أخر الاخبار

تحميل لعبة PES 2010 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مجانا

تنزيل لعبة PES 2010 للكمبيوتر برابط مباشر من Media Fire بحجم صغير. لعبة PES 2010 واحدة ضمن سلسلة العاب PES الرائعة ، والتي تناسب معظم أجهزة الكمبيوتر دون الحاجة إلى متطلبات تشغيل كبيرة كما هو الحال في الإصدارات الأخرى. وتم إصدارها في أواخر عام 2009 بواسطة Konami لنظام التشغيل Microsoft Windows و Playstation 2 و Xbox 360. 

 

 
 

تحميل لعبة PES 2010 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر 

 

تحميل لعبة PES 2010 ، حيث يمكن أن يكون الجزء أن هذه النسخة من سلسلة PES ، قد نجحت في أسر قلوب جميع اللاعبين ومحبي كرة القدم حول العالم. حيث أنها مثلت نقلة نوعية في تاريخ هذه السلسلة ، وهي يتم إصداره سنويًا ليتزامن مع بداية كل موسم رياضي جديد. 

كما أن جميع الإصدارات اللاحقة بلا شك أفضل منها ، لكن إصدار 2010 يتمتع بوضع خاص جدًا ، كما هو الحال مع كل جزء يتم طرحه في السوق. وهو الإثارة داخل العاب كرة القدم على وجه الخصوص ، مثل العاب PES ، كما أنها قابلة للتجديد وتجعل محبي كرة القدم يعيش الموسم بموسمها. 

 

 

مما يعني أنك لن تضطر ، على سبيل المثال ، إلى المشاركة في فريق تاريخي للعب تطابق في العصر الحديث ، ولكن الفرصة ستكون أمامك لاختيار الأجيال الجديدة والنجوم. والتي تألقت في الموسم الذي صدرت فيه اللعبة ، وهي من أهم الميزات التي تميز هذه الألعاب عن غيرها ، مع العلم أن سلسلة العاب FIFA هي المنافس الوحيد لها.  



ماذا عن تحميل لعبة بيس 2010 كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير

 
 

لكل لاعب مهاراته الخاصة وطريقته في الاحتفال ، والعديد من الأشياء الأخرى ، والتي تميز لاعبًا عن آخر كما هو الحال في الواقع. حيث توجد مباراة رائعة بين اللاعبين في اللعبة ، ونظرائهم في الواقع من حيث البنية الجسدية ، وملامح الوجه ، والقدرة على المراوغة ، والسرعة ، وقوة التسديد ، ودقة التمرير ، وأشياء أخرى كثيرة ، وهذا شيء مهم. 

ويمكنك التعرف على كل مهارات كل لاعب بالتفصيل ، وهذا من خلال بطاقة اللاعب ، والتي تحتوي على القدرات الهجومية والدفاعية لكل لاعب وغيرها. وهذه أمور مهمة حتى تتمكن من توظيف اللاعب بشكل جيد بعد تنزيل PES 2010 من ميديافاير ، لتقديم أفضل أداء وهو الأمر الذي يؤثر بشكل إيجابي على الفريق ككل. 

 

كما تضم لعبة Pro Evolution Soccer 2010 العديد من الأندية المرخصة ، مثل برشلونة و ليفربول و مانشستر يونايتد. وغيرها الكثير أيضًا من جميع الأندية الإنجليزية والإسبانية والإيطالية المتاحة للعب ، ولكن بأسماء مختلفة مثل نادي أرسنال. ستجده متاحًا عند تنزيل لعبة PES 2010 باسم North London ، لأن المطور لم يحصل على حقوقي للقيام بذلك.   


وفي خطوة هي الأولى من نوعها ، تم إضافة العديد من المنتخبات الأوروبية والأفريقية والآسيوية ، مثل إنجلترا وفرنسا وإسبانيا. وعلى المستوى الإفريقي ، هناك مصر والمغرب وتونس والكاميرون والعديد من المنتخبات. ومنتخبات أخرى يصل عددها إلى 13 فريقا ، فضلا عن وجود منتخبات آسيوية ، مثل العراق والسعودية والبحرين وقطر والإمارات وعمان والكويت. 



من داخل تحميل لعبة PES 2010 للكمبيوتر من ميديا فاير 



كما ذكرنا أعلاه ، يمكنك في PES 2010 استعادة النجوم السابقين ، والذين أصبحوا فيما بعد علامات بارزة في تاريخ كرة القدم. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على لاعبين جدد من أجلك ، فهذا عن طريق إضافة أحد الباتشات إلى اللعبة. والتي تحتوي على انتقالات اللاعبين. بالإضافة إلى تطوير أداء كل لاعب ، وكذلك الملابس والملاعب والمشجعين.  

كما أن رسوميات اللعبة جيدة جدا ، على الرغم من مرور ما يقرب من عشر سنوات على ظهور اللعبة ، وهذه الرسومات هي الفضل في السلاسة. والتي ستلاحظها بعد تنزيل لعبة PES 2010 للكمبيوتر ، بالإضافة إلى الكثير من الأصوات والمؤثرات المرئية ، والتي ستمنح اللاعب أجواء المباريات. بدءاً بأصوات الجماهير وتفاعلهم مع أحداث المباراة وصولاً إلى حالة الطقس وما إلى ذلك.

ويعتبر الطقس من الأمور المهمة والضرورية داخل لعبة PES 2010 بشكل خاص ، ومباريات كرة القدم بشكل عام. مع العلم أنه يمكن للاعب اختيار الأجواء المناسبة قبل دخول المباراة ، حيث يمكن للاعب اختيار الملعب ودرجة الحرارة. وما إذا كانت تقام المباراة نهارًا أو ليلًا وفي المواسم أيضًا ، وكذلك المطر أو الثلج ، لكن معظم اللاعبين يفضلون دائمًا اللعب في الطقس الممطر.  


شرح عن تحميل لعبة PES 2010 كاملة من ميديا فاير

 

تحميل لعبة PES 2010 ستمنح محبي كرة القدم فرصة الاستمتاع بتجربة موسم 2010/2011 ، حيث كان فريق برشلونة الإسباني أبرز الأندية في قارة أوروبا. بالإضافة إلى فريق إنترميلان الإيطالي الذي فاز ببطولة أوروبا ، والدوري في نفس العام. وستتاح لك فرصة اللعب مع كل النجوم والأجيال التي كانت موجودة في ذلك الوقت بنفس القوة الحقيقية التي تجعلها مميزة في النهاية.  


ولقد تطورت طريقة اللعب كثيرًا إلى درجة لا يمكن تصورها مع إصدار تنزيل لعبة PES 2010 لأول مرة ، على عكس جميع الإصدارات التي سبقتها. لذلك كان من الطبيعي أن تحظى هذه النسخة بشعبية هائلة حتى هذه اللحظة ، مع العلم أن أصبحت صور نجوم كرة القدم أكثر واقعية. وبالتالي يشعر اللاعب أن المباريات التي يلعبها حقيقية للغاية. 


خاصة بعد اهتمام شركة الإنتاج بالجماهير أيضًا ، بالإضافة إلى الحكام ، وهذه هي التفاصيل البسيطة التي زادت أهمية اللعبة. كما أن عملية تحميل هذا الإصدار لن تكون صعبة على الإطلاق مقارنة بالإصدارات الحديثة المتوفرة للسنوات الماضية أو حتى الأقرب مثل إصدار 2020 pes. وبالنظر إلى أن حجم اللعبة لا يعتبر كبير ، حيث يصل فقط إلى 19 جيجا بايت ، ولكنه يعتبر كذلك. 

 

ومن الضروري استخدام أولاً وقبل كل شيء أحد البرامج ، والتي تساهم في تسريع تنزيل الألعاب ، وإذا لم يكن لديك. فسيتعين عليك الانتظار لبضع ساعات متتالية ، حتى لو كانت سرعة الإنترنت لديك عالية من أجل أن تكون قادرًا على التنزيل بنجاح. وبالتأكيد لا يقتصر الأمر على ذلك في ظل المتطلبات الإضافية التي يفرضها تنزيل لعبة PES 2010 على اللاعبين.

 
 

المزيد عن تحميل لعبة بيس 2010 للكمبيوتر برابط مباشر 

 

وفي مقدمتها يجب توفير مساحة إضافية خالية على القرص الصلب لا تقل عن 8 جيجا بايت. في حين أن حجم ذاكرة الوصول العشوائي على جهاز الكمبيوتر الخاص ، بك من المفترض أن تصل إلى 1 جيجا بايت. لضمان تشغيلها بسلاسة ، ثم ابدأ فورًا في تنفيذ خطوات تثبيت اللعبة بسهولة وبسرعة كبيرة ، ثم العب واستمتع بتجربة استثنائية في عالم كرة القدم.  

كما تسمح لك لعبة PES 2010 بلعب المباريات بشكل فردي ضد الكمبيوتر ، أو مشاركة الأصدقاء على نفس الجهاز أو عبر الإنترنت عبر الإنترنت. ولكن يجب عليك أولاً التأكيد قبل الدخول في مباريات من هذا النوع ، أن جهازك يتمتع باتصال جيد ودائم بالإنترنت دون أي انقطاع. ولأنه في حالة انقطاع الاتصال بجهاز الكمبيوتر أثناء المباراة ، سيتم اعتبارك منسحبًا. 

وهذا بالطبع لن يكون شيئًا جيدًا ، تحتوي اللعبة على العديد من الأندية والفرق المحلية والعالمية أيضًا. وبالطبع ستجد فريقك ضمن تلك المجموعة ، ويمكنك إنشاء فريق كامل إذا أردت. حيث يمكنك إنشاء فريق ، وتصميم أشكال اللاعبين ، واختيار الملابس المميزة لفريقك. وكذلك إعطاء كل لاعب مهارات وقدرات خاصة ، لكن لا تبالغ في رفع مستويات لاعبيك لأن ذلك قد يفسد التجربة. 

كما يوجد نظامان للتحكم باللعبة حيث يمكنك التحكم باللعبة PES 2010 ، عن طريق لوحة المفاتيح مع إمكانية تعديل أزرار التحكم. كما يمكنك الاعتماد على الدروع للتحكم باللعبة ، وهو الخيار الأنسب والأسهل بالطبع. إذا كان متاحًا لأنه يوفر على اللاعبين الكثير من الجهد والوقت الذي قد يحتاجه اللاعب من أجل التعود على نظام التحكم والأداء الجيد في المباريات. 



ما يهمك بعد تحميل لعبة PES 2010 مضغوطة من ميديا فاير

 
 
  • المباريات:

يوجد عدد كبير من الخيارات مع تنزيل لعبة PES 2010 للكمبيوتر من ميديافاير ، والتي تمنحك الحرية الكاملة للتحكم في تحضير المباريات. حيث يمكنك ضبط مدة المباراة واختيار الحكم والكرة والملعب وزى الفريق ، وزاوية الكاميرا والعديد من الأشياء الأخرى ، والتي يمكن إعادة ضبطها للوصول إلى نهاية المباريات ، وفي أقرب وقت ممكن من الألعاب الحقيقية. 


  • الطقس:

تتمتع لعبة PES 2010 بنظام طقس واقعي مذهل يمكن تعديله ، حيث يمكنك تفعيل المطر أو تساقط الثلوج أو اختيار الطقس الحار أو البارد. مما ينعكس بشكل مباشر على المعدل المادي للاعبين وعلى الملابس أيضًا ، حيث يمكن للاعبين ارتداء قمصان بأكمام وقفازات في الطقس البارد الممطر.

 
  • الملاعب والجماهير:

تم إعادة تصميم جميع الملاعب لتبدو أقرب إلى نظيراتها في الواقع ، وتمت إضافة ملاعب جديدة تظهر لأول مرة مع Pro Evolution Soccer 2010. التي لم تكن موجودة في الإصدارات السابقة ، مما يوفر للاعب العديد من الخيارات عند تنزيله. ولعبة PES 2010 ، ناهيك عن أن تصميم الجماهير مع تنزيل PES 2010 وتفاعلهم مع مجريات المباراة أصبح أيضًا أكثر واقعية. مما أسفر عن مباريات حماسية للغاية.


  • قم بإنشاء فريق:

يمكنك إنشاء فريق جديد وتصميم شكل اللاعبين وتعيين مهارات كل واحد منهم ، وكذلك اختيار أسمائهم وشكل ولون الزي الرئيسي والاحتياطي. كما يمكنك تصميم شعار الفريق والعديد من أشياء الأخرى ، والتي تسمح لك ببناء فريق أحلامك عن طريق تنزيل لعبة PES 2010 للكمبيوتر. 

 
 

اهم مميزات تحميل لعبة بيس2010 للكمبيوتر برابط مباشر 

 
  1. تعمل اللعبة على معظم أجهزة الكمبيوتر أو جميعها دون أن يطلب من اللاعب توفير متطلبات تشغيل كبيرة أو خاصة. 
  2. حجم لعبة PES 2010 صغير جدًا مقارنة بالألعاب الأخرى ، مما يعني أنه لا داعي لتوفير مساحة تخزين كبيرة. 
  3. يمكنك مشاركة اللعبة مع أصدقائك عبر الإنترنت وسيخلق ذلك مباريات مثيرة ومكثفة للغاية. 
  4. رسومات جيدة إلى حد ما تسلط الضوء على جميع تفاصيل اللعبة ، بالإضافة إلى محاكاة كاملة لجميع جوانب مباريات كرة القدم. 
  5.  يمكنك تحميل لعبة PES 2010 مجاني تمامًا ولا تحتاج إلى دفع أي رسوم قبل أو بعد تنزيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
 
 

تحميل لعبة بيس PES 2010 كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر 

 

متطلبات النظام لتشغيل اللعبة :-


  • نظام التشغيل: Windows XP و Vista و Windows 7 و Windows 8 و 8.1.
  • المعالج: Core 2 Duo حتى 2.4 جيجا هرتز.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت.
  • مساحة القرص الصلب: 5 جيجابايت.
 
 

رابط تحميل لعبة بيس 2010 للكمبيوتر من ميديا فاير 


لبدء عملية تحميل لعبة PES 2010 للكمبيوتر من ميديا فاير : اللعبة مقسمه لثلاث أجزاء كل جزء 500 ميجا كل ما عليك تحميل الثلاث اجزاء وبعد الانتهاء من عملية تحميل اجزاء اللعبة قم بوضعهم فى مجلد جديد وقم بفك الضغط عن كل ملف على حدا بعدها قم بالدخول للمجلد وقم بتشغيل اللعبة من خلال الايقونه المصغره للعبة.


تحميل pes 2010 للكمبيوتر الجزء الاول

 
 

تحميل pes 2010 للكمبيوتر الجزء الثاني


 

تحميل pes 2010 للكمبيوتر الجزء الثالث



 
تابعنا دائما على موقع مدعقه جيمنج (www.mad3gagaming.com) لتحميل أفضل وكل ما هو جديد في عالم العاب الكمبيوتر
 
 
 
------------------------------
 

تحميل pes 2010 للكمبيوتر

تحميل pes 2010 كاملة myegy

تحميل pes 2010 للكمبيوتر النسخة الكاملة برابط مباشر

تحميل pes 2010 كاملة

تحميل pes 2010 للاندرويد

تحميل pes 2010 ويندوز 7

تحميل pes 2010 باتش الدوري المصري

تحميل pes 2010 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل pes 2010 للكمبيوتر ميديا فاير


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -