أخر الاخبار

تحميل محاكي PPSSPP Gold للاندرويد من ميديا فاير اخر اصدار

تحميل محاكي PPSSPP Gold للاندرويد من ميديا فاير اخر اصدار, تحميل تطبيق PPSSPP Gold للاندرويد من ميديا فاير, اليكم تحميل برنامج PPSSPP Gold 1.13.1 للاندرويد اخر اصدار من ميديا فاير برابط مباشر مجانا لسنة 2023 ، بفضل هذا التطبيق  ستتمكن من تشغيل جميع العاب محاكي PSP Gold الموجودة على موقع مدعقه جيمنج - mad3gagaming بسلاسة وبدون مشاكل.

تحميل محاكي PPSSPP Gold

 

تحميل محاكي psp الذهبي للاندرويد

اليكم تحميل برنامج PPSSPP Gold 1.13.1 للاندرويد اخر اصدار من ميديا فاير برابط مباشر مجانا لسنة 2023 ، بفضل هذا التطبيق  ستتمكن من تشغيل جميع العاب محاكي PSP Gold الموجودة على موقع مدعقه جيمنج بسلاسة وبدون مشاكل.

هذا المحاكي الذهبي هو الأكثر اكتمالا والأكثر نجاحًا تقنيًا . يسمح لك PPSSPP Gold اصدار 1.13.1 بلعب جميع ألعاب PSP في ظروف مريحة. من الممكن اللعب بجودة أفضل من جهاز الأصلي ، مع دقة Full HD أو دقة أعلى محسّنة. من الممكن الحفظ اللعبة في أي وقت ، واللعب مع الاصدقاء عبر الهواتف أو مباشرة مع أجهزة PSP الأخرى.

هذا التطبيق هو محاكي PSP سريع يجلب العناوين الكلاسيكية إلى جهاز Android الخاص بك. كما تتوفر مكتبة واسعة من الألعاب المتاحة. بمجرد تثبيته على جهازك ، ستجد أداءً رائعًا أفضل من وحدة تحكم PSP الأصلية. إنه يعيد الحنين إلى الألعاب القديمة بينما يمنح الآخرين الذين لم يلعبوها من قبل فرصة لتجربتها. بالطبع ، ستستمتع أيضًا بالميزات التي لم تكن متوفرة على PSP الأصلي. 

مزايا تطبيق PPSSPP Gold للاندرويد من ميديا فاير

 
على الرغم من أن معظم الألعاب تعمل بشكل جيد في محاكي PSP Gold ، خاصةً مع الأجهزة الذكية القوية والمتوسطة ، يمكنك دائمًا اختيار ضبط الإعدادات للحصول على تجربة أكثر إرضاءً. وفي لوحة التحكم ، ستجد العشرات من الخيارات المختلفة لتحسين أداء أو جودة اللعبة. اعتمادًا على أجهزتك الحالية ، يمكنك اختيار الإعداد المثالي لموازنة العوامل. يتيح ذلك لكل مستخدم Android إمكانية الاستمتاع بألعاب PSP المفضلة لديهم بغض النظر عن إمكانيات أجهزتهم.

PPSSPP Gold النسخة المدفوعة هو التطبيق المناسب والافضل لنظام Android والذي يمكنه بسهولة من تشغيل جميع العاب psp في هاتفك الذكي. يوفر لك إصدار الاصدار العادي الكثير من الأشياء ولكن PPSSPP Gold به جميع الميزات مفتوحة. كما يوفر رسومات عالية الدقة وتخصيصًا متقدمًا في إعدادات والمزيد. الأصوات في اخر اصدار 1.13.1 مدهشة ومحسّنة أكثر من النسخة العادية. بالاضافة الى توفر العديد من الميزات الرائعة في محاكي PSP. 

  • الرسومات بجودة Full HD.
  • سرعة تشغيل عالية.
  • لا يوجد تأخر في الإطار.
  • ميزة حفظ المراحل.
  • تجربة لعب سلسة.
  • أداء مذهل اثناء تشغيل العاب.
  • يدعم اكثر من 36 لغة.
  • Texture filter, scale ، إلخ..

تنزيل PPSSPP GOLD للاندرويد اخر اصدار

يصنف PlayStation Portable - المعروف أيضًا باسم PSP بأنه افضل واشهر جهاز ألعاب فيديو في التاريخ. صنع من طرف شركة Sony Computer Entertainment في عام 2004 ، وتم حتى الآن بيع أكثر من 82 مليون وحدة PSP في جميع أنحاء العالم. وبفضل محاكي PPSSPP Gold تستطيع تشغيل العاب psp عبر هاتفك المحمول بسهولة.
كجهاز العاب محمول ، هناك العديد من الألعاب التي سترضي شغف اللاعبين. يمكنك بسهولة العثور على الكثير من العاب الشهيرة مثل God of War Chains of Olympus و Kingdom Hearts Birth of Sleep و Little Big Planet وTekken Dark Resurrection و Daxter و Grand Theft Auto: Vice City Stories و Lumines 2 و Half-Minute Hero والقائمة تطول...
 
معلومات إضافية :
 
  • الاسم : PPSSPP Gold.
  • نوع التطبيق : محاكيات.
  • تاريخ اصدار : 1.13.1.
  • حجم التطبيق : 22mb.
  • الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu.
  • تنسيق الملف:  iso psp.

التنزيل: تطبيق PPSSPP Gold

طريقة التنصيب: تطبيق PPSSPP Gold

  1. قم بتنزيل أحدث إصدار من PPSSPP Gold Apk من الرابط بلاسفل.
  2. بعد تنزيل ملف apk ، ما عليك سوى فتحه.
  3. بعد ذلك ، فعل "مصادر غير معروفة".
  4. الآن انقر في على زر "تثبيت".
  5. انتظر حتى يكتمل التثبيت.
  6. مبروك عليك ، يمكنك الان تشغيل العاب psp واستمتع بجميع الإضافات المميزة الموجودة PPSSPP Gold.

روابط تطبيق PPSSPP Gold للاندرويد من ميديا فاير

تنزيل تطبيق PSP Gold اصدار 1.13.1
اضغط هنا للتحميل
 
 
او تنزيل تطبيق اصدار 1.12.3
 
الان كل ما عليك لكي تستطيع تنزيل العاب PSP 2022 مجانا للاندرويد اضغط هنا العاب PSP لمحاكي اندرويد PPSSPP بصيغة ISO/CSO بكل سهوله من خلال موقعي مدعقه جيمنج لتحميل العاب الكمبيوتر والاندرويد وكل ما هو جديد وحصرى دائما سوف تجدونه هنا .
 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -