تحميل محاكي duckstation للكمبيوتر 2023

تحميل برنامج DuckStation v2.0 لتشغيل العاب البلايستيشن علي الكمبيوتر, DuckStation إنه برنامج مجاني متوافق فقط مع Windows 10. استخدمه كمحاكي لتجربة ألعاب PlayStation أصلية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك ، احذر من أن المحاكيات ثقيلة على موارد الكمبيوتر.باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك لعب ألعاب PlayStation المفضلة لديك على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows . يتطلب صورة BIOS ROM حيث لا يمكن للمطورين تضمينها في حزمة المحاكي. 

 
duckstation,duckstation emulator,duckstation setup,duckstation android,طريقة تشغيل محاكي duckstation,duckstation psx,محاكي duckstation,duckstation vs epsxe,duckstation pc,how to duckstation,duckstation cheats,duckstation download,محاكي,duckstation retroarch,duckstation emulation,تحميل محاكي ps4 للاندرويد,محاكي سوني 1,شرح طريقة تشغيل محاكي بلايستيشن 1على الكمبيوتر,محاكي بلايستيشن 1,تحميل محاكي العاب بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر,ps1 duckstation,duckstation,duckstation emulator,duckstation setup,duckstation android,duckstation vs epsxe,duckstation psx,duckstation ps1,эмулятор duckstation,duckstation pc,duckstation apk,duckstation 4k,duckstation best settings,how to duckstation,duckstation download,duckstation tutorial,duckstation настройка,configurar duckstation,ps1 duckstation,duckstation на пк,duckstation bios,duckstation vs ps1,baixar duckstation,epsxe vs duckstation


تحميل محاكي PS1 للكمبيوتر من ميديا فاير DuckStation games

أبحث عن وسيلة للتنزيل DuckStation لنظام التشغيل Windows 11/10/8/7 PC? أنت في المكان الصحيح إذن. استمر في قراءة هذه المقالة للتعرف على كيفية تنزيل أحد أفضل البرامج وتثبيته ألعاب كلاسيكية لعبة DuckStation لجهاز الكمبيوتر.

تم تصميم معظم التطبيقات المتوفرة على متجر Google play أو iOS Appstore حصريًا لمنصات الأجهزة المحمولة. ولكن هل تعلم أنه لا يزال بإمكانك استخدام أي من تطبيقات Android أو iOS المفضلة لديك على الكمبيوتر المحمول الخاص بك حتى إذا لم يكن الإصدار الرسمي لمنصة الكمبيوتر الشخصي متاحًا؟ نعم ، إنهم يخرجون من بعض الحيل البسيطة التي يمكنك استخدامها لتثبيت تطبيقات Android على جهاز Windows واستخدامها أثناء استخدامك للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android.

هنا في هذه المقالة ، سنقوم بإدراج طرق مختلفة لـ تحميل DuckStation على جهاز الكمبيوتر في دليل خطوة بخطوة. لذا قبل القفز إليه ، دعنا نرى المواصفات الفنية لـ DuckStation.

DuckStation تنزيل للكمبيوتر الشخصي Windows 11/10/8/7 كمبيوتر محمول

تم تطوير معظم التطبيقات هذه الأيام لمنصة الأجهزة المحمولة فقط. تتوفر الألعاب والتطبيقات مثل PUBG و Subway surfers و Snapseed و Beauty Plus وما إلى ذلك لأنظمة Android و iOS فقط. لكن محاكيات Android تسمح لنا باستخدام كل هذه التطبيقات على جهاز الكمبيوتر أيضًا. 

حتى لو كانت الرواية الرسمية من DuckStation لجهاز الكمبيوتر غير متوفر ، لا يزال بإمكانك استخدامه بمساعدة المحاكيات. هنا في هذه المقالة ، سنقدم لك اثنين من محاكيات Android الشهيرة لاستخدامها DuckStation على جهاز الكمبيوتر.

DuckStation download

DuckStation هو محاكي مجاني من Sony وحدة تحكم PlayStation ، مع التركيز على إمكانية اللعب والسرعة وقابلية الصيانة على المدى الطويل. يوفر البرنامج المحاكاة الأكثر دقة strong> لوحدة التحكم PlayStation مع الحفاظ على الأداء مناسب للأجهزة منخفضة الإمكانيات strong>. ومع ذلك ، يتم تثبيط خيارات "الاختراق". يجب أن يدعم التكوين الافتراضي جميع الألعاب القابلة للتشغيل مع وجود بعض التحسينات التي بها مشكلات في التوافق فقط.

يلزم وجود صورة ROM " BIOS" لبدء المحاكي ولتشغيل ألعاب . يمكنك استخدام صورة من أي إصدار من الأجهزة أو المنطقة ، فقط تأكد من أنها ليست غير متطابقة لتجنب مشاكل التوافق. RetroArch هو حل آخر للمحاكي يجب مراعاته بخلاف DuckStation. 

DuckStation لجهاز الكمبيوتر

DuckStation اكتسب شعبية هائلة بفضل واجهته البسيطة والفعالة لقد قمنا بإدراج اثنين من أفضل الطرق للتثبيت DuckStation على كمبيوتر محمول يعمل بنظام Windows.

كيف أحصل على DuckStation

يمكن أن يكون DuckStation صعبًا للغاية strong> خاصة للمبتدئين في التثبيت والتشغيل. بمجرد تنزيل ملف ZIP لنظام التشغيل Windows الخاص بك ووضعه في الموقع الذي تريده. ستحتاج إلى استخراجه إلى دليل فرعي strong> لتشغيل التطبيق من ملف exe. بعد ذلك ، ستحتاج إلى نسخ واحدة أو أكثر من strong> صور PlayStation BIOS إلى دليل BIOS الفرعي المناسب. بدلاً من ذلك ، يمكنك تمكين الوضع المحمول الخاص به لحفظه في أي مكان في دليل المستندات.

من خلال واجهة Qt الأمامية ، يجب عليك إضافة الدلائل strong> مع صور BIOS بمجرد النقر فوق خيار "الإعداد" وكذلك "إضافة دليل اللعبة" وبالتالي. الخطوة الأخيرة هي تحديد لعبتك المفضلة strong> من القائمة أو فتح ملف صورة قرص لبدء تشغيل ألعاب PS1. كما ذكرنا ، بالنسبة للمستخدمين المبتدئين ، يمكن أن يكون تكوين هذا البرنامج مهمة شاقة لأن الكثير من خيارات التكوين تتطلب بعض المعرفة والخبرة الفنية العميقة للتخصيص.

محاكي PlayStation الرائع

DuckStation هو محاكي PlayStation متعدد الإمكانات ومتطور ولكنه ذو قدرة عالية strong> لجهاز الكمبيوتر الخاص بك والذي يجب أن يمكّن المستخدمين من تشغيل وحدة تحكم PlayStation 1 المفضلة لديهم ألعاب. يحتوي على عدد من الميزات المفيدة ، وهو سهل الاستخدام strong> ، ويحتوي على خيارات إعداد كافية لجعل التجربة العامة سلسة strong> قدر الإمكان - أي إذا كنت مألوفًا مع الإعدادات المتقدمة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

رابط تحميل برنامج pSX Emulator

تحميل برنامج duckstation Emulator محاكي الألعاب للكمبيوتر في إصدارة الجديد برابط مباشر وحجم صغير، تحميل برنامج duckstation كامل للكمبيوتر بكل سهوله من خلال روابط التحميل التي بلاسفل .
يمكنك تحميل برنامج duckstation للكمبيوتر من خلال الرابط التالي :

  
ويمكنك ايضا تحميل محاكي duckstation للكمبيوتر ميديا فاير من خلال الرابط التالي :

الان كل ما عليك لكي تستطيع تنزيل العاب PSP 2023 مجانا للاندرويد اضغط هنا العاب PSP لمحاكي اندرويد PPSSPP بصيغة ISO/CSO بكل سهوله من خلال موقعي مدعقه جيمنج لتحميل العاب الكمبيوتر والاندرويد وكل ما هو جديد وحصرى دائما سوف تجدونه هنا . 


Ahmed SaLama
Ahmed SaLama
تعليقات