أخر الاخبار

تحميل محاكي PS1 للكمبيوتر من ميديا فاير = مدعقه جيمنج

إلعب ألعاب PlayStation على الكمبيوتر الخاص بك : 

 هو محاكي رائع ل PlayStation يسمح لك باللعب والاستمتاع بألعاب PlayStaion الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من السهل جدا استخدامه وضبطه، سوف تكون قادرا على لعب مباريات PSX الخاص بك في بضع ثوان. 

 

تحميل محاكي PS1 للكمبيوتر من ميديا فاير



 

تحميل العاب البلايستيشن 1 على الكمبيوتر برابط واحد مضغوطة ميديا فاير

 

تحميل العاب البلايستيشن 1 على الكمبيوتر برابط واحد مضغوطة ميديا فاير, سوف نقدم لكم محاكي أجهزة بلايستيشن 1 وإن والتي تستطيع من خلالها تشغيل العاب بلاي ستيشن كاملة بصيغة الـ ISO على جهازك الكمبيوتر وعلى شاشات LCD بدون برامج مساعدة وبدون إعدادات إضافية, برنامج تحويل العاب بلاي ستيشن الى أجهزة الكمبيوتر يتوفر مجانا على الانترنت ويعمل بصورة سهلة ويوفر بيئة كاملة لهذه الألعاب تشبه بيئة أجهزة بلاي ستيشن وبهذا يمكنك تشغيل اقوى الالعاب بصيغة BIN محولة الى ISO وتلعب عليها وتقوم بتفعيل يد الالعاب وتلعب على اقوى العاب بلاي ستيشن الجديدة والقديمة مثل سلسلة العاب جاتا والعاب بيس والعاب فيفا القوية بدون تطبيقات مساعدة أو برامج فيديو, تطبيق PSX من اقوى وافضل برامج تشغيل العاب البلاي ستيشن على أجهزة الكمبيوتر.

 
 

حول برنامج PSX لتشغيل العاب بلاي ستيشن 1 على اجهزة

 

برنامج PSX عبارة عن محاكي بلاي ستيشن يستطيع تشغيل العاب وتطبيقات أجهزة البلايستيشن وان بصيغة الـ ISO على أجهزة الكمبيوتر وشاشات ال LCD بدون أي تطبيقات مساعدة ويستطيع تشغيل العاب بلاي ستيشن المحولة من BIN وتشغيلها مجانا على الكمبيوتر بدون الحاجة لشراء النسخة الخاصة بالكمبيوتر او شراء المحاكي فهو متوفر برابط مباشر واحد مجانا على الانترنت وتستطيع تنزيله من موقعنا وتحصل على أي لعبة بلاي ستيشن 1 من موقعنا ايضا.

 
 

طريقة تنزيل محاكي PSX 1 لتشغيل العاب بلاي ستيشن 1

 

يمكنكم الان متابعينا الكرام تحميل وتنزيل محاكي بلاي ستيشن 1 PSX من الإنترنت وتثبيته على جهازك الكمبيوتر وتشغل من خلاله جميع العاب بلاي ستيشن 1 على أجهزة الكمبيوتر وتلعب عليها من خلال جهازك الكمبيوتر بصورة سهلة وبدون أن تواجه أي مشكلة, فقط حمل المحاكي من الروابط في اسفل المقالة وبعد تحميل المحاكي ثبته وقم بفتحه وبعد ذلك بالنقر على ايقونة اللعبة أو الأسطوانة في البرنامج لكي تفتح لك نافذة من خلالها تقوم باختيار ملف لعبة البلاي ستيشن 1 بصيغة الـ ISO التي تريد تشغيلها على جهازك الكمبيوتر, بعد ذلك قم بالنقر عليها مرتين وسوف تبدأ اللعبة بالتشغيل على جهازك الكمبيوتر بدون مشاكل.

 
 

مميزات محاكي بلاي ستيشن 1 PSX

 
  • يتوفر تطبيق PSX برابط واحد مباشر مجانا على شبكة الانترنت.
  • يستطيع تشغيل جميع العاب بلاي ستيشن 1 على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة والقديمة.
  • يمكنه تشغيل العاب بلاي ستيشن 1 بصيغة الـ ISO على أجهزة الكمبيوتر وشاشات ال LCD.
  • يمتلك تطبيق PSX واجهة سهلة لتسهيل عملية استخدامه.
  • يدعم الكثير من اللغات الشهيرة حول العالم. 
  • يسمح لك بتشغيل يد الألعاب على أجهزة الكمبيوتر.
  • يوفر لكم برنامج PSX الكثير من الإضافات التي يمكنك استخدامها أثناء تشغيل العاب بلاي ستيشن 1.

 تحميل محاكي PS1 للكمبيوتر من ميديا فاير


 
 
 
 

رابط تحميل محاكي بلاي ستيشن 1 PSX

 

يمكنكم الان متابعينا الكرام تحميل وتنزيل محاكي بلاي ستيشن 1 PSX من الإنترنت وتثبيته على جهازك الكمبيوتر وتشغل من خلاله جميع العاب بلاي ستيشن 1 على أجهزة الكمبيوتر كل ما عليك عزيزيى الزائر هو الضغط على الزر أدناه وسوف يتم توجيهك لصفحة التحميل مباشرا .

 

 

 

بنهاية الموضوع متابعيني الاعزاء اشتراكك فى قناتى مدعقه جمينج يمثل حافز ليس مادى ولكن معنوي شكرا لتواجدك معي اخي الكريم .




تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -