أخر الاخبار

تحميل لعبة MADiSON للكمبيوتر رابط مباشر تورنت = مدعقه جيمنج

لعبة الرعب MADiSON قادمة لمختلف الأجهزة في 2022 : محبو ألعاب الرعب النفسي على موعد هذا العام مع تجربة جديدة بلعبة MADiSON من فريق التطوير BLOODIOUS GAMES، ستصدر اللعبة خلال وقتٍ ما من العام الحالي على “الأجهزة الحالية و الجديدة”. المشروع نابع من تعلّق المدير التنفيذي للشركة Alexis Di Stefano بألعاب الرعب مثل ريزدنت ايفل و كلوك تاور. أرجو منك عزيزي المتابع ان تدعمني فى قناتى على اليوتيوب قناة mad3ga gaming لكي أستمر فى التنزيلات اليوميه .

 


 تحميل لعبة MADiSON للكمبيوتر رابط مباشر تورنت

تحميل لعبة MADiSON للكمبيوتر تورنت

 
منذ إلغاء P.T Silent Hills في 2015، وأنا أبحث عن لعبة رعب تُقدم لي تجربة عبقرية مثل التي قدمها Kojima. تجربة تجعلني متأهبًا طوال وقتي معها. تجربة تجعلني أقفز من الكرسي مرارًا وتكرارًا. تجربة ترفع مستوى الأدرينالين في جسدي، ولا يهبط طوال ساعاتها. بحثت كثيرًا، وجربت عشرات الألعاب، ولكن لم تأتي لعبة رعب بنفس مستوى P.T. وبعد أن دخلت في نفق فقدان الأمل المظلم، جاء استوديو جديد كليًا بإسم Bloodious Games كالنور الذي ينتشلني وينقذني من هذا النفق. جاء يُعيد لي الأمل بلعبة MADiSON. لعبة عمل عليها شخصين فقط، وأكدوا أن الاستوديوهات المُستقلة ستظل هي أساس صناعة الألعاب بأفكارهم العبقرية!
 
 
 

قصة لعبة الرعب MADISON

 
قصتنا تتحدث حول "لوكا"، والذي يستيقظ في غرفة مُظلمة محبوسًا ويده مغطاة بالدماء. من هنا تبدأ رحلته في منزل جده والذي يعج بالذكريات الغريبة التي عاشتها تلك الأسرة في ذلك المنزل. لا تمر 5 دقائق في هذا المنزل وتبدأ رحلتك في أخذ مسار غريب خاصةً مع اكتشاف "لوكا" بوجود كيان شيطاني يعيش حوله. ومن هنا يجب عليه تحمل الألم الوحشي الذي تُطلقه عليه "ماديسون هيل" حيث تُجبره على إتمام طقوس شيطانية دموية بدأت منذ عقودٍ من الزمن. فهل يستطيع "لوكا" النجاة من هذا العذاب؟
 
بالنسبة لي شخصيًا، فأكثر شيء مُفاجئ في لعبة MADiSON كان قصتها الأسطورية. كل شخصية من شخصيات اللعبة لها قصة مُظلمة فريدة من نوعها، ولكن تلك القصص تمتزج بكل سلاسة في السرد الرئيسي لعالم اللعبة مما سيجعلك منغمسًا بشكل أكبر في هذا العالم وتريد معرفة ما حدث لكل شخصياته.
المميز أيضًا في MADiSON هي أنها ليست مثل باقي الألعاب المُستقلة والتي تُقدم قصص صغيرة يمكن الانتهاء منها في ساعتين أو 3، بل قصة اللعبة ستأخذ منك على الأقل حوالي 8 ساعات حتى تستطيع استكشاف هذا المنزل وأسراره بشكلٍ كامل، وبذلك فهي كلعبة مُستقلة تُقدم لك قيمة رائعة مٌقابل سعر!
 
 
 

بعض الافكار عن لعبة MADISON للكمبيوتر

 
 
 
في لعبة MADiSON، ستعتمد بشكلٍ كامل على استخدام الكاميرا خاصتك في كل شيء. تلك الكاميرا هي أساس تقدمك في عالم اللعبة وقصتها حيث تستخدمها في كشف العديد من المعلومات الخفية، والتي بدورها بالطبع تُساعدك في حل مختلف الألغاز، أو تُغير من العالم حولك حتى تمضي في طريقك!
 
هنا يأتي أول تقديم للرعب في عالم MADiSON حيث عندما تأخذ بعض الصور في تلك الأماكن المظلمة، تبدأ اللعب في إفزاعك. الاستوديو استطاع بالفعل أن يستخدم الأمر لصالحه بشكل كبير جدًا حيث أنك كلاعب لن تتوقع متى ستأتي تلك اللحظات وكيف من الممكن أن تحدث في الأصل. لكن لحسن الحظ، فاللعبة لا تعتمد فقط على هذا النوع من الرعب، بل تُقدم لك رعب نفسي يعتمد على شرح القصة والأصوات المحيطة بك في البيئة. هذا يجعلك مُترقبًا طوال ساعات اللعب وعلى الرغم من أنه لن يحدث أي شيء معظم الوقت، إلا أن إحساس الرعب يظل في قلبك ويرفع مستوى الأدرينالين في جسدك.
 
من الأشياء التي أعجبتني في لعبة MADiSON لا تُقدم العديد من ميكانيكيات اللعب، بل تعتمد بشكل أساسي على حل الألغاز في البيئة باستخدام الكاميرا الخاصة بك وتفكيرك وذكائك بالطبع. وهنا يجب أن أتحدث قليلاً عن ألغاز اللعبة المُعقدة والتي تتطلب منك تركيزًا كبيرًا فيما يحدث من حولك وما يقوله بطلنا الرئيسي، وصدقني عندما أقول لك أن بعض تلك الألغاز صعبة للغاية وستجعلك واقفًا أمامها لا تعرف ماذا تفعل.
 
 
من المؤكد أن اللعبة تركز على سرد القصص القوي وبناء التوتر مع الأجواء والأحداث التي تقشعر لها الأبدان. بالطبع ستواجه بعض الخضات طوال التجربة، لكن MADiSON تركز حقًا على الجانب النفسي، لذلك التوتر سوف يتصاعد وينخفض مما يخلق تدفقًا ممتعًا حقًا للعب.
 
 

صور من لعبة MADiSON للكمبيوتر رابط مباشر

 
 
تحميل لعبة MADiSON للكمبيوتر
تحميل لعبة MADiSON demo للكمبيوتر
MADiSON Free Download (v1.0.1 & DLC)
اخيرا تحميل لعبة madison لجميع الهواتف والكمبيوتر
تحميل لعبة MADiSON
 
 
 

متطلبات تشغيل وتحميل لعبة MADiSON للكمبيوتر

 

 متطلبات التشغيل الحد الأدني لتشغيل لعبة MADiSON للكمبيوتر

  •  Requires a 64-bit processor and operating system.
  • OS: WINDOWS® 7, 8, 8.1, 10.
  • Processor: Intel® Core™ i3 or AMD Ryzen™ 3.
  • Memory: 6 GB RAM.
  • Graphics: NVIDIA® GeForce® GTX 950 or AMD Radeon™ R7 370.
  • DirectX: Version 10.
  • Storage: 10 GB available space.
 

متطلبات التشغيل الحد الأقصي لتشغيل لعبة MADiSON للكمبيوتر   

 
  • Requires a 64-bit processor and operating system.
  • OS: Windows 10.
  • Processor: Intel® Core™ i5 or AMD Ryzen™ 5.
  • Memory: 8 GB RAM.
  • Graphics: NVIDIA® GeForce® GTX 1060 or AMD Radeon™ RX 480.
  • DirectX: Version 11.
  • Storage: 10 GB available space.

 
 

فيديو عن لعبة MADISON للكمبيوتر

 
 

 
 
 

تنزيل لعبة MADiSON Free Download للكمبيوتر مجانا تورنت 

 

لتنزيل لعبة MADiSON كاملة على الكمبيوتر الخاص بك يجب اولا ان يكون لديك برنامج تورنت الاسرع فى التحميلات للحصول على البرنامج من الموقع الرسمي كل ما عليك الضغط على زر التحميل أدناه اذا لم يكن لديك خبره كافية فى تحميل برنامج تورنت 2022 كل ما عليك هو البحث عن طريقة تحميل برنامج تورنت وسوف تجد فيديوهات توضيحيه لكيفية استخدام البرنامج .

للحصول على برنامج تورنت كل ما عليك هو الضغط على الزر ادناه

 
 

 
 
 
 
 

تنزيل لعبة MADiSON Free Download للكمبيوتر مجانا تورنت 

 
 
الان وبعد ان قمت بتحميل برنامج تورنت وتثبيته على جهازك يمكنك عزيزي الزائر تحميل ملف تورنت الخاص بــ تحميل لعبة MADiSON كاملة للكمبيوتر مجانا تورنت . 

كل ما عليك الضغط على الزر ادناه للبدء عملية التحميل .

 
 
 

 
 
 
بنهاية الموضوع متابعيني الاعزاء اشتراكك فى قناتى مدعقه جمينج يمثل حافز ليس مادى ولكن معنوي شكرا لتواجدك معي اخي الكريم .
 
 
 
 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -