أخر الاخبار

تحميل لعبة god of war للاندرويد PSP رابط مباشر

تحميل لعبة إله الحرب: سلاسل الأولمب God Of War Chains Of Olympus psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp : تحميل لعبة God of War للاندرويد ppsspp من ميديا فاير بحجم صغير, تحميل لعبة God of War  للجوال. يمكنك تحميل ألعاب God of war PPSSPP  مجانًا بسهولة من موقع مدعقه جيمنج، هنا يمكنك العثور على جميع ألعاب الأخرى الخاصة بـ PSP . تتوفر ألعاب ISO مثل God of war 3 PSP و God of war 4 PPSSPP  مع روابط مباشرة من MediaFire .

 
تحميل لعبة god of war للاندرويد

 

لعبة god of war ppsspp

 

في God of War ، استنكر كراتوس ، بعد أن خدع لقتل زوجته وابنته ، خدمته لآريس. من أجل البحث عن الغفران من خطاياه الماضية ، تعهد search Ghost of Sparta بنفسه كبطل للآلهة للسنوات التالية. أصبحت هذه الحملات الصليبية الوحشية ، باسم أوليمبوس ، أسطورية في جميع أنحاء العالم القديم. في God of War: Chains of Olympus ، سوف يسافر Kratos إلى الأراضي التي لم يسير عليها أي بشر. مع غرق العالم في الظلام الأبدي وإضعاف الآلهة ، سيواجه كراتوس أكثر المخلوقات رعبًا في الأساطير اليونانية ، وسيضطر في النهاية إلى الاختيار بين خلاصه الشخصي وإنقاذ العالم القديم من دمار معين. تم تطوير God of War: Chains of Olympus منذ البداية كقصة أصلية ، وهي تقدم رسومات مفصلة للغاية ، تفاصيل رسوم متحركة مذهلة ومغامرة أخرى في العالم المظلم والوحشي للأساطير اليونانية التي يعرفها عشاق سلسلة God of War ويحبونها. امتياز مشهود له بالنقد - مقدم لك من شركة Sony Computer Entertainment America وفريقي التطوير الحائزين على جوائز - Santa Monica Studios و Ready At Dawn Studios

 

لعبة إله الحرب : سلاسل الأولمب ppsspp للاندرويد

 God of War: Chains of Olympus for PSP هي لعبة إله الحرب: سلاسل الأولمب فيديو تم تطويرها بواسطة Ready at Dawn Studios في عام 2008. كانت أول لعبة إله الحرب: سلاسل الأولمب في السلسلة يتم إصدارها لـ PSP ، والثانية هي Ghost of Sparta . إنها مقدمة للعبة إله الحرب: سلاسل الأولمب الفيديو God of War وتدور أحداثها بعد God of War: Ascension . تجري اللعبة في الفترة التي خدم فيها كراتوس آلهة أوليمبوس لمدة عشر سنوات. على مر السنين ، كان على Kratos أن يكمل عدة أهداف من أجل تحقيق الخلاص من الكوابيس التي تطارده. 


God of War Chains of Olympus PPSSPP ISO PSP

يستخدم Kratos ، الشخصية الرئيسية في سلسلة God of War ، مجموعة من الأسلحة والقوى السحرية لمحاربة مجموعة متنوعة من الأعداء ، ومعظمهم يعتمد على وحوش الأسطورة اليونانية. في جميع أنحاء اللعبة ، يمكن لكراتوس العثور على جرم سماوي أحمر يسمح له برفع مستوى أسلحته وقواه السحرية ، بالإضافة إلى Gorgon Eyes و Phoenix Feathers التي تسمح له بزيادة صحته وعداداته السحرية. في جميع أنحاء قصة اللعبة، كراتوس يحصل على العديد من الأسلحة والقوى من مختلف الآلهة من أوليمبوس ، مع العديد منهم المتعلقة الأسطورة اليونانية الكلاسيكية.

 

مميزات لعبة God of War PPSSPP 

  • رسومات عالية:

هذه لعبة رسومات ثلاثية الأبعاد لإله الحرب. إنها مصنوعة من نماذج أفضل بكثير من أي ألعاب PSP إله حرب أخرى مثل Ghost of Sparta و olympus. الرسومات لا تصدق كما لو كنا نعتقد أنها لعبة أندرويد. 

  • طريقة اللعب:

طريقة اللعب ثلاثية الأبعاد مع نماذج ذات مظهر متطور ، يبدو الخصوم مكونين من مثل هذه القوام المذهل. أنت ككراتوس تقاتل بسلاحك وتهزم كل الأعداء ، إنها مثل المغامرة. أنت تمضي إلى أبعد من ذلك وتهزم كل الأعداء حتى تصل إلى النهاية.

في هذه اللعبة ، ستقاتل الكائنات الإلهية والأرواح الشريرة والضباط والحيوانات الأسطورية الأخرى. ستكون اللعبة بشكل عام ممتعة ومروعة وعاطفية إلى حد ما.

كراتوس ، بطل الرواية الرئيسي يستخدم زوج من الشفرات كسلاحه ويمكنك تسميته سيف. هذا ليس سيفًا عاديًا ، إنه مليء بالقوة الإلهية لكراتوس المحارب المتقشف. ويمكن للشفرة تمزيق أي عدو للكراتوس في عدد قليل من الضربات الشديدة. أعطت أثينا (إله) النصل لكراتوس ولهذا سميت بشفرة أثينا.


كمكافأة في اللعبة ، يمكنك فتح أسلحة لعبة مذهلة ستمنحك ميزة ضد أعداء كراتوس.

كما أنت لمزيد من إكمال المزيد والمزيد من المراحل والفوز بالعديد من المعارك. كراتوس حتى أسلحة أكثر خطورة ومفيدة خلال مغامرته. سوف يكتسب Kratos المطرقة البربري ، الضارب القوي ، رمح القدر وأخيراً شفرة أوليمبوس.

مع كل هذه الأسلحة ، يحصل kratos على خيارات قتالية متعددة لقتل أعدائه باستخدام إحدى حركاته القوية. وتصبح اللعبة أكثر تسلية حيث يصبح الرؤساء أكثر قوة كلما تقدمت.

 

وضع القصة في GOW PSP

وضع الطوابق في God of War  معروف بشكل خاص. كما تعلم ، إذا تم تثبيت محاكي PlayStation 2 على هاتفك المحمول. بعد ذلك ، 90٪ من ألعاب PlayStation 2 الموجودة في الهاتف المحمول. يمكن للعديد من هواتف Android تشغيل محاكيات PS2 ، وهو أمر مفيد إذا كنت ترغب في لعب World War  على هاتفك. بعد ذلك ، لدي بعض الأخبار الرائعة لك. بمساعدة محاكي PPSSPP ، يمكنك الآن لعب God of War  على هاتف Android الخاص بك دون أي مشاكل.

 

كيفية تنزيل God of War  لنظام Android

  1. قم أولاً بتنزيل PPSSPP Emulator apk.
  2. ثم قم بتنزيل ملف اللعبة.
  3. استخرجه عبر أي برنامج فك ضغط.
  4. بعد الاستخراج ،
  5. افتح PSP Emulator وحدد ISO وابدأ اللعب.

التنزيل: لعبة إله الحرب: سلاسل الأولمب psp

 

في نهاية المقال نكون قد استعرضنا مع حضراتكم عن تحميل god of war android، مع شرح god of war ppsspp، الان كل ما عليك هو ترك تعليق بلاسفل ويمكن ايضا متابعة موقعنا لمتابعة كل ما هو جديد . 

 
 
 
 
 

قبل بدء تحميل لعبة god of war للاندرويد مضغوطة للاندرويد يجب عليك اولا تحميل لعبة god of war للاندرويد ppsspp عن طريق الزر ادناه فقط كل ما عليك هو الضغط على زر التحميل وبدء عملية التحميل المباشر للعبة gow على محاكي ppspp بحجم صغير .

 
تحميل تطبيق zarchiver
 

الان وبعد تحميل تطبيق فك الضغط zarchiver على جهاز الجوال الخاص بك قم الان تحميل لعبة god of war للاندرويد من خلال الضغط على الزر ادناه لبدء عملية تحميل god of war للاندرويد ppsspp .

 
تحميل ملف god of war iso
 
 

تابعنا دائما على موقع  مدعقه جيمنج (www.mad3gagaming.com) لتحميل أفضل وكل ما هو جديد في عالم العاب الكمبيوتر

 
------------------------------
 

تحميل لعبة god of war للاندرويد

god of war ppsspp

تحميل لعبة god of war 4 للاندرويد

تحميل god of war 2 للاندرويد ppsspp

ppsspp god of war 2

god of war 2 ppsspp

download god of war 2 ppsspp

god of war android

تحميل لعبة god of war للاندرويد apk
 
god of war 4 ppsspp
 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -