تحميل لعبة Dragon Ball Z Shin Budokai Another Road psp iso ميديا فاير

Dragon Ball Z - Shin Budokai Another Road  يمكنك تنزيله لـ PSP على mad3gagaming.com العب Dragon Ball Z Shin ، إنها لعبة من نوع Action ، Fighting كان محبوبًا من قبل من مستخدمينا ، الذين قدّروا هذه اللعبة كما اخدت تصنيف عالي. Dragon Ball Z - Shin Budokai يتوفر ISO للطريق الآخر في إصدار الولايات المتحدة على هذا الموقع. Dragon Ball Z - Shin Budokai Another Road هي لعبة محاكي PPSSPP يمكنك تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاستمتاع بها بنفسك أو مع أصدقائك. Dragon Ball Z - Shin Budokai حجم ملف 320 ميجا بايت برابط آمن تمامًا لأنه تم اختباره بواسطة معظم برامج مكافحة الفيروسات الموثوقة. 

 
تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد,دراغون بول,افضل لعبة دراغون بول,دراغون بول للاندرويد,لعبة دراغون بول جديدة,لعبة دراغون بول للاندرويد,العاب دراغون بول,افضل لعبة دراغون بول للاندرويد,افضل لعبة دراغون بول للجوال,دراغون بول ليجند,افضل 5 العاب دراغون بول للاندرويد,افضل 10 العاب دراغون بول للاندرويد,دراغون بول سوبر,افضل العاب دراغون بول للاندرويد 2023,العاب دراغون بول للاندرويد,افضل 5 العاب لدراغون بول,تحميل دراغون بول للاندرويد,افضل العاب دراغون بول,dragon ball z,dragon ball,dragon ball z psp mod download,download,tag team dragon ball z psp,dragon ball super,dragon ball z tenkaichi tag team,psp,dragon ball z tenkaichi tag team psp mods download,dragon ball z mods download,dragon ball z tag team,dragon ball z tag team mod,dragon ball z tag team iso,psp games download,download psp games,psp iso game download,dragon ball z tag team ppsspp,download game dragon ball z ppsspp android apk

لعبة Dragon Ball Z Shin Budokai Another Road

نبذة عن اللعبة: لعبة Dragon Ball Z Shin Budokai Another Road على محاكي ppsspp للاندرويد, Dragon Ball Z Shin Budokai Another Road for ppsspp.rar download للاندرويد .

Dragonball Z Shin Budokai Other Road هو خليفة أول Dragonball Z Shin Budokai. يمكنك القتال بأسلوب ثلاثي الأبعاد مع جميع الشخصيات المفضلة لديك من العرض. وهذا ليس كل شيء. وضع القصة يلتقط أسلوب budokai 3 على psp الخاص بك ويمكنك حتى اختيار الرفاق لمساعدتك في محاربة الأشرار. تم تحسين نظام القتال ولكن عناصر التحكم لا تزال بسيطة والأكثر من ذلك هو أن الساحات أصبحت أكبر وأكثر جمالا. هذه اللعبة مسببة للإدمان للغاية عندما تكون على الطريق ولا يمكنك فعل أي شيء لمدة ساعتين أو ثلاث ساعات. أنت فقط تأخذ psp وتقاتل كما لم تقاتل من قبل.

لعبة Dragon Ball Z Shin Budokai Another Road ppsspp  للاندرويد

تقدم اللعبة تجربة قتال ثلاثية الأبعاد متطرفة ، تتحسن بأكثر من 150 شخصية قابلة للعب ، وتقنيات قتال محسّنة ، وتأثيرات رائعة وتقنيات تظليل ، مما يجعل تأثيرات كل شخصية أكثر واقعية.DBZ Shin Budokai طريق آخر هو الطريقة لتجربة الكثافة المتفجرة لعالم DBZ لأن DBZ Shin Budokai فقط هو الطريق الآخر الذي يتميز بالقصة التي لم يسبق أن رواها من قبل عن عالم Trunks المستقبلي عبر شبكة WiFinetwork محمولة.

Dragon Ball Z Shin Budokai Another Road PPSSPP ISO PSP

أفضل لعبة حتى الآن ، ما زلنا بحاجة إلى هذا الشعور الجميل بالرجعية مقارنة بالرسومات التي تم إغراقها في الإصدارات الأحدث دراغون بول زد - شين بودوكاي يتوفر تنزيل ROM للعب من أجل Playstation Portable. هذه اللعبة هي النسخة الإنجليزية الأمريكية حصريًا. قم بتنزيل Dragon Ball Z - Shin Budokai Another Road ROM واستخدمه مع المحاكي. العب لعبة PSP على كمبيوتر سطح المكتب والجوال والأجهزة اللوحية بأقصى جودة. إذا كنت من محبي هذا النوع من الألعاب ، فستعجبك أيضًا بعناوين مشابهة Dragon Ball Z - Shin Budokai 2 و Dragonball Evolution.

  • 18 شخصية قابلة للعب ، بما في ذلك التحولات داخل اللعبة لأشكال أكثر قوة.
  • 7 أوضاع للعبة ، بما في ذلك سيناريو "ماذا لو" الجديد الذي يحكي قصة عالم Trunks المستقبلي.
  • كل شخصية متغيرة لها حركات وأساليب قتال مختلفة.
  • وضع لاعب واحد مقنع يتيح للجماهير إعادة إحياء أفضل معارك Dragon Ball Z و GT.
  • الاسم : Dragon Ball Z Shin Budokai Another Road.
  • نوع اللعبة : لعبة اكشن.
  • حجم اللعبة : 300MB.
  • الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu.
  • الإصدار: الولايات الامريكية المتحدة USA.
  • تنسيق الملف:  iso psp.

لعبة Dragon Ball Z Shin Budokai Another Road للجوال, الان تستطيع تحميلها عن طريق موقعنا موقع مدعقه جيمنج بكل سهوله وبساطه (رابط تحميل لعبة Dragon Ball Z Shin Budokai Another Road بلاسفل).

شرح طريقة لعبة Dragon Ball Z Shin Budokai Another Road

  1. قم بتنزيل تطبيق PPSSPP Gold من هنا👈》 تحميل PPSSPP Gold.
  2. بعد تنزيل محاكي PPSSPP Gold.apk قم بتثبيته على هاتفك.
  3. قم بتحميل لعبة حميل لعبة المغامرة و القتال تحميل لعبة Dragon Ball Z Shin Budokai Another Road psp iso من رابط التنزيل المباشر في اخر الموضوع.
  4. قم بفك الضغط عن ملف لعبة تحميل لعبة تحميل لعبة Dragon Ball Z Shin Budokai 2 psp iso للاندرويد ppsspp برابط واحد بواسطة اي تطبيق لفك الضغط.
  5. قم بفتح تطبيق PPSSPP Gold والدخول الى المجلد الموجود فيه ملف لعبة مورتال كومبات للجوال.
  6. قم بالضعط على ايقونة لعبة تحميل لعبة Dragon Ball Z Shin Budokai Another Road للاندرويد ppsspp برابط واحد وستعمل اللعبة بدون مشاكل.

وهكذا نكون قد قمنا بشرح طريقة تحميل وتشغيل لعبة تحميل Dragon Ball Z Shin Budokai Another Road psp iso على هاتفك الاندرويد من خلال محاكي العاب psp مجانا وبدون اي مشاكل. 

تحميل تحميل لعبة Dragon Ball Z Shin Budokai 2 psp iso على محاكي ppsspp

من المهم ملاحظة أن جهازك يجب أن يحتوي على مساحة تخزين كافية لتنزيل اللعبة وتثبيتها. تأكد أيضًا من تنزيل اللعبة من مصدر موثوق لتجنب أي برامج ضارة أو فيروسات. مع وضع هذه الاحتياطات في الاعتبار، يمكنك الآن الاستمتاع بلعب لعبة ناروتو ستورم 3 للاندرويد psp iso على جهاز محاكاة PPSSPP الخاص بك. 

تتميز تحميل لعبة لعبة Dragon Ball Z Shin Budokai Another Road psp من ميديا فاير بعدد من التحسينات والميزات الجديدة .


لتحميل تطبيق PPSSPP Gold للاندرويد من ميديا فاير 
 
تحميل لعبة download لعبة Dragon Ball Z Shin Budokai Another Road psp تنزيل اللعبة مضغوطة برابط مباشر
 
الان كل ما عليك لكي تستطيع تنزيل العاب PSP 2023 مجانا للاندرويد اضغط هنا العاب PSP لمحاكي اندرويد PPSSPP بصيغة ISO/CSO بكل سهوله من خلال موقعي مدعقه جيمنج لتحميل العاب الكمبيوتر والاندرويد وكل ما هو جديد وحصرى دائما سوف تجدونه هنا .
 

Ahmed SaLama
Ahmed SaLama
تعليقات