أخر الاخبار

اقوي وافضل واسرع برنامج vpn مجاني للكمبيوتر 2023 - مدعقه جيمنج

تحميل VPN مجاني للكمبيوتر 2023 : إذا كنت تريد تحميل vpn مجاني للكمبيوتر، تحتاج إلي البحث من بين مئات برامج VPN المتاحة بشكل مجاني. أعتقد أن الأمر يتطلب منك بعض الجهد والوقت ولكن نحن هنا لتوفير عنك كل ذلك. لا يوجد برنامج VPN مجاني يمكن أن يتطابق مع برامج VPN المدفوعة من حيث الميزات وخصوصًا درجة الخصوصية. ولكن بشكل عام أغلب المستخدمين العاديين قد يناسبهم استخدام بعض برامج VPN المجانية، وذلك يرجع لطبيعة استخدامهم مثل تصفح المواقع المحجوبة في بلده أو التصفح بشكل خاص متخفي في الشبكات العامة وما إلي ذلك.

 
 

 

هل استخدام VPN مجاني آمن؟

 
الإجابة علي هذا السؤال نسبية علي حسب برنامج VPN الذي تختاره. يوجد عدد من برامج VPN الممتازة حقًا، ولكن في المقابل يوجد مئات عشرات برامج VPN المشكوك فيها ولا تحترم أي سياسات خصوصية وهذا عكس ما تريده تمامًا عند التفكير في استخدام VPN.
 
 
من المهم أن تفهم أن أي برنامج VPN مجاني لديه بعض القيود عند الاستخدام. قد يفرض عليك قيود علي السرعة وقيود علي حجم البيانات وأيضًا قيود علي الاتصال ببعض الخوادم دون غيرها. أما إذا ترغب في التحرر من هذه القيود، بشكل بديهي سوف تحتاج إلي الاشتراك في خدمة VPN مدفوعة.
 
ولكن إذا كنت ما زلت تبحث عن تحميل vpn مجاني للكمبيوتر، جمّعنا لك في هذا المقال أفضل 6 برامج VPN مجانية يمكنك استخدامها. أظن أنها تستحق التجربة، بالإضافة إلي ذلك، جميعها تسمح لك بالترقية إلي النسخة المدفوعة إذا كنت ترغب في ميزات الخدمة بشكل كامل. دعونا نستعرض لكم أهم 6 برامج VPN مجانية.
 
 

OpenVpn Free

 
آمن تمامًا ولا يوجد قيود علي حجم البيانات – أفضل برنامج VPN مجاني
 
  • عدد غير محدود من البيانات للاستخدام.
  • خصوصية علي نطاق واسع.
  • مجموعة متنوعة من الخوادم.
  • واجهة البرنامج سهلة الاستخدام.
 
 
لقد اختبرنا عدد لا بأس به من برامج VPN المجانية، واكتشفنا في الأخير أن برنامج OpenVPN هو أفضل برنامج VPN مجاني ؛ نظرًا للميزات التي ينتفرد بها مقارنة بغيره من برامج VPN المجانية الأخري، بالإضافة إلي استقرار الأداء بشكل أكثر من رائع.
 
أهم ما يميز OpenVPN هو أنه لا يفرض أي قيود علي حجم البيانات، يمكنك استخدام عدد غير محدود من حجم البيانات مجانًا. بشكل عام سرعة التصفح جيدة جدًا باستثناء أوقات الذروة قد تشعر بانخفاض قليلًا في سرعة الاتصال، في أوقات الذروة أولوية تحسين السرعة تكون لأصحاب الاشتراك المدفوع. متاح لك استخدام جهاز واحد فقط في كل مرة في حالة استخدام النسخة المجانية من OpenVPN.
 
 
 

تحميل اقوي وافضل واسرع برنامج vpn مجاني للكمبيوتر

 
قبل تحميل برنامج Open Vpn ضرورى تعرف كيفية انشاء حساب خاص بك فى البرنامج ولذلك سوف اترك لك فيديو شرح تسجيل حساب وايضا طريقة تشغيل برنامج OpenVpn كامل فى الاسفل .
 
 
 
اولا مع رابط موقع تحميل برنامج Open VPN
رابط التسجيل فى برنامج Open VPN 




بنهاية الموضوع متابعيني الاعزاء اشتراكك فى قناتى مدعقه جمينج يمثل حافز ليس مادى ولكن معنوي شكرا لتواجدك معي اخي الكريم .

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -