أخر الاخبار

تحميل لعبة Sleeping Dogs للكمبيوتر مجانا برابط مباشر تورنت = مدعقه جيمنج

تحميل لعبة sleeping dogs : تحميل لعبة Sleeping Dogs من أفضل وأشهر ألعاب الأكشن والقتال التي يتم تحميلها على الكمبيوتر في الفترات الأخيرة، نظرا لما تتضمنه اللعبة من مكان مفتوح ومميز، مع قدرات اللاعب على القيام بحركات ومهارات قتالية تجذب انتباه اللاعبين لاستكمال اللعبة، مع الدخول في معارك ومراوغات مع مجموعة من المجرمين المحترفين، والذي يتطلب من اللاعب الذكاء واليقظة خوفا من التعرض للموت، بحيث يجب على اللاعب إنجاز المهام المكلف بها في أسرع وقت وبطريقة احترافية ومميزة.  ساعد تحميل لعبة Sleeping Dogs على كافة أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز على زيادة انتشارها حول العالم، لتحصل على شعبية كبيرة بين اللاعبين والعاشقين لألعاب الأكشن والإثارة والحركة بطريقة جذابة وممتعة. أرجو منك عزيزي المتابع ان تدعمني فى قناتى على اليوتيوب قناة mad3ga gaming لكي أستمر فى التنزيلات اليوميه .


تحميل لعبة Sleeping Dogs من ميديا فاير مضغوطة للكمبيوتر




نبذة عن لعبة Sleeping Dogs

 

تدور أحداث لعبة Sleeping Dogs حول البطل الذي يتقمص دوره اللاعب والذى يدعى وي شين والذى يكون شرطي سرى ومطلوب منه القبض على مجموعة من المجرمين نظرا لانتشارها في مدينة هونج كونج، فنجد أن شخصية البطل معقدة وغير واضحة وذلك من خلال قيامه بتنفيذ مهمة التخلص من المجرمين مع رغبته في جمع الأموال والحصول على السيارات والقيام بالعديد من العمليات الاجرامية، وهنا يجمع البطل بين دور المجرم والشرطي الذي يحاول الحفاظ على دورة في التخلص من الأشرار والحفاظ على أمن البلد ويحمل الأمانة المكلف بها في الزى الشرطي الذي ينتمي إليه لذلك في الشخصية غير طبيعية وتحمل العديد من الإثارة والتعقيد للاعبين، مما تزيد من المتعة والتشويق داخل اللعبة. 


تتشابه لعبة Sleeping Dogs مع عدد من الألعاب القتالية الأخرى من حيث الأكشن والحركات القتالية التي يقوم بها البطل، إلا أن اللعبة مختلفة ومميزه في دور البطل الذي يحمل الميول العنيفة والاجرامية للحصول على المال، مع تكليفه بتنفيذ مهمة القبض على المجرمين المنتشرين في البلد، مما تنقل اللاعب إلى عالم أخر، وخاصة أن اللعبة توجد داخل مدينة هونج كونج والتي تتمتع بالمناظر الجميلة والمميزة، مع طريقة عرض اللعبة بطريقة شيقة وجذابة للاعبين، والتي تساعدهم على تخطى العديد من المراحل والحفاظ على بقاء حياتهم بدلا من التعرض للموت وإنهاء اللعبة.



كيفية لعب و تحميل لعبة Sleeping Dogs

 

يتم تحميل لعبة Sleeping Dogs وتثبيتها على الجهاز بكل سهولة، ليبدأ اللاعب التحكم في البطل داخل اللعبة من خلال لوحة المفاتيح والماوس، من خلال اختيار اتجاهات اللاعب والحركات القتالية واستخدام الأسلحة ببراعة، حتى يتمكن اللاعب القبض على المجرمين وجمع الأموال أيضا، مع قدرات اللاعبين على استخدام الأسلحة بمختلف أشكالها سواء القناصة والقنابل التي تفجر السيارات وبعض الأماكن التي يوجد فيها المجرمين، بالإضافة إلى سرعة القفز والحركات الأكشن المميزة التي يقوم بها اللاعب. 



تابع قصة لعبة Sleeping Dogs للكمبيوتر

 
 

دورك داخل اللعبة هو محاربة العصابات المجرمة داخل اللعبة والقضاء عليهم ولكن هناك عصابات قوية جداً داخل اللعبة تحتاج الي قوة كبيرة منك لكي تستطيع التخلص والقضاء عليهم تتميز اللعبة بالواقعية الشديدة في تجسيد الأشخاص والشوارع والمدن داخل اللعبة حيث تم تطوير الجرافيك الخاص باللعبة حتى جعل اللعبة أكثر متعة وواقعية عند بدء اللعبة يوجد أمامك عدد كبير من المهام التي تم اقتراحها عليك داخل اللعبة وعليك اختيار المهمة التي تريدها والبدء في اللعب وقتال اعدائك.

 

تمتلك اللعبة امكانيات عالية جداً جعلتها من الالعاب الممتعة والمميزة للغاية ضمن العاب القتال والاكشن وعلى الرغم من امكانيات اللعبة الرائعة ولكنها تتميز بأن حجمها صغير بخلاف العاب الاكشن والقتال الأخرى ، يمكنك ايضًا داخل اللعبة الدخول في قتال واطلاق نار متبادل بينك وبين رجال الشرطة إذا قررت الانضمام إلى العصابات الإجرامية ستواجه مطاردة الشرطة المستمرة داخل اللعبة يمكنك الحصول على تجربة رائعة ومليئة بالمتعة والقتال يمكنك الان مكافحة الجرائم والعصابات الموجودة في المدينة والتخلص منهم جميعاً.

 
 

صوره تحميل لعبة Sleeping Dogs للكمبيوتر

 

تحميل Sleeping Dogs للاندرويد

 

Sleeping Dogs تحميل لعبة تورنت


تحميل لعبة Sleeping Dogs 2

 

تحميل لعبة Sleeping Dogs مضغوطة من ميديا فاير

 
 
 
 
 

تحميل لعبة Sleeping Dogs للكمبيوتر

 

لعبة Sleeping Dogs هي لعبة مغامرات مميزة للغاية تحتوي على الكثير من المهام المليئة بالمتعة والإثارة ويمكنك الاستمتاع بها ستجد الكثير من الأسلحة المختلفة داخل اللعبة والتي يمكنك استخدامها في المهام والقتال والقضاء على الأعداء ويمكنك لجميع مستخدمي أجهزة الكمبيوتر تحميل اللعبة على الكمبيوتر ولا تتطلب اللعبة إلي إمكانيات كمبيوتر عالية لكي تستطيع تحميلها فهي لعبة خفيفة جداً ولا تستهلك من موارد الكمبيوتر ويمكنك الاطلاع على متطلبات تشغيل اللعبة في السطور التالية لمعرفة الإمكانيات المطلوبة لتشغيلها.

 

تميزت اللعبة أنها تمتلك إمكانيات مميزة للغاية وتجسيد رائع للغاية للشخصيات والأماكن والأجواء الخاصة بالقتال فهي لعبة تمتاز بالإثارة والواقعية كما أنها تحتوي على العديد من الأماكن المتنوعة التي يمكنك الذهاب إليها للقضاء على الأعداء والهدف الأساسي داخل اللعبة هو الحصول على الأموال من أجل تعزيز قوتك والحصول على مجموعة كبيرة من الأسلحة التي تساعدك في الدخول في معارك ومهام أخرى.

 

 
 
 

مميزات تحميل لعبة Sleeping Dogs

 

تتضمن تحميل لعبة الكلاب النائمة للكمبيوتر عدد من المزايا الهامة والفريدة والتي جذبت الملايين من المستخدمين وتحميلها، والقدرة على التنافس بين مختلف ألعاب الأكشن المختلفة.

  • يوجد داخل اللعبة عدد كبير جداً من المهام التي عليك القيام بها والقضاء على العصابات والمجرمين.

  • تحتوي اللعبة على جرافيك رائع وعالي جداً جعل اللعبة ذات تصميم مميز وعالي جداً.

  • يوجد داخل اللعبة جميع أنواع الأسلحة القتالية المميزة التي يمكنك استخدامها في المهام القتالية.

  • يمكنك تحميل اللعبة كاملة مجاناً على الكمبيوتر وتنصيبها والاستمتاع بالمهام المختلفة داخل اللعبة.

  • تدعم أنظمة الويندوز بكافة اصدارته، لإتاحة تحميل لعبة Sleeping Dogs على كافة أجهزة الكمبيوتر بإمكانياتها المتوسطة والعالية، فهو يعمل على نظام 64 بايت فقط، مما ساعد على انتشارها.

  • الأكشن والإثارة، من خلال تنفيذ مهام قتالية والقيام بحركات مثيرة والدخول في معارك مع المجرمين في المافيا.

  • شخصية البطل المعقدة، والتي تجمع بين ميوله في كسب المال، ودوره كشرطي عليه تنفيذ مهام القبض على المجرمين والتي تجذب انتباه اللاعبين.

  • سهولة التحكم وبساطة التحميل، فتتميز اللعبة بسهولة التحكم من قبل اللاعبين للبطل داخل اللعبة، مع بساطة تحميل لعبة Sleeping Dogs من على الأنترنت لتثبيتها على الجهاز والتشغيل بكل سهولة وبدون أي مشاكل أو بطيء في الجهاز.



متطلبات تشغيل لعبة Sleeping Dogs


  • الرامات : تحتاج اللعبة الي رامات تشغيل لا تقل عن 4 جيجا بايت.
  • نظام التشغيل : تعمل اللعبة على ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10.
  • معالج التشغيل : تحتاج لعبة الكلاب النائمة إلى معالج لا يقل عن Core 2 Duo 2.4 GHz.
  • مساحة خالية مطلوبة : تحتاج اللعبة الى مساحة على الكمبيوتر لا تقل عن 15 جيجا بايت.



 
 

تحميل لعبة Sleeping Dogs للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

 

تحميل لعبة Sleeping Dogs للكمبيوتر مجانا برابط مباشر تورنت :

 Sleeping Dogs تحميل مجانا  للكمبيوتر الخاص بك يجب اولا ان يكون لديك برنامج تورنت الاسرع فى التحميلات للحصول على البرنامج من الموقع الرسمي كل ما عليك الضغط على زر التحميل أدناه اذا لم يكن لديك خبره كافية فى تحميل برنامج تورنت 2022 كل ما عليك هو البحث عن طريقة تحميل برنامج تورنت وسوف تجد فيديوهات توضيحيه لكيفية استخدام البرنامج .

للحصول على برنامج تورنت كل ما عليك هو الضغط على الزر ادناه

 
 

 
 

تحميل لعبة Sleeping Dogs للكمبيوتر تورنت

 

الان وبعد ان قمت بتحميل برنامج تورنت وتثبيته على جهازك يمكنك عزيزي الزائر تحميل ملف تورنت الخاص بــ تحميل لعبة Sleeping Dogs الأصلية كاملة للكمبيوتر مجانا تورنت . 

كل ما عليك الضغط على الزر ادناه للبدء عملية التحميل .

 

 
بنهاية الموضوع متابعيني الاعزاء اشتراكك فى قناتى مدعقه جمينج يمثل حافز ليس مادى ولكن معنوي شكرا لتواجدك معي اخي الكريم .
 
 
 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -