تحميل لعبة Naruto Shippuden Legends Akatsuki Rising psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Naruto Shippuden Legends Akatsuki Rising psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp, Naruto Shippuden - Legends - Akatsuki Rising ROM download, متاحه للعب الان عن طريق موقع مدعقه جيمنج لتحميل العاب psp للاندرويد بكل سهوله وكل امان, ويمكنك أيضا تحميل لعبة Naruto Shippuden Kizuna Drive psp برابط واحد من خلال موقعنا بكل سهوله . 

naruto shippuden legends akatsuki rising,naruto shippuden legends akatsuki rising psp,naruto shippuden legends akatsuki rising gameplay,naruto shippuden legends akatsuki rising psp gameplay,naruto shippuden,naruto shippuden legends akatsuki rising walkthrogh,naruto shippuden legends akatsuki rising ppsspp gameplay,naruto akatsuki rising psp,naruto shippuden legends akatsuki rising ppsspp,naruto shippuden: legends: akatsuki rising,naruto,psp,العاب ناروتو للاندرويد,افضل العاب ناروتو للاندرويد,لعبة ناروتو للاندرويد,تحميل لعبة ناروتو,ناروتو,لعبة ناروتو,تحميل لعبة ناروتو للاندرويد,تحميل مود لعبة ناروتو للاندرويد,تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للاندرويد,تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للاندرويد psp,شرح تحميل مود لعبة ناروتو للاندرويد ppsspp,تحميل لعبة ناروتو ستورم 4 للاندرويد ppsspp,ناروتو للاندرويد,تنزيل لعبة ناروتو ستورم 4 للاندرويد,تحميل لعبة ناروتو على الأندرويد,العاب ناروتو,افضل 5 العاب ناروتو للاندرويد
 

تحميل لعبة Naruto Shippuden Legends Akatsuki Rising psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

 تحميل لعبة ناروتو للكمبيوتر من ميديا فاير جميع الاصدارات : لعبة Naruto Shippuden Legends Akatsuki Rising على محاكي ppsspp للاندرويد, Naruto Shippuden: Legends: Akatsuki Rising هي لعبة فيديو تم تطويرها بواسطة Cavia ونشرتها ألعاب Namco Bandai . هي لعبة مغامرات ثالثة من Naruto: Uzumaki Chronicles games على PsP ، منذ أنتم استبدال الإصدار السابق على PlayStation 2 بمقبض وحدة التحكم على PlayStation Portable ، حيث تم إنشاؤها سابقًا بواسطة Cavia في هذه السلسلة بعد استبدال اسم Legends: Akatsuki Rising السابق اسم سجلات اوزوماكي. تم إصدار اللعبة في الأول من سبتمبر 24 ، 2009 في أوروبا ، 2 أكتوبر ، 2009 تم إصدارها في أستراليا و 6 أكتوبر 2009 صدر في أمريكا الشمالية . وكذلك اليابان لم يتم الإفراج عنه.!
 

Naruto Shippuden Legends Akatsuki Rising for ppsspp.rar download للاندرويد 

تأتي أكبر شريحة من فطيرة أكاتسوكي في شكل وضع السيناريو ، والذي يتم تقسيمه إلى عدة فصول. هنا ، ستقاتل اللصوص ، والخنازير ، والنحل وكل أنواع الأشياء الأخرى التي تبدأ بحرف "b" في محاولة للوصول إلى نهاية مجموعة من البيئات الخطية. يمكن للاعبين أيضًا تجربة وضع Survival Mode (الذي هو أساسًا معركة حلبة) و Battle Mode (قتال واحد لواحد مع شخصية رئيسية أخرى) و Mission Mode. تقوم بإلغاء تأمين المهام المصنفة في وضع المهمة أثناء اللعب ويكافئك إكمالها بالمال والأشياء الجيدة الأخرى. يمكن أيضًا التعامل مع العديد من هذه الأوضاع مع صديق عبر اللعب المخصص.

في حين أن هذا قد يبدو ممتعًا للغاية لجميع أفراد الأسرة ، إلا أنه ليس كذلك حقًا. إن وضع السيناريو ، إلى جانب جميع الأوضاع الرئيسية الأخرى ، هي في الحقيقة مجرد تكرارات لنفس نظام المعركة اللطيف والفاخر. هذه هي مشكلتي الرئيسية مع Akatsuki Rising ، لأن المحرك القتالي عبارة عن مزيج غير عادي من "السهولة الشديدة" و "الصعوبة الشديدة". ما يجعل النظام "سهلًا" هو أنه يمكن تنفيذ جميع المجموعات عن طريق الهرس بعيدًا عند الزر المربع. أو ، فقط اضغط على المشغل R لتنفيذ تقنية Jutsu قوية. تمتد هذه البساطة إلى مناورات الدفاع في اللعبة ، حيث يمكنك الضغط على أي زر في الوقت الذي تضرب فيه ضربة الخصم شخصيتك من أجل تنفيذ رد. يتضمن هذا الزر المربع. لذا ، أثناء قيامك بالهجوم بعيدًا في سكوير ، وبغض اللصوص يمينًا ويسارًا على الجانب الآخر من العملة ، يمكن أن يكون نظام المعركة محبطًا (أو "صعبًا جدًا") عندما تفكر في التحكم في الكاميرا في اللعبة والأقفال المستهدفة ، والتي تعتبر أقل من مثالية. من الصعب إدارة قتال مجموعة ، لأنه لا توجد طريقة سهلة للقفز من خصم إلى آخر وكل شيء يبدو قاسيًا للغاية. بالتأكيد ، يمكنك إخراج إبهامك من الوصلة التناظرية والضغط على D-pad لتغيير القفل الخاص بك ، ولكن نادرًا ما تعمل مجموعاتك على إرسال خصوم متعددين في وقت واحد ، وبشكل عام ، تشعر بأنها قذرة.

تتفاقم هذه المشكلات عندما تقصف ساحة على أحد المتأنقين ، ويهاجمك رجل آخر ويؤدي إدخالك الأخير في Square إلى مواجهة ذلك هجوم. يؤدي هذا في نفس الوقت إلى مقاطعة مجموعتك ضد خصمك الأصلي ، كما يجبرك أيضًا على الانغلاق على خصمك الذي تم مواجهته حديثًا ... حتى لو كانا في منتصف الطريق عبر الخريطة وحدث أن أمسك بك بقذيفة طائشة.

لعبة Naruto Shippuden Legends Akatsuki Rising ppsspp  للاندرويد 

يصل النينجا الشهير Naruto إلى PSP في لعبة Beat'em الديناميكية حيث تجد سكان Hidden Leaf Village وكذلك أعضاء Akatsuki. سيسمح لك وضع القصة بمتابعة مغامرات Naruto الجديدة بينما يقدم لك وضع المهمة أهدافًا لتحقيقها لجمع العديد من المكافآت. Akatsuki Rising هو في الأساس مشاجرة حرة التجوال تتبع قوس قصة Shippuden من Naruto manga / animé. يبدأ القوس بعد عدة سنوات في الجدول الزمني لـ Naruto بعد أن كبرت مجموعة أصدقاء النينجا المفضلة لدى الجميع قليلاً. يختار اللاعبون شخصية وينطلقون عبر بيئات خطية إلى حد ما في محاولة لإنقاذ Sand Village Kazekage Gaara من Akatsuki الخطير. يقوم اللاعبون بالضغط على الزر المربع للهجوم ، وزر X للقفز ، وزر الدائرة للمراوغة وزر المثلث لاستخدام أسلحة أداة النينجا. يتعامل المشغل L مع الأقفال المستهدفة ويظهر المشغل R قائمة Jutsu الخاصة بك.
 

Naruto Shippuden Legends Akatsuki Rising PPSSPP ISO PSP

Naruto Shippuden - Legends - Akatsuki Rising يمكن تنزيل ROM للعب من أجل Playstation Portable. لعبة Naruto هذه هي النسخة الإنجليزية الأمريكية حصريًا. قم بتنزيل Naruto Shippuden - Legends - Akatsuki Rising ROM واستخدمه مع أحد المحاكي. العب لعبة PSP عبر الإنترنت على كمبيوتر سطح المكتب والجوال والأجهزة اللوحية بأقصى جودة. إذا كنت تستمتع بذاكرة القراءة فقط المجانية هذه على ألعاب المحاكي ، فستعجب أيضًا بعناوين مشابهة Naruto Shippuden - Ultimate Ninja Impact و Naruto - Ninja Council 2.
 

شرح طريقة تشغيل لعبة العاب ناروتو ppsspp

  1. قم بتنزيل تطبيق PPSSPP Gold من هنا👈》 تحميل PPSSPP Gold.
  2. بعد تنزيل محاكي PPSSPP Gold.apk قم بتثبيته على هاتفك.
  3. قم بتحميل لعبة Naruto Shippuden - Legends - Akatsuki Rising iso من رابط التنزيل المباشر في اخر الموضوع.
  4. قم بفك الضغط عن ملف لعبة تحميل لعبة Naruto Shippuden - Legends - Akatsuki Rising برابط واحد بواسطة اي تطبيق لفك الضغط.
  5. قم بفتح تطبيق PPSSPP Gold والدخول الى المجلد الموجود فيه ملف لعبة مورتال كومبات للجوال.
  6. قم بالضعط على ايقونة لعبة تحميل لعبة Naruto Shippuden - Legends - Akatsuki Rising psp برابط واحد وستعمل اللعبة بدون مشاكل.

وهكذا نكون قد قمنا بشرح طريقة تحميل وتشغيل لعبة Naruto Shippuden - Legends - Akatsuki Rising psp iso على هاتفك الاندرويد من خلال محاكي العاب psp مجانا وبدون اي مشاكل. 

تحميل لعبة Naruto Shippuden - Legends - Akatsuki Rising psp على محاكي ppsspp

من المهم ملاحظة أن جهازك يجب أن يحتوي على مساحة تخزين كافية لتنزيل اللعبة وتثبيتها. تأكد أيضًا من تنزيل اللعبة من مصدر موثوق لتجنب أي برامج ضارة أو فيروسات. مع وضع هذه الاحتياطات في الاعتبار، يمكنك الآن الاستمتاع بلعب Naruto Shippuden - Legends - Akatsuki Rising psp iso على جهاز محاكاة PPSSPP الخاص بك. 

تتميز لعبة Naruto Shippuden - Legends - Akatsuki Rising من من ميديا فاير بعدد من التحسينات والميزات الجديدة .


لتحميل تطبيق PPSSPP Gold للاندرويد من ميديا فاير 
 
تحميل لعبة naruto shippuden legends akatsuki rising save data تنزيل اللعبة مضغوطة برابط مباشر
 

الان كل ما عليك لكي تستطيع تنزيل العاب PSP 2023 مجانا للاندرويد اضغط هنا العاب PSP لمحاكي اندرويد PPSSPP بصيغة ISO/CSO بكل سهوله من خلال موقعي مدعقه جيمنج لتحميل العاب الكمبيوتر والاندرويد وكل ما هو جديد وحصرى دائما سوف تجدونه هنا . 


Ahmed SaLama
Ahmed SaLama
تعليقات