أخر الاخبار

تحميل لعبة god of war ghost of sparta psp من ميديا فاير = مدعقه جمينج

كيفية تحميل لعبة god of war ghost of sparta psp من ميديا فاير · تحميل ملف iso. · تثتبيت محاكي psp, تحميل لعبة god of war للاندرويد psp من ميديا فاير,تحميل لعبة god of war للاندرويد ppsspp بحجم صغير,تحميل لعبة God of War للاندرويد,تحميل لعبة god of war 1 للاندرويد ppsspp,God of War Ghost of Sparta ppsspp,god of war ghost of sparta ppsspp iso english download,تحميل لعبة God of War psp مضغوطة,God of War PPSSPP,تحميل لعبة God of War PSP من ميديا فاير,تحميل لعبة God of war للاندرويد ppsspp, تحميل لعبة God of War Ghost of Sparta مضغوطة للاندرويد على محاكي ppsspp بحجم من ميديا فاير .

god of war ghost of sparta psp

Download God Of War - Ghost Of Sparta ROM and use it with an emulator. Play online PSP game on desktop PC, mobile, and tablets in maximum quality

معلومات : لعبة  أكشن ومغامرات God of War Ghost of Sparta

نبذة عن اللعبة : لعبة God of War Ghost of Sparta او إله الحرب: شبح إسبرطة على محاكي ppsspp للاندرويد . God of War: Ghost of Sparta هي لعبة أكشن ومغامرات تم تطويرها بواسطة Ready at Dawn. أطلقت لأول مرة لل بلاي ستيشن المحمولة (PSP) وحدة التحكم المحمولة في 2010، تدور أحداث God of War: Ghost of Sparta بعد أحداث God of War ، اللعبة الناجحة على PlayStation 2. بعد أن أصبح إله الحرب في نهاية God of War ، أصبح Kratos الآن أحد الرياضيين الأولمبيين. لقد هُزم آريس ، وأصبح أوليمبوس في متناول اليد ، لكن كراتوس ما زال تطارده رؤى ماضيه الفاني. ومع ذلك ، فإن صور ديموس ، أخيه ، وكاليستو ، والدته ، التي لم تتوقف عن مهاجمته ، تبدو لكراتوس أكثر من مجرد رؤى. بعد كل شيء ، مع الآلهة ، لا ينبغي أن تنخدع المظاهر أبدًا.


على الرغم من احتجاجات أثينا على أن هذه المشاهد الكابوسية من ماضيها المأساوي يمكن أن تنبض بالحياة ، تنطلق كراتوس في رحلة إلى أتلانتس ، بحثًا عن معبد بوسيدون ، وتلتقي بسيلا ، وهي مخلوق بحري وحشي. بعد هزيمتها ، وجد والدته مستلقية على سرير ، ضعيفة وفي عذاب. في هذه اللحظة يكتشف كراتوس أخيرًا هوية والده الحقيقية ويبدأ بحثًا داميًا للعثور على ديموس ، شقيقه المفقود منذ زمن طويل.

طريقة اللعب مشابهة لتلك الخاصة بالإصدارات السابقة ، وتركز على القتال القائم على التحرير والسرد ، والذي تم تحقيقه من خلال سلاح اللاعب الرئيسي - Blades of Athena - وسلاح ثانوي تم الحصول عليه لاحقًا في اللعبة. تتميز بأحداث زمنية سريعة تتطلب من اللاعب إكمال إجراءات تحكم اللعبة المختلفة في تسلسل زمني لهزيمة أعداء أقوى ورؤساء . يمكن استخدام ما يصل إلى ثلاث هجمات سحرية وقدرة تعزيز القوة كخيارات قتالية بديلة. شبح سبارتا أيضا ملامح الألغاز و platforming العناصر. تم تحديث نظام القتال بنسبة 25٪ أكثر من نظام PSP السابق ، God of War: Chains of Olympus .


God of War Ghost of Sparta for ppsspp.rar download للاندرويد

 

لتوجيه Kratos ، لا شيء يمكن أن يكون أبسط: يتم تنفيذ هجمات خفيفة وقوية باستخدام مفتاحي Square و Triangle ، على التوالي ، بينما يتم تخصيص القفزات لمفتاح Cross. يمكنك صد الهجمات بالضغط باستمرار على المفتاح L ، وإذا قمت بتنفيذ هذه التقنية قبل الاصطدام مباشرة ، فيمكنك تفادي هجوم مضاد باستخدام Blades of Athena ، للحصول على ضربة قوية أو خفيفة.

لا تنس استكشاف المناظر الجميلة للعبة ، حيث ستجد العديد من الأشياء والمكافآت المخفية ، مثل King's Ring. بعد العثور عليها وإكمال اللعبة ، يمكنك إعادة تشغيلها مرة أخرى والتقاط عشرة أضعاف الأجرام السماوية الحمراء عندما تهزم الأعداء أو تكتشف الصناديق التي تحتوي عليهم. يمكن الوصول إلى هذه الأجرام السماوية الحمراء ، الضرورية لترقية أسلحة وسحر كراتوس ، بالضغط على زر START. لذا اجمع أكبر قدر ممكن.

 

لعبة God of War Ghost of Sparta ppsspp  للاندرويد

تدور أحداث القصة بين God of War و God of War II وقد قام Kratos بزيارة مدينة Atlantis المفقودة منذ فترة طويلة وأيضًا تفاصيل أكثر عن ماضيه ، والذي يسعى إلى كشفه ويتعلم أيضًا أن والدته وشقيقه المفقود Deimos هما على قيد الحياة. 


  • سافر إلى جانب كراتوس في هياج مدمر عبر العالم المظلم للآلهة اليونانية.
  • تعال واكتشف معه تاريخه الملعون. 
  • أطلق العنان للفوضى المطلقة بأسلحة جديدة مذهلة واصقل مهاراتك القتالية بمجموعة جديدة كاملة من الهجمات المدمرة.
  • ستتيح لك أحدث التقنيات المرئية ودقة الملمس المحسنة تجربة اللعبة كما لم يحدث من قبل.
  • بالإضافة إلى ذلك ، ستجد شخصيات شبه حية ونظام سلاح قوي وقوى سحرية جديدة وإبحار ممتع للغاية.
  • هذه اللعبة متاحة أيضًا بتقنية High Definition
 

God of War Ghost of Sparta PPSSPP ISO PSP

 

يتميز God of War: Ghost of Sparta بالعديد من الميزات الجديدة مقارنة بـ God of War: Chains of Olympus ، أول مغامرة PSP من Kratos طورتها Ready at Dawn Studios. سيكون عليك القتال في حملة رئيسية أطول ، وستواجه زعماء أكبر وستحصل على ترسانة أسلحة وقوى سحرية جديدة. بالإضافة إلى ذلك ، تعرض اللعبة عددًا أكبر من الأعداء ، وستكون ردود أفعالهم أكثر ذكاءً. 


في البداية ، تكون مُجهزًا بأسلحة Blades of Athena ، وهي أسلحة Kratos التقليدية ، والتي قدمتها له الإلهة نفسها في نهاية God of War على PlayStation 2. ومع تقدمك ، ستفتح عناصر جديدة ، مثل Arms of Sparta ، التي تتميز بالسيف والدرع ، فهي مفيدة للغاية لشن هجمات بعيدة المدى وصد السهام التي يطلقها الأعداء من بعيد. تمت إضافة ملحق جديد ، بلاء ثيرا ، إلى Blades of Athena ، بفضل هذه الأسلحة المدمرة التي تشتعل وتزرع الموت والدمار على نطاق واسع. هذه القدرة الجديدة كليًا مثالية لاختراق الدروع الموجودة في بعض أصعب الأعداء التي لا يمكن تدميرها إلا بالنيران.


لتحميل تطبيق PPSSPP Gold للاندرويد من ميديا فاير 
 
لتحميل god of war ghost of sparta psp كامله
 
 
الان كل ما عليك لكي تستطيع تنزيل العاب PSP 2022 مجانا للاندرويد اضغط هنا العاب PSP لمحاكي اندرويد PPSSPP بصيغة ISO/CSO بكل سهوله من خلال موقعي مدعقه جيمنج لتحميل العاب الكمبيوتر والاندرويد وكل ما هو جديد وحصرى دائما سوف تجدونه هنا .
 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -