أخر الاخبار

تحميل لعبة القطط Stray للكمبيوتر مجانا بالعربي = مدعقه جيمنج

تحميل لعبة Stray للكمبيوتر مترجمه للعربي : وهي لعبة مغامرة للاعب واحد تم تطويرها بواسطة BlueTwelve Studio ونشرتها Annapurna Interactive. تدور اللعبة حول قطة ضالة انفصلت عن عائلتها. بصفتك ضالًا ، يجب عليك فك لغز قديم والهروب من السيبرانية المتدهورة. يمكنك التجول في الأزقة المضاءة بالنيون والبيئات المظلمة في المنطقة السفلية للمدينة. ومع ذلك ، يجب عليك أيضًا الدفاع عن نفسك ضد جميع أنواع الروبوتات. يتم لعب اللعبة من منظور شخص ثالث ولكن عليك أن تتبع القط أينما ذهبت. هذا يعني أنه يمكنك التسلل تحت السيارات والمشي على أسطح المنازل بينما لا يكون السكان أدناه على علم بوجودك. يمكنك جذب انتباه الروبوتات من خلال تموءها إلى ما لا نهاية. الدفاع عن نفسك ممكن عندما تواجهك تهديدات غير متوقعة ، حيث أصبحت هذه المدينة المنسية منذ زمن طويل مأهولة بالآليين المتواضعين والمخلوقات الخطرة. أرجو منك عزيزي المتابع ان تدعمني فى قناتى على اليوتيوب قناة mad3ga gaming لكي أستمر فى التنزيلات اليوميه .

 

 

تحميل لعبة Stray للكمبيوتر مترجمه للعربي
 

تحميل لعبة Stray للكمبيوتر مجانا برابط مباشر من ميديا فاير

 

تحميل لعبة Stray للكمبيوتر مجانا برابط مباشر من ميديا فاير , تحميل لعبة Stray للكمبيوتر برابط مباشر , تحميل لعبة Stray للكمبيوتر مجانا ميديا فاير , تحميل لعبة Stray للكمبيوتر اخر اصدار , تحميل لعبة Stray للكمبيوتر مترجمه للعربي , تحميل لعبة Stray للكمبيوتر اخر اصدار مجانا وسوف نأتي ببعض المعلومات عنها وبعض المميزات.

 

تنزيل لعبة Stray مجانا هي لعبة حركة ومغامرة من منظور شخص ثالث تقع وسط الأزقة المفصلة المضاءة بالنيون لمدينة إلكترونية متحللة وبيئات غامضة داخل بطنها الاصطناعي سافر عبر المحيطات العالية والمنخفضة ، ودافع ضد التهديدات غير المتوقعة وحل ألغاز هذا المكان غير المرغوب فيه الذي يسكنه الروبوتات الفضولية والمخلوقات الخطرة شاهد العالم من خلال عيون قطة وتفاعل مع البيئة بطريقة ممتعة. كن متخفيًا وذكيًا وسخيفًا وأحيانًا يكون مزعجًا قدر الإمكان مع السكان الغرباء لهذا العالم الغامض.

 

على طول الطريق ، يصادق القط طائرة صغيرة بدون طيار ، تعرف فقط باسم B-12. بمساعدة هذا الرفيق الجديد ، يجب على الثنائي إيجاد مخرج تم تطوير Stray بواسطة BlueTwelve Studio ، وهو فريق صغير في جنوب فرنسا يتكون في الغالب من القطط وحفنة من البشر.

 

تُلعب اللعبة بصيغة الغائب ، لكن عليك أن تتبع القط أينما ذهبت هذا يعني أنه يمكنك التسلل تحت السيارات والمشي عبر أسطح المنازل بينما لا يعرف السكان أدناه أنك هناك. يمكنك جذب انتباه الروبوتات من خلال تموء إلى ما لا نهاية من الممكن الدفاع ضد التهديدات غير المتوقعة حيث أصبحت هذه المدينة المنسية مأهولة بالروبوتات المتواضعة والمخلوقات الخطرة.

 

يضعك Stray في كفوف قطة خاصة تعيش في مستقبل السايبربانك القطة مصحوبة بإنسان آلي اسمه B12 معًا ، سيتعين عليك السفر إلى قلب المدينة الإلكترونية وحل لغز قديم رسومات اللعبة مستوحاة من مدينة Kowloon المسورة – بما في ذلك المباني الشاهقة المضاءة بالنيون والطرق الضيقة سيتضح على الفور أن البشر قد أبيدوا من الأرض.

 

يتطلب منك التنقل في المدينة أن تكون خبيرًا استراتيجيًا متخفيًا وذكيًا وسخيفًا ومزعجًا في بعض الأحيان إذا كنت تريد أن تتقدم على السكان الغرباء في هذا العالم بصفتك قطة تدور حولك ، يمكنك التسلل إلى جميع أنواع المساحات أو البيئات أيضًا ، لن تهتم الروبوتات بك حتى لو كنت جالسًا بجانبها مباشرةً الصعوبة تكمن في محدودية الخطاب ومحدودية الحركة.

 

تحميل لعبة Stray للكمبيوتر مترجمه للعربي :تخلق هذه الميزات المزيد من العقبات للتغلب عليها وتجعل Stray لعبة قطط فريدة من نوعها ، وتقدم فرصًا وتحديات جديدة مقارنةً بـ Cyberpunk 2077 و Ghostrunner – وهما لعبتا Cyberpunk حيث يتعايش البشر والروبوتات بشكل عام ، سيدفع كل من اللاعبين العاديين وذوي الخبرة مهاراتهم في حل المشكلات وإبداعهم في المقابل ، توفر اللعبة تجربة لعب مجزية للغاية شاهد العالم من خلال عيون قطة ضالة وتفاعل مع البيئة بطريقة ممتعة كن متخفيًا ، ذكيًا ، وأحيانًا مملة قدر الإمكان مع السكان الغريبين لهذا العالم الغريب.

تحميل لعبة stray

 

تحميل لعبة Stray للكمبيوتر مترجمه للعربي : عالم كبير وشخصيات صغيرة : يضعك Stray في كفوف قطط خاص يعيش في مستقبل السايبربانك. القطة مصحوبة بإنسان آلي اسمه B12. ستحتاجان معًا للذهاب إلى قلب المدينة الإلكترونية وحل لغز قديم. رسومات اللعبة مستوحاة من Kowloon Walled City - بما في ذلك المباني المرتفعة المضاءة بالنيون والطرق الضيقة. سيتضح على الفور أن البشر قد طمسوا من الأرض.

 

يتطلب منك التنقل في جميع أنحاء المدينة أن تكون استراتيجيًا متخفيًا وذكاءًا وسخيفًا ومزعجًا في بعض الأحيان إذا كنت تريد أن تتقدم على السكان الغرباء في هذا العالم. بصفتك قطة صغيرة تدور حولك ، يمكنك إدخال جميع أنواع المساحات أو البيئات بسرية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الروبوتات لن تهتم بك حتى لو كنت جالسًا بجانبها مباشرة. تكمن صعوبة ذلك في محدودية الكلام للغاية والقدرة المحدودة على الحركة.

نظرة مفيدة على المستقبل

 

تخلق هذه الميزات المزيد من العقبات لتتغلب عليها وتجعل Stray لعبة قطط فريدة من نوعها ، لأنها توفر فرصًا وتحديات جديدة مقارنةً بـ Cyberpunk 2077 و Ghostrunner - وهما لعبتان من ألعاب Cyberpunk تتعايش فيها البشر والروبوتات. بشكل عام ، سيدفع اللاعبون العاديون وذوي الخبرة مهاراتهم في حل المشكلات وإبداعهم. في المقابل ، تقدم اللعبة تجربة ألعاب مجزية للغاية.

 

شاهد العالم من خلال عيون ضال وتفاعل مع البيئة بطرق مرحة. كن متخفيًا ، ذكيًا ، سخيفًا ، وأحيانًا يكون مزعجًا قدر الإمكان مع السكان الغرباء لهذا العالم الغريب.

معلومات حول تنزيل لعبة stray

 

تحميل لعبة Stray للكمبيوتر مترجمه للعربي : لعبة مغامرة من منظور شخص ثالث تسمى Stray. يحتوي على عناصر العالم المفتوح ويركز على الحالة المزاجية والمغامرة والجمال. في لعبة الكمبيوتر Stray ، يتحكم اللاعب في قطة ضالة تتجول في عالم يسكنه الروبوتات ويقرر البحث عن عائلته.

في Stray  القطة، يجب على القطة المفقودة أن تكشف سرًا منسيًا منذ فترة طويلة من أجل الهروب من المدينة الإلكترونية المنسية منذ فترة طويلة والعودة إلى المنزل. القطة بمفردها لأن عائلتها قد تم نقلها بعيدًا.

 

A B-12 هي طائرة بدون طيار صغيرة يصادقها القط طوال الرحلة. بمساعدة صديقهما الجديد ، يجب أن يهرب الاثنان.

 

تحميل لعبة Stray على الكمبيوتر أو iPhone أو جهاز Android.

 

من الجوانب الأساسية التي نهتم بها على موقع بوابة الالعاب والتطبيقات تقديم كل ما هو جديد ومجاني في عالم الألعاب والتطبيقات ، بما في ذلك تنزيل لعبة القطة Stray. قم بتنزيل وتحميل لعبة Stray القطه لأجهزة Android و iPhone والكمبيوتر برابط مباشر مجانًا.

 

عند لعب لعبة الشخص الثالث ، يجب على اللاعب دائمًا اتباع القط. يمكنك استخدام هذا لتجنب جذب إشعار من الأشخاص أدناه وللتسلل عن طريق تحريك حركة المرور. المواء بصوت عالٍ سيجذب انتباه الروبوتات. هذه المدينة المنسية منذ زمن بعيد يسكنها وحوش رهيبة وآلات بسيطة ، لذلك من الممكن أن تدافع عن نفسك من المخاطر غير المتوقعة.

 

لعبة Stray القطة 

 

في Stray ، تقوم بدور قطة مجهولة يتم فصلها في البداية عن أصدقائها القطط وتوضع في مكان تحت الأرض حيث يقيم الروبوتات بدلاً من الأشخاص. الهدف الأولي بسيط: الظهور على السطح. ومع ذلك ، فإن المهمة تتحرك بسرعة بعد ذلك.

 

تبدأ أسرار الكون في التعمق عندما تنضم إليك أخيرًا الطائرة B12 الجميلة بدون طيار. من أجل الوصول إلى القمة واكتشاف المزيد حول حياة وتاريخ الروبوتات بالإضافة إلى ما حدث للبشر ، فإنك ترتقي حرفيًا عبر طبقات حضارة الروبوت.

 

كما يوجد سرب غريب من المخلوقات الشبيهة بالحشرات يسمى zorks ؛ يلتهمون كل شيء في طريقهم. يتم الاحتفاظ بالروبوتات والقطط الرائعة على حد سواء في العديد من الأحياء الفقيرة في الطابق السفلي بسبب هذا.

 

تتميز اللعبة الضالة بمخاطر منخفضة للغاية وليست صعبة بأي حال من الأحوال. لديك عدد لا نهائي من الأرواح ، وبالتالي فإن السقوط لن يؤذيك. ومع ذلك ، فهي ماهرة في خلق التوتر عند مشاهدة التلفزيون المليء بالحركة. Zorks هي وحوش صغيرة ستأكل أي شيء في طريقها وستنصب كمينًا لك عندما لا تنظر. الناس الذين يقيمون في الأحياء الفقيرة بالمدينة يخافون منهم دائمًا.

 

بصفتك قطة برتقالية غير معروفة ، يجب أن تنتقل إلى المنزل بعد قفزة مقلقة تنقلك عبر مجاري مدينة إلكترونية. سميت المدينة الميتة بهذا الاسم لأن الروبوتات التي تجوب شوارعها المضاءة بالنيون تترك آثار أقدام بشرية واضحة.

 

إنها تعمل مع طائرة بدون طيار صغيرة تسمى B-12 يمكنها الاتصال بحزام ومحطات اختراق وترجمة لغة سكان المدن الآليين وفتح البيانات التي يطلق عليها "الذكريات" من أجل معرفة المزيد حول ما حدث بحق الجحيم في هذا المكان.

 

 

متطلبات تثبيت لعبة Stray للكمبيوتر الشخصي

 
  • Requires a 64-bit processor and operating system.
  • OS: Windows 10.
  • Processor: Intel Core i5-2300 | AMD FX-6350.
  • Memory: 8 GB RAM.
  • Graphics: NVIDIA GeForce GTX 650 Ti, 2 GB.
  • DirectX: Version 12.
  • Storage: 10 GB available space.


صور تحميل لعبة Stray للكمبيوتر برابط مباشر



تحميل لعبة Stray للكمبيوتر مجانا برابط مباشر من ميديا فاير



تحميل لعبة Stray للكمبيوتر برابط مباشر

 

تحميل لعبة Stray للكمبيوتر مجانا ميديا فاير

 

تحميل لعبة Stray للكمبيوتر اخر اصدار

 
 

تحميل لعبة Stray للكمبيوتر اخر اصدار مجانا







قم بتنزيل لعبة Stray للكمبيوتر أو Playstation.

 

لتنزيل Stray على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يجب أن تدفع 29.99 دولارًا على Steam. هناك العديد من مواقع الويب المشبوهة التي تقدم تنزيلات مجانية وغير نزيهة.

 

بعد فترة طويلة من انتهاء الاعتمادات الختامية ، ستظل تفكر في تجربة Stray المثيرة. لأكون صريحًا ، بمجرد انتهاء اللعبة ، انغمس في وظيفة اختيار الفصل ، متحمسًا لاكتشاف ذكريات جديدة واستكشاف الأماكن المألوفة بطريقة جديدة.

 

 

ميزات تنزيل لعبة Stray

 
  • اللعبة الأولى التي تتضمن صور كاميرا من الدرجة الأولى.
  • عالم جديد كليًا برسومات رائعة.
  • اكتشاف مدينة تحت الأرض جديدة تمامًا.
  • محاولة النجاة في مدينة خالية من السلاح.





تنزيل لعبة Stray

 

تضمن الجزء الأكثر أهمية من مناقشتنا اليوم توفير رابط ل تنزيل لعبة Stray مجانًا من موقع مدعقه جيمنج بحيث يعمل على الأجهزة المحمولة بأنظمة تشغيل مختلفة عبر روابط مباشرة سريعة من المتاجر الرسمية. أنصحك بشدة أن تبدأ في لعب لعبة Stray الرائعة على الفور. 


 

تحميل لعبة القطط Stray للكمبيوتر مجانا بالعربي


تحميل لعبة القطط Stray للكمبيوتر مجانا بالعربي الان كل ما عليك عزيزي المتابع هو النقر على الزر أدناه وبدء عملية تحميل لعبة ستراى للكمبيوتر بالعربي بكل سهوله .

كل ما عليك الضغط على الزر ادناه للبدء عملية التحميل .

 

 
بنهاية الموضوع متابعيني الاعزاء اشتراكك فى قناتى مدعقه جمينج يمثل حافز ليس مادى ولكن معنوي شكرا لتواجدك معي اخي الكريم .
 
 

 

 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -