تحميل لعبة Tekken 6 لأجهزة psp ومحاكي ppsspp للأندروید رابط مباشر

تحميل وتشغيل لعبة Tekken 6 نسخة للأندروید بحجم صغير جداً: تيكين 6 او Tekken 6 هي واحدة من ألعاب القتال الأكثر شعبية في العالم ، في TEKKEN 6 عودة العديد من الشخصيات التي رأيناها بالفعل في الأجزاء السابقة وكذلك الجديدة التي تنتج مرة واحدة أكبر مجموعة لمعركة بعضها البعض,  لذلك اليوم وفي هذا الموضوع سنقدم لكم لعبة Tekken 6 للاندرويد والتي يمكنك تشغيلها على محاكي ppsspp على هاتفك الاندرويد مجانا وبدون اي مشاكل ولعبها في اي وقت واي مكان! تحميل لعبة تيكن 6 Tekken على محاكى ppsspp من ميديا فاير.

تحميل لعبة Tekken 6 لأجهزة psp ومحاكي ppsspp للأندروید رابط مباشر
 

تحميل لعبة Tekken 6 للاندرويد على محاكي ppsspp

تحميل وشرح تشغيل وتثبيت لعبة تيكن 6 - Tekken 6 للاندرويد psp على محاكي PPSSPP Gold مجانا وبدون مشاكل!  لعبة تيكن Tekken 6 للاندرويد: توجد الكثير من الالعاب الرائعة التي يمكننا لعبها على اجهزة ومنصات الالعاب مثل البلايستيشن و الاكس بوكس والاتاري والسيجا و psp وغيرها من اجهزة الالعاب الاخرى، وبعض هذه الالعاب غير متوفرة لهواتف الاندرويد، ونود لو اننا نستطيع ان نلعبها على الاجهزة والهواتف الذكية، ومن هذه الالعاب لعبة القتال والمصارعة الشهيرة تيكن 6!
لذلك اليوم وفي هذا الموضوع سنقدم لكم لعبة Tekken 6 للاندرويد والتي يمكنك تشغيلها على محاكي ppsspp على هاتفك الاندرويد مجانا وبدون اي مشاكل ولعبها في اي وقت واي مكان!

لعبة تيكن 6 للاندرويد على محاكي ppsspp

تعتبر لعبة المصارعة الشهيرة تيكن 6 الاصلية من افضل الالعاب الشيقة والممتعة على الاطلاق، واصبح بإمكانك الان لعب لعبة Tekken6 على هواتف واجهزة الاندرويد بشكل طبيعي وبدون مشاكل من خلال محاكي العاب psp الرائع، ، حيث اصبح بإمكانك الان ان تقوم بتحميل وتشغيل لعبة Tekken 6 على هاتفك الاندرويد بكل سهولة من خلال تطبيق محاكي العاب psp ، وتتميز لعبة Tekken 6 للاندرويد بانها هي نفس اللعبة التي كنا نلعبها على البلايستيشن واجهزة psp !
ويمكنك تشغيل ولعب لعبة Tekken 6 وفتحها على هاتفك الاندرويد من خلال محاكي ppsspp بكل سهوله وبدون اي مشاكل، ولمعرفة طريقة تشغيل لعبة Tekken 6 على الاندرويد من خلال محاكي العاب psp تابع هذا الشرح.

المزيد حول لعبة tekken 6 على محاكي ppsspp للاندرويد 

من افضل العاب psp تنزيل Tekken 6 متاح للعب على Playstation Portable. لعبة Tekken PSP هذه هي النسخة الإنجليزية الأمريكية حصريًا على mad3gagaming.com. قم بتنزيل Tekken 6 ROM واستخدمه مع المحاكي سواء كانت ذاكرة رام جهازك قوية او متوسطة او ضعيفة فلا يوجد فرق لان اللعبة متوافق مع جميع المتطلبات والعب لعبة PSP على كمبيوتر سطح المكتب والجوال والأجهزة اللوحية بأقصى جودة ، متوفرة حصريا في AL3bkm.com برابط مباشر وسريعة التحميل نرجو  ان تنال هذه اللعبة اعجابكم واذا اردتم لعبة PSP أخرى يمكنكم طلبها في التعليقات.

tekken 6 for ppsspp.rar download للاندرويد بحجم صغير

عاد امتياز القتال Tekken إلى Playstation Portable مع هذه الدفعة السادسة من بطولة King of Iron Fist. بعد البطولة الأخيرة ، تولى Jin Kazama شركة Mishima Zaibatsu واستخدم القوات الخاصة في دعايته الشخصية. أشعلت أفعاله أعمال شغب وحروب بين الأمم. تقدم مجموعة G Corporation مكافأة ستجلب لها Jin Kazama على قيد الحياة. فلتبدأ المعركة !

تحميل لعبة tekken 6 psp للاندرويد مضغوطة لمحاكي ppsspp

أتقن 40 مقاتلاً فريدًا يمثلون أفضل أساليب فنون القتال في العالم ,أثبت تفوقك باستخدام وضع VS عبر الإنترنت أو شارك في معارك تعاونية عبر الإنترنت ضد أعداء يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي مع أصدقائك على مستوى العالم ,قم بالمغامرة خارج الحدود التقليدية للعبة القتال في Scenario Campaign Mode. اقفز إلى حملات تعاونية عبر الإنترنت للاعب واحد أو لاعبين اثنين لتجربة الدراما الشديدة والمعارك واسعة النطاق التي تتكشف ,قم بإنشاء شخصيات جديدة وخصصهم بكل التفاصيل التي يمكن تخيلها. قم بتخصيص تسريحات الشعر والملابس و اكسسوارات الموضة والوشم وما إلى ذلك. ثم اصطحب المقاتلين النهائيين عبر الإنترنت في وضع VS أو وضع Co-Op ,لكمة أعدائك من خلال الجدران الخرسانية أو اركلهم عبر الأرضيات لفتح ساحة معركة جديدة بالكامل.

tekken 6 PPSSPP ISO PSP

ظهرت ملحمة Tekken في منتصف التسعينيات في أروقة ثم على Playstation ، وقد ساهمت بشكل كبير في تحديد قواعد القتال في صورة ثلاثية الأبعاد جنبًا إلى جنب مع الممثل الأول لهذا النوع: Virtua Fighter. مع طريقة لعب غنية بشكل استثنائي ومع ذلك يمكن الوصول إليها بشكل مثالي للمبتدئين ، فإن الإصدارات المختلفة التي اتبعت بعضها البعض حتى عام 2008 لاقت جميعها نجاحًا تجاريًا حقيقيًا ، لدرجة أن العدد الإجمالي للنسخ المباعة في العالم يتجاوز الآن. هوي 20 مليون وحدة. يجب أن يقال أن الامتياز له معجبوه وأن بعض الشخصيات مثل Heihachi Mishima أو Paul Phoenix أو Nina Williams أو Yoshimitsu قد أصبحوا أساطير حقيقية في غضون بضع سنوات.
 

شرح طريقة تشغيل لعبة Tekken 6 على محاكي ppsspp

  1. قم بتنزيل تطبيق PPSSPP Gold من هنا👈》 تحميل PPSSPP Gold.
  2. بعد تنزيل محاكي PPSSPP Gold.apk قم بتثبيته على هاتفك.
  3. قم بتحميل لعبة Tekken 6 من رابط التنزيل المباشر في اخر الموضوع.
  4. قم بفك الضغط عن ملف لعبة Tekken 6 بواسطة اي تطبيق لفك الضغط.
  5. قم بفتح تطبيق PPSSPP Gold والدخول الى المجلد الموجود فيه ملف لعبة تيكن 6.
  6. قم بالضعط على ايقونة لعبة Tekken6 وستعمل اللعبة بدون مشاكل.
وهكذا نكون قد قمنا بشرح طريقة تحميل وتشغيل لعبة تيكن 6 على هاتفك الاندرويد من خلال محاكي العاب psp مجانا وبدون اي مشاكل. 

تحميل لعبة Tekken 6 على محاكي ppsspp

من المهم ملاحظة أن جهازك يجب أن يحتوي على مساحة تخزين كافية لتنزيل اللعبة وتثبيتها. تأكد أيضًا من تنزيل اللعبة من مصدر موثوق لتجنب أي برامج ضارة أو فيروسات. مع وضع هذه الاحتياطات في الاعتبار، يمكنك الآن الاستمتاع بلعب Tekken 6 على جهاز محاكاة PPSSPP الخاص بك. 

تتميز لعبة Tekken 6 psp من من ميديا فاير بعدد من التحسينات والميزات الجديدة . 


لتحميل تطبيق PPSSPP Gold للاندرويد من ميديا فاير 
 
تحميل لعبة Tekken 6 psp
 
الان كل ما عليك لكي تستطيع تنزيل العاب PSP 2023 مجانا للاندرويد اضغط هنا العاب PSP لمحاكي اندرويد PPSSPP بصيغة ISO/CSO بكل سهوله من خلال موقعي مدعقه جيمنج لتحميل العاب الكمبيوتر والاندرويد وكل ما هو جديد وحصرى دائما سوف تجدونه هنا . 
 

Ahmed SaLama
Ahmed SaLama
تعليقات