 

 

صور لعبة اساسن كريد فالهالا للكمبيوتر

 
 

 Assassin’s Creed Valhalla تحميل مجانا

Assassin’s Creed Valhalla

Assassin’s Creed Valhalla كيفية تحميل وتثبيت

تحميل لعبة Assassin’s Creed Valhalla تورنت مجانا 2022

 
 
 
 
 
 

كانت هناك العديد من ألعاب Assassin’s Creed لدرجة أنك تعتقد أن السلسلة موجودة منذ أكثر من 20 عامًا ، لكنها مرت 13 عامًا فقط. ولكن ، على الرغم من أنه قد يبدو وقتًا طويلاً ، إلا أنه ليس عندما تفكر في وجود أكثر من 20 لعبة في السلسلة. بالتأكيد ، الكثير منها عبارة عن إصدارات فرعية وإصدارات أصغر ، وحتى ألعاب الجوال مدرجة. السلسلة الرئيسية أصغر وأفضل بشكل عام من البقية ، تليها لعبة Assassin’s Creed Valhalla. من المقرر إطلاق اللعبة في 10 نوفمبر ، لكن لدينا بالفعل الكثير من المعلومات حول اللعبة ، لذلك دعونا نتحدث عن ذلك.

 

خصائص لعبة ASSASSIN’S CREED VALHALLA للكمبيوتر

 

الفايكنج من أجل الحياة اساسن كريد فالهالا للكمبيوتر:يبدو أن موضوعات Viking و Norse أصبحت شائعة بشكل متزايد. ربما ساعد برنامج Vikings التلفزيوني في ذلك ، وهناك أيضًا Marvel’s Thor. ولكن في عالم ألعاب الفيديو ، سيكون أقرب عنوان ثلاثي أ في هذا الموضوع هو أحدث لعبة أساسين كريد سنديكيت . من الطبيعي أن يكون هذا من أكثر الموضوعات التي يطلبها محبو المسلسل.

 

لذلك من الطبيعي أنه على الرغم من أنه لم يكن مفاجئًا أن يكون لديك Assassin’s Creed مع موضوعات Norse و Viking ، فقد حظي باستقبال مذهل في الإعلان.

 

مشهد مذهل: لن ندخل في حبكة لعبة اساسن كريد فالهالا للكمبيوتر لأنها لم تخرج بعد ، ولكن يمكننا التحدث قليلاً عن محيطها. تم تعيينه في إيست أنجليا في القرن التاسع ، ونلعب دور إيفور ، محارب الفايكنج خلال حروب الفايكنج. منذ بداية اللعبة ، من الواضح أنهم بذلوا الكثير من الجهد في العناصر الفنية لهذه اللعبة. ليس فقط بفضل الصور المذهلة ، ولكن أيضًا بفضل التصميم العام والاتجاه.

 

أسلوب عائلي؟ تتميز لعبة Assassin’s Creed Valhalla بأسلوب لعب مشابه لـ Assassin’s Creed Odyssey ، والعديد من عناصر التحكم والميكانيكا تظل كما هي. في الواقع ، أخذوا آليات آر بي جي وطوروها أكثر. ومع ذلك ، هذا يعني أيضًا أنك إذا لم تلعب أيًا من ألعاب Assassin’s Creed الأخيرة ، فستكون هذه تجربة جديدة تمامًا بالنسبة لك. بالطبع ، كان الفايكنج عنيفين ومتطرفين ، لذا فإن نظام القتال يتكيف معهم أيضًا. هذا يعني أن هناك أسلحة جديدة ومختلفة ، ومجموعة تحركات مذهلة ، ومعارك ضخمة. كما حافظوا على المعارك البحرية وقاموا بتكييفها مع البيئة الحالية.

 

 

فيديو لعبة ASSASSINS CREED VALHALLA للكمبيوتر

 

 
 

يبدو أن لعبة Assassin’s Creed Valhalla للكمبيوتر ستكون واحدة من أفضل أجهزة التكييف في السنوات الأخيرة ، الإعداد هو المكان الذي كان يطلبه المعجبون لفترة طويلة. الصور جميلة حتى الآن ، ليس فقط بفضل الرسومات المذهلة ، ولكن أيضًا بفضل الفن. من نواح كثيرة ، يستخدم لعبة The Witcher 3 Wild Hunt ، وهذا أحد أفضل الأشياء التي يمكن لأي لعبة القيام بها. أيضًا ، نحن حقًا لا نريد إفساد أي شيء ، ولكن هناك بعض العناصر الأسطورية المثيرة للاهتمام مختلطة في اللعبة.

عندما ذكرنا أنهم قاموا بتحسين آليات آر بي جي ، فإننا نعني ذلك. من خلال الواجهة المحسنة واختيار السلاح ، يمكنك فتح مهارات مختلفة ورفع مستواها. هناك أنواع مختلفة من المعدات وحتى المستويات. لقد قاموا بتضمين شجرة مهارات جديدة حتى يتمكن اللوح من إدارة الترقيات بسهولة ومعرفة الترقية التالية.

 
 
 

مميزات لعبة ASSASSIN’S CREED VALHALLA كاملة

 
 

تقدم لعبة Assassin’s Creed Valhalla مجموعة متنوعة من ميزات اللعب للترفيه عن الآلاف من اللاعبين المعجبين بالحركة وألعاب لعب الأدوار المتقدمة:

 
  • الدقة التاريخية في وصف غارات الفايكنج بأنها محاولات لغزو أراضي إنجلترا في القرن التاسع في ذلك الوقت التي حكمها السكسونيون ، والمعروفون بطبيعتهم الماكرة.
  • آليات قتالية غامرة وسريعة الإيقاع تقدم تجربة رائعة ، لا سيما المعارك واسعة النطاق المصممة بواسطة صور سينمائية جميلة ومشاهد مقطوعة.
  • تم تطوير عنصر RPG في لعبة اساسن كريد فالهالا لأنك مسؤول عن قرية Viking الخاصة بك ؛ يجب عليك الحفاظ عليها واتخاذ قرارات بشأنها ، بالإضافة إلى الحرب المستمرة مع الساكسونيين.
  • رسومات عالية الدقة وتنفيذ تحكم سلس.

كيف هي المعركة أساسنز كريد فالهالا؟

 

نظرًا لأن لعبة اساسن كريد فالهالا تدور حول الفايكنج ، يمكن أن يصبح القتال وحشيًا وسريع الخطى. سيشمل اقتحام المدن والبلدات في إنجلترا في القرن التاسع معارك سينمائية رائعة تتميز بمهارات قتالية مرنة. قد يثير أسلوب القتال سؤالاً: كيف ترتبط تلك المعارك المباشرة بمهام الاغتيال النموذجية التي تتميز بها سلسلة العاب Assassin’s Creed؟ ذكر المطورون أن إيفور كان على صلة ما بجماعة الإخوان الحشاشين ، لكنها لا تقدم الكثير فيما يتعلق بالقصة. فيما يتعلق بالأسلحة ، يمكن للاعبين استخدام فؤوس ، حتى اثنان منهم في وقت واحد! هناك أيضًا شفرة مخفية ، أعلى أداة Eivor gauntlet ، والتي ستكون بالتأكيد مفيدة.

 

التاريخ الناري أساسنز كريد فالهالا

 

بادئ ذي بدء ، من المهم ملاحظة أنه بمجرد بدء لعبة أساسنز كريد فالهالا، ستلعب دور محارب وقائد عشيرة الفايكنج المسمى Eivor ، ولكن هذا ليس كل شيء – يمكنك اختيار كل من النسختين من الذكور والإناث. تدور أحداث القصة في عام 873 ، عندما عبرت أنت وعشيرتك أراضي إنجلترا بعد رحلة طويلة. ومع ذلك ، للتغلب عليها ، يجب أن تواجه الساكسونيين وملكهم الماكر. ستشكل أفعالك تطور القصة والعالم الافتراضي من حولك.

 
 

متطلبات تشغيل لعبة ASSASSIN’S CREED VALHALLA للكمبيوتر

 

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة أساسنز كريد فالهالا من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

 
الحد الأدنى لتشغيل لعبة Assassin’s Creed Valhalla على الكمبيوتر ويندوز :
 
  • نظام التشغيل: ويندوز 10 (64 بت).
  • المعالج: AMD Ryzen R3 1200 / Intel Core i5-4460.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت رام.
  • بطاقة الفيديو: AMD Radeon R9 380 / nVidia GeForce GTX 960.
  • برنامج DirectX: 12.
  • مساحة القرص: 50 جيجابايت.


موصى به لتشغيل لعبة Assassin’s Creed Valhalla للكمبيوتر ويندوز :
 
  • نظام التشغيل: ويندوز 10 (64 بت).
  • المعالج: AMD Ryzen R5 1600 / Intel Core i7-6700K.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت رام.
  • بطاقة الفيديو: AMD Radeon RX 570 / nVidia GeForce GTX 1060.
  • برنامج DirectX: 12.
  • مساحة القرص: SSD 50 جيجا بايت.


تحميل لعبة ASSASSIN’S CREED VALHALLA للكمبيوتر تورنت

 

تنزيل لعبة أساسن كريد أوديسي assassin’s creed odyssey برابط مباشر للكمبيوتر من ميديا فاير :

 Assassin’s Creed Valhalla تحميل مجانا  للكمبيوتر الخاص بك يجب اولا ان يكون لديك برنامج تورنت الاسرع فى التحميلات للحصول على البرنامج من الموقع الرسمي كل ما عليك الضغط على زر التحميل أدناه اذا لم يكن لديك خبره كافية فى تحميل برنامج تورنت 2022 كل ما عليك هو البحث عن طريقة تحميل برنامج تورنت وسوف تجد فيديوهات توضيحيه لكيفية استخدام البرنامج .

للحصول على برنامج تورنت كل ما عليك هو الضغط على الزر ادناه

 
 

 
 

تحميل لعبة ASSASSIN’S CREED VALHALLA للكمبيوتر تورنت

 

الان وبعد ان قمت بتحميل برنامج تورنت وتثبيته على جهازك يمكنك عزيزي الزائر تحميل ملف تورنت الخاص بــ تحميل لعبة Assassin’s Creed Valhalla الأصلية كاملة للكمبيوتر مجانا تورنت . 

كل ما عليك الضغط على الزر ادناه للبدء عملية التحميل .

 

 
بنهاية الموضوع متابعيني الاعزاء اشتراكك فى قناتى مدعقه جمينج يمثل حافز ليس مادى ولكن معنوي شكرا لتواجدك معي اخي الكريم .
 
 
 
 
 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -