أخر الاخبار

تحميل لعبة Hello Neighbor Alpha 2 للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة Hello Neighbor Alpha 2 للكمبيوتر برابط مباشر مجانا . Hello Neighbor Alpha 2 هي لعبة رعب خفية حول التسلل إلى منزل جارك لمعرفة الأسرار الرهيبة التي يخفيها في الطابق السفلي. تلعب ضد الذكاء الاصطناعي المتقدم الذي يتعلم من كل خطوة تخطوها. هل تستمتع حقًا بالتسلق من خلال نافذة الفناء الخلفي؟ توقع فخا هناك. التسلل من الباب الأمامي؟ ستكون هناك كاميرات هناك قريبًا. يحاول الهرب؟ سيجد الجار اختصارًا ويلتقطك. لعبة رعب مشوقة تركز على التسلل حول منزل جارك تجربة تتطور باستمرار حيث يقاوم الذكاء الاصطناعي في Neighbor تحركاتك ويتعلم مما تفعله اللعب على غرار وضع الحماية مع الكثير من التفاعل البيئي والفيزياء .

 
 
 
تحميل لعبة Hello Neighbor Alpha 2 للكمبيوتر

 
 

تحميل لعبة Hello Neighbor Alpha 2 للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

 
 
 تقدم Hello Neighbor 2 شخصية رئيسية جديدة تسمى Quinten. إنه صحفي محلي يحقق في Raven Brooks ، الحي الذي يختفي فيه الناس دون أن يتركوا أثراً. أنت في طريق الموت لمعرفة ما حدث للسيد بيترسون ، الخصم الأصلي للعبة الأولى. تقودك سلسلة القرائن إلى منزله ، الذي أصبح أكثر خرابًا وأغمق من ذي قبل.

في حين أن هذا التكملة لا ترتبط مباشرة بالإصدار الأول ، فإن معرفة ما حدث سيمنحك ميزة. أظهر الفصل الأخير من فيلم Hello Neighbor السيد بيترسون وهو يغلق على نفسه في غرفة حيث يشعر بالذنب ؛ ماتت زوجته وابنته في حادثتين مأساويتين. في حالة من اليأس ، يحتفظ بابنه في القبو حيث يعتقد أنه بأمان. لن يؤثر بطل اللعبة السابق ، Nicki ، على قصة التكملة. 
 
الخصم الرئيسي لهذه القصة هو الظل . كان آخر ظهور له في المباراة السابقة ، محبوسًا في غرفة مع السيد بيترسون ليوضح أنه غير قادر على التخلي عن مخاوفه. يعود تجسيد الخوف إلى التتمة ، أقوى وأكثر عدوانية من ذي قبل. لا تزال القفزات وسحق الأشياء الكبيرة تشكل قوتها الجسدية ، بينما تكون قادرة أيضًا على عرض أسوأ مخاوفك في عقلك. 
 
 
تحميل لعبة Hello Neighbor Alpha 2

ما هو الهدف من Hello Neighbor 2؟ 

 
 هذا التتمة تعزز ما اشتهرت به الدفعة الأولى ، وهي البيئة السريالية التي لا حدود لها . ستجبرك تجربة وضع الحماية على التوصل إلى حلول مبتكرة لحل الألغاز . يمكنك الجمع بين عناصر مختلفة وميزات التضاريس ومهارات المنصات للدخول أو الهروب. ستكون الأحداث داخل اللعبة مستمرة ويتم تجميعها بترتيب عشوائي ؛ ستخلق طريقة اللعب الديناميكية نتيجة مختلفة في كل مرة.

لن تكون هناك قيود أو حدود لما يمكنك استكشافه ؛ تحقق من Raven Brooks بقدر ما تستطيع. يمكنه إنشاء عملاء محتملين يساعدون في تحقيقك — سيعتمد السرد على الطريقة التي تقرر بها لعب اللعبة. سوف يتفاعل الذكاء الاصطناعي للتعلم الذاتي مع أفعالك . على سبيل المثال ، سيدافع المنزل عن نفسه كلما حاولت الاقتحام. توقع من الذكاء الاصطناعي أن يجد دائمًا طريقة لنصب كمين لك.

ستراقب منظمة العفو الدولية أيضًا أنماط التنقل الخاصة بك - فكلما كنت أكثر فاعلية ، سيكون من الأسهل توقع خطوتك التالية. يمكنه حتى اكتشاف الأسلحة التي تميل إلى استخدامها ومتى تستخدمها. هذا يعني أنك ستحتاج إلى إنشاء استراتيجية "تربك" الذكاء الاصطناعي. من الأساليب الجيدة أن تلعب اللعبة بشكل عشوائي حتى يتعطل روتينها اليومي. 
 
 
تحميل لعبة Hello Neighbor Alpha 2 للكمبيوتر برابط مباشر

متطلبات تشغيل لعبة Hello Neighbor 2

 
 
  • Processor: Intel Core i7-7Y75.
  •  Graphics: NVIDIA GeForce GTX 1060.
  •  Memory: 8 GB RAM.
  • Hard Drive: 2 GB available space.



رابط تحميل Hello Neighbor Alpha 2 للكمبيوتر

 
 
لتحميل لعبة Hello Neighbor 2 للكمبيوتر من ميديا فاير كل ما عليك هو الضغط على الزر ادناه والبدء فى عملية تحميل اللعبة بكل سهوله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
 

 
 

رابط تحميل Hello Neighbor Alpha 2 للكمبيوتر تورنت

 
لتحميل لعبة Hello Neighbor 2 للكمبيوتر تورنت من ميديا فاير كل ما عليك هو الضغط على الزر ادناه والبدء فى عملية تحميل اللعبة بكل سهوله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
 
 

 
 

بنهاية الموضوع متابعيني الاعزاء اشتراكك فى قناتى مدعقه جمينج يمثل حافز ليس مادى ولكن معنوي شكرا لتواجدك معي اخي الكريم .

 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -