أخر الاخبار

تحميل لعبة god of war 4 للكمبيوتر تورنت

لعبة god of war 4 من افضل وأقوى ألعاب الحروب العالمية والمغامرات والاكشن التي تحتوي على العديد من المهام والمغامرات الممتعة المشوقة التي تجعل هذه اللعبة قوية حيث تتميز لعبة جود اوف وار 4 بانها تقدم لكم الكثير من المهام الحربية القوية والتي تجعل هذه اللعبة قوية للغاية, بإمكانك الآن إن تحمل الإصدار الرابع من لعبة الأكشن وتدخل في حروب قوية وتقوم بإطلاق النيران وتقتل الإعداء من خلال هذه اللعبة الجميلة, تقدم لكم اللعبة مستوى جرافيك خرافي وعالي يجعلها مشوقة وجميلة للغاية.

  

تحميل لعبة جود اوف وار 4 للكمبيوتر من ميديا فاير


هذه اللعبة تحوي على العديد من المهام الحربية القوية والتي توفر لك الفرصة للدخول في الحرب وكذلك إطلاق النار وقتل الأعداء بعد الاستعانة بهذه اللعبة الرائعة نزلها ولن تخسر شيئا بل ستشعر بالمتعة الحقيقية والتشويق ومن ثم يكفي أنها لعبة تتمتع بمستوى عالي من الجرافيك وأنها مناسبة لكافة أجهزة الكمبيوتر وكذلك البلاي ستيشن منها القديم والحديث, حملها واحصل على خصائص مميزة طوال الوقت وادخل في مغامرات اللعبة وتعرف على كل مهمة ستخطوها وتذهب إلى غيرها.


نبذة مختصرة عن لعبة god of war 4 :

لعبة الأكشن والحروب جود اوف كور 4 لعبة أكشن قوية صنعت في عام 2010 وتتوفر على أجهزة الكمبيوتر والبلاستيشن الحديثة والقديمة حتى يتمكن المستخدمين من تشغيلها تضم هذه اللعبة العديد من المؤثرات الصوتية والمرئية المشوقة وتقدم لكم أوامر قوية يجب عليكم إن تقوموا بتنفيذها لكي تتمكنوا من الدخول في المغامرات والحصول على الجوائز العالية, لعبة الأكشن والحروب القوية god of war 4 تقدم لكم الكثير من الأسلحة المختلفة العالمية التي تساعدكم في تدمير الإعداء والفوز في المراحل إذ بإمكانك إن تلعب عليها وتدخل في مغامرات مشوقة وممتعة بصورة جميلة للغاية.

خصائص لعبة الاكشن god of war 4 :

تحتوي لعبة الأكشن والحروب جود اوف وور 4 على الكثير من الخصائص العامة التي تجعل اللعبة قوية للغاية إذ تقدم لكم هذه اللعبة القوية مجموعة كبيرة ومختلفة من الأوامر والإعدادات التي تجعلها قوية حيث يمكنك ان تتحكم في مستوى الجرافيك في حال كان جهاز الكمبيوتر لديك ضعيف كما وتستطيع من خلال لعبة god of war 4 الجديدة إن تقوم بقتل الأعداء وتستخدم أقوى الأسلحة في تدمير الجيوش والأعداء والفوز في المهام والمراحل الخرافية.

طريقة تحميل وتشغيل لعبة god of war 4 :

أحبابنا المتابعين يطلب الكثير من مستخدمين اجهره الكمبيوتر للطريقة الصحيحة لتحميل وتنزيل لعبة جود اوف وور الجديدة من الإنترنت والآن سوف نقدم لكم افضل وأسهل طريقة للتعرف على الطريقة الصحيحة لتحميل وتنزيل هذه اللعبة حيث يمكنك تحميلها بصورة سهلة وبسيطة من الإنترنت فقط قم بالضغط على رابط التحميل الذي سوف تجده اسفل الصفحة وبعد ذلك قم بتحميل اللعبة على الكمبيوتر وشغلها مثل أي لعبة وبإذن الله سوف تلعب عليها بدون مشاكل.


تحميل god of war 4 للاندرويد

مميزات لعبة god of war 4 :

  • تتوفر لعبة الحرب والاكشن كاملة مجانا على الإنترنت لجميع المستخدمين.
  • تمتلك لعبة جود اوف وور الكثير من الأسلحة النارية المختلفة التي تساعدك في قتل الإعداء.
  • تقدم لكم لعبة god of war 4 واجهة سهلة حتى تتمكنوا من تشغيلها واللعب عليها.
  • تتميز بانها صغيرة الحجم ولا تحتاج إلى إعدادات وإضافات قوية لكي تعمل عليها اللعبة.
  • تستطيع تحميل وتشغيل لعبة جود اوف ور واللعب عليها بصورة جميلة ورائعة للغاية.

معلومات عن تحميل لعبة GOD OF WAR 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

تعتبر لعبه god of war 4 للكمبيوتر واحدة من أفضل الالعاب على الكمبيوتر الشخصي بسبب الكثير من المميزات أبرزها جودة الرسومات والجرافيكس الأسطوري أساليب اللعب الجماعي والفردي والتنسيق وإسناد المهام بين أعضاء الفريق.

الأسلحة متنوعة ما بين الحربة والفأس والصخور والأسلحة النارية وغيرها حيث أن دور الأسلحة النارية لا يقتصر على قتل العدو فقط بل أيضًا تحطيم حائد أو سد قد يعوق حركة اللاعب نحو الوصول إلى المكان الذي يريده عبر الخريطة المصغرة الموجودة في الشريط الجانبي من اللعبة.

أكثر ما أعجبني في لعبه god of war 4 للكمبيوتر هو القصة المثيرة التي تدور حول رحلة كراتوس وابنه أتريوس على أعلى قمم العالم لدفن زوجته التي قام الأعداء باغتيالها ويقوم الزوج والأب بأخذ الثأر والإنتقام من هؤلاء الأعداء ويبحث عنهم طوال اللعبة ويجد الدلائل والآثار والبراهين والأغاز ويقوم بربط خيوط الحذاء وينطلق من أجل أن يأخذ حقه وحق أهله.



تحميل god of war 4

حول تحميل لعبة God Of War 4 للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة

عالم اللعبة مفتوح ومميز للغاية ما بين المباني الواقعية والمنشآت المختلفة حيث يمكنك الذهاب إلى أي مكان تريده دون التقيد بمكان معين مع وجود المركبات التي تسهل على اللاعب الحركة إلى أي مكان يبغي الإنتقال إليه بكل سهولة، عليك جمع الكنوز والعتاد الذي سوف تجده في طريقك داخل اللعبة.

كلما جمعت كنوزاً أكثر كلما كان لك نصيبًا في الحصول على عدد أكبر من النقاط XP مما يجعلك تحصل على ترقيات الأسلحة والشخصيات والمستويات مما يعني الكثير من المتعة كل ذلك بشكل مجاني ودون أي عملية شراء داخل اللعبة.

الصوتيات تعتبر من أكثر الأشياء التي توجد داخل جود اوف وار 4 للكمبيوتر حيث التجسيم الصوتي المميز وأصوات إطلاق النيران وأصوات تكسير الجدران وصوت موت العدو وصافرة نفاذ الطاقة مع الموسيقى التصويرية وموسيقى الروك التي يمكن للاعب تخصيصها بنفسه من داخل الإعدادات بمنتهى السهولة.


مراجعة لعبة GOD OF WAR 4 للكمبيوتر

تحميل God of War 4 هي لعبة حركة ومغامرة من منظور شخص ثالث تتميز بكاميرا خالية من الكتف. الشيء الجيد هو أن اللعبة تقدم في لقطة مستمرة دون أي شاشات تحميل أو قطع للكاميرا. ومع ذلك ، يجب أن تعلم أن هذا الإصدار مخصص للاعب واحد فقط.

قد تبدو اللعبة مفتوحة ، لكنها ليست موجودة في عالم مفتوح. في المراحل اللاحقة ، يحصل اللاعبون على فتح ميزة السفر السريع. في الألعاب السابقة ، كان على اللاعبين السباحة ، ولكن في هذه الدفعة ، يمكنهم استخدام قارب أثناء السفر عبر المسطحات المائية.

في لعبة god of war 4 للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة ، لم يعد بإمكان اللاعبين القفز بحرية. يمكنهم فقط القفز في مناطق محددة مثل الحافة أو الصخور. على عكس الألعاب السابقة التي كانت مبنية على الأساطير اليونانية ، فإن هذه اللعبة مبنية على الأساطير الإسكندنافية. طوال اللعبة ، ستواجه وتحارب العديد من المخلوقات الأسطورية الإسكندنافية مثل الذئاب ، والدرغرس ، والجان المظلمة ، و Gullveig.

كراتوس ، بطل الرواية الرئيسي ، يتحكم فيه اللاعبون في ألعاب الألغاز والقتال القائم على التحرير والسرد. يجب على اللاعبين ملاحظة أن طريقة اللعب قد تغيرت تمامًا في هذه اللعبة. أحد التغييرات الرئيسية هو أن Kratos لم يعد لديه شفراته ذات السلاسل المزدوجة. بدلاً من ذلك ، يتم إعطاؤه فأس معركة سحرية تسمى فأس ليفياثان. يمكن رميها على الأعداء واستدعائها مرة أخرى.

للأعداء الأكبر ، هناك أهداف دقيقة. سيؤدي رمي الفأس السحري على تلك الأهداف إلى حدوث ضرر. يُمنح كراتوس سلاحًا جديدًا آخر يسمى الدرع الحارس. يظهر على شكل دعامات على ذراعه اليسرى ، عندما لا يكون قيد الاستخدام.

تم تغيير قدرة Rage إلى Spartan Rage. عندما يكون مقياس قدرة الغضب ممتلئًا ، يمكن أن يستخدم Kratos القوة الكاملة أثناء مهاجمة الأعداء بيديه العاريتين. يتم إعطاء اللاعبين عملة تسمى Hacksilver والتي تساعدهم على شراء عناصر جديدة.

في غالبية اللعبة ، يلعب اللاعبون كراتوس. ولكن هناك أوقات معينة يمكن للاعبين فيها اختيار التحكم السلبي في Atreus أيضًا.

  
تحميل لعبة god of war 4 للكمبيوتر تورنت

ميزات لعبة GOD OF WAR 4 للكمبيوتر كاملة

يختلف God of War 4 تمامًا عما شاهدته أو لعبته من قبل. تأتي مع تغييرات كبيرة وأفضل مما يجعلها أفضل لعبة في القسط بأكمله. فيما يلي الميزات الرئيسية للعبة:

أسلحة جديدة : في هذه اللعبة ، ستجد Kratos يستخدم فأس Leviathan بدلاً من شفراته ذات السلاسل المزدوجة. كما أنه يحصل على درع وصي يحميه من الهجمات واسعة النطاق. تشمل الأسلحة الأخرى شفرات الفوضى التي تستخدم لشن هجمات أسرع. يمكن أن يستخدم كراتوس أيضًا يديه العاريتين لمهاجمة الأعداء.

بطلين : هذه هي أول لعبة God of War تضم بطلتين. تضم اللعبة كراتوس ، بطل الرواية الرئيسي. إلى جانبه ، لديك ابنه أتريس. بالنسبة لغالبية اللعبة ، تلعب كراتوس باستثناء أوقات معينة يمكنك فيها التحكم بشكل سلبي في ابنه.

القارب متاح : يوفر لعبة إله الحرب 4 للاعبين قاربًا لاجتياز المسطحات المائية. هذا يعني أنك لم تعد مضطرًا للسباحة. هذه إضافة جديدة قام بها صانعوها.

مستويات صعوبة مختلفةتقدم اللعبة أربعة مستويات صعوبة مختلفة للاختيار من بينها. يمكنك اختيار مستوى الصعوبة بناءً على مهاراتك في اللعب في بداية اللعبة.

رسومات محسنة : أول شيء ستلاحظه في اللعبة هو الرسومات. تحتوي على رسومات مذهلة تجعل اللاعبين مرتبطين بشاشات التلفزيون الخاصة بهم.

تنزيل لعبة إله الحرب 4 تنزيل God of War 4 هي واحدة من أفضل ألعاب المغامرات التي ستلعبها على الإطلاق. يأتي مع طريقة لعب جديدة وميزات ستذهلك. المشكلة الوحيدة هي أنها متاحة حصريًا للاعبي PS4 فقط.يمكنك تنزيل هذه اللعبة من الأسفل.

 

متطلبات تشغيل لعبة GOD OF WAR 4 للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة God Of War 4 من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.


متطلبات الحد الأدنى :

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-3470 3.2 جيجاهرتز أو AMD FX-6300 3.5 جيجاهرتز
  • سرعة وحدة المعالجة المركزية – المعلومات
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • نظام التشغيل: ويندوز 10 64 بت
  • بطاقة الفيديو: GeForce GTX 750 Ti أو AMD Radeon R7260X
  • مساحة القرص الحرة: 80 جيجا بايت

متطلبات الموصى بها :

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-4690 3.5 جيجا هرتز أو AMD FX-8350 4.0 جيجا هرتز
  • سرعة وحدة المعالجة المركزية – المعلومات
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت
  • نظام التشغيل: Windows 10 64 بت
  • بطاقة الفيديو: Radeon R9290X / GeForce 970
  • مساحة القرص الحرة: 80 جيجا بايت

تحميل لعبة GOD OF WAR 4 للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة

لتنزيل لعبة God of War 4 برابط مباشر كاملة بحجم صغير تورنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل في أسفل :


 

 
تابعنا دائما على موقع مدعقه جيمنج (www.mad3gagaming.com) لتحميل أفضل وكل ما هو جديد في عالم العاب الكمبيوتر
 

 
------------------------------
 

تحميل لعبة god of war 4 للكمبيوتر تورنت

تحميل god of war 4 ppsspp

تحميل god of war 4

تحميل god of war 4 للكمبيوتر

تحميل لعبة god of war 4 للاندرويد apk

تحميل لعبة god of war 4 للكمبيوتر تورنت

تحميل لعبة god of war 4 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة god of war 4 للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة

تحميل لعبة god of war 3 للكمبيوتر

تحميل لعبة god of war 1 للكمبيوتر

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -