تحميل لعبة crash of the titans psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp ميديا فاير

تحميل لعبة Crash Of The Titans psp : Crash Of The Titans (PSP) ROM – Download ISO : تحميل لعبة crash of the titans psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp. لعبة crash of the titans ppsspp من ميديا فاير بحجم صغير معلومات : لعبة crash of the titans سوف نتعرف عليها فى هذه المقالة التي تخص تحميل لعبة Crash of the titans psp iso للجوال بكل سهوله موضوع حصرى على موقع مدعقه جيمنج لتحميل العاب psp للاندرويد رابط مباشر 2023 .

تحميل لعبة crash of the titans psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp ميديا فاير
 

Crash Of The Titans (PSP) ROM – Download ISO

"كراش أوف ذا تايتنز (بالإنجليزية: Crash of the Titans)‏ هي لعبة فيديو مغامرات صدرت في 2007 طورتها راديكال إنترتينمنت ونشرتها سييرا إنترتينمنت. وهي متوفرة على أجهزة إكس بوكس 360 وبلاي ستيشن 2 وبلاي ستيشن بورتبل وغيم بوي أدفانس ونينتندو دي أس ووي. تدور قصة اللعبة عن خطف دكتور نيو كورتيكس لكوكو و أكو أكو وتجميد كرانش فيقوم كراش بتحرير أكو أكو ويستخدمه للتحكم بالميوتنز (الوحوش في اللعبة) و يقاتل بها الأعداء خلال المراحل أعوان دكتور نيو كورتيكس إن جين و تايني و غيرهم ويهزم أوكا أوكا ولكن هذه المرة الزعيم الأخير تكون نينا حيث ربطت دكتور كورتيكس لتواجه كراش فيهزمها كراش ويحرر كوكو وتسقط آله كورتيكس على كرانش فيتحرر ويهرب دكتور نيو كورتيكس ونينا."، الموسوعة الحرة .

لعبة crash of the titans على محاكي ppsspp للاندرويد

كراش crash of the titans PSP متاح للعب على Playstation Portable. لعبة crash of the titans PSP هذه هي النسخة الإنجليزية الأمريكية حصريًا على mad3gagaming.com. قم بتنزيل crash of the titans واستخدمه مع المحاكي ppsspp سواء كانت ذاكرة رام جهازك قوية او متوسطة او ضعيفة فلا يوجد فرق لان اللعبة متوافق مع جميع المتطلبات والعب لعبة PSP على كمبيوتر سطح المكتب والجوال والأجهزة اللوحية بأقصى جودة ، متوفرة حصريا برابط مباشر وسريعة التحميل نرجو  ان تنال هذه اللعبة اعجابكم واذا اردتم لعبة PSP أخرى يمكنكم طلبها في التعليقات.

crash of the titans for ppsspp.rar download للاندرويد

Crash of the Titans on PSP هي لعبة حركة / مغامرة تتميز بالدوران Crash Bandicoot. حوّل Neo Cortex حيوانات الجزيرة إلى طفرات رهيبة ، ولكن بفضل المجموعات الجديدة ، يمكن لبطلنا السيطرة على خمسة عشر حيوانًا واستخدام قدراتهم. بين Crash و Vivendi ، لم تكن قصة حب أبدًا إذا أشرنا إلى الجودة النسبية جدًا للألقاب التي ولدت من اتحاد هذين الصبيين. ومع ذلك ، يجب أن نعتقد أن الجمهور يطلب المزيد ، وبالتالي فمن الطبيعي أن تصل إلينا التطبيقات المخصصة للجرابيات بمعدل منتظم إلى حد ما حتى لو كان تاريخ آخر تحطم ، Twinsanity وبالتالي فإن Crash Of The Titans يتبع يتدرب في الحركة ولكنه أكثر إبداعًا وقبل كل شيء أكثر تسلية بكثير من سابقاتها.

لعبة crash of the titans ppsspp  للاندرويد

نظرًا لأن أي مغامرة Crash Bandicoot يجب أن تبدأ بشكل سيء قدر الإمكان ، فإن Crash Of The Titans هذه ليست استثناءً. وهكذا ، تسرق قوة شريرة موارد جزيرة Wumpa وبين اختطاف Coco وحقيقة أن Crash لا يزال يعرف فقط كيف يعبر عن نفسه من خلال borborygmes غير المفهومة ، لا نعرف إلى أين نتجه. حسنًا ، لنأخذ الأمر بالترتيب. لا أحد متاح حاليًا لإنقاذ جزيرة الفردوس وسكانها ، بقدر ما تعتني بها. ستفهم ذلك ، عاد Crash إلى القمة مرة أخرى ، لكن هذه المرة ، سيكون قادرًا على الاستفادة من الدعم غير الطوعي لأعدائه.

crash of the titans PPSSPP ISO PSP

نعم ، كل شيء يغير أصدقائي الجيدين. بينما كان عليك بالأمس أن تفعل كل شيء بنفسك ، تعيد Crash Of The Titans تعريف القواعد وتقدم فجأة طريقة لعب أكثر تطورًا من تلك التي كانت في الحلقات القديمة. لذلك ، إذا كان Crash قادرًا الآن على إعطاء mandals لخصومه من خلال أداء مجموعات مختلفة أو الهجمات الخاصة (التي يمكن فتحها عن طريق استعادة موجو) ، يمكنه على وجه الخصوص ، بمجرد استعادة قناع Aku-Aku ، الاستيلاء على أقوى أعدائه. أخبار جيدة أليس كذلك؟ ولكن قبل أن تتمكن من تحقيق هذا العمل الفذ ، ستحتاج إلى إضعاف خصمك. بمجرد الانتهاء من ذلك ، كل ما عليك فعله هو الاقتراب منه ثم الضغط على المفتاح المناسب لـ Crash لأداء قفزة Matrixian لتقف على ظهر الوحش. بعد ذلك ، بمجرد لصق قناع Aku-Aku على وجه الوحش ، يمكنك توجيهه كما تراه مناسبًا.

شرح طريقة تشغيل لعبة crash of the titans psp iso على محاكي ppsspp

  1. قم بتنزيل تطبيق PPSSPP Gold من هنا👈》 تحميل PPSSPP Gold.
  2. بعد تنزيل محاكي PPSSPP Gold.apk قم بتثبيته على هاتفك.
  3. قم بتحميل لعبة crash of the titans psp iso من رابط التنزيل المباشر في اخر الموضوع.
  4. قم بفك الضغط عن ملف لعبة crash of the titans psp بواسطة اي تطبيق لفك الضغط.
  5. قم بفتح تطبيق PPSSPP Gold والدخول الى المجلد الموجود فيه ملف لعبة مورتال كومبات للجوال.
  6. قم بالضعط على ايقونة لعبة crash of the titans psp iso وستعمل اللعبة بدون مشاكل.

وهكذا نكون قد قمنا بشرح طريقة تحميل وتشغيل لعبة crash of the titans psp iso على هاتفك الاندرويد من خلال محاكي العاب psp مجانا وبدون اي مشاكل. 

تحميل لعبة gran turismo psp iso psp على محاكي ppsspp

من المهم ملاحظة أن جهازك يجب أن يحتوي على مساحة تخزين كافية لتنزيل اللعبة وتثبيتها. تأكد أيضًا من تنزيل اللعبة من مصدر موثوق لتجنب أي برامج ضارة أو فيروسات. مع وضع هذه الاحتياطات في الاعتبار، يمكنك الآن الاستمتاع بلعب crash of the titans psp iso على جهاز محاكاة PPSSPP الخاص بك. 

تتميز لعبة crash of the titans psp من من ميديا فاير بعدد من التحسينات والميزات الجديدة .


لتحميل تطبيق PPSSPP Gold للاندرويد من ميديا فاير 
 
تحميل لعبة crash of the titans psp iso تنزيل اللعبة مضغوطة برابط مباشر
 

الان كل ما عليك لكي تستطيع تنزيل العاب PSP 2023 مجانا للاندرويد اضغط هنا العاب PSP لمحاكي اندرويد PPSSPP بصيغة ISO/CSO بكل سهوله من خلال موقعي مدعقه جيمنج لتحميل العاب الكمبيوتر والاندرويد وكل ما هو جديد وحصرى دائما سوف تجدونه هنا . 


Ahmed SaLama
Ahmed SaLama
تعليقات