تحميل برنامج ePSXe كامل للكمبيوتر للاندرويد للايفون 2023

تحميل برنامج ePSXe محاكي ألعاب البلايستيشن للكمبيوتر في إصدارة الجديد, تحميل برنامج ePSXe محاكي الألعاب للكمبيوتر في إصدارة الجديد برابط مباشر وحجم صغير، يعتبر برنامج ePSXe من أهم محاكيات الالعاب الكلاسيكية للكمبيوتر، وهو البرنامج الأكثر شعبية بين هذه النوعية من البرامج، ويعتبر هذا البرنامج الممتع من أقوى البرامج التي توفر للمستخدم محول بلاي ستيشن بكل إمكانياته بمنتهى السهوله والبساطه، ومن أهم ما أتى به ePSXe هو خاصية الدمج بين البرنامج ومعالج التكوين الذي يساعد في البدء في أي وقت من الأوقات، والاستمتاع بلعب العاب الفيديو جيم بسلاسة. 

تحميل محاكي PS1 للاندرويد من ميديا فاير,تحميل العاب بلاي ستيشن 1 ePSXe,تحميل برنامج ePSXe للكمبيوتر من ميديا فاير,تحميل محاكي PS1 للاندرويد,ePSXe APK,تحميل ألعاب ePSXe للاندرويد,تحميل برنامج epsxe 1.7.0 كامل,تحميل برنامج ePSXe للاندرويد,emulator,epsxe 1.9,epsxe,duckstation,duckstation vs epsxe,epsxe vs duckstation,epsxe 1.9.0 vs duckstation,playstation,ps1 emulation,ps1,pal ps1,affros curiosities epsxe,affros curiosities duckstation,duckstation emulator,epsxe vs duckstation emulation,playstation emulator

 

تحميل برنامج ePSXe كامل للكمبيوتر للاندرويد للايفون ميديا فاير

تحميل برنامج ePSXe محاكي الألعاب للكمبيوتر في إصدارة الجديد برابط مباشر وحجم صغير، يعتبر برنامج ePSXe من أهم محاكيات الالعاب الكلاسيكية للكمبيوتر، وهو البرنامج الأكثر شعبية بين هذه النوعية من البرامج، ويعتبر هذا البرنامج الممتع من أقوى البرامج التي توفر للمستخدم محول بلاي ستيشن بكل إمكانياته بمنتهى السهوله والبساطه، ومن أهم ما أتى به ePSXe هو خاصية الدمج بين البرنامج ومعالج التكوين الذي يساعد في البدء في أي وقت من الأوقات، والاستمتاع بلعب العاب الفيديو جيم بسلاسة.

والهدف الرئيسي من استخدام البرنامج هو عمل محاكاة طبيعية لكل ألعاب البلاي ستيشن على الكمبيوتر بعد ماكانت حكراً على اجهزة البلاي ستيشن فقط، وقد تم تصميم هذا المحاكي بدون أي عيوب لكي يتمكن من السيطرة على اهم واقوى الالعاب الموجودة في السوق، بغض النظر عن تحديث البرامج الحديثة مثل PSX emulator فهو يتناسب معها جداً، ولكنه ما زال داخل المنافسه القويه.

ويسعد موقع مدعقه جيمنج أن يُقدم لكم اليوم في شرح نموذجي كل ما يخص محاكي الألعاب على الكمبيوتر ePSXe في إصداره الجديد، ويمكنكم أيضًا متابعة كل جديد لدينا من خلال زيارة قسم تحميل ألعاب كمبيوتر 2023 برابط تحميل مباشر.

تحميل برنامج ePSXe محاكي الألعاب للكمبيوتر في إصداره الجديد برابط مباشر

برنامج ePSXe يعمل مع أحدث تحديثات الويندوز ، ويعتمد في إستخدامه على تحقيق أفضل مضاهاة GPU وهي وحدة معالجة الرسومات، و SPU وحدة معالجة الصوت، حيث يستطيع المستخدم أن يقوم بإختيار تحميل اللعبة من القرص البصري، أو من ملف صورة احتياطي مخزن على القرص الصلب.

محاكي PSX يحتوي ويوفر أكثر من عشر تحديثات وهذا للقيام بسد الثغرات وإصلاح ما قد يحطم الكمبيوتر والذي قد يحدث أثناء قيام المستخدم بلعب ألعاب PS، فإذا لم تكن تستخدم بي إس إكس فستحتاج مساعدة في معرفة كيفية تحميل البرنامج وكيفية تركيبه وتشغيله على الويندوز، وهذا بمثابة دليل يساعد المستخدم.

مواصفات برنامج ePSXe محاكي الألعاب للحاسوب

محاكي ePSXe يساعد في إدارة لعبة المحطه على A نوافذ و a حاسوب Linux، وبهذا يساعد في الوصول السهل إلى epsxe bios من القائمة الرئيسية باستخدام الأمر هو بالتأكيد الحديث عن المحاكي، كما يسهل البرنامج الوصول لكل انواع الاوامر من خلال القائمه المحسنة لـ محاكي PSX.

ePSXe يعمل أيضًا لجهاز تشغيل نظام الروبوت، بغض النظر ع إذا كنت ستقوم بتشغيله على اللينوكس ام الكمبيوتر، كما يوفر المحاكي للمستخدمين الروبوت لتحميل ePSXe كـ محاكي متنقل، وبالتالي هذا لن يؤثر على أداء جهازك، كما يمكن تثبيت البرنامج على PS4.

ePSXe هو أفضل محاكي ألعاب للعِب ألعاب الفيديو جيم والبلاي ستيشن على الكمبيوتر ، وألعاب PS، ومن خلال لوحة مفاتيح ألعاب الفيديو جيم يمكنك لعب كل الألعاب مع إمكانية ترقيته للعب بلاي ستيشن 1، وهي اول لعبة فيديو جيم لوحدة الحكم سوني.

تحميل برنامج ePSXe كامل للكمبيوتر للاندرويد للايفون ميديا فاير

تحميل برنامج ePSXe كامل للكمبيوتر للاندرويد للايفون ميديا فاير, ePSXe هو محاكي Playstation 1 يسمح لك بلعب ألعاب PS1 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. المحاكي متاح لأنظمة Windows و Linux و Android. يمكنك تنزيل ePSXe من الموقع الرسمي. ePSXe لنظام Android هو محاكي Playstation (PSX و PSOne). إنه منفذ من ePSXe الشهير للكمبيوتر الشخصي. يوفر ePSXe توافقًا عاليًا جدًا (> 99٪) وسرعة جيدة وصوتًا دقيقًا. إنه مصمم للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية (من 1 إلى 4 لاعبين) بما في ذلك خيار مرح للاعبين مع وضع تقسيم الشاشة. يتضمن دعم لوحة الشاشة التي تعمل باللمس الافتراضية، وتعيين أزرار الأجهزة (Xperia Play، والهواتف المزودة بلوحة المفاتيح أو لوحة الألعاب، ولوحات الألعاب الخارجية التي تعمل بالبلوتوث أو USB مثل WiiMote، و Sixaxis، و Xbox 360، و Moga، و Ipega) والعصي التناظرية.

حول برنامج ePSXe

ePSXe هو محاكي Playstation يسمح لك بلعب ألعاب Playstation 1 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لاستخدام ePSXe، ستحتاج إلى Playstation 1 BIOS. يمكنك العثور على ملف BIOS هذا عبر الإنترنت. بمجرد حصولك على ملف BIOS، يمكنك فتح ePSXe وتحديد خيار “تشغيل ISO”. حدد ملف ISO للعبة التي تريد لعبها، وسيقوم ePSXe بتشغيله.

مميزات برنامج ePSXe

  • ePSXe برنامج قوي يقدم خدمة مميزة لكل مستخدمي الكمبيوتر وهو محاكي الألعاب الكلاسيكية.
  • لديه توافق جيد جدًا مع مجموعة واسعة من الألعاب.
  • يأتي مع عدد من المكونات الإضافية التي يمكن استخدامها لتحسين جودة المحاكاة.
  • القدرة على تشغيل الألعاب بدقة عالية الدقة.
  • عرض رسومات محسّن باستخدام التصفية المتباينة والخواص.
  • دعم وحدات التحكم الخارجية ولوحات الألعاب.
  • القدرة على حفظ وتحميل حالات اللعبة.
  • محرك غش مدمج بالمحاكي.
  • يدعم نظام تشغيل Windows XP / Vista / Windows 7 / Windows 8 / Windows 10.

رابط تحميل برنامج ePSXe

تحميل برنامج ePSXe محاكي الألعاب للكمبيوتر في إصدارة الجديد برابط مباشر وحجم صغير، تحميل برنامج ePSXe كامل للكمبيوتر للاندرويد للايفون بكل سهوله من خلال روابط التحميل التي بلاسفل .
يمكنك تحميل برنامج ePSXe للكمبيوتر من خلال الرابط التالي :

ويمكن ايضا تحميل تطبيق ePSXe للاندرويد من هذا الزر عن طريق موقع ميديا فاير :

يمكنك تحميل برنامج ePSXe للايفون من خلال الرابط التالي :

 

الان كل ما عليك لكي تستطيع تنزيل العاب PSP 2023 مجانا للاندرويد اضغط هنا العاب PSP لمحاكي اندرويد PPSSPP بصيغة ISO/CSO بكل سهوله من خلال موقعي مدعقه جيمنج لتحميل العاب الكمبيوتر والاندرويد وكل ما هو جديد وحصرى دائما سوف تجدونه هنا . 


Ahmed SaLama
Ahmed SaLama
تعليقات