أخر الاخبار

تحميل لعبة كراش بانديكوت القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير = مدعقه جيمنج

تحميل لعبة كراش بانديكوت القديمة للكمبيوتر من ميديا فايرتحميل لعبة كراش بانديكوت crash bandicoot للكمبيوتر من ميديا فاير واحدة من الألعاب القديمة التي تم الاستمتاع بها لفترات طويلة جدا والتي تعود بها شركة اكتفيجن بشكل جديد يلاءم التطورات في التقنيات البرمجيات والألعاب وبصورة متميزة تمتلك من لفت الانتباه خاصة للجرافيكس والرسومات الرائعة التي تواكب العصر والتي تحتوي على مجموعة من اللقطات البصرية الرائعة بجانب مجموعة من المغامرات الفريدة والمهام المتميزة التي تجعل اللاعب يعشق الجلوس أمام هذه اللعبة والاستمتاع بمغامراتها المختلفة . حيث أن محبي العاب الفيديو جيم دائما ما يحاولون البحث عن الألعاب المتميزة والفريدة في المغامرات خاصة انا معظم العاب الكمبيوتر تتسبب في العديد من الأحداث فيها بالصورة التي تجعل العديد من اللاعبين يشعرون بالملل ولكن لعبة كراش بانديكوت من أهم مميزاتها هو أشكال المغامرات الجديدة والمهام المتميزة والمتنوعة التي دائما ما تجعل اللاعب يشعر بالإثارة ويبتعد عن الملل بشكل كبير.

 
 

تحميل لعبة Crash Bandicoot للكمبيوتر

 
 

نبذة عن لعبة كراش بانديكوت للكمبيوتر

 
 
إن تحميل لعبة كراش بانديكوت للكمبيوتر من الألعاب التي تعيد إلى الواجهة مرة أخرى شخصية من الشخصيات المحببة وهي شخصية كراش حيث أن أحداث هذه اللعبة معظمها يدور داخل جزيرة وومبا الجزيرة الخيالية حيث أن شخصية اللعبة دائما ما تقع في مشاكل مع العدو الرئيسي لها وهو دكتور نيكو كورتكس الذي تمكن من صناعة هذه الشخصية ولكنها الآن يحاول القضاء عليها وإزالتها .


لذلك فان مهمة كراش صعب حيث انة سوف يحاول العمل على الهزيمة كوروتكس وإحباط العديد من الخطط التي يحاول القيام بها هذا العالم المجنون للتخلص من كراش والمهمة الأساسية للاعب والعمل على مساعدة كراش خلال المهام المختلفة التي يحاول فيها القضاء على مؤامرات الدكتور المجنون ولكن هذه المهمة ليست بالمهمة السهلة لوجود العديد من أشكال العقبات التي سوف تقف أمام ما كراش. تحميل لعبة كراش القديمة .



مميزات لعبة كراش بانديكوت القديمة

 
  • من أهم مميزات تحميل لعبة crash bandicoot وجود أشكال مختلفة من المغامرات والمهام التي تمتلئ بالإثارة والمتعة منها على سبيل المثال الحجار الكبير الذي يركض وراء كراش والذي يحاول القضاء علية والذي يحاول كراش تفاديه من خلال الجري بأقصى سرعة ممكنة حتى يستطيع الوصول إلى مكان امن.
  • بالإضافة إلى وجود العديد من أشكال الحيوانات التي تحاول القضاء على كراش والتي سوف يحاول كراش القضاء عليها في البداية عن طريق بعض أنواع الأسلحة التي يمتلكها.
  • كما أن لعبة كراش بانديكوت يجب على اللاعب يحاول الحصول على بعض الصناديق التي تحتوي على جوائز يمكن من خلالها أن يستفيد بالشكل الذي يساعده في الهروب بشكل سريع منة مؤامرات العالم المجنون.
 
 
 

تحميل جميع اجزاء لعبة كراش بانديكوت من ميديا فاير

 
تحميل لعبة كراش بانديكوت القديمة الجزء 1 و 2 و 3 من ميديا فاير وهي من الألعاب التي تحتوي على الكثير من المميزات الرائعة أهم هذه المميزات الجرافيكس العالي والرسومات ثلاثية الأبعاد والمؤثرات الصوتية المبهرة التي تتناسب مع جو اللعبة ومع جو الإثارة التي تحتوي على معظم أحداث اللعبة خاصة أنة من أهم مميزات هذه اللعبة العديد من الألغاز التي تحتوي عليها والمغامرات المبنية على الصوت والضوء والتي دائما ما تحتاج من اللاعب إلى التفكير حتى يتمكن من حلها . تحميل لعبة كراش بانديكوت 4 للكمبيوتر .

كما أن لعبة كراش بانديكوت تتميز بأنها لا تحتاج إلى أجهزة خاصة أو  مواصفات خاصة في الجهاز حتى يتم تحميلها علية حيث أن التحميل يمكن أن يتم بصورة سهلة عن طريق النقر على الرابط التالي أو  من خلال الموقع الرسمي للعبة حيث أن عملية التحميل لا تحتاج لأي احترافية من اللاعب.



الان مع رابط تحميل لعبة كراش بانديكوت الجزء الاول

 
كل ما عليك عزيزيى الزئر هو الضغط على الزر أدناه للبدء فى عملية تحميل كراش بانديكوت الجزء الاول من ميديا فاير .
 
 

تحميل لعبة crash bandicoot n. sane trilogy للكمبيوتر من ميديا فاير

 
 

الان مع رابط تحميل لعبة كراش بانديكوت الجزء الثاني

 
كل ما عليك عزيزيى الزئر هو الضغط على الزر أدناه للبدء فى عملية تحميل كراش بانديكوت الجزء الثاني من ميديا فاير .
 
 

تحميل لعبة كراش بانديكوت 3 للكمبيوتر

 

الان مع رابط تحميل لعبة كراش بانديكوت الجزء الثالث

 
كل ما عليك عزيزيى الزئر هو الضغط على الزر أدناه للبدء فى عملية تحميل كراش بانديكوت الجزء الثالث من ميديا فاير .
 
 

تحميل لعبة كراش بانديكوت 3 للكمبيوتر

 

بنهاية الموضوع متابعيني الاعزاء اشتراكك فى قناتى مدعقه جمينج يمثل حافز ليس مادى ولكن معنوي شكرا لتواجدك معي اخي الكريم .

 
 
 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -